facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2018, 09:14 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:59 PM)
 المشاركات : 20,136 [ + ]
 التقييم :  8860
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة وارتكاب أخطاء أشعلت الخلاف مع السعودية



السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة


اعترف دينيس هوراك، السفير الكندي السابق لدى الرياض، بأن كندا ارتكبت أخطاء مع السعودية، ساعدت في إشعال النزاع الدبلوماسي بين البلدين، وقال: "لم يكن هناك داعٍ لهذا الوضع، أن نصيح من على الهامش. لا أعتقد أن ذلك يأتي بنتيجة".

وذكر أن الحكومة الليبرالية بقيادة رئيس الوزراء جاستن ترودو، التي تؤكد باستمرار أهمية حقوق الإنسان، كان عليها أن تخصص وقتًا أكبر لمحاولة إصلاح العلاقات مع السعوديين.

وهذه التصريحات هي الأولى التي يقر فيها مسؤول كندي كبير بأن أوتاوا تتحمل جزءًا من المسؤولية عن الخلاف.

وقال هوراك في مقابلة هاتفية مع "رويترز" إنه لم يكن يعرف أن التغريدة ستنشر، وأنه كان سينصح بعدم نشرها. مضيفًا بأن ما تضمنته التغريدة "الإفراج الفوري" كان أمرًا مبالغًا فيه.

وذكر هوراك الذي كان يقود بعثة كندا الدبلوماسية في إيران عندما قطعت الحكومة المحافظة السابقة العلاقات مع طهران في 2012 أن أوتاوا بحاجة لبذل مزيد من الجهود في التواصل مع الدول التي لا تتفق دومًا معها، وقال: "نخطئ بعدم التواصل مع دولة مثل السعودية".

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قد طالب في كلمة على هامش اجتماع للأمم المتحدة كندا يوم 26 سبتمبر بالاعتذار عن تصرفاتها.

******************
وزير الخارجية الأمريكي: تسليم الإرهابي الإيراني "أسعدي" لبلجيكا دليل على رعاية طهران المستمرة للإرهاب في العالم


السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515014

قالت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم إن السلطات الألمانية أعلنت أمس تسليم الإيراني أسد الله أسعدي، وهو مسؤول إيراني يعمل تحت غطاء دبلوماسي، إلى بلجيكا لدوره في مؤامرة إرهابية إيرانية فاشلة لتفجير مسيرة سياسية بالقرب من باريس في 30 يونيو الماضي.
ونقل بيان صادر عن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو قوله بأن هذه الاعتقالات التي شملت العديد من المشتبه بهم في أوروبا، بما في ذلك في بلجيكا وفرنسا وألمانيا، تذكرنا بأن إيران تظل الدولة الأولى الراعية للإرهاب في العالم، مؤكداً أن هذه المؤامرة تعكس دعم إيران المستمر للإرهاب في جميع أنحاء أوروبا.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515014
وأكد بيان الخارجية دعم الولايات المتحدة للحلفاء الأوروبيين في فضح ومكافحة التهديد الذي يشكله الإرهاب المدعوم من إيران حول العالم.
واختتم الوزير بومبيو في بيانه بالتأكيد بأن الولايات المتحدة الأمريكية ستواصل العمل مع شركائها وحلفائها حول العالم لمواجهة التهديد الذي يشكله النظام الإيراني.
******************
رسميًا.. بلجيكا توجه تهم الإرهاب إلى دبلوماسي وثلاثة إيرانيين


السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة

قال الادعاء البلجيكي، اليوم الأربعاء، إنه تم توجيه الاتهام إلى دبلوماسي وثلاثة إيرانيين آخرين بالتخطيط لتفجير اجتماع لجماعة إيرانية معارضة بالمنفى في فرنسا يونيو الماضي، حسب سكاي نيوز عربية.

وتفصيلاً، كان الدبلوماسي، الذي جرى تعريفه باسم أسد الله يعمل في السفارة الإيرانية بفيينا واُعتقل في ألمانيا للاشتباه في تخطيطه لهجوم على المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية وهو تكتل مقره باريس لجماعات معارضة في المنفى.

وقال المدعي العام البلجيكي، إن ألمانيا رحّلت الدبلوماسي أمس الثلاثاء إلى بلجيكا، حيث وُجه الاتهام إليه بالإعداد لتنفيذ هجوم إرهابي، فيما جرى توجيه الاتهام إلى المشاركين المزعومين الثلاثة الآخرين في بلجيكا أيضًا.

واعتقلت الشرطة البلجيكية اثنين منهم في يونيو وبحوزتهما 500 جرام من مادة متفجرة، يمكن صنعها منزليًا من كيماويات يسهل الحصول عليها، إلى جانب جهاز تفجير، بينما اُعتقل المشتبه به الرابع في فرنسا وتم ترحيله إلى بلجيكا.
********************
ملك المغرب يستقبل وزير الداخلية ويناقشان العلاقات الثنائية وآخر المستجدات

السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة

استقبل جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية في القصر الملكي بالرباط اليوم، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية .
ونقل سمو وزير الداخلية في بداية الاستقبال تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، لجلالته، وتمنياتهما لمملكة المغرب حكومة وشعبًا دوام الرقي والتقدم والازدهار.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر الاستقبال الوفد الرسمي المرافق لسمو وزير الداخلية.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 09:53 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:18 AM)
 المشاركات : 25,816 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 11:29 AM   #3


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : اليوم (06:34 PM)
 المشاركات : 5,671 [ + ]
 التقييم :  2198
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



على الاقل اعترفو بس الي عديناهم اخوان للحين ما يعترفون بخطأهم

شكرا لطرحك اهم الاخبار يعطيك العافية


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 06:24 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:59 PM)
 المشاركات : 20,136 [ + ]
 التقييم :  8860
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جبتيها من الاخر اوع الجرح ميرة الليل ههه

هلا وغلا
صدى نجد
اميرة الليل

منورين بطلتكم
شاكر لكم حضوركم الجميل والعطر
لا عدمنا هيك تواجد دوما ..

مسراتي لكم,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-12-2018, 10:34 PM   #5


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (10:01 PM)
 المشاركات : 7,653 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبى وأشواقى


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أخطاء, أشعلت, المطرود, الخلاف, السعودية, السفير, الكندي, بالمبالغة, يعترف, وارتكاب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:11 PM.

اخر المواضيع

اكثر من 35 باترن بأشكال ورود Floristic Patterns @ من آسيا إلى "سواكن السودانية" .. أطماع أردوغان تفضحها "ميراث أجدادنا" @ كاس آسيا : النشاما وعمان يودعون البطولة والصين تقصي تايلاند @ أنــت ملـك بــ قلبك الأبيـــض @ الصفاء, والجفاء @ القلب @ الليبرالية وأهدافها الخبيثة @ "ترامب" لدول "الناتو": ادفعوا لنحميكم ولسنا حمقى لتستغلونا @ نجل شاه إيران: نظام طهران فاسد ومنهار لكنّ هناك حقيقتيْن صارختيْن علينا قبولهما @ بعد حادثة الغامدي ..فيصل بن تركي الهدوء مطلب .وماجد عبدالله يتدخل والعنزي ليست الاولى @ المسابقات تصدر جدول مباريات دور الستة عشر في كأس الملك @ كأس الملك: الشباب والاهلي والتعاون والاتفاق يعبرون الى دور 16 @ الفنانة انوار الشام ضيفة محطات ساهر @ اكشن لجعل الصورة كارتونية Real Cartoon Painting Art @ 101 Best Fonts 2018 @ المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010