facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2018, 09:55 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:36 AM)
 المشاركات : 20,122 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي السعودية تؤكد رفضها التام لأي تهديد.. مصدر مسؤول:إذا تلقت المملكة أي إجراء سترد بأكبر منه



السعودية تؤكد رفضها التام تهديد..

صرح مصدر مسؤول بأن المملكة العربية السعودية ومن موقعها الرائد في العالمين العربي والإسلامي، لعبت دوراً بارزاً عبر التاريخ في تحقيق أمن واستقرار ورخاء المنطقة والعالم، وقيادة الجهود في مكافحة التطرّف والإرهاب، وتعزيز التعاون الاقتصادي، وترسيخ السلام والاستقرار في المنطقة والعالم، ولا تزال المملكة تعمل مع الدول الشقيقة والصديقة لتعزيز هذه الأهداف، مستندة في كل ذلك إلى مكانتها الخاصة، بوصفها مهبط الوحي، وقبلة المسلمين.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515112
‏وتؤكد المملكة رفضها التام لأي تهديدات ومحاولات للنيل منها سواءً عبر التلويح بفرض عقوبات اقتصادية، أو استخدام الضغوط السياسية، أو ترديد الاتهامات الزائفة، التي لن تنال من المملكة ومواقفها الراسخة ومكانتها العربية والإسلامية، والدولية، ومآل هذه المساعي الواهنة كسابقاتها هو الزوال، وستظل المملكة حكومة وشعباً ثابتة عزيزة كعادتها مهما كانت الظروف ومهما تكالبت الضغوط.
كما تؤكد المملكة أنها إذا تلقت أي إجراء فسوف ترد عليه بإجراء أكبر، وأن لاقتصاد المملكة دوراً مؤثراً وحيوياً في الاقتصاد العالمي، وأن اقتصاد المملكة لا يتأثر إلا بتأثر الاقتصاد العالمي.

وتقدر المملكة وقفة الأشقاء في وجه حملة الادعاءات والمزاعم الباطلة، كما تثمن المملكة أصوات العقلاء حول العالم الذين غلّبوا الحكمة والتروي والبحث عن الحقيقة، بدلاً من التعجل والسعي لاستغلال الشائعات والاتهامات؛ لتحقيق أهداف وأجندات لا علاقة لها بالبحث عن الحقيقة.
******************
9 دول عربية تعلن دعمها ووقوفها التام مع السعودية ضد الاتهامات الزائفة

السعودية تؤكد رفضها التام تهديد..

ارتفع عدد الدول العربية التي أعلنت دعمها ووقوفها التام مع المملكة العربية السعودية ضد الضغط الدولي والاتهامات الزائفة حتى الآن على خلفية اختفاء الصحفي "جمال خاشقجي"، إلى تسعة دول عربية هى: الإمارات والبحرين واليمن وفلسطين والأردن وسلطنة عمان، وجبيوتي، ومصر، بالإضافة لرئيس وزراء لبنان سعد الحريرى الذي أكد تضامنه مع السعودية في مواجهة الحملات التي تستهدفها.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية أحمد حافظ، إن بلاده تتابع بقلق تداعيات قضية اختفاء المواطن السعودي جمال خاشقجي، وتؤكد على أهمية الكشف عن حقيقة ما حدث في إطار تحقيق شفاف، مع التشديد على خطورة استباق التحقيقات وتوجيه الاتهامات جزافاً.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515112

وأضاف: "كما تحذر مصر من محاولة استغلال هذه القضية سياسياً إزاء المملكة العربية السعودية، بناءً على اتهامات مُرسَلة، وتؤكد مساندتها للمملكة في جهودها ومواقفها للتعامل مع هذا الحدث".

وأعربت جمهورية جيبوتي عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد كل من يحاول المساس بها، والنيل من سيادتها ومكانتها الرفيعة التي تعد الركيزة الأساسية لأمن واستقرار العالمين العربي والإسلامي.

ونددت جمهورية جيبوتي بالحملة الإعلامية التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية، كما جددت في الوقت ذاته، وقوفها الثابت إلى جانب المملكة فيما تتخذه من سياسات، وما تبذله من جهود حثيثة في سبيل ترسيخ السلم وتعزيز الازدهار على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وشدد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، على تقديره لمواقف الرياض، مؤكدًا أن السعودية "وقفت وتقف دومًا إلى جانب قضيتنا العادلة، وحقوق شعبنا الثابتة".

وعبر عباس عن "ثقته المطلقة" بالمملكة العربية السعودية والملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان"، مشيرًا إلى أن فلسطين "كانت وما زالت وستبقى إلى جانب المملكة".

من جهتها أكدت الرئاسة اليمنية في بيان "وقوفها وتضامنها التام" مع المملكة ضد "كل من يحاول النيل منها أو الإساءة إليها".

وأضاف البيان اليمني: "إن الاستهداف الإعلامي والسياسي الرخيص الذي تتعرض له المملكة العربية السعودية لن يثنيها عن مواصلة دورها الريادي والقيادي للأمة العربية والإسلامية ومواجهة كل الأخطار التي تحدق بهما".

من جهتها، أكدت وزيرة الإعلام الناطقة باسم الحكومة الأردنية جمانة غنيمات، مركزية جهود السعودية ودورها القيادي في ترسيخ الأمن والاستقرار والسلام وتعزيز التعاون الاقتصادي في المنطقة والعالم.

وشددت على أن عمّان تقف مع الرياض في مواجهة أي شائعات وحملات تستهدفها دون الاستناد إلى الحقائق.

وأفادت "غنيمات" بأن الأردن يدعم الموقف السعودي المؤكد على ضرورة تغليب العقل والحكمة في البحث عن الحقيقة.

وأشارت جمانة غنيمات إلى متانة العلاقات الاستراتيجية بين المملكتين.

وأعلنت سلطنة عُمان مساندتها لجهود المملكة لاستجلاء الحقيقة.

وفي وقت سابق، الأحد، أكدت البحرين والإمارات وقوفهما إلى جانب الرياض، بعد أن تسببت قضية اختفاء خاشقجي بتوتر في العلاقات بين المملكة ودول عدة.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-15-2018, 12:21 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:44 AM)
 المشاركات : 7,621 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت على روعه الاخبار

نترقب المزيد من جديدك الرائع

دمت ودام لنا روعه مواضيعك


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2018, 08:16 AM   #3


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : اليوم (11:16 AM)
 المشاركات : 5,652 [ + ]
 التقييم :  2167
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي




يَعَطًيكْ اََلَعَآَفِيَهَ

لَآعِدَمَنِآ هـَ الَعَطَآءْ وَلَآَ هَـ الَمْجَهُودَ الَرَائَعْ


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 10-15-2018, 04:18 PM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:34 AM)
 المشاركات : 25,805 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2018, 08:32 PM   #5


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 01-09-2019 (10:26 PM)
 المشاركات : 8,704 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



سلمت الانامل على الطرح الجديد للموضوع

نترقب المزيد من جديدك الرائع

دمت ودام لنا روعه مواضيعك


 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مصير, مسؤول:إذا, المملكة, البال, السعودية, بلقب, بأكثر, تهديد.., تؤكد, رفضها, صبري, إجراء


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:26 PM.

اخر المواضيع

المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010