facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2018, 08:56 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:09 PM)
 المشاركات : 19,806 [ + ]
 التقييم :  7991
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي حضور الزعماء لمستقبل الاستثمار وخطاب اردوغان خيب امال الاخوان والجزيرة وبلومبيرغ محمد واثق ومبتسم



حضور الزعماء في "مستقبل الاستثمار"..

نجاح سعودي وفشل ذريع للحملات المسعورة:

حضور الزعماء لمستقبل الاستثمار وخطاب
حضور فاخر وضيوف من مختلف زعماء العالم استقبلتهم الرياض اليوم، في تدشين مبادرة الاستثمار لتؤكد النجاح المبهر للمبادرة رغم الحرب المأجورة التي قادتها عديد من الوسائل الإعلامية وباءت بالفشل.

المبادرة التي تستضيف أكثر من 150 متحدثًا، يمثلون أكثر من 140 مؤسسة مختلفة، شهدت اليوم حضورًا لنخبة من زعماء العالم يتقدمهم ملك الأردن وولي عهد البحرين، ورؤساء وزراء باكستان والإمارات، ونائب رئيس وزراء إثيوبيا؛ ما يؤكد الثقل الكبير للمملكة سياسياً واقتصادياً في المنطقة والعالم.

هذا الزخم الكبير لمبادرة مستقبل الاستثمار في يومها الأول أثبت أن الحملات الإعلامية المسعورة لم تؤثر على ثقة المستثمرين بالمملكة، رغم محاولة تجييش الرأي العام الغربي لإفشال المؤتمر، عبر ماكينة إعلامية حاقدة نفثت سمومها بكل الاتجاهات، وكالعادة فشلت في الوصول لأهدافها .

هذا الحضور الفاخر، والحضور المؤثر لحلفاء المملكة وأصدقائها من مختلف أنحاء العالم؛ أكد عمق جذور تلك العلاقات وعدم تأثرها أبداً بأي محاولات لتشويه صورة المملكة، وحضور الزعماء وكبار السياسيين مؤشر قوي على فشل تلك المحاولات.
*****************
خطاب أردوغان خيب آمال الإعلام الإخواني ووجه صفعة مؤلمة لـ"الجزيرة"

الموعد: الساعة ١٢ ظهرًا، اليوم: الثلاثاء ٢٣ أكتوبر.. اتجهت الأنظار صوب أنقرة بانتظار كلمة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الذي قال عنها قبل يومين بأنها "ستُعرّي" تفاصيل وفاة الصحافي السعودي جمال خاشقجي"، ليستعد "الإعلام" القطري والتركي بحشد طواقهم وزبائنهم لبث الأراجيف ومن وراءهم "كورال" إعلامي مدفوع لترديد أكذوباتهم لتبدأ حفلة شتم السعودية على أنغام التحريض والتجييش.

لكن الخطاب خيّب ظنونهم وهدم قواعد مشروعهم، فلم يأت بالجديد وسط سعار إعلامي شديد، حتى إن قناة "الجزيرة" قطعت البث المباشر؛ لأنه خرج عن الدور الذي كانت تنتظره، فهي تتوقع أن أردوغان "سيزبدُ ويرعدُ" في وجه "الرياض" التي لا تنحني للصراخ ولا تميل مع الأعاصير، معتقدين أنها "دوحة" يهاجمها الإعلام التركي فيطير أميرها ليدفع المليارات تقربًا وتوددًا.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515320

على غير العادة ظهر خطاب الرئيس التركي بلغة هادئة دبلوماسية لم تخل من الرسائل الإعلامية "المسمومة" التي تجلّى فيها انتهاك المواثيق الدولية والأعراف بين الدول؛ فقد أورد تساؤلات كان من المفترض أن يُجيب هو عليها لا أن يطرحها على مسامع العالم، وبدا كسياسي يمارس أسلوب الابتزاز الرخيص بدل أن يكشف ما حصل خاصة وأنه يؤكد "امتلاكه الأدلة" فظهر خطابه متناقضًا مُخيبًا لآمال المتربصين.

أردوغان أبدى ثقته بالملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- بقوله: "لا أشك في صدق خادم الحرمين الشريفين"، كما أنه لم يعرض فيديو "الجزيرة" التي تزعم تضمنه مشاهد "تقطيع جثة جمال خاشقجي رحمه الله على أنغام الموسيقى" فطارت معها ركبان الإعلام الأهوج الشعبوي!.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515320

"أردوغان" تاجر أزمات ويجيد فن الرقص على الجراح ويعرف كيف يستثمر كل قضية لصالحه؛ فمع هبوط عملته وتراجع اقتصاده حاول اليوم أن يفرد شيئًا من عنترياته التلفزيونية، مستغلًا الحدث للفت الأنظار واستغلال عاطفة العالم علّه يفوز بزعامة العالم الإسلامي الذي تقوده السعودية مهبط الحرمين ومهد الرسالة، ومنافستها الريادة في الإقليم والمنطقة ودورها السياسي وثقلها الاقتصادي ومحاولة تكدير علاقتها مع الشريك الاستراتيجي "واشنطن".

