facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2018, 08:34 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 20,612 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي فضيحة جديدة : رسالة من تميم الى نتنياهو ..وايران تستدعي القائم باعمال الامارات وواشنطن تهدد ايران



فضيحة.. رسالة خطية من "تميم" لـ"نتنياهو" تطلب مقابلته وتقابَل بالرفض: ولو مكالمة!

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو

يوماً بعد يوم تتكشف محاولات التواصل بين الدوحة وتل أبيب، ففي وقت يسعى فيه إعلام تنظيم الحمدين لإلقاء تهم "التطبيع" على دول عربية، ذكرت القناة "الإسرائيلية" العاشرة أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أصرّ خلال الأشهر الماضية على عقد لقاء مع رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو، سراً، ولكن "إسرائيل" رفضت، وطلبت بدلاً عن ذلك "اقتراحاً مكتوباً".
وأشارت القناة إلى أن وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، أرسل رسالة خطية إلى نتنياهو من أمير قطر، بواسطة اثنين من المقربين إليه، هما رجل الأعمال الفرنسي اليهودي فيليب سولومون، والحاخام أفراهام مويال، اللذان توجها بدورهما إلى سفير "إسرائيل" لليونسكو حينها في باريس، كرمل شاما هكوهن.
وقالت القناة إن الوسيطين استطاعا إرسال المقترح القطري من خلال السفير "الإسرائيلي" إلى وزارة الخارجية "الإسرائيلية"، إلا أن مكتب رئيس الوزراء اشترط تقديم المقترح في وثيقة رسمية.
وأضافت أن "تميم أراد من خلال رسالته، أن يشرح لنتنياهو خطته في إبرام اتفاق تهدئة مع الفصائل الفلسطينية، ولكن دون جدوى، حيث رفض رئيس الوزراء "الإسرائيلي" استقبالهما، وردّ الرسالة إلى أصحابها".
وبحسب القناة، فإن وزير الخارجية القطري كان ينتظر الضوء الأخضر من نتنياهو على المقترح القطري؛ حتى يتم إطلاع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاريد كوشنر عليه.
وأوضحت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، أن مستشار الأمن القومي "الإسرائيلي" مئير بن شابات، أراد شيئاً مطبوعاً؛ لإظهار جدية القطريين في عقد اللقاء.
وقالت: "أحضر شاما هكوهن المبعوثين إلى القدس مع الرسالة، التي قالا إنه طلب منهما توصيلها إلى نتنياهو فقط، ولكن المندوب عن مستشار الأمن القومي رفض توصيل الرسالة إلى أن يتمكن من قراءتها أولاً"، ولم يحدد في نهاية الأمر عقد لقاء ولم يتم توصيل الرسالة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=514647
وبدورها، قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن نتنياهو رفض في السابق الحديث مع أمير قطر حتى عبر الهاتف، وكما كشفت عن محاولة تميم شراء الود الصهيوني واللجوء إلى شركات للعلاقات العامة في الولايات المتحدة لتحسين صورة قطر لدى اليهود وتنشيط الزيارات واللقاءات بين الجانبين.
ويأتي الكشف عن هذه الاتصالات ومحاولات التواصل بين الدوحة وتل أبيب، في وقت يسعى فيه إعلام تنظيم الحمدين لإلقاء تهم "التطبيع" على دول عربية، واتهامها بـ"بيع" القضية الفلسطينية، فيما كانت الدوحة أول دولة عربية خارج الدول المحيطة بـ"إسرائيل" تقيم علاقات علنية مع تل أبيب.
**********
إيران تستدعي القائم بالأعمال الإماراتي.. وتزعم: تعليقات "مرحّبة" بهجوم الأحواز

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو
قالت وكالة "رويترز" إن إيران استدعت القائم بالأعمال الإماراتي اليوم، زاعمة أن ذلك يأتي بعد تعليقات إماراتية "مرحّبة" بهجوم الأحواز.
واستدعت طهران مبعوثي كل من هولندا والدنمارك وبريطانيا في وقت متأخر السبت بزعم إيواء معارضين، وفق وكالة "إرنا" للأنباء.
وقالت قناة "الحرة": يأتي ذلك بعد ساعات من حادثة إطلاق النار على عرض عسكري بمدينة الأحواز، والتي راح ضحيتها 29 شخصاً وعشرات الجرحى.
*************
واشنطن: لا حوار مع إيران إلا بعد وقف إطلاق الصواريخ على السعودية

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو
شدد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أمس (السبت)، على أن لا حوار مع إيران إلا بعد أن توقف إطلاق الصواريخ على السعودية وتوقف تسليح ميليشيات حزب الله اللبناني، متهمًا إياها بعرقلة السلام في اليمن عبر دعمها لميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال بومبيو في تصريحات لإحدى المحطات التلفزيونية الأمريكية: "إن تحقيق السلام في اليمن ممكن، إذا توقفت إيران عن دعم ميليشيات الحوثي الانقلابية بالأسلحة والصواريخ، التي تطلقها على الأراضي السعودية من الداخل اليمني".

ولفت وزير الخارجية الأمريكي، وفقًا لـ"سكاي نيوز"، إلى أن إيران لم تظهر أي دليل على وقف دعمها للإرهاب في مناطق عدة بالعالم.

