facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2018, 08:56 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 20,425 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي حضور الزعماء لمستقبل الاستثمار وخطاب اردوغان خيب امال الاخوان والجزيرة وبلومبيرغ محمد واثق ومبتسم



حضور الزعماء في "مستقبل الاستثمار"..

نجاح سعودي وفشل ذريع للحملات المسعورة:

حضور الزعماء لمستقبل الاستثمار وخطاب
حضور فاخر وضيوف من مختلف زعماء العالم استقبلتهم الرياض اليوم، في تدشين مبادرة الاستثمار لتؤكد النجاح المبهر للمبادرة رغم الحرب المأجورة التي قادتها عديد من الوسائل الإعلامية وباءت بالفشل.

المبادرة التي تستضيف أكثر من 150 متحدثًا، يمثلون أكثر من 140 مؤسسة مختلفة، شهدت اليوم حضورًا لنخبة من زعماء العالم يتقدمهم ملك الأردن وولي عهد البحرين، ورؤساء وزراء باكستان والإمارات، ونائب رئيس وزراء إثيوبيا؛ ما يؤكد الثقل الكبير للمملكة سياسياً واقتصادياً في المنطقة والعالم.

هذا الزخم الكبير لمبادرة مستقبل الاستثمار في يومها الأول أثبت أن الحملات الإعلامية المسعورة لم تؤثر على ثقة المستثمرين بالمملكة، رغم محاولة تجييش الرأي العام الغربي لإفشال المؤتمر، عبر ماكينة إعلامية حاقدة نفثت سمومها بكل الاتجاهات، وكالعادة فشلت في الوصول لأهدافها .

هذا الحضور الفاخر، والحضور المؤثر لحلفاء المملكة وأصدقائها من مختلف أنحاء العالم؛ أكد عمق جذور تلك العلاقات وعدم تأثرها أبداً بأي محاولات لتشويه صورة المملكة، وحضور الزعماء وكبار السياسيين مؤشر قوي على فشل تلك المحاولات.
*****************
خطاب أردوغان خيب آمال الإعلام الإخواني ووجه صفعة مؤلمة لـ"الجزيرة"

الموعد: الساعة ١٢ ظهرًا، اليوم: الثلاثاء ٢٣ أكتوبر.. اتجهت الأنظار صوب أنقرة بانتظار كلمة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي قال عنها قبل يومين بأنها "ستُعرّي" تفاصيل وفاة الصحافي السعودي جمال خاشقجي"، ليستعد "الإعلام" القطري والتركي بحشد طواقهم وزبائنهم لبث الأراجيف ومن وراءهم "كورال" إعلامي مدفوع لترديد أكذوباتهم لتبدأ حفلة شتم السعودية على أنغام التحريض والتجييش.

لكن الخطاب خيّب ظنونهم وهدم قواعد مشروعهم، فلم يأت بالجديد وسط سعار إعلامي شديد، حتى إن قناة "الجزيرة" قطعت البث المباشر؛ لأنه خرج عن الدور الذي كانت تنتظره، فهي تتوقع أن أردوغان "سيزبدُ ويرعدُ" في وجه "الرياض" التي لا تنحني للصراخ ولا تميل مع الأعاصير، معتقدين أنها "دوحة" يهاجمها الإعلام التركي فيطير أميرها ليدفع المليارات تقربًا وتوددًا.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515320

على غير العادة ظهر خطاب الرئيس التركي بلغة هادئة دبلوماسية لم تخل من الرسائل الإعلامية "المسمومة" التي تجلّى فيها انتهاك المواثيق الدولية والأعراف بين الدول؛ فقد أورد تساؤلات كان من المفترض أن يُجيب هو عليها لا أن يطرحها على مسامع العالم، وبدا كسياسي يمارس أسلوب الابتزاز الرخيص بدل أن يكشف ما حصل خاصة وأنه يؤكد "امتلاكه الأدلة" فظهر خطابه متناقضًا مُخيبًا لآمال المتربصين.

أردوغان أبدى ثقته بالملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بقوله: "لا أشك في صدق خادم الحرمين الشريفين"، كما أنه لم يعرض فيديو "الجزيرة" التي تزعم تضمنه مشاهد "تقطيع جثة جمال خاشقجي رحمه الله على أنغام الموسيقى" فطارت معها ركبان الإعلام الأهوج الشعبوي!.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515320

"أردوغان" تاجر أزمات ويجيد فن الرقص على الجراح ويعرف كيف يستثمر كل قضية لصالحه؛ فمع هبوط عملته وتراجع اقتصاده حاول اليوم أن يفرد شيئًا من عنترياته التلفزيونية، مستغلًا الحدث للفت الأنظار واستغلال عاطفة العالم علّه يفوز بزعامة العالم الإسلامي الذي تقوده السعودية مهبط الحرمين ومهد الرسالة، ومنافستها الريادة في الإقليم والمنطقة ودورها السياسي وثقلها الاقتصادي ومحاولة تكدير علاقتها مع الشريك الاستراتيجي "واشنطن".