"لم يأت أردوغان بجديد" عبارة رددها المحسوبون على نظام قطر كالموريتاني محمد الشنقيطي، "والنابح" فيصل القاسم؛ فبدت ملامح تدويناتهم اليوم مهزومة، وهو بالفعل لم يأت بالفريد بل حاول فرض ما أسماه "مقترح" بمحاكمة الـ ١٨ شخصًا لديه في تركيا، وهذا ما فُسر كإملاء وخروج عن الأعراف الدولية والدبلوماسية.

وحاول أردوغان التكسب من وراء القضية عبر تدويلها والاستعراض بها بين دول العالم، فطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية للنظر في تفاصيل وظروف القضية؛ وهنا يقفز سؤال للذهن: هل سيقوم هو بتشكيل لجنة دولية لمحاكمة قاتل رجل الأعمال الكويتي، وأيضًا محاسبة من أطلقوا النيران على السفارة الأمريكية في بلاده، والتحقيق في اختطاف رجل أعمال سويسري على يد دبلوماسيين أتراك؟.

كذلك لم يخل خطابه اليوم من العزف على الأوتار الوجدانية والعاطفية واستنكار ما وقع للصحافي السعودي جمال -رحمه الله- بالرغم من أن الموقف السعودي أغلق باب المزايدات الإنسانية، والسعودية منذ لحظة اختفائه أعلنت تضامنها، وكررت أنه "مواطن سعودي"، وأكدت حرصها على سلامته وبعثت الفرق الأمنية، وبعد شوط من البحث والتحري كشفت أوراق القضية بلا تردد ومواربة.
******************
واثق ومبتسم.. هكذا علقت "بلومبيرغ" على ظهور ولي العهد بمنتدى الاستثمار

حضور الزعماء لمستقبل الاستثمار وخطاب
"ظهر واثقاً ومبتسماً".. هكذا علقت مراسلة "بلومبيرغ" على تواجد ولي العهد الامير محمد بن سلمان اليوم والتقاط بعض الحاضرين صور السيلفي معه في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار بالرياض.
وكانت قد انطلقت، اليوم فعاليات المؤتمر بمشاركة واسعة من الخبراء والرياديين عبر العالم في مجالات الذكاء الصناعي والتحول الرقمي، في وقت شهدت فيه البيئة الاستثمارية السعودية إصلاحات جاذبة للاستثمار الأجنبي في مختلف المجالات.
ويأتي ذلك في وقت يشهد فيه الاقتصاد السعودي نمواً متصاعداً، ومتانة وضع الاحتياطات النقدية التي بلغت 1.8 تريليون ريال (480 مليار دولار) بنسبة نمو بلغت 1.4%، وهو ما يؤكد قوة وأهمية ومحورية الرياض في العالم على الصعيدين الاستثماري والاقتصادي.
**************
"ابن سحيم" يطلق الرصاص على "الحمدين": قتل والدي ومشى في جنازته.. ما أطهر السعودية وما أحقره من نظام

حضور الزعماء لمستقبل الاستثمار وخطاب
أطلق المعارض القطري عضو الأسرة الحاكمة، الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، رصاص الانتقاد على نظام "الحمدين"، مشيرًا إلى أنه سمم والده، واغتصب حقه في الحكم، ثم ادعى الطهارة، وهو أسفل السافلين، على حد تعبيره.

وقال عضو الأسرة الحاكمة إن النظام القطري تآمر على السعودية، وحاول اغتيال ملكها، في إشارة إلى تآمر حمد بن خليفة ومعمر القذافي الرئيس الليبي السابق على اغتيال الملك عبدالله. لافتًا إلى أنهم سعوا إلى تقسيمها، فيما يتراقصون الآن لمقتل مواطن سعودي.

وكتب "ابن سحيم" عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "سمم والدي، ومشى في جنازته.. اغتصب حقه في الحكم وقتله.. ثم يدعي الطهارة وهو أسفل السافلين.. ما أطهر السعودية وما أحقره من نظام".

وأضاف المعارض القطري البارز: "تآمروا على السعودية وصبرت.. حاولوا اغتيال ملكها وصبرت.. سعوا لتقسيمها وصبرت.. استغلوا جوارها وصبرت.. وها هم يتراقصون طربًا على مقتل مواطن سعودي.. دناءتهم لا قاع لها".
****************





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 10-23-2018, 09:06 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 11-18-2018 (02:27 AM)
 المشاركات : 6,881 [ + ]
 التقييم :  6542
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير...
..}~ مودتي


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 09:25 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 11-17-2018 (10:18 AM)
 المشاركات : 25,609 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 09:50 AM   #4


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : اليوم (11:05 AM)
 المشاركات : 4,997 [ + ]
 التقييم :  1795
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



تحية عطرة ل روحك الجميلة
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لمستقبل, محمد, امام, الاخوان, الاستثمار, الزعماء, اردوغان, حضور, ومبتسم, والجزيرة, واثق, وبلومبيرغ, نيّات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:07 PM.

