facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2018, 08:31 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:14 AM)
 المشاركات : 20,136 [ + ]
 التقييم :  8860
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ولي العهد يلتقي رئيس صندوق الاستثمارات الروسي..ويلقي كلمة هامة غداً



العهد يلتقي رئيس صندوق الاستثمارات

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، رئيس صندوق الاستثمارات الروسي كيريل ديمتروف وذلك في مقر المبادرة بالرياض.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التنسيق الثنائية بين البلدين في الشأن الاستثماري، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات الاقتصادية.
**************
ولي العهد يلقي كلمة غداً ويكشف عن صفقة هامة

العهد يلتقي رئيس صندوق الاستثمارات
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515319
يشارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس صندوق الاستثمارات العامة، غدًا الأربعاء في الجلسة الخاصة بقادة الرؤية في العالم العربي في مبادرة مستقبل الاستثمار.

وسيلقي سمو ولي العهد كلمة مهمة خلال الجلسة الصباحية من المنتدى، كما يتوقع أن يكشف غدًا عن صفقة مهمة، سبق أن ألمح لها في حواره مع بلومبيرغ مطلع الشهر الجاري.

وتنعقد الجلسة الخاصة بقادة الرؤية في العالم العربي بحضور عدد من الشخصيات، منهم ولي عهد البحرين الشيخ سلمان آل خليفة؛ وذلك للمناقشة حول مواصلة بناء القوة الاقتصادية في المنطقة لمنافسة الاقتصاد العالمي.

وكان سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، قد كشف قبل أسبوعين أن هناك صفقة رائعة للسعودية، ستحمل رقمًا كبيرًا بعيدًا عن مجال النفط.

وقال ولي العهد حينها: "سيتم ذلك في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار، وهو مجال بعيد عن النفط. هذه الصفقة هي ما يحدث في المملكة العربية السعودية؛ لذا هناك صفقة واحدة في مبادرة مستقبل الاستثمار، وهناك صفقات أخرى سيتم إعلانها".
ورفض الأمير محمد بن سلمان خلال حوار بلومبيرغ الكشف عن مجال الصفقة إلا أنه أكد أنها ستكون في السعودية، وستحمل أرقامًا كبيرة.
**************
منها مصانع للمطاط والآلات والأدوية..

تعرف على المشاريع الروسية المخطط إنشاؤها في السعودية:

العهد يلتقي رئيس صندوق الاستثمارات

أماط رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي كيريل دميتريف، اليوم (الثلاثاء)، اللثام عن القطاعات التي تتطلع الشركات الروسية للاستثمار فيها في السعودية وعلى رأسها الطاقة.

وأوضح "دميتريف" في حوار خاص مع قناة "أر تي" الروسية، أن إحدى الشركات الروسية الرائدة في صناعة البتروكيماويات أبدت استعدادها لبناء مصنع كبير للمطاط في المملكة بالتعاون مع شركتي الطاقة السعودية "أرامكو" والفرنسية "توتال".

وكشف رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، الذي يحضر مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار مترئسًا وفدًا روسيًّا رفيعًا يضم أكثر من 20 رجل أعمال روسيًّا، عن أن شركات روسية أخرى مهتمة بتوطيد صناعات في السعودية؛ منها صناعة الآلات والأدوية ومستحضرات تجميل.

وذكر "دميتريف" أن مصدِّرِي المنتجات الزراعية الروس يتطلعون إلى دخول السوق السعودية عبر توفير بنية تحتية مناسبة لذلك.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515319

وأفاد المسؤول الروسي بأن أكثر من 3000 ممثل عن شركات من مختلف دول العالم يشاركون في "مبادرة مستقبل الاستثمار"، لافتًا إلى أن المؤتمر يعد نافذة مهمة للغاية إلى المنطقة، ويمكن للشركات الروسية خلال هذه الفعالية أن تلتقي مع كبار رجال الأعمال من مختلف البلدان، ليس فقط من المملكة.

وكان "دميتريف" قد أشار في مقابلة صحفية إلى أن روسيا رصدت مليار دولار لضخها في مشاريع استثمارية مختلفة في السعودية.

وقال: "إن موسكو والرياض تدرسان حاليًّا أكثر من عشرة مشاريع مشتركة جديدة تتركز في خدمات حقول النفط، والمصافي، والنقل الجوي والبحري، والخدمات اللوجستية للسكك الحديدية، وقطاع تكنولوجيا المعلومات، بقيمة إجمالية تفوق مليار دولار".
****************
ولي العهد يساعد أحد المشاركين في "مستقبل الاستثمار" على التقاط "سيلفي"

العهد يلتقي رئيس صندوق الاستثمارات
التقطت عدسات الكاميرات مشهداً عفوياً جمع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بأحد حضور مبادرة مستقبل الاستثمار، وهو يساعده على التقاط صورة "سيلفي" بهاتفه.
ويظهر أحد الحاضرين في مقطع الفيديو الذي تداوله المغردون على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يحاول التقاط صورة "سيلفي" بهاتفه مع ولي العهد، ولكنه ارتبك ولم يستطع التقاطها بطريقة صحيحة، ليأخذ الأمير محمد بن سلمان الهاتف منه لتعديل الإعدادات لالتقاط الصورة بطريقة صحيحة .
يذكر أن فعاليات مبادرة مستقبل الاستثمار للعام 2018م قد انطلقت اليوم الثلاثاء، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- وبرئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 25 أكتوبر الجاري في مدينة الرياض، بمشاركة عدد كبير من الخبراء والرياديين والاقتصاديين.

https://www.youtube.com/watch?time_c...&v=Nh2Z5-zrpkU







 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-23-2018, 09:07 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:29 PM)
 المشاركات : 7,655 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ
إِحًتَرٌامُيَ


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 09:24 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:53 AM)
 المشاركات : 25,825 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 09:51 AM   #4


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : اليوم (04:18 PM)
 المشاركات : 5,685 [ + ]
 التقييم :  2198
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



تحية عطرة ل روحك الجميلة
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الاستثمارات, الروسي..ويلقي, العهد, يلتقي, رئيس, صندوق, غداً, هامة, كلمة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 PM.

اخر المواضيع

آلا يا وقت وين اللي على بالي يجي ويروح @ عشر ماحياات للذنوب. @ صَيَدَلياتــْ حسن الخلق @ اكثر من 35 باترن بأشكال ورود Floristic Patterns @ من آسيا إلى "سواكن السودانية" .. أطماع أردوغان تفضحها "ميراث أجدادنا" @ كاس آسيا : النشاما وعمان يودعون البطولة والصين تقصي تايلاند @ أنــت ملـك بــ قلبك الأبيـــض @ الصفاء, والجفاء @ القلب @ الليبرالية وأهدافها الخبيثة @ "ترامب" لدول "الناتو": ادفعوا لنحميكم ولسنا حمقى لتستغلونا @ نجل شاه إيران: نظام طهران فاسد ومنهار لكنّ هناك حقيقتيْن صارختيْن علينا قبولهما @ بعد حادثة الغامدي ..فيصل بن تركي الهدوء مطلب .وماجد عبدالله يتدخل والعنزي ليست الاولى @ المسابقات تصدر جدول مباريات دور الستة عشر في كأس الملك @ كأس الملك: الشباب والاهلي والتعاون والاتفاق يعبرون الى دور 16 @ الفنانة انوار الشام ضيفة محطات ساهر @ اكشن لجعل الصورة كارتونية Real Cartoon Painting Art @ 101 Best Fonts 2018 @ المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010