"لم يأت أردوغان بجديد" عبارة رددها المحسوبون على نظام قطر كالموريتاني محمد الشنقيطي، "والنابح" فيصل القاسم؛ فبدت ملامح تدويناتهم اليوم مهزومة، وهو بالفعل لم يأت بالفريد بل حاول فرض ما أسماه "مقترح" بمحاكمة الـ ١٨ شخصًا لديه في تركيا، وهذا ما فُسر كإملاء وخروج عن الأعراف الدولية والدبلوماسية.

وحاول أردوغان التكسب من وراء القضية عبر تدويلها والاستعراض بها بين دول العالم، فطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية للنظر في تفاصيل وظروف القضية؛ وهنا يقفز سؤال للذهن: هل سيقوم هو بتشكيل لجنة دولية لمحاكمة قاتل رجل الأعمال الكويتي، وأيضًا محاسبة من أطلقوا النيران على السفارة الأمريكية في بلاده، والتحقيق في اختطاف رجل أعمال سويسري على يد دبلوماسيين أتراك؟.

كذلك لم يخل خطابه اليوم من العزف على الأوتار الوجدانية والعاطفية واستنكار ما وقع للصحافي السعودي جمال -رحمه الله- بالرغم من أن الموقف السعودي أغلق باب المزايدات الإنسانية، والسعودية منذ لحظة اختفائه أعلنت تضامنها، وكررت أنه "مواطن سعودي"، وأكدت حرصها على سلامته وبعثت الفرق الأمنية، وبعد شوط من البحث والتحري كشفت أوراق القضية بلا تردد ومواربة.
******************
واثق ومبتسم.. هكذا علقت "بلومبيرغ" على ظهور ولي العهد بمنتدى الاستثمار

حضور الزعماء لمستقبل الاستثمار وخطاب
"ظهر واثقاً ومبتسماً".. هكذا علقت مراسلة "بلومبيرغ" على تواجد ولي العهد الامير محمد بن سلمان اليوم والتقاط بعض الحاضرين صور السيلفي معه في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياض.
وكانت قد انطلقت، اليوم فعاليات المؤتمر بمشاركة واسعة من الخبراء والرياديين عبر العالم في مجالات الذكاء الصناعي والتحول الرقمي، في وقت شهدت فيه البيئة الاستثمارية السعودية إصلاحات جاذبة للاستثمار الأجنبي في مختلف المجالات.
ويأتي ذلك في وقت يشهد فيه الاقتصاد السعودي نمواً متصاعداً، ومتانة وضع الاحتياطات النقدية التي بلغت 1.8 تريليون ريال (480 مليار دولار) بنسبة نمو بلغت 1.4%، وهو ما يؤكد قوة وأهمية ومحورية الرياض في العالم على الصعيدين الاستثماري والاقتصادي.
**************
"ابن سحيم" يطلق الرصاص على "الحمدين": قتل والدي ومشى في جنازته.. ما أطهر السعودية وما أحقره من نظام

حضور الزعماء لمستقبل الاستثمار وخطاب
أطلق المعارض القطري عضو الأسرة الحاكمة، الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، رصاص الانتقاد على نظام "الحمدين"، مشيرًا إلى أنه سمم والده، واغتصب حقه في الحكم، ثم ادعى الطهارة، وهو أسفل السافلين، على حد تعبيره.

وقال عضو الأسرة الحاكمة إن النظام القطري تآمر على السعودية، وحاول اغتيال ملكها، في إشارة إلى تآمر حمد بن خليفة ومعمر القذافي الرئيس الليبي السابق على اغتيال الملك عبدالله. لافتًا إلى أنهم سعوا إلى تقسيمها، فيما يتراقصون الآن لمقتل مواطن سعودي.

وكتب "ابن سحيم" عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "سمم والدي، ومشى في جنازته.. اغتصب حقه في الحكم وقتله.. ثم يدعي الطهارة وهو أسفل السافلين.. ما أطهر السعودية وما أحقره من نظام".