اخر المواضيع

خادم الحرمين الشريفين يُشرّف حفل استقبال أهالي منطقة تبوك @ مطار بيروت يمنع طائرات ايرانية ..وقوى عراقية ترفض مقترح قطري @ وصول خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الى تبوك ..ومكة تحتفل باليوم الوطني العماني @ جريمة جديدة.. ألغام الحوثي البحرية تستهدف الصيادين بسواحل الحديدة @ شخبطة الحب سمفونية بنكهة شرقية @ ثكنات لا تنام @ الأشـباح بغيـر أجسـاد @ النساء مجنوناتٌ بالتفاصيل @ نجل "خاشقجي" يعلن استقبال العزاء في والده بجدة من غد الجمعة @ "الجبير" يؤكد رفض المملكة التدخل بشؤونها وتسييس قضية "خاشقجي" ‏ @ بيان النيابة العامة اغلق التسريبات واشادات دولية وعربية بالخطوة الصحيحة @ النيابة العامة تطالب بقتل من أمر وباشر مقتل "خاشقجي" وعددهم 5 أشخاص @ السفر والسياحة الدولية تمنح سلوفينيا الجائزة الذهبية @ "صن": أكراد سوريا يتعقبون زعيم "داعش" من بيت إلى آخر @ أوروبا لتركيا اين مليارات اللاجيين السوريين ؟ وتوتال الفرنسية ملتزمة بعقوبات ايران @ اخبار رياضية محلية متفرقة @ مقاطعة امازون وسوق دوت كوم ..ومونيكا تعود وتعتذر من كلينتون ..والحوثيين يستهدفون الميناء @ امريكا ولي العهد السعودي لا علاقة له بقضية خاشقجي والمملكة تطالب المجتمع الدول الوقوف مع الفلسطينيين @ الخارجية الامريكية تطالب نظام قطر بالتوقف عن تمويل الارهاب وفقاعة اكاذيبها تنفجر @ الدوري الإسباني: برباعية ريال بيتيس يلحق الهزيمة الثانية ببرشلونة @ النصر يهزم الاتفاق بثنائية والهلال بثلاثية يفوز على الوحدة @ خادم الحرمين الشريفين يستقبل ولي عهد أبوظبي @ صحف عالمية تنتقد اردوغان ..وتركي الفيصل لن نسمح بتحقيق دولي ..وايران تعدم الاحواز @ بعد انشقاق القيادات.. الحوثيون يقاتلون بـالنفس الأخير" في معركة الحديدة @ في جولة التعادلات ...ثلاث لقاءات تنتهي بالتعادل في دوري محمد بن سلمان @ "نيويورك تايمز" تهاجم أردوغان: تدّعي البطولة في قضية خاشقجي وتقذف الصحفيين والمعارضين في السجون @ الأمير محمد بن سلمان يزور عدداً من المواطنين في منازلهم بالقصيم @ النصر يسقط عربيا امام مولودية والجماهير غاضبة @ خادم الحرمين الشريفين يصل إلى منطقة حائل @ ارهاب ايران يهدد العالم ... وقطر تتهور وتتحايل على العقوبات الامريكية @ واشنطن بوست لاردوغان حرر الصحافيين بتركيا ..والتحالف يقتل 65 داعشيا @ خادم الحرمين يصل إلى قصر الوادي في القصيم ويدشن عدد من المشاريع @ ابو خالد تعال غاد @ الاهلي يخطف الفوز من النصر واحداث مثيرة @ أحد يحقق اول انتصار على حساب التعاون والهلال يخطف نقاط القادسية @ الاهلي المصري يقترب من اللقب الافريقي @ السفير الكندي المطرود من السعودية: الكنديون في الرياض محبطون من تصرفات حكومتهم @ مصادر: خلافات "عبدالملك الحوثي" وابن عمه تتصاعد بأكثر من70 قتيلاً وجريحًا @ التبرج @ معالم العيون التي تخالف السريرة @ ميساء مغربي تكشف حقيقة علاقتها العاطفية بفنان كويتي شهير @ تكريم طلال مداح في القاهرة ..ومحمد المازم يعود للغناء بعد 11عاما توقف @ بدرية احمد تخلع الحجاب ..ومريام تفنفي شاعة حملها الثاني .. واليسا تنتصر على مرضها @ سيلينا غوميز لم تعد "الأكثر متابعة على انستقرام"... فمن حلّ مكانها؟ @ المتحدثة باسم سفارة السعودية رؤية المملكة ملهمة ..والجيش المصري يقتل 18 ارهابي .وكارثة البحر الميت @ الحوثيون يحولون المستشفيات ودور الأيتام ومنازل المواطنين لثكنات عسكرية @ التحالف يحشد 30 الف عسكري لتحرير الحديدة .. ومنى الحمادي تكشف فبركة قصف الباص @ الاخضر الشاب يهزم اليابان ويتأهل لنهائي الكاس .. وال الشيخ والفيفا يهنئونه @ الفيصلي يفتت الاتفاق بخماسية ... ونجوم المصارعة في كراون جول السعودية @ الشباب يذيق الوحدة اول هزيمة والاتحاد يواصل مسلسل الهزايم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010