facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2018, 09:14 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 20,425 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة وارتكاب أخطاء أشعلت الخلاف مع السعودية



السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة


اعترف دينيس هوراك، السفير الكندي السابق لدى الرياض، بأن كندا ارتكبت أخطاء مع السعودية، ساعدت في إشعال النزاع الدبلوماسي بين البلدين، وقال: "لم يكن هناك داعٍ لهذا الوضع، أن نصيح من على الهامش. لا أعتقد أن ذلك يأتي بنتيجة".

وذكر أن الحكومة الليبرالية بقيادة رئيس الوزراء جاستن ترودو، التي تؤكد باستمرار أهمية حقوق الإنسان، كان عليها أن تخصص وقتًا أكبر لمحاولة إصلاح العلاقات مع السعوديين.

وهذه التصريحات هي الأولى التي يقر فيها مسؤول كندي كبير بأن أوتاوا تتحمل جزءًا من المسؤولية عن الخلاف.

وقال هوراك في مقابلة هاتفية مع "رويترز" إنه لم يكن يعرف أن التغريدة ستنشر، وأنه كان سينصح بعدم نشرها. مضيفًا بأن ما تضمنته التغريدة "الإفراج الفوري" كان أمرًا مبالغًا فيه.

وذكر هوراك الذي كان يقود بعثة كندا الدبلوماسية في إيران عندما قطعت الحكومة المحافظة السابقة العلاقات مع طهران في 2012 أن أوتاوا بحاجة لبذل مزيد من الجهود في التواصل مع الدول التي لا تتفق دومًا معها، وقال: "نخطئ بعدم التواصل مع دولة مثل السعودية".

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قد طالب في كلمة على هامش اجتماع للأمم المتحدة كندا يوم 26 سبتمبر بالاعتذار عن تصرفاتها.

******************
وزير الخارجية الأمريكي: تسليم الإرهابي الإيراني "أسعدي" لبلجيكا دليل على رعاية طهران المستمرة للإرهاب في العالم


السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515014

قالت وزارة الخارجية الأمريكية اليوم إن السلطات الألمانية أعلنت أمس تسليم الإيراني أسد الله أسعدي، وهو مسؤول إيراني يعمل تحت غطاء دبلوماسي، إلى بلجيكا لدوره في مؤامرة إرهابية إيرانية فاشلة لتفجير مسيرة سياسية بالقرب من باريس في 30 يونيو الماضي.
ونقل بيان صادر عن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو قوله بأن هذه الاعتقالات التي شملت العديد من المشتبه بهم في أوروبا، بما في ذلك في بلجيكا وفرنسا وألمانيا، تذكرنا بأن إيران تظل الدولة الأولى الراعية للإرهاب في العالم، مؤكداً أن هذه المؤامرة تعكس دعم إيران المستمر للإرهاب في جميع أنحاء أوروبا.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=515014
وأكد بيان الخارجية دعم الولايات المتحدة للحلفاء الأوروبيين في فضح ومكافحة التهديد الذي يشكله الإرهاب المدعوم من إيران حول العالم.
واختتم الوزير بومبيو في بيانه بالتأكيد بأن الولايات المتحدة الأمريكية ستواصل العمل مع شركائها وحلفائها حول العالم لمواجهة التهديد الذي يشكله النظام الإيراني.
******************
رسميًا.. بلجيكا توجه تهم الإرهاب إلى دبلوماسي وثلاثة إيرانيين


السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة

قال الادعاء البلجيكي، اليوم الأربعاء، إنه تم توجيه الاتهام إلى دبلوماسي وثلاثة إيرانيين آخرين بالتخطيط لتفجير اجتماع لجماعة إيرانية معارضة بالمنفى في فرنسا يونيو الماضي، حسب سكاي نيوز عربية.

وتفصيلاً، كان الدبلوماسي، الذي جرى تعريفه باسم أسد الله يعمل في السفارة الإيرانية بفيينا واُعتقل في ألمانيا للاشتباه في تخطيطه لهجوم على المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية وهو تكتل مقره باريس لجماعات معارضة في المنفى.

وقال المدعي العام البلجيكي، إن ألمانيا رحّلت الدبلوماسي أمس الثلاثاء إلى بلجيكا، حيث وُجه الاتهام إليه بالإعداد لتنفيذ هجوم إرهابي، فيما جرى توجيه الاتهام إلى المشاركين المزعومين الثلاثة الآخرين في بلجيكا أيضًا.

واعتقلت الشرطة البلجيكية اثنين منهم في يونيو وبحوزتهما 500 جرام من مادة متفجرة، يمكن صنعها منزليًا من كيماويات يسهل الحصول عليها، إلى جانب جهاز تفجير، بينما اُعتقل المشتبه به الرابع في فرنسا وتم ترحيله إلى بلجيكا.
********************
ملك المغرب يستقبل وزير الداخلية ويناقشان العلاقات الثنائية وآخر المستجدات

السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة

استقبل جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية في القصر الملكي بالرباط اليوم، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية .
ونقل سمو وزير الداخلية في بداية الاستقبال تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، لجلالته، وتمنياتهما لمملكة المغرب حكومة وشعبًا دوام الرقي والتقدم والازدهار.
وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب مناقشة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

حضر الاستقبال الوفد الرسمي المرافق لسمو وزير الداخلية.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 09:53 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (08:52 AM)
 المشاركات : 26,198 [ + ]
 التقييم :  3120
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 11:29 AM   #3


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



على الاقل اعترفو بس الي عديناهم اخوان للحين ما يعترفون بخطأهم

شكرا لطرحك اهم الاخبار يعطيك العافية


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 06:24 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 20,425 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



جبتيها من الاخر اوع الجرح ميرة الليل ههه

هلا وغلا
صدى نجد
اميرة الليل

منورين بطلتكم
شاكر لكم حضوركم الجميل والعطر
لا عدمنا هيك تواجد دوما ..

