facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-20-2018, 10:35 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:14 AM)
 المشاركات : 20,136 [ + ]
 التقييم :  8860
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية والهلال يفوز بصعوبة على الشباب وعموري يتعرض لقطع بالرباط



الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية

نجح فريق الاتفاق بتحقيق فوز كبير على ضيفه الأهلي بستة أهداف مقابل هدفين ملحقًا به أول هزيمة هذا الموسم، وذلك في اللقاء الذي أُقيم بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في إطار الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
رفع الاتفاق رصيده إلى 11 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد الأهلي عند 13 نقطة بالمركز الثالث.
بدأ الشوط الأول بسيطرة اتفاقية واضحة على مجريات المباراة فبادر لاعبوه في البحث عن هدف مبكر حيث شكل الهجوم بقيادة الثلاثي بن يوسف وغوانكا وبرايان قلقًا متكررًا على الدفاع الأهلاوي سرعان ما ترجمت هذه السيطرة إلى هدف بعد مرور 8 دقائق فقط من انطلاقة المباراة.
لم ينتظر الاتفاق طويلاً ليفتتح التسجيل بهدف عبر سعيد الربيعي بكرة رأسية إثر عرضية موزونة من الرواق الأيسر أرسلها رامون أرياس لمنطقة الجزاء كان بانتظارها مسجلاً الهدف الذي وجهها برأسه بصورة مثالية بعيدًا عن الرقابة الدفاعية.
بدا واضحًا بعد هدفه الأول أن الاتفاق يريد إنهاء المباراة في الشوط الأول من خلال سيطرته المستمرة على الكرة ومحاولته المتكررة على مرمى العويس، ففي الدقيقة 12 حاول اللاعب كريستيان غوانكا الوصول لشباك الضيوف لكن القائم تعاطف مع الحارس في المرة الأولى قبل أن تعود إليه الكرة من جديد ليصوبها قوية لكن ردة فعل العويس كانت حاضرة وأنقذت الموقف، عادت يقظة العويس وتألقه مجددًا لتنقذ فريقه مرة أخرى من هدف محقق بتصديه لتصويبة برايان القوية في الدقيقة 18.
وقبل غروب شمس اللقاء بدقيقة أضاف كريستيان غوانكا الهدف الثاني للاتفاق مستغلاً ارتباك دفاع الأهلي في تشتيت الكرة ليخطفها ويتوغل في منطقة الجزاء قبل أن يطلق قذيفة صاروخية عجز العويس عن التصدي لها لتستقر في شباكه.
أبى لاعبو الأهلي أن يغادروا هذا الشوط دون أن يضعوا بصمتهم في شباك رايس مبولحي وهو ما تحقق في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع برأسية جميلة من جوزيف دي سوزا الذي استغل الخروج الخاطئ لحارس الاتفاق ليضعها في سقف المرمى مسجلاً هدف تقليص الفارق.
جاءت بداية الشوط الثاني سريعة من جانب الضيوف الذين بادروا في البحث عن هدف تعديل النتيجة لكن عقاب الاتفاق لم يتأخر وكان شديدًا فلم تكد تمضي سوى 5 دقائق حتى عزز المدافع حسين السيد النتيجة بالهدف الثالث.
لم يكد يستفيق لاعبو الأهلي من صدمة الهدف الثالث حتى تلقت شباكهم الهدف الرابع بمجهود فردي مميز من برايان أليمان الذي قدم فاصلاً مهاريًا تلاعب به بدفاعات الأهلي قبل أن يضع الكرة بكل ثقة داخل الشباك وذلك في الدقيقة 63.
مع مرور الوقت أظهر الاتفاق تفوقًا كبيرًا على منافسه وبدت الفوارق الفنية جلية بين لاعبي الفريقين ومن كرة جماعية جميلة استطاع غوانكا إيصال الكرة إلى محمد الكويكبي الذي نجح في إضافة الهدف الخامس (67).
وتواصل المهرجان بهدف السادس في الدقيقة 79 عن طريق حسن حبيب مستغلاً ارتباك الدفاع الأهلي وعدم التمركز السليم ليودع الكرة من تحت يد محمد العويس.
وقبل خمس دقائق على نهاية الوقت الأصلي للقاء قلص تفاريس دجانيني النتيجة للأهلي بإحرازه الهدف الثاني بعد لعبة جماعية مع المقهوي على وقعه انتهت المباراة بفوز كبير للاتفاق مسجلاً أعلى نتيجة فوز له على الأهلي في دوري المحترفين.
**************
الهلال يتجاوز الشباب بصعوبة.. ويصعد للمركز الثاني

الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية
واصل فريق الهلال انتصاراته، وتغلب على الشباب بهدف دون رد في ختام الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض.
ورفع الهلال رصيده إلى خمس عشرة نقطة في المركز الثاني متخلفًا بفارق مباراة؛ إذ لديه مباراة مؤجلة أمام الاتفاق، وجاء الشباب ثامنًا بتسع نقاط.

المباراة:
تلقى الهلال ضربة موجعة في وقت مبكر بخروج نجمه عمر عبدالرحمن متأثرًا بإصابة، تعرَّض لها إثر اشتراك مع جامان في الدقيقة الرابعة.
عند الدقيقة الـ35 انفرد اللاعب ريفاس بحارس مرمى الشباب فاروق بن مصطفى، وآثر التمرير لزميله سالم الدوسري، ولكن جمال بلعمري كان أسرع، وحولها إلى رمية جانبية
وقبل نهاية الشوط الأول راوغ إدواردو دفاع الشباب بمهارة فنية عالية، ثم مررها لزميله ياسر الشهراني الذي بدوره سددها، وأخرجها الدفاع الشبابي إلى ركلة ركنية. وفي الوقت بدل الضائع سدد أنطونيو لويس كرة جميلة على مشارف منطقة الجزاء الهلالية، تصدى لها علي الحبسي ببراعة، وحولها إلى ركلة ركنية، نفذها الشبابيون دون خطورة تُذكر، أعلن بعدها حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515252

بدأ الشوط الثاني بانضباط دفاعي شبابي عالي المستوى، والاعتماد على الهجمات المرتدة. وعند الدقيقة الـ60 تعرض "أولسمان إيلر سيلفا" لطرد بعد دعسه على قدم محمد كنو، فسرها حكم المباراة بحالة تعمد إيذاء بعد العودة لتقنية الـ (VAR) .
مع الدقيقة الـ63 هجمة مرتدة لصالح الهلال، قادها سالم الدوسري، وتناقلها مع البديل قوميز، وضربا بها دفاع الشباب قبل أن يعكسها قوميز لزميله ريفاس الذي بدوره حضرها للقادم من الخلف محمد كنو، سددها أرضية على يمين فاروق بن مصطفى معلنًا الهدف الأول لفريقه.
بعد تسجيل الفريق الأزرق هدفه الأول بدت واضحة سيطرته على مجريات اللقاء بشكل جلي. عند الدقيقة الـ78 توغل الظهير النشط محمد البريك داخل منطقة جزاء الشباب من الجهة اليمنى، وحولها عرضية، لم تجد المتابعة.
وكان هتان باهبري أكثر الشبابيين إزعاجًا لفريق الهلال الذي سدد كرة سريعة على قوس منطقة جزاء الهلال، مرت بمحاذاة الزاوية اليسرى لمرمى الحبسي مع الدقيقة الـ82.
أضاف حكم المباراة أربع دقائق وقتًا إضافيًّا، لم يحدث فيها مستجدات حتى أطلق الحكم صفارته معلنًا فوز الهلال.
**************
إصابة "عموري" بقطع في الرباط.. والهلال: سيخضع لفحوصات إضافية

الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية
تعرَّض الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، لاعب خط وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، للإصابة في الدقيقة الخامسة من مواجهة فريقه أمام الشباب ضمن الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسقط اللاعب في الدقيقة الخامسة من عُمْر اللقاء بدون فقدانه التوازن؛ بسبب ما يبدو أنه قطع في الرباط الصليبي.
من جانبه، كتب حساب نادي الهلال: "أوضحت الفحوص الطبية الأولية تعرُّض اللاعب عمر عبدالرحمن لإصابة في الركبة؛ وسيخضع لمزيد من الفحوص الطبية؛ وذلك للاطمئنان على حالته".
وصدم المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي جماهير الهلال بعدما علق على إصابة اللاعب عمر عبد الرحمن (عموري) أثناء تعليقه على مباراة العين والجزيرة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515252
وقال الكعبي إن التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب هو قطع جزئي في الرباط الصليبي.
الجدير ذكره أنه في حال تأكُّد إصابة اللاعب بالصليبي فسيغيب مدة تتراوح بين 4 و6 أشهر؛ ما يعني غيابه عن كامل مباريات الدور الأول.
**************
البلطان: حكم مباراتنا مع الهلال يقول للاعبنا سأطردك لتذهب وتستحم!

