facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2018, 08:34 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-17-2019 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي فضيحة جديدة : رسالة من تميم الى نتنياهو ..وايران تستدعي القائم باعمال الامارات وواشنطن تهدد ايران



فضيحة.. رسالة خطية من "تميم" لـ"نتنياهو" تطلب مقابلته وتقابَل بالرفض: ولو مكالمة!

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو

يوماً بعد يوم تتكشف محاولات التواصل بين الدوحة وتل أبيب، ففي وقت يسعى فيه إعلام تنظيم الحمدين لإلقاء تهم "التطبيع" على دول عربية، ذكرت القناة "الإسرائيلية" العاشرة أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أصرّ خلال الأشهر الماضية على عقد لقاء مع رئيس الوزراء "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو، سراً، ولكن "إسرائيل" رفضت، وطلبت بدلاً عن ذلك "اقتراحاً مكتوباً".
وأشارت القناة إلى أن وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، أرسل رسالة خطية إلى نتنياهو من أمير قطر، بواسطة اثنين من المقربين إليه، هما رجل الأعمال الفرنسي اليهودي فيليب سولومون، والحاخام أفراهام مويال، اللذان توجها بدورهما إلى سفير "إسرائيل" لليونسكو حينها في باريس، كرمل شاما هكوهن.
وقالت القناة إن الوسيطين استطاعا إرسال المقترح القطري من خلال السفير "الإسرائيلي" إلى وزارة الخارجية "الإسرائيلية"، إلا أن مكتب رئيس الوزراء اشترط تقديم المقترح في وثيقة رسمية.
وأضافت أن "تميم أراد من خلال رسالته، أن يشرح لنتنياهو خطته في إبرام اتفاق تهدئة مع الفصائل الفلسطينية، ولكن دون جدوى، حيث رفض رئيس الوزراء "الإسرائيلي" استقبالهما، وردّ الرسالة إلى أصحابها".
وبحسب القناة، فإن وزير الخارجية القطري كان ينتظر الضوء الأخضر من نتنياهو على المقترح القطري؛ حتى يتم إطلاع كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جاريد كوشنر عليه.
وأوضحت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، أن مستشار الأمن القومي "الإسرائيلي" مئير بن شابات، أراد شيئاً مطبوعاً؛ لإظهار جدية القطريين في عقد اللقاء.
وقالت: "أحضر شاما هكوهن المبعوثين إلى القدس مع الرسالة، التي قالا إنه طلب منهما توصيلها إلى نتنياهو فقط، ولكن المندوب عن مستشار الأمن القومي رفض توصيل الرسالة إلى أن يتمكن من قراءتها أولاً"، ولم يحدد في نهاية الأمر عقد لقاء ولم يتم توصيل الرسالة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=514647
وبدورها، قالت صحيفة "هآرتس" العبرية، إن نتنياهو رفض في السابق الحديث مع أمير قطر حتى عبر الهاتف، وكما كشفت عن محاولة تميم شراء الود الصهيوني واللجوء إلى شركات للعلاقات العامة في الولايات المتحدة لتحسين صورة قطر لدى اليهود وتنشيط الزيارات واللقاءات بين الجانبين.
ويأتي الكشف عن هذه الاتصالات ومحاولات التواصل بين الدوحة وتل أبيب، في وقت يسعى فيه إعلام تنظيم الحمدين لإلقاء تهم "التطبيع" على دول عربية، واتهامها بـ"بيع" القضية الفلسطينية، فيما كانت الدوحة أول دولة عربية خارج الدول المحيطة بـ"إسرائيل" تقيم علاقات علنية مع تل أبيب.
**********
إيران تستدعي القائم بالأعمال الإماراتي.. وتزعم: تعليقات "مرحّبة" بهجوم الأحواز

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو
قالت وكالة "رويترز" إن إيران استدعت القائم بالأعمال الإماراتي اليوم، زاعمة أن ذلك يأتي بعد تعليقات إماراتية "مرحّبة" بهجوم الأحواز.
واستدعت طهران مبعوثي كل من هولندا والدنمارك وبريطانيا في وقت متأخر السبت بزعم إيواء معارضين، وفق وكالة "إرنا" للأنباء.
وقالت قناة "الحرة": يأتي ذلك بعد ساعات من حادثة إطلاق النار على عرض عسكري بمدينة الأحواز، والتي راح ضحيتها 29 شخصاً وعشرات الجرحى.
*************
واشنطن: لا حوار مع إيران إلا بعد وقف إطلاق الصواريخ على السعودية