ويأتي تصريح بومبيو بعد يومين من كشف مسؤول كبير في وزارته عن أن الصاروخ، الذي أطلقته ميليشيات الحوثي الموالية لطهران على مطار الرياض، إيراني الصنع.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2018, 06:19 PM   #2
[


الصورة الرمزية عطر الحروف
عطر الحروف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18166
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 12-21-2018 (05:54 PM)
 المشاركات : 2,081 [ + ]
 التقييم :  450
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



-



يعطيك العافيه ساهر على النقل الاخباري
لسموك كل الشكر .،


 
 توقيع : عطر الحروف


_
‏نادرون جداً من يبقون كمآ عرفنآهم أول مرّة ..


رد مع اقتباس
قديم 09-25-2018, 09:51 AM   #3


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



ربى يعافيك ويسلمك

طرح راقى ومميز

لاخلا ولاعدم


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 09-25-2018, 07:15 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:32 PM)
 المشاركات : 20,612 [ + ]
 التقييم :  9965
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مراااحب بنجمات الصدى

عطر الحروف
اميرة الليل

منورين بطلتكم
وشااكر لكم حضوركم العطر و الجميل
لا عدمنا هيك اطلالة دومااا.

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا


التعديل الأخير تم بواسطة ساهر القمرا ; 09-25-2018 الساعة 07:18 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..وايران, الامارات, القائم, ايرات, تآجآ, باعمال, تستدعي, تهدي, جديدة, صالة, فضيحة, نتنياهو, وواشنطن


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 AM.

اخر المواضيع

اتفاق نصراوي على الجليل لاستكمال مسيرة آل سويلم @ جدول مباريات دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2019 @ المنتخب الأوكراني بطلاً لـ كأس العالم للشباب @ الأرجنتين تسقط بثنائية أمام كولومبيا @ بيرو تهدر الفوز أمام فنزويلا @ انتفاضه برازيليه في افتتاح كوبا امريكا بثلاثيه أمام بوليفيا @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ خضر العبدالله وحمود الجبوري زحلطن من فوق @ رامي النجم بعنوان خانتنـي @ محلل سياسي يُلجم مذيعة الجزيرة ويتهم القناة بتضخيم قدرات الحوثي المدعوم من إيران @ إدانات دولية بعد الهجوم الارهابي الحوثي على مطار ابها الدولي @ التحالف: عمل إرهابي يستهدف مطار أبها الدولي وإصابة 26 مدنياً وامير المنطقة يتفقد المطار بعد الحادثة @ خسائر المليشيات في الضالع تعمّق مأزق طهران وتنسف مخططاتها @ انتخابات الأندية تُغلق.. النصر لم يتقدم أحد @ حبيبتكم ملكة الحب رجعت لكم من جديد @ البرتغال تتوج بلقب النسخة الأولى لمسابقة دوري الأمم الأوروبية @ تعرّف على التعديلات الـ9 التي أقرها الفيفا على قانون كرة القدم @ رسميًّا .. تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي إلى 7 @ نزيف اقتصادي في تركيا - وعصيان مدني في السودان @ يوم دام للحوثيين في حجة.. مقاتلات التحالف تقتل وتصيب العشرات وتدمر مخزن أسلحة @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ إعلان شروط رئاسة الأندية السعودية.. وإلغاء العضوية الشرفية @ إعادة إياب نهائي دوري الأبطال على أرض محايدة @ هولندا تُطيح بـ انجلترا وتواجه البرتغال في نهائي دوري الأمم الأوروبية @ لي صاحبٍ في طلته يشرق النور @ نحن مشغولون @ أُخرُجَ مِنْ اللّوُحـَةّ قليلِاً @ بمناسبة عيد الفطر المبارك @ وداعا يا رمضان . واهلا بك يا عيـــــــد @ الحضورْ .. مستحيُــــلٍ .. ينسونُـــهٍ @ خـُـتـِمت عقاربي بـ الشمع الأحمر @ 5 مواجهات خاصة في نهائي دوري أبطال أوروبا @ كوريا الجنوبية تكمل عقد الدور الثاني بمونديال الشباب @ الترجي بطلا لأفريقيا بعد إنسحاب الودادبسبب تعطل تقنية الفار @ الأخضر يودع كأس العالم بالخسارة من بنما @ "قمم مكة" تربك النظام الإيراني وتعزله.. و"ظريف" يناور باستعداده لزيارة المملكة @ خادم الحرمين يتسلم وثيقة مكة المكرمة الصادرة عن المؤتمر الدولي حول قيم الوسطية والاعتدال @ الملك سلمان: عدم اتخاذ موقف رادع وحازم لمواجهة الأنشطة التخريبية للنظام الإيراني قاده للتمادي @ القمتان الخليجية والعربية ترفضان تدخلات إيران بالمنطقة @ شباب السعودية في مهمة مصيرية أمام بنما @ الولايات المتحدة تُقصي قطر من كأس العالم للشباب @ النرويج تستعرض في شباك هندوراس بـ 12 هدفا @ مركز التوثيق والمعلومات يعتمد التاريخ الرسمي لتأسيس الاتحاد @ الاتحاد السعودي لم يتقدم بطلب لاستضافة كأس العالم للأندية @ عرض مجاني ►برنامج PCBoost 5 2019 @ وصفات طبيعية للتخلّص من مشكلة النمش @ ماسكات طبيعية لنضارة البشرة قبل العيد @ { 8 فنادق عالمية بإطلالات ساحرة تجعل السفر تجربة مميزة } @ السياحة في سفرنبلو وأهم الأماكن السياحية للزيارة @ كولومبيا تبلغ ثمن نهائي مونديال الشباب باكتساح تاهيتي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010