مسراتي لكم,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 10-12-2018, 10:34 PM   #5


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:31 PM)
 المشاركات : 8,492 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دمت ودام عطائك

ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبى وأشواقى


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أخطاء, أشعلت, المطرود, الخلاف, السعودية, السفير, الكندي, بالمبالغة, يعترف, وارتكاب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 PM.

اخر المواضيع

ضَحِك النبيّ صلى الله عليه وسلم @ الهلال و النصر ينتصران آسيويا @ النصر يصل إلى مدينة النجف لمواجهة الزوراء العراقي غداً الثلاثاء @ الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الاستقلال الإيراني @ الاتحاد يتصدر مجموعته مؤقتًا بـ7 نقاط إثر تعادله مع لوكوموتيف @ السومة يقود الأهلي لإسقاط بيرسيبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا @ المجلس الانتقالي السوداني: نقدر ونشيد بالدعم السعودي الإماراتي لإنقاذ الاقتصاد @ الحوثيون يحتجزون مساعدات إغاثية خاصة بمستشفيات إب @ وزير الحرس الوطني يرعى مؤتمر سلامة المرضى السنوي التاسع @ مهاجم النصر ينافس ميسي ومبابي على لقب هداف العالم @ شاهد .. ?البلطان? يفتتح المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة (13) بنادي الشباب @ الفنان حسان الجبوري بعنوان كلكم صرتو ولد شيوخ @ كيف تمنع مواقع الويب من تحديد موقعك الجغرافي @ العالم يشهد ظاهرة القمر الوردي الجمعة @ يخدعنا أحياناً بريق الأشياء @ النصر يسحق الفتح بخماسية .. والاتحاد ينجو من مصيدة الاتفاق @ النجم الساحلي بطلاً لكأس زايد للأندية الأبطال.. على حساب الهلال السعودي @ حيـن تنادي الأمة ( وا معتصماه ) !! @ تعالو شوي @ هكذا هي انا @ فقط لأنها جاءت متأخرة ..! @ الهلال يبلغ نهائي كأس زايد.. ويقصي الأهلي في موسمه الصفري @ في مؤتمر عالمي بإسلام آباد.. منح الأمير محمد بن سلمان جائزة الشخصية المؤثرة عالمياً للعام 2018 @ اسقاط 11 طائرة حوثية ..ووكالة سياحة سعودية تلغي تركيا من جدولها @ نوري النجم بعنوان ناطر ع الموعد تجيني @ كــبرنا ياسمسم @ بمشاركة رودريغز.. الاتحاد يواصل استعداداته للنصر @ مأدبة عشاء للاعبي النصر قبل الكلاسيكو @ الحزم يهزم الرائد والشباب يخطف نقاط الباطن والسلبية تحسم الاتفاق والفتح @ الولايات المتحدة و5 دول أوروبية تدعو لعقد جلسة لمجلس الأمن بشأن السودان @ الدقائق الأخيرة في حكم "البشير".. داهمه قادة الأجهزة الأمنية فجرًا وطالبوه بالتنحّي فقال: على بركة ا @ واشنطن تعاقب شبكة لبنانية لغسيل الأموال تمول "حزب الله".. والسعوديين يلقنون اردوغان درسا @ قرار اداري @ قرار اداري @ الباشا سعود الحسين @ محسن الفراتي المايسترو ياسر حطاب سهرة بعنوان اخو هدلة @ أمريكا تصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية @ "رئاسة أمن الدولة": مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً والقبض على آخريْن بعملية استباقية في طريق "ابوحدر @ النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل @ برأسيتين.. الهلال يخسر أمام الاستقلال ويستمر متصدراً @ جولة الرباعيات الاتحاد والاهلي والقادسية يضربون بالاربعة @ شاعر أغنية (من اول نظرة ) يفجرها مدوية عبر محطات ساهر (7) @ هام / ابو خالد مطلوب هنا @ إريتريا تتهم تركيا وقطر بدعم المعارضة لإثارة التوترات بالبلاد @ خادم الحرمين يمنح العراق مدينة رياضية "السبهان": وجدت السعودية والملك سلمان في قلب كل عراقي وعراقية @ هاشتاقات تستهدف المملكة وشعبها.. المصدر "إيران" وهكذا أُحبِطَتْ مخططاتها @ مدرب الشباب: مواجهتنا مع أهلي جدة مصيرية @ النصر يتشبث بالصدارة بخماسية في #الرائد @ ريمونتادا ?هلالية? قتلت آمال ?الحزماوية? @ الأهمية العالية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010