facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2018, 08:34 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:21 AM)
 المشاركات : 19,896 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي فضيحة جديدة : رسالة من تميم الى نتنياهو ..وايران تستدعي القائم باعمال الامارات وواشنطن تهدد ايران



فضيحة.. رسالة خطية من "تميم" لـ"نتنياهو" تطلب مقابلته وتقابَل بالرفض: ولو مكالمة!

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو

يوماً بعد يوم تتكشف محاولات التواصل بين الدوحة وتل أبيب، ففي وقت يسعى فيه إعلام تنظيم الحمدين لإلقاء تهم "التطبيع" على دول عربية، ذكرت القناة "الإسرائيلية" العاشرة أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أصرّ خلال الأشهر الماضية على عقد لقاء مع رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو، سراً، ولكن "إسرائيل" رفضت، وطلبت بدلاً عن ذلك "اقتراحاً مكتوباً".
وأشارت القناة إلى أن وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، أرسل رسالة خطية إلى نتنياهو من أمير قطر، بواسطة اثنين من المقربين إليه، هما رجل الأعمال الفرنسي اليهودي فيليب سولومون، والحاخام أفراهام مويال، اللذان توجها بدورهما إلى سفير "إسرائيل" لليونسكو حينها في باريس، كرمل شاما هكوهن.
وقالت القناة إن الوسيطين استطاعا إرسال المقترح القطري من خلال السفير "الإسرائيلي" إلى وزارة الخارجية "الإسرائيلية"، إلا أن مكتب رئيس الوزراء اشترط تقديم المقترح في وثيقة رسمية.
وأضافت أن "تميم أراد من خلال رسالته، أن يشرح لنتنياهو خطته في إبرام اتفاق تهدئة مع الفصائل الفلسطينية، ولكن دون جدوى، حيث رفض رئيس الوزراء "الإسرائيلي" استقبالهما، وردّ الرسالة إلى أصحابها".
وبحسب القناة، فإن وزير الخارجية القطري كان ينتظر الضوء الأخضر من نتنياهو على المقترح القطري؛ حتى يتم إطلاع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاريد كوشنر عليه.
وأوضحت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، أن مستشار الأمن القومي "الإسرائيلي" مئير بن شابات، أراد شيئاً مطبوعاً؛ لإظهار جدية القطريين في عقد اللقاء.
وقالت: "أحضر شاما هكوهن المبعوثين إلى القدس مع الرسالة، التي قالا إنه طلب منهما توصيلها إلى نتنياهو فقط، ولكن المندوب عن مستشار الأمن القومي رفض توصيل الرسالة إلى أن يتمكن من قراءتها أولاً"، ولم يحدد في نهاية الأمر عقد لقاء ولم يتم توصيل الرسالة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=514647
وبدورها، قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن نتنياهو رفض في السابق الحديث مع أمير قطر حتى عبر الهاتف، وكما كشفت عن محاولة تميم شراء الود الصهيوني واللجوء إلى شركات للعلاقات العامة في الولايات المتحدة لتحسين صورة قطر لدى اليهود وتنشيط الزيارات واللقاءات بين الجانبين.
ويأتي الكشف عن هذه الاتصالات ومحاولات التواصل بين الدوحة وتل أبيب، في وقت يسعى فيه إعلام تنظيم الحمدين لإلقاء تهم "التطبيع" على دول عربية، واتهامها بـ"بيع" القضية الفلسطينية، فيما كانت الدوحة أول دولة عربية خارج الدول المحيطة بـ"إسرائيل" تقيم علاقات علنية مع تل أبيب.
**********
إيران تستدعي القائم بالأعمال الإماراتي.. وتزعم: تعليقات "مرحّبة" بهجوم الأحواز

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو
قالت وكالة "رويترز" إن إيران استدعت القائم بالأعمال الإماراتي اليوم، زاعمة أن ذلك يأتي بعد تعليقات إماراتية "مرحّبة" بهجوم الأحواز.
واستدعت طهران مبعوثي كل من هولندا والدنمارك وبريطانيا في وقت متأخر السبت بزعم إيواء معارضين، وفق وكالة "إرنا" للأنباء.
وقالت قناة "الحرة": يأتي ذلك بعد ساعات من حادثة إطلاق النار على عرض عسكري بمدينة الأحواز، والتي راح ضحيتها 29 شخصاً وعشرات الجرحى.
*************
واشنطن: لا حوار مع إيران إلا بعد وقف إطلاق الصواريخ على السعودية

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو
شدد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أمس (السبت)، على أن لا حوار مع إيران إلا بعد أن توقف إطلاق الصواريخ على السعودية وتوقف تسليح ميليشيات حزب الله اللبناني، متهمًا إياها بعرقلة السلام في اليمن عبر دعمها لميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال بومبيو في تصريحات لإحدى المحطات التلفزيونية الأمريكية: "إن تحقيق السلام في اليمن ممكن، إذا توقفت إيران عن دعم ميليشيات الحوثي الانقلابية بالأسلحة والصواريخ، التي تطلقها على الأراضي السعودية من الداخل اليمني".

ولفت وزير الخارجية الأمريكي، وفقًا لـ"سكاي نيوز"، إلى أن إيران لم تظهر أي دليل على وقف دعمها للإرهاب في مناطق عدة بالعالم.

ويأتي تصريح بومبيو بعد يومين من كشف مسؤول كبير في وزارته عن أن الصاروخ، الذي أطلقته ميليشيات الحوثي الموالية لطهران على مطار الرياض، إيراني الصنع.





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 09-24-2018, 06:19 PM   #2
[


الصورة الرمزية عطر الحروف
عطر الحروف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18166
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : اليوم (12:23 AM)
 المشاركات : 2,078 [ + ]
 التقييم :  450
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



-



يعطيك العافيه ساهر على النقل الاخباري
لسموك كل الشكر .،


 
 توقيع : عطر الحروف


_
‏نادرون جداً من يبقون كمآ عرفنآهم أول مرّة ..


رد مع اقتباس
قديم 09-25-2018, 09:51 AM   #3


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 12-08-2018 (10:46 AM)
 المشاركات : 5,056 [ + ]
 التقييم :  1985
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



ربى يعافيك ويسلمك

طرح راقى ومميز

لاخلا ولاعدم


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 09-25-2018, 07:15 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:21 AM)
 المشاركات : 19,896 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مراااحب بنجمات الصدى

عطر الحروف
اميرة الليل

منورين بطلتكم
وشااكر لكم حضوركم العطر و الجميل
لا عدمنا هيك اطلالة دومااا.

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))

التعديل الأخير تم بواسطة ساهر القمرا ; 09-25-2018 الساعة 07:18 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..وايران, الامارات, القائم, ايرات, تآجآ, باعمال, تستدعي, تهدي, جديدة, صالة, فضيحة, نتنياهو, وواشنطن


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:43 AM.

اخر المواضيع

متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @ ما جاك مني يجرحك ولا جاك مني يألمك @ النصر يودع بطولة كأس زايد للأندية @ وثيقة تفضح مخطط إيران الطائفي بسوريا.. هدفهم تغيير ديموغرافي @ طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت" فيُقتل أمام زملائه ..ونايل سات تحجب قناة الحوثة @ لندن ترفض تسليم رجل اعمال تركي ..والارحنتين تخلي المساكن قبل القمة @ تعرّف على 5 فوائد لشرب الماء والليمون على معدة فارغة @ اللاعب السابق سلطان البرقان في ذمة الله @ "بوتين" يشيد بدور المملكة وولي العهد في نجاح اتفاقات خفض النفط..ومدرسة بالارجنتين تشيد بالسعودية @ ولي العهد يصل إلى تونس ...والرئيس السبسي في مقدمة مستقبليه @ هذا زايد..هذه الإمارات @ ولي العهد يصل مصر وترحيب حار من الرئيس السيسي بالأمير محمد بن سلمان @ الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص @ تصدى للدبابة وفَقَد ذراعه ثم وصفه بالعبث.. كيف ثار "بطل ليلة الانقلاب" على "أردوغان" @ الدقيقة 90 تجحفل الهلاليين .. الأهلي يعجل برحيل رئيس الاتحاد .. وسعودي ينافس على لقب الهداف @ تركي آل الشيخ افضل شخصية عربية ..ويكلف ناظر برئاسة الاتحاد ..والنصر يرفض التأجيل @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ يشتتني غيابك لا لمحتك لمح @ مـنـاجـات عـاشـقة @ كلمات ليست كالكلمات @ عن الرفق @ نعم مقص ولكن لا يقطع كل شي @ الفاكهة العجيبة @ الوسائل المعينة على ترك سوء الظن @ أسباب الوقوع في سوء الظن @ سوء الظن بالنفس @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010