facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2018, 09:36 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 20,425 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي انطلاق بطولة سوبركلاسيكو غدا الخميس بين العراق والارجنتين وماذا قال المدربان



الأخضر يواصل تحضيراته لمواجهة نجوم السامبا.. وتمارين خاصة لـ"الجبرين"

انطلاق بطولة سوبركلاسيكو الخميس العراق
واصل المنتخب السعودي الأول اليوم الأربعاء تحضيراته لمواجهة منتخب البرازيل يوم الجمعة في افتتاح لقاءاتهما ضمن بطولة "سوبر كلاسيكو"، وذلك في معسكر المنتخب الوطني بالرياض، المقام في إطار المرحلة الثانية من برنامج المنتخب الإعدادي للمشاركة في كأس أمم آسيا 2019.

وأجرى المنتخب السعودي الأول مساء اليوم الأربعاء حصته التدريبية على ملعب جامعة الملك سعود، تحت إشراف المدير الفني للمنتخب خوان أنطونيو بيتزي الذي عمد في بداية الحصة إلى تطبيق مران تكتيكي، أعقبه تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للقيام بمناورة على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بمران على الكرات العرضية هجومياً ودفاعياً.

وعلى صعيد متصل، واصل لاعب خط الوسط عبدالعزيز الجبرين تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

وسيجري المنتخب السعودي الأول مساء غدٍ الخميس حصته التدريبية على ملعب جامعة الملك سعود، في الساعة السابعة والنصف مساءً.

من ناحية أخرى، تقرر أن يعقد المدير الفني خوان أنطونيو بيتزي في الساعة 6:45 من مساء غدٍ الخميس، مؤتمراً صحفياً وذلك في قاعة المؤتمرات بملعب جامعة الملك سعود.
****************
مدرب الأرجنتين: هذا سبب غياب ميسي.. وجاهزون لمواجهة العراق

انطلاق بطولة سوبركلاسيكو الخميس العراق
أبدى ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين سعادته الكبيرة بالاستقبال الذي حظيت به بعثة منتخب بلاده لحظة وصولها إلى الرياض للمشاركة في بطولة كلاسيكو سوبر في المملكة العربية السعودية.

وقال مدرب الأرجنتين في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر نادي الهلال اليوم الأربعاء قبل مواجهة المنتخب العراقي في افتتاح البطولة:" نحن سعداء بتواجدنا في السعودية، نشكر لكم الاستضافة والحفاوة، ونتمنى أن نظهر بشكل المطلوب في البطولة".

وأكد سكالوني جاهزية فريقه لمواجهة العراق غداً الخميس ضمن البطولة الدولية الرباعية على استاد الأمير فيصل بن فهد بعد اكتمال وصول عناصر المنتخب يوم أمس ومشاركتهم في التدريبات.
وعن غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المنتخب، قال :" لم يكن جاهزاً لهذا لم يتم استدعاؤه للمنتخب، وفي الفترة المقبلة سنحدد أمر اللاعب".
*****************
"سريتشكو" مدرب العراق: مواجهة الأرجنتين خير إعداد لكأس آسيا

انطلاق بطولة سوبركلاسيكو الخميس العراق
أوضح مدرب المنتخب العراقي، السلوفيني سريتشكو كاتانيتس في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه بالمنتخب الأرجنتيني في افتتاح بطولة سوبركلاسيكو، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في مدينتي الرياض وجدة، أنهم جاهزون للمواجهة ولا ينقص الفريق سوى لاعب وحيد وهو سعد عبدالأمير الذي سيغيب عن مواجهتي الأرجنتين والسعودية.
وزاد في حديثه: "نلعب أمام فريق قوي ومعروف عالمياً، وأنا أجهز فريقي لبطولة كأس الأمم الآسيوية، وما زلت أبحث عن معلومات إضافية حول الفرق في هذه البطولة" .
ونوه "كاتانيتس" عن أن الهدف من هذه البطولة مهم جدًا، وعند الرغبة بالبحث عن النتيجة فلا نلعب أمام منتخب كالأرجنتين لكونه أحد أفضل منتخبات العالم.
وأشار في حديثه إلى أن الجميع سيشاهد مستوى فريقه غدًا وما سيقدمه أمام الأرجنتين.
من جهته، شكر لاعب المنتخب العراقي علي عدنان، المملكة العربية السعودية على الاستضافة وعلى الدعوة التي قدمت لمنتخب بلاده للمشاركة في بطولة يوجد بها أكبر منتخبات العالم، وأنه ليس من السهل تنظيم مثل هذه البطولات، والمملكة أثبتت قدرتها على التنظيم والاستضافة بجدارة.

