facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2018, 08:31 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 20,425 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ولي العهد يلتقي رئيس صندوق الاستثمارات الروسي..ويلقي كلمة هامة غداً



العهد يلتقي رئيس صندوق الاستثمارات

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على هامش مبادرة مستقبل الاستثمار، رئيس صندوق الاستثمارات الروسي كيريل ديمتروف وذلك في مقر المبادرة بالرياض.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجالات التنسيق الثنائية بين البلدين في الشأن الاستثماري، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات الاقتصادية.
**************
ولي العهد يلقي كلمة غداً ويكشف عن صفقة هامة

العهد يلتقي رئيس صندوق الاستثمارات
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515319
يشارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس صندوق الاستثمارات العامة، غدًا الأربعاء في الجلسة الخاصة بقادة الرؤية في العالم العربي في مبادرة مستقبل الاستثمار.

وسيلقي سمو ولي العهد كلمة مهمة خلال الجلسة الصباحية من المنتدى، كما يتوقع أن يكشف غدًا عن صفقة مهمة، سبق أن ألمح لها في حواره مع بلومبيرغ مطلع الشهر الجاري.

وتنعقد الجلسة الخاصة بقادة الرؤية في العالم العربي بحضور عدد من الشخصيات، منهم ولي عهد البحرين الشيخ سلمان آل خليفة؛ وذلك للمناقشة حول مواصلة بناء القوة الاقتصادية في المنطقة لمنافسة الاقتصاد العالمي.

وكان سمو ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، قد كشف قبل أسبوعين أن هناك صفقة رائعة للسعودية، ستحمل رقمًا كبيرًا بعيدًا عن مجال النفط.

وقال ولي العهد حينها: "سيتم ذلك في مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار، وهو مجال بعيد عن النفط. هذه الصفقة هي ما يحدث في المملكة العربية السعودية؛ لذا هناك صفقة واحدة في مبادرة مستقبل الاستثمار، وهناك صفقات أخرى سيتم إعلانها".
ورفض الأمير محمد بن سلمان خلال حوار بلومبيرغ الكشف عن مجال الصفقة إلا أنه أكد أنها ستكون في السعودية، وستحمل أرقامًا كبيرة.
**************
منها مصانع للمطاط والآلات والأدوية..

تعرف على المشاريع الروسية المخطط إنشاؤها في السعودية:

العهد يلتقي رئيس صندوق الاستثمارات

أماط رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي كيريل دميتريف، اليوم (الثلاثاء)، اللثام عن القطاعات التي تتطلع الشركات الروسية للاستثمار فيها في السعودية وعلى رأسها الطاقة.

وأوضح "دميتريف" في حوار خاص مع قناة "أر تي" الروسية، أن إحدى الشركات الروسية الرائدة في صناعة البتروكيماويات أبدت استعدادها لبناء مصنع كبير للمطاط في المملكة بالتعاون مع شركتي الطاقة السعودية "أرامكو" والفرنسية "توتال".

وكشف رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، الذي يحضر مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار مترئسًا وفدًا روسيًّا رفيعًا يضم أكثر من 20 رجل أعمال روسيًّا، عن أن شركات روسية أخرى مهتمة بتوطيد صناعات في السعودية؛ منها صناعة الآلات والأدوية ومستحضرات تجميل.

وذكر "دميتريف" أن مصدِّرِي المنتجات الزراعية الروس يتطلعون إلى دخول السوق السعودية عبر توفير بنية تحتية مناسبة لذلك.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515319

وأفاد المسؤول الروسي بأن أكثر من 3000 ممثل عن شركات من مختلف دول العالم يشاركون في "مبادرة مستقبل الاستثمار"، لافتًا إلى أن المؤتمر يعد نافذة مهمة للغاية إلى المنطقة، ويمكن للشركات الروسية خلال هذه الفعالية أن تلتقي مع كبار رجال الأعمال من مختلف البلدان، ليس فقط من المملكة.

وكان "دميتريف" قد أشار في مقابلة صحفية إلى أن روسيا رصدت مليار دولار لضخها في مشاريع استثمارية مختلفة في السعودية.

وقال: "إن موسكو والرياض تدرسان حاليًّا أكثر من عشرة مشاريع مشتركة جديدة تتركز في خدمات حقول النفط، والمصافي، والنقل الجوي والبحري، والخدمات اللوجستية للسكك الحديدية، وقطاع تكنولوجيا المعلومات، بقيمة إجمالية تفوق مليار دولار".
****************
ولي العهد يساعد أحد المشاركين في "مستقبل الاستثمار" على التقاط "سيلفي"

العهد يلتقي رئيس صندوق الاستثمارات
التقطت عدسات الكاميرات مشهداً عفوياً جمع سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بأحد حضور مبادرة مستقبل الاستثمار، وهو يساعده على التقاط صورة "سيلفي" بهاتفه.
ويظهر أحد الحاضرين في مقطع الفيديو الذي تداوله المغردون على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يحاول التقاط صورة "سيلفي" بهاتفه مع ولي العهد، ولكنه ارتبك ولم يستطع التقاطها بطريقة صحيحة، ليأخذ الأمير محمد بن سلمان الهاتف منه لتعديل الإعدادات لالتقاط الصورة بطريقة صحيحة .
يذكر أن فعاليات مبادرة مستقبل الاستثمار للعام 2018م قد انطلقت اليوم الثلاثاء، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- وبرئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 25 أكتوبر الجاري في مدينة الرياض، بمشاركة عدد كبير من الخبراء والرياديين والاقتصاديين.