وصف رئيس نادي الشباب خالد البلطان أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بغير الجيدة والسيئة نظرًا لشكاوى عددٍ من اللاعبين عن الأرضية، بالإضافة إلى أنه يعتقد أن إصابة لاعب الهلال "عموري" مساء اليوم أمام الشباب (في ختام الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 1-0 لصالح الهلال) قد يكون للأرضية دور في ذلك.

كما هاجم البلطان حكم اللقاء داني ماكيلي حيث قال: "كانت المباراة سجالاً حتى الدقيقة 63 حينما تدخل الحكم وطرد لاعبنا البرازيلي "سيلفا" بشكل غير مستحق، كما أنه تجاهل ركلة جزاء لنا، ورفض العودة والاستناد إلى تقنية الفار (var) وقال للاعبنا صالح القميزي، بطردك أخليك تروح "تتروش"! كما هدد جمال بالعمري بالطرد!

ورفض رئيس الشباب إطلاق الوعود لجماهير الشباب في الفترة الشتوية، إلا أنه طالبهم بالدعم المادي من خلال حملة "ادعم ناديك" وقال: "الشباب هو الفريق الخامس جماهيريًا وإعلاميًا وفريق بطولات، وبالتالي هو وإدارته يسعون جاهدين لتعديل تركة أربعة أعوام رمت بالفريق في الصفوف الخلفية في سلم الترتيب".
************
في كأس آسيا .. "الأخضر الشاب" يتجاوز عقبة ماليزيا

الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية
حقق المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 19 عاماً أولى انتصاراته في بطولة كأس آسيا للشباب والتي تستضيفها إندونيسيا.
وكسب الأخضر نظيره الماليزي في أولى مبارياته بالبطولة بنتيجة 2-1.
سجل هدفي الأخضر تركي العمار في الدقيقة 23 وسالم السليم في الدقيقة 78 فيما جاء هدف ماليزيا الوحيد عند الدقيقة 88.
هذا وسيخوض الأخضر مواجهته المقبلة أمام منتخب الصين يوم الثلاثاء المقبل.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-21-2018, 05:48 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:29 PM)
 المشاركات : 7,655 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم

بشوووق


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مقطع, الأهلي, الاتفاق, الشباب, بالرباط, بسداسية, بصعوبة, دمشق, يتعرض, يفوز, شباك, والهلال, وعموري


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:37 PM.

اخر المواضيع

آلا يا وقت وين اللي على بالي يجي ويروح @ عشر ماحياات للذنوب. @ صَيَدَلياتــْ حسن الخلق @ اكثر من 35 باترن بأشكال ورود Floristic Patterns @ من آسيا إلى "سواكن السودانية" .. أطماع أردوغان تفضحها "ميراث أجدادنا" @ كاس آسيا : النشاما وعمان يودعون البطولة والصين تقصي تايلاند @ أنــت ملـك بــ قلبك الأبيـــض @ الصفاء, والجفاء @ القلب @ الليبرالية وأهدافها الخبيثة @ "ترامب" لدول "الناتو": ادفعوا لنحميكم ولسنا حمقى لتستغلونا @ نجل شاه إيران: نظام طهران فاسد ومنهار لكنّ هناك حقيقتيْن صارختيْن علينا قبولهما @ بعد حادثة الغامدي ..فيصل بن تركي الهدوء مطلب .وماجد عبدالله يتدخل والعنزي ليست الاولى @ المسابقات تصدر جدول مباريات دور الستة عشر في كأس الملك @ كأس الملك: الشباب والاهلي والتعاون والاتفاق يعبرون الى دور 16 @ الفنانة انوار الشام ضيفة محطات ساهر @ اكشن لجعل الصورة كارتونية Real Cartoon Painting Art @ 101 Best Fonts 2018 @ المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010