وأكد "عدنان" في حديثه عبر المؤتمر الصحفي، أن فريقه وصل للجاهزية قبيل المواجهة أمام منتخب قوي كالأرجنتين، وأنهم يأملون في تقديم مستوى جيد وأن يكونوا على قدر الثقة الممنوحة لهم من الجماهير العراقية.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515016
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515016
*******************
"آل الشيخ" يوجّه بسحب على سيارتين في كل مباراة من بطولة سوبركلاسيكو

انطلاق بطولة سوبركلاسيكو الخميس العراق
وجّه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بأجراء سحب على سيارتين في كل مباراة من مباريات بطولة سوبركلاسيكو، والتي تنطلق غداً الخميس، والبداية ستكون من مواجهة المنتخب الأرجنتيني بنظيره العراقي.
وفي سياق متصل، أوضحت هيئة الرياضة أنه يمكن شراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي والمنتخب البرازيلي التي تقام يوم الجمعة ضمن بطولة سوبركلاسيكو، والمقرر إقامتها على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض عبر: http://sauditickets.sa.
فيما أشارت إلى تواصل بيع تذاكر المواجهة الأولى في بطولة سوبركلاسيكو، والتي تجمع الأرجنتين والعراق اليوم في منافذ بيع ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ابتداءً من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 09:55 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (08:52 AM)
 المشاركات : 26,198 [ + ]
 التقييم :  3120
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 10-12-2018, 10:35 PM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:31 PM)
 المشاركات : 8,492 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبى وأشواقى


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
المدربان, الخميس, العراق, انطلاق, بطولة, سوبركلاسيكو, وماذا, والارجنتين


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:26 PM.

اخر المواضيع

ضَحِك النبيّ صلى الله عليه وسلم @ الهلال و النصر ينتصران آسيويا @ النصر يصل إلى مدينة النجف لمواجهة الزوراء العراقي غداً الثلاثاء @ الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الاستقلال الإيراني @ الاتحاد يتصدر مجموعته مؤقتًا بـ7 نقاط إثر تعادله مع لوكوموتيف @ السومة يقود الأهلي لإسقاط بيرسيبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا @ المجلس الانتقالي السوداني: نقدر ونشيد بالدعم السعودي الإماراتي لإنقاذ الاقتصاد @ الحوثيون يحتجزون مساعدات إغاثية خاصة بمستشفيات إب @ وزير الحرس الوطني يرعى مؤتمر سلامة المرضى السنوي التاسع @ مهاجم النصر ينافس ميسي ومبابي على لقب هداف العالم @ شاهد .. ?البلطان? يفتتح المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة (13) بنادي الشباب @ الفنان حسان الجبوري بعنوان كلكم صرتو ولد شيوخ @ كيف تمنع مواقع الويب من تحديد موقعك الجغرافي @ العالم يشهد ظاهرة القمر الوردي الجمعة @ يخدعنا أحياناً بريق الأشياء @ النصر يسحق الفتح بخماسية .. والاتحاد ينجو من مصيدة الاتفاق @ النجم الساحلي بطلاً لكأس زايد للأندية الأبطال.. على حساب الهلال السعودي @ حيـن تنادي الأمة ( وا معتصماه ) !! @ تعالو شوي @ هكذا هي انا @ فقط لأنها جاءت متأخرة ..! @ الهلال يبلغ نهائي كأس زايد.. ويقصي الأهلي في موسمه الصفري @ في مؤتمر عالمي بإسلام آباد.. منح الأمير محمد بن سلمان جائزة الشخصية المؤثرة عالمياً للعام 2018 @ اسقاط 11 طائرة حوثية ..ووكالة سياحة سعودية تلغي تركيا من جدولها @ نوري النجم بعنوان ناطر ع الموعد تجيني @ كــبرنا ياسمسم @ بمشاركة رودريغز.. الاتحاد يواصل استعداداته للنصر @ مأدبة عشاء للاعبي النصر قبل الكلاسيكو @ الحزم يهزم الرائد والشباب يخطف نقاط الباطن والسلبية تحسم الاتفاق والفتح @ الولايات المتحدة و5 دول أوروبية تدعو لعقد جلسة لمجلس الأمن بشأن السودان @ الدقائق الأخيرة في حكم "البشير".. داهمه قادة الأجهزة الأمنية فجرًا وطالبوه بالتنحّي فقال: على بركة ا @ واشنطن تعاقب شبكة لبنانية لغسيل الأموال تمول "حزب الله".. والسعوديين يلقنون اردوغان درسا @ قرار اداري @ قرار اداري @ الباشا سعود الحسين @ محسن الفراتي المايسترو ياسر حطاب سهرة بعنوان اخو هدلة @ أمريكا تصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية @ "رئاسة أمن الدولة": مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً والقبض على آخريْن بعملية استباقية في طريق "ابوحدر @ النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل @ برأسيتين.. الهلال يخسر أمام الاستقلال ويستمر متصدراً @ جولة الرباعيات الاتحاد والاهلي والقادسية يضربون بالاربعة @ شاعر أغنية (من اول نظرة ) يفجرها مدوية عبر محطات ساهر (7) @ هام / ابو خالد مطلوب هنا @ إريتريا تتهم تركيا وقطر بدعم المعارضة لإثارة التوترات بالبلاد @ خادم الحرمين يمنح العراق مدينة رياضية "السبهان": وجدت السعودية والملك سلمان في قلب كل عراقي وعراقية @ هاشتاقات تستهدف المملكة وشعبها.. المصدر "إيران" وهكذا أُحبِطَتْ مخططاتها @ مدرب الشباب: مواجهتنا مع أهلي جدة مصيرية @ النصر يتشبث بالصدارة بخماسية في #الرائد @ ريمونتادا ?هلالية? قتلت آمال ?الحزماوية? @ الأهمية العالية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010