https://www.youtube.com/watch?time_c...&v=Nh2Z5-zrpkU







 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-23-2018, 09:07 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:31 PM)
 المشاركات : 8,492 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ
إِحًتَرٌامُيَ


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 09:24 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (08:52 AM)
 المشاركات : 26,198 [ + ]
 التقييم :  3120
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 10-25-2018, 09:51 AM   #4


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



تحية عطرة ل روحك الجميلة
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الاستثمارات, الروسي..ويلقي, العهد, يلتقي, رئيس, صندوق, غداً, هامة, كلمة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 PM.

اخر المواضيع

ضَحِك النبيّ صلى الله عليه وسلم @ الهلال و النصر ينتصران آسيويا @ النصر يصل إلى مدينة النجف لمواجهة الزوراء العراقي غداً الثلاثاء @ الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الاستقلال الإيراني @ الاتحاد يتصدر مجموعته مؤقتًا بـ7 نقاط إثر تعادله مع لوكوموتيف @ السومة يقود الأهلي لإسقاط بيرسيبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا @ المجلس الانتقالي السوداني: نقدر ونشيد بالدعم السعودي الإماراتي لإنقاذ الاقتصاد @ الحوثيون يحتجزون مساعدات إغاثية خاصة بمستشفيات إب @ وزير الحرس الوطني يرعى مؤتمر سلامة المرضى السنوي التاسع @ مهاجم النصر ينافس ميسي ومبابي على لقب هداف العالم @ شاهد .. ?البلطان? يفتتح المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة (13) بنادي الشباب @ الفنان حسان الجبوري بعنوان كلكم صرتو ولد شيوخ @ كيف تمنع مواقع الويب من تحديد موقعك الجغرافي @ العالم يشهد ظاهرة القمر الوردي الجمعة @ يخدعنا أحياناً بريق الأشياء @ النصر يسحق الفتح بخماسية .. والاتحاد ينجو من مصيدة الاتفاق @ النجم الساحلي بطلاً لكأس زايد للأندية الأبطال.. على حساب الهلال السعودي @ حيـن تنادي الأمة ( وا معتصماه ) !! @ تعالو شوي @ هكذا هي انا @ فقط لأنها جاءت متأخرة ..! @ الهلال يبلغ نهائي كأس زايد.. ويقصي الأهلي في موسمه الصفري @ في مؤتمر عالمي بإسلام آباد.. منح الأمير محمد بن سلمان جائزة الشخصية المؤثرة عالمياً للعام 2018 @ اسقاط 11 طائرة حوثية ..ووكالة سياحة سعودية تلغي تركيا من جدولها @ نوري النجم بعنوان ناطر ع الموعد تجيني @ كــبرنا ياسمسم @ بمشاركة رودريغز.. الاتحاد يواصل استعداداته للنصر @ مأدبة عشاء للاعبي النصر قبل الكلاسيكو @ الحزم يهزم الرائد والشباب يخطف نقاط الباطن والسلبية تحسم الاتفاق والفتح @ الولايات المتحدة و5 دول أوروبية تدعو لعقد جلسة لمجلس الأمن بشأن السودان @ الدقائق الأخيرة في حكم "البشير".. داهمه قادة الأجهزة الأمنية فجرًا وطالبوه بالتنحّي فقال: على بركة ا @ واشنطن تعاقب شبكة لبنانية لغسيل الأموال تمول "حزب الله".. والسعوديين يلقنون اردوغان درسا @ قرار اداري @ قرار اداري @ الباشا سعود الحسين @ محسن الفراتي المايسترو ياسر حطاب سهرة بعنوان اخو هدلة @ أمريكا تصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية @ "رئاسة أمن الدولة": مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً والقبض على آخريْن بعملية استباقية في طريق "ابوحدر @ النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل @ برأسيتين.. الهلال يخسر أمام الاستقلال ويستمر متصدراً @ جولة الرباعيات الاتحاد والاهلي والقادسية يضربون بالاربعة @ شاعر أغنية (من اول نظرة ) يفجرها مدوية عبر محطات ساهر (7) @ هام / ابو خالد مطلوب هنا @ إريتريا تتهم تركيا وقطر بدعم المعارضة لإثارة التوترات بالبلاد @ خادم الحرمين يمنح العراق مدينة رياضية "السبهان": وجدت السعودية والملك سلمان في قلب كل عراقي وعراقية @ هاشتاقات تستهدف المملكة وشعبها.. المصدر "إيران" وهكذا أُحبِطَتْ مخططاتها @ مدرب الشباب: مواجهتنا مع أهلي جدة مصيرية @ النصر يتشبث بالصدارة بخماسية في #الرائد @ ريمونتادا ?هلالية? قتلت آمال ?الحزماوية? @ الأهمية العالية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010