facebook twetter twetter twetter

 


صدي اخبار الفن والفنانين والمشاهير هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-15-2018, 12:54 AM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:38 PM)
 المشاركات : 19,695 [ + ]
 التقييم :  7773
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي



شيرين عبد الوهاب تعايد كاظم الساهر بعيد ميلاده ..

والجمهور يذكّرها بلقطات رومانسية :

شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده
وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب معايدة خاصة للمطرب العراقي كاظم الساهر، عبر تغريدة من حسابها الموثق بموقع تويتر، وحرصت على مخاطبته كما اعتاد جمهوره بلقب "القيصر"، ولم تكشف شيرين هل احتفلت مع كاظم مباشرة، بخاصة وأنها موجودة حاليًّا في بيروت لتصوير بوستر ألبومها الجديد "نساي".
شيرين غردت لزميلها السابق في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، قائلة: كل سنة وأنت بألف خير يا قيصر، وعقبال مليون سنة ودايمًا منوّرنا بأعمالك، ومتقدم وناجح في حياتك ومشوارك الفني".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=514412
المثير أنّ جمهور شيرين تفاعل معها بقوة وشملت الردود مقاطع فيديو وصوراً عدة لمواقف رومانسية جمعتها بكاظم الساهر، من كواليس المواسم السابقة من برنامج ذا فويس، بينما لم يعلق كاظم نفسه على التغريدة حتى اللحظة.
*************
اليسا : لم أتغير بعد إصابتي بسرطان الثدي وهذا ما أتمناه بعد شفائي:

شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده
غصّ مقر وزارة الإعلام اللبنانية ظهر اليوم بالمصورين والصحفيين الذين توافدوا منذ الساعة الواحدة ليشهدوا على لحظة تكريم الفنانة اليسا من قبل وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي بعد انتصارها على معركة سرطان الثدي وتحية من قبل الوزير كتقدير لها على فنها الذي حولته إلى رسالة قوية مع أغنية وكليب "الى كل اللي بحبوني".
وصلت اليسا عند الساعة الثانية ظهراً إلى مقرّ الوزارة برفقة مدير أعمالها أمين أبي ياغي وطوني سمعان وبعض من أصدقائها المقربين. دخلت اليسا وضحكتها لا تفارقها، جلست وسط وزير الإعلام ووزير شؤون المرأة اللبناني جان أوغاسبيان ووزير السياحة أواديس كيدانيان.
شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده
رياشي الصديق المقرب لـ اليسا قال إن التكريم قليل عليها ورحّب بها كمناضلة خلال الكلمة التي ألقاها، واصفاً إياها بأنها رسول للسلام لمكافحة المرض، كما رحّب بها كرمز للتواصل والمصالحة. وذكر الوزير قصة طريفة حصلت بينه وبين زوجته وهو وقوع خلاف بينهما وتمت المصالحة بعدها بسبب أغنية "يا مرايتي" لإليسا.

اليسا التي لم تعتاد أن تقرأ كلمتها عن الورق وتقول كل ما يخطر على لسانها، سردت قصتها مع المرض ، واعترفت أمام وسائل الإعلام الحاضرة أنها لم تخفِ خوفها وضعفها خلال المرض". وتابعت: " كنت إنسانة قوية وضعيفة في نفس الوقت، وأحببت أن أكون متماسكة كونني مثالاً أعلى لكثير من الناس وأردت أن أبقى متماسكة طيلة مرحلة العلاج وأظهر فقط الصورة الجميلة التي يعرفها الجمهور عني".
شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده
بعد تجربتك مع المرض هل اليسا اليوم "أسعد وحدة" أم "عكس يلي شايفينها" أم أنت اليسا التي لم يتغير فيها أي شيء"؟
لا اليسا بقيت كما هي ولم يتغير فيها أي شيء، من الممكن أصبحت أحب الحياة أكثر، ولكن لا، فأنا طوال عمري أحب الحياة ولازلت كما أنا.
ما الذي زادك قوة خلال المرض؟
حب الناس لي.
خلال فترة المرض، هل شعرت أن هناك أشخاصاً لا يستحقون أن يكونوا إلى جانبك؟
لا. كل الذين كانوا إلى جانبي أنا ومريضة، أتمنى أن يبقوا إلى جانبي بشكل دائم.

ما الذي تحضر له اليسا بعد "إلى كل اللي بيحبوني"؟
الآن فترة هدوء وبعدها سنعمل على كليب "كرهني".
هل هناك أي فكرة برأسك تريدين تنفيذها؟
لا كليب "الى كل اللي بحبوني" كان فكرتي وتجربتي، وأنا بطبعي لا أدخل بالتفاصيل أفضّل أن يطرح عليّ الـ" ستوري بورد" والأفكار لأختار ما يناسبني منها".
ماذا تعدين جمهورك عبر "سيدتي نت"؟
أعدهم أنني سأبقى أحبهم وسأعمل دائماً لأكون دائماً على قدر توقعاتهم.




 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 09-15-2018, 01:16 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (05:53 AM)
 المشاركات : 6,741 [ + ]
 التقييم :  6016
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ششكراع الاخبار الجميله
مجهود واضح عطرحك الرائع
لك ودي


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 09-15-2018, 09:52 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:56 PM)
 المشاركات : 25,541 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
...واليسا, ماذا, ميلاده, الثدي, اصابتها, تتمنى, بسرطان, تعايد, بعيد, سيرين, كاظم


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:30 PM.

اخر المواضيع

الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية والهلال يفوز بصعوبة على الشباب وعموري يتعرض لقطع بالرباط @ لا جديد في حال "العميد".. تعادُل والمركز الأخير واحداث مؤسفة تجعل ال الشيخ يطلب تحقيق عاجل @ "العالمي" هزم الباطن.. واستمر في الصدارة والتعاون يقسوا على الفيصلي @ ماذا حدث لرئيس الإنتربول.. الصين تقدم "الجواب الحاسم" @ مسألة أعصاب @ خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها @ بأمر الملك.. إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني @ النائب العام شجار واشتباك داخل القنصلية تسببا في وفاة خاشقجي وإيقاف ١٨ شخصا @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ خادم الحرمين وولي العهد يعزيان "البشير" في وفاة رئيس السودان الأسبق "سوار الذهب" @ ترامب يرفض ادانة المملكة .. وبومبيو علاقتنا بالسعودية استراتيجية @ الأخضر يقتنص تعادلاً أمام العراق.. ويخرجان "حبايب" @ خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي ..ومفتي البوسنة : يؤيد السعودية @ الرئيس اليمني يعفي بن دغر من منصبه وواشطن تصنف حزب الله منظمة اجرامية @ لآ تُلَــبٍي حَـآجآتْ جَـسِدك قَــبْل روحَكَ @ كيف نعيش حين يتقيَّأنا الفرح @ دين لا يتراجع! @ إذا رأيت الكرب يشتد @ مدينة صــــــــدى الشام الإعلانيـــــــة @ خادم الحرمين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس التركي اردوغان @ عندما يُتهم الأموات بمقتل الأحياء.. تعرَّف على الفبركة التركية القطرية @ السعودية تؤكد رفضها التام لأي تهديد.. مصدر مسؤول:إذا تلقت المملكة أي إجراء سترد بأكