facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2018, 08:34 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (02:10 AM)
 المشاركات : 19,687 [ + ]
 التقييم :  7706
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي فضيحة جديدة : رسالة من تميم الى نتنياهو ..وايران تستدعي القائم باعمال الامارات وواشنطن تهدد ايران



فضيحة.. رسالة خطية من "تميم" لـ"نتنياهو" تطلب مقابلته وتقابَل بالرفض: ولو مكالمة!

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو

يوماً بعد يوم تتكشف محاولات التواصل بين الدوحة وتل أبيب، ففي وقت يسعى فيه إعلام تنظيم الحمدين لإلقاء تهم "التطبيع" على دول عربية، ذكرت القناة "الإسرائيلية" العاشرة أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أصرّ خلال الأشهر الماضية على عقد لقاء مع رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو، سراً، ولكن "إسرائيل" رفضت، وطلبت بدلاً عن ذلك "اقتراحاً مكتوباً".
وأشارت القناة إلى أن وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، أرسل رسالة خطية إلى نتنياهو من أمير قطر، بواسطة اثنين من المقربين إليه، هما رجل الأعمال الفرنسي اليهودي فيليب سولومون، والحاخام أفراهام مويال، اللذان توجها بدورهما إلى سفير "إسرائيل" لليونسكو حينها في باريس، كرمل شاما هكوهن.
وقالت القناة إن الوسيطين استطاعا إرسال المقترح القطري من خلال السفير "الإسرائيلي" إلى وزارة الخارجية "الإسرائيلية"، إلا أن مكتب رئيس الوزراء اشترط تقديم المقترح في وثيقة رسمية.
وأضافت أن "تميم أراد من خلال رسالته، أن يشرح لنتنياهو خطته في إبرام اتفاق تهدئة مع الفصائل الفلسطينية، ولكن دون جدوى، حيث رفض رئيس الوزراء "الإسرائيلي" استقبالهما، وردّ الرسالة إلى أصحابها".
وبحسب القناة، فإن وزير الخارجية القطري كان ينتظر الضوء الأخضر من نتنياهو على المقترح القطري؛ حتى يتم إطلاع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاريد كوشنر عليه.
وأوضحت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، أن مستشار الأمن القومي "الإسرائيلي" مئير بن شابات، أراد شيئاً مطبوعاً؛ لإظهار جدية القطريين في عقد اللقاء.
وقالت: "أحضر شاما هكوهن المبعوثين إلى القدس مع الرسالة، التي قالا إنه طلب منهما توصيلها إلى نتنياهو فقط، ولكن المندوب عن مستشار الأمن القومي رفض توصيل الرسالة إلى أن يتمكن من قراءتها أولاً"، ولم يحدد في نهاية الأمر عقد لقاء ولم يتم توصيل الرسالة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=514647
وبدورها، قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن نتنياهو رفض في السابق الحديث مع أمير قطر حتى عبر الهاتف، وكما كشفت عن محاولة تميم شراء الود الصهيوني واللجوء إلى شركات للعلاقات العامة في الولايات المتحدة لتحسين صورة قطر لدى اليهود وتنشيط الزيارات واللقاءات بين الجانبين.
ويأتي الكشف عن هذه الاتصالات ومحاولات التواصل بين الدوحة وتل أبيب، في وقت يسعى فيه إعلام تنظيم الحمدين لإلقاء تهم "التطبيع" على دول عربية، واتهامها بـ"بيع" القضية الفلسطينية، فيما كانت الدوحة أول دولة عربية خارج الدول المحيطة بـ"إسرائيل" تقيم علاقات علنية مع تل أبيب.
**********
إيران تستدعي القائم بالأعمال الإماراتي.. وتزعم: تعليقات "مرحّبة" بهجوم الأحواز

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو
قالت وكالة "رويترز" إن إيران استدعت القائم بالأعمال الإماراتي اليوم، زاعمة أن ذلك يأتي بعد تعليقات إماراتية "مرحّبة" بهجوم الأحواز.
واستدعت طهران مبعوثي كل من هولندا والدنمارك وبريطانيا في وقت متأخر السبت بزعم إيواء معارضين، وفق وكالة "إرنا" للأنباء.
وقالت قناة "الحرة": يأتي ذلك بعد ساعات من حادثة إطلاق النار على عرض عسكري بمدينة الأحواز، والتي راح ضحيتها 29 شخصاً وعشرات الجرحى.
*************
واشنطن: لا حوار مع إيران إلا بعد وقف إطلاق الصواريخ على السعودية

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو
شدد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أمس (السبت)، على أن لا حوار مع إيران إلا بعد أن توقف إطلاق الصواريخ على السعودية وتوقف تسليح ميليشيات حزب الله اللبناني، متهمًا إياها بعرقلة السلام في اليمن عبر دعمها لميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال بومبيو في تصريحات لإحدى المحطات التلفزيونية الأمريكية: "إن تحقيق السلام في اليمن ممكن، إذا توقفت إيران عن دعم ميليشيات الحوثي الانقلابية بالأسلحة والصواريخ، التي تطلقها على الأراضي السعودية من الداخل اليمني".

ولفت وزير الخارجية الأمريكي، وفقًا لـ"سكاي نيوز"، إلى أن إيران لم تظهر أي دليل على وقف دعمها للإرهاب في مناطق عدة بالعالم.

