facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2018, 06:45 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:14 AM)
 المشاركات : 20,136 [ + ]
 التقييم :  8860
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي 28 قناة تلفزيونية تنقل مباريات "سوبر كلاسيكو"



قناة تلفزيونية تنقل مباريات "سوبر

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أن 28 قناة تلفزيونية ستنقل مباريات الدورة الرباعية الدولية "سوبر كلاسيكو" بالإضافة لحساب الهيئة العامة للرياضة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وأكد آل الشيخ أن النقل المباشر سيكون بداية من مباراة اليوم بين العراق والأرجنتين.
وكانت الهيئة العامة للرياضة قد اتفقت مع منصة "تويتر" لنقل مباريات البطولة الرباعية الدولية "سوبر كلاسيكو" في منطقة الشرق الأوسط.
وستنطلق بطولة "سوبر كلاسيكو" الليلة بمباراة تجمع بين الأرجنتين والعراق والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد في افتتاح البطولة الودية.
يشار إلى أن البطولة تقام بمشاركة 4 منتخبات هي: السعودية - العراق - الأرجنتين – البرازيل.
****************
نجوم الأرجنتين يدعون الجماهير السعودية لحضور مباراتهم مع العراق

قناة تلفزيونية تنقل مباريات "سوبر
طالب نجوم منتخب الأرجنتين (ديبالا ، اوتاميندي ، سيرجيو روميرو) الجماهير السعودية بحضور مباراة منتخب بلادهم مع نظيره العراقي في افتتاح مباريات الدورة الرباعية "سوبر كلاسيكو"، التي ستقام الليلة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وظهر نجوم منتخب "التانجو" في مقاطع فيديو بثها الحساب الرسمي للهيئة العامة للرياضة؛ حيث قال نجم نادي يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا: "مرحبًا بكم! أنا باولو ديبالا من منتخب الأرجنتين، أرغب في دعوتكم لحضور مباراتنا ضد العراق".

وأضاف: نحن سعداء بتواجدنا في السعودية، المكان رائع جدًّا".

يُذكر أن المملكة العربية السعودية تستضيف بطولة الدورة الرباعية "سوبر كلاسيكو" خلال الفترة من 11 حتى 16 أكتوبر الجاري في مدينتي الرياض وجدة، بمشاركة منتخبات: السعودية والعراق والبرازيل والأرجنتين.

فيما قال نجم مانشستر سيتي نيكولاس اوتاميندي: "أحب أن أدعوكم للقائنا أمام العراق، ونحن سعيدون جدًّا بتواجدنا في المملكة.. ونتمنى تقديم مباراة ممتعة اليوم".

أما حارس مانشستر يونايتد سيرجيو روميرو فقال: "أنا سعيد جدًّا بتواجدي في السعودية، وأدعوكم جميعًا لحضور مباريات منتخب الأرجنتين هنا".
****************
"سوبر كلاسيكو".. بطولة دولية تحظى باهتمام كبرى الصحف العالمية

قناة تلفزيونية تنقل مباريات "سوبر
حظيت بطولة سوبر كلاسيكو التي تحتضنها السعودية هذه الأيام، باهتمام عالمي كبير بين الصحف الأجنبية، قبل ساعات قليلة من انطلاق أولى مبارياتها التي تجمع منتخبَي العراق والأرجنتين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، عن المباراة: إن المنتخب الأرجنتيني لن يجد الطريق مفروشًا بالورود أمام نظيره العراقي، بالإشارة إلى أن الأخير لم يخسر سوى مرة وحيدة خلال آخر 9 أشهر.

ولفتت الصحيفة إلى أن المنتخب العراقي يضم لاعبين مميزين بالدوريات الأوروبية، وكذلك بالولايات المتحدة، ويسعون للظهور بشكل مثالي أمام الأرجنتيني باولو ديبالا ورفاقه.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515035

وسلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على تصريحات البرازيلي فيليبي كوتينيو المحترف في صفوف برشلونة، الذي شدد على رغبته في تقديم أفضل ما لديه خلال سوبر كلاسيكو.

وقال كوتينيو وفقًا للصحيفة: إنه يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية مع زملائه اللاعبين خلال مباراتي البرازيل أمام المنتخبين السعودي والأرجنتيني، مشيرًا إلى أن عدم استدعاء ليونيل ميسي لمنتخب بلاده لن يقلل من قوة البطولة.

وأضاف أن مباراة الكلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين، تعد واحدة من كبرى المنافسات في كرة القدم الدولية خلال السنوات الماضية، مشددًا على ضرورة الفوز بمباراتي منتخب بلاده في "سوبر كلاسيكو".
ومن جانبها، استعادت الصحف البرازيلية ذكرياتها مع مواجهة "الأخضر" سابقًا، وقالت: "التقى المنتخبان في 4 مناسبات من قبل كان آخرها عام 2002، حين فاز منتخب السامبا بهدف دون رد".

ونشرت صحيفة "onefootball" البرازيلية التشكيلة المتوقعة لمنتخب بلادها خلال مباراته أمام منتخبنا الوطني، والتي قد تشهد مشاركة القوة الضاربة بقيادة الثلاثي: نيمار دا سيلفا، وكوتينيو، وجبريل خيسوس.
قناة تلفزيونية تنقل مباريات "سوبر



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-12-2018, 10:13 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:29 PM)
 المشاركات : 7,655 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته لنا

كم أنا سعيد وأنا واقف هنا

أروى ناظرى بحروفك المفعمه

بالأشياء الجميله


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"سوبر, مباريات, تلفزيونية, بنقل, قوات, كلاسيكو"


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:44 PM.

اخر المواضيع

آلا يا وقت وين اللي على بالي يجي ويروح @ عشر ماحياات للذنوب. @ صَيَدَلياتــْ حسن الخلق @ اكثر من 35 باترن بأشكال ورود Floristic Patterns @ من آسيا إلى "سواكن السودانية" .. أطماع أردوغان تفضحها "ميراث أجدادنا" @ كاس آسيا : النشاما وعمان يودعون البطولة والصين تقصي تايلاند @ أنــت ملـك بــ قلبك الأبيـــض @ الصفاء, والجفاء @ القلب @ الليبرالية وأهدافها الخبيثة @ "ترامب" لدول "الناتو": ادفعوا لنحميكم ولسنا حمقى لتستغلونا @ نجل شاه إيران: نظام طهران فاسد ومنهار لكنّ هناك حقيقتيْن صارختيْن علينا قبولهما @ بعد حادثة الغامدي ..فيصل بن تركي الهدوء مطلب .وماجد عبدالله يتدخل والعنزي ليست الاولى @ المسابقات تصدر جدول مباريات دور الستة عشر في كأس الملك @ كأس الملك: الشباب والاهلي والتعاون والاتفاق يعبرون الى دور 16 @ الفنانة انوار الشام ضيفة محطات ساهر @ اكشن لجعل الصورة كارتونية Real Cartoon Painting Art @ 101 Best Fonts 2018 @ المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010