وأضاف المعارض القطري البارز: "تآمروا على السعودية وصبرت.. حاولوا اغتيال ملكها وصبرت.. سعوا لتقسيمها وصبرت.. استغلوا جوارها وصبرت.. وها هم يتراقصون طربًا على مقتل مواطن سعودي.. دناءتهم لا قاع لها".
****************





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-23-2018, 09:06 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:31 PM)
 المشاركات : 8,492 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير...
..}~ مودتي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 09:25 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (08:52 AM)
 المشاركات : 26,198 [ + ]
 التقييم :  3120
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 09:50 AM   #4


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



تحية عطرة ل روحك الجميلة
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لمستقبل, محمد, امام, الاخوان, الاستثمار, الزعماء, اردوغان, حضور, ومبتسم, والجزيرة, واثق, وبلومبيرغ, نيّات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:24 PM.

اخر المواضيع

ضَحِك النبيّ صلى الله عليه وسلم @ الهلال و النصر ينتصران آسيويا @ النصر يصل إلى مدينة النجف لمواجهة الزوراء العراقي غداً الثلاثاء @ الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الاستقلال الإيراني @ الاتحاد يتصدر مجموعته مؤقتًا بـ7 نقاط إثر تعادله مع لوكوموتيف @ السومة يقود الأهلي لإسقاط بيرسيبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا @ المجلس الانتقالي السوداني: نقدر ونشيد بالدعم السعودي الإماراتي لإنقاذ الاقتصاد @ الحوثيون يحتجزون مساعدات إغاثية خاصة بمستشفيات إب @ وزير الحرس الوطني يرعى مؤتمر سلامة المرضى السنوي التاسع @ مهاجم النصر ينافس ميسي ومبابي على لقب هداف العالم @ شاهد .. ?البلطان? يفتتح المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة (13) بنادي الشباب @ الفنان حسان الجبوري بعنوان كلكم صرتو ولد شيوخ @ كيف تمنع مواقع الويب من تحديد موقعك الجغرافي @ العالم يشهد ظاهرة القمر الوردي الجمعة @ يخدعنا أحياناً بريق الأشياء @ النصر يسحق الفتح بخماسية .. والاتحاد ينجو من مصيدة الاتفاق @ النجم الساحلي بطلاً لكأس زايد للأندية الأبطال.. على حساب الهلال السعودي @ حيـن تنادي الأمة ( وا معتصماه ) !! @ تعالو شوي @ هكذا هي انا @ فقط لأنها جاءت متأخرة ..! @ الهلال يبلغ نهائي كأس زايد.. ويقصي الأهلي في موسمه الصفري @ في مؤتمر عالمي بإسلام آباد.. منح الأمير محمد بن سلمان جائزة الشخصية المؤثرة عالمياً للعام 2018 @ اسقاط 11 طائرة حوثية ..ووكالة سياحة سعودية تلغي تركيا من جدولها @ نوري النجم بعنوان ناطر ع الموعد تجيني @ كــبرنا ياسمسم @ بمشاركة رودريغز.. الاتحاد يواصل استعداداته للنصر @ مأدبة عشاء للاعبي النصر قبل الكلاسيكو @ الحزم يهزم الرائد والشباب يخطف نقاط الباطن والسلبية تحسم الاتفاق والفتح @ الولايات المتحدة و5 دول أوروبية تدعو لعقد جلسة لمجلس الأمن بشأن السودان @ الدقائق الأخيرة في حكم "البشير".. داهمه قادة الأجهزة الأمنية فجرًا وطالبوه بالتنحّي فقال: على بركة ا @ واشنطن تعاقب شبكة لبنانية لغسيل الأموال تمول "حزب الله".. والسعوديين يلقنون اردوغان درسا @ قرار اداري @ قرار اداري @ الباشا سعود الحسين @ محسن الفراتي المايسترو ياسر حطاب سهرة بعنوان اخو هدلة @ أمريكا تصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية @ "رئاسة أمن الدولة": مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً والقبض على آخريْن بعملية استباقية في طريق "ابوحدر @ النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل @ برأسيتين.. الهلال يخسر أمام الاستقلال ويستمر متصدراً @ جولة الرباعيات الاتحاد والاهلي والقادسية يضربون بالاربعة @ شاعر أغنية (من اول نظرة ) يفجرها مدوية عبر محطات ساهر (7) @ هام / ابو خالد مطلوب هنا @ إريتريا تتهم تركيا وقطر بدعم المعارضة لإثارة التوترات بالبلاد @ خادم الحرمين يمنح العراق مدينة رياضية "السبهان": وجدت السعودية والملك سلمان في قلب كل عراقي وعراقية @ هاشتاقات تستهدف المملكة وشعبها.. المصدر "إيران" وهكذا أُحبِطَتْ مخططاتها @ مدرب الشباب: مواجهتنا مع أهلي جدة مصيرية @ النصر يتشبث بالصدارة بخماسية في #الرائد @ ريمونتادا ?هلالية? قتلت آمال ?الحزماوية? @ الأهمية العالية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010