ويأتي تصريح بومبيو بعد يومين من كشف مسؤول كبير في وزارته عن أن الصاروخ، الذي أطلقته ميليشيات الحوثي الموالية لطهران على مطار الرياض، إيراني الصنع.





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 09-24-2018, 06:19 PM   #2
[


الصورة الرمزية عطر الحروف
عطر الحروف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18166
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 10-08-2018 (10:22 PM)
 المشاركات : 2,056 [ + ]
 التقييم :  450
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



-



يعطيك العافيه ساهر على النقل الاخباري
لسموك كل الشكر .،


 
 توقيع : عطر الحروف


_
‏نادرون جداً من يبقون كمآ عرفنآهم أول مرّة ..


رد مع اقتباس
قديم 09-25-2018, 09:51 AM   #3


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : اليوم (11:46 AM)
 المشاركات : 4,823 [ + ]
 التقييم :  1660
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



ربى يعافيك ويسلمك

طرح راقى ومميز

لاخلا ولاعدم


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 09-25-2018, 07:15 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (02:10 AM)
 المشاركات : 19,687 [ + ]
 التقييم :  7706
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مراااحب بنجمات الصدى

عطر الحروف
اميرة الليل

منورين بطلتكم
وشااكر لكم حضوركم العطر و الجميل
لا عدمنا هيك اطلالة دومااا.

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))

التعديل الأخير تم بواسطة ساهر القمرا ; 09-25-2018 الساعة 07:18 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..وايران, الامارات, القائم, ايرات, تآجآ, باعمال, تستدعي, تهدي, جديدة, صالة, فضيحة, نتنياهو, وواشنطن


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:56 PM.

اخر المواضيع

ماذا حدث لرئيس الإنتربول.. الصين تقدم "الجواب الحاسم" @ مسألة أعصاب @ خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها @ بأمر الملك.. إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني @ النائب العام شجار واشتباك داخل القنصلية تسببا في وفاة خاشقجي وإيقاف ١٨ شخصا @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ خادم الحرمين وولي العهد يعزيان "البشير" في وفاة رئيس السودان الأسبق "سوار الذهب" @ ترامب يرفض ادانة المملكة .. وبومبيو علاقتنا بالسعودية استراتيجية @ الأخضر يقتنص تعادلاً أمام العراق.. ويخرجان "حبايب" @ خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي ..ومفتي البوسنة : يؤيد السعودية @ الرئيس اليمني يعفي بن دغر من منصبه وواشطن تصنف حزب الله منظمة اجرامية @ لآ تُلَــبٍي حَـآجآتْ جَـسِدك قَــبْل روحَكَ @ كيف نعيش حين يتقيَّأنا الفرح @ دين لا يتراجع! @ إذا رأيت الكرب يشتد @ مدينة صــــــــدى الشام الإعلانيـــــــة @ خادم الحرمين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس التركي اردوغان @ عندما يُتهم الأموات بمقتل الأحياء.. تعرَّف على الفبركة التركية القطرية @ السعودية تؤكد رفضها التام لأي تهديد.. مصدر مسؤول:إذا تلقت المملكة أي إجراء سترد بأكبر منه @ فستان امي @ لو كانت الحروف نهـراً لعبرتــه @ آخر رساله جتك ع الواتساب .. @ عضو يلفت الانتباااااه.. @ لعنه الانترنت @ ابن راغب علامة يمنع والدته من الرقص .. وحلا شيحة تعود لمصر بكامل مكياجها بعد اعتزال 12 عام @ وفاة الفنانة السورية دينا هارون بعد صراع مع المرض.. ونقل ثامر حسني للمشفى @ إعلام الإخوان ورّط الأمريكان.. "نيويورك تايمز" تعتذر: حذفنا خبر المشتبهين في اختفاء خاشقجي @ بومبيو: لن نموّل إعادة إعمار سوريا طالما قوات إيران هناك @ 28 قناة تلفزيونية تنقل مباريات "سوبر كلاسيكو" @ وانطلق قطار الحرمين السريع.. شاهد صور لأول رحلة @ انطلاق بطولة سوبركلاسيكو غدا الخميس بين العراق والارجنتين وماذا قال المدربان @ "ترامب": أجريت محادثات سعودية بخصوص "خاشقجي" ومالك يثير التسؤلات .. ومليشيا الحوثي تشهد انشقاقات @ السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة وارتكاب أخطاء أشعلت الخلاف مع السعودية @ اختفاء جمال خاشقجي.. مسرحية إعلامية وخداع وفوضى يمارسها الإعلام القطري @ الرزق وصلة الرحم‏ @ الشاعر محمد الحزوم في لقاء رائع عبر (محطات ساهر ) الحلقة الرابعة @ التحذير من عقوق الوالدين وقطيعة الرحم @ عــواطف و عــواصــف @ جَمِيلٌ أنْ نَنْجَح فِي حَيَاتِنَا @ مشــفى صدى الشام لكل سقيم وعليل @ محشي الكــــــوسا @ الشاي لا يبرد @ الحياة بلا حنان ما اقساها من حياة @ حبة عنب جعلته يفكر في آخرته !! @ وقفات من سورة النور: (آداب البيوت) @ الساهر الأول والأجمل @ جهاد العبدالله وحسن الخلق وجهان لعمله واحده @ ننقل تعازينا لاخونا الغالي (( سحاب الطائف)) @ كـــــن أنت لا غيــــركـ اتخذ قراركـ بهدوء @ اتحاد القدم الكويتي: ناديان من الكويت والبحرين سيشاركان في الدوري السعودي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010