فضيحة جديدة رسالة تميم نتنياهو
شدد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، أمس (السبت)، على أن لا حوار مع إيران إلا بعد أن توقف إطلاق الصواريخ على السعودية وتوقف تسليح ميليشيات حزب الله اللبناني، متهمًا إياها بعرقلة السلام في اليمن عبر دعمها لميليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال بومبيو في تصريحات لإحدى المحطات التلفزيونية الأمريكية: "إن تحقيق السلام في اليمن ممكن، إذا توقفت إيران عن دعم ميليشيات الحوثي الانقلابية بالأسلحة والصواريخ، التي تطلقها على الأراضي السعودية من الداخل اليمني".

ولفت وزير الخارجية الأمريكي، وفقًا لـ"سكاي نيوز"، إلى أن إيران لم تظهر أي دليل على وقف دعمها للإرهاب في مناطق عدة بالعالم.

ويأتي تصريح بومبيو بعد يومين من كشف مسؤول كبير في وزارته عن أن الصاروخ، الذي أطلقته ميليشيات الحوثي الموالية لطهران على مطار الرياض، إيراني الصنع.





 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 09-24-2018, 06:19 PM   #2
[


الصورة الرمزية عطر الحروف
عطر الحروف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18166
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 12-21-2018 (05:54 PM)
 المشاركات : 2,081 [ + ]
 التقييم :  450
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Black
افتراضي



-



يعطيك العافيه ساهر على النقل الاخباري
لسموك كل الشكر .،


 
 توقيع : عطر الحروف


_
‏نادرون جداً من يبقون كمآ عرفنآهم أول مرّة ..


رد مع اقتباس
قديم 09-25-2018, 09:51 AM   #3


الصورة الرمزية أميرة الليل
أميرة الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 02-04-2019 (06:12 PM)
 المشاركات : 6,065 [ + ]
 التقييم :  2231
 الدولهـ
United-Arab-Emirates
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Darkblue
افتراضي



ربى يعافيك ويسلمك

طرح راقى ومميز

لاخلا ولاعدم


 
 توقيع : أميرة الليل



رد مع اقتباس
قديم 09-25-2018, 07:15 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-17-2019 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مراااحب بنجمات الصدى

عطر الحروف
اميرة الليل

منورين بطلتكم
وشااكر لكم حضوركم العطر و الجميل
لا عدمنا هيك اطلالة دومااا.

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا


التعديل الأخير تم بواسطة ساهر القمرا ; 09-25-2018 الساعة 07:18 PM

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..وايران, الامارات, القائم, ايرات, تآجآ, باعمال, تستدعي, تهدي, جديدة, صالة, فضيحة, نتنياهو, وواشنطن


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:33 AM.

اخر المواضيع

أحد السعودي يوضح: مؤمن زكريا سيرحل عن الفريق في هذه الحالة @ حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @ أثر الابتسامة والكلمة الطيبة @ افتراضي كيف نعرف أن الله تعالى يحبنا ..؟! @ روح الكيان الف الف مبروك @ اخبار سريعه للاحداث المحليه @ بثنائية .. القادسية يخطف نقاط الفيحاء @ خسارة بالثلاثة للنصر أمام التعاون @ الأهلي يحقق فوز بشق الأنفس أمام الباطن @ لأول مرة في تاريخه.. قطر بطلاً لكأس آسيا @ امرأة لم تشغل أي منصب أمني تتولى وزارة الداخلية في حكومة "الحريري" @ خسارة مذلة لـ تشيلسي .. وليفربول يسقط في فخ التعادل @ أتالانتا يذل يوفنتوس ويطيح به من كأس إيطاليا @ برشلونة يسحق إشبيلية بالسته ويعبر لنصف نهائي كأس الملك @ "ترامب" يؤكد دعمه لرئيس المعارضة الفنزويلية في اتصال هاتفي ويحذر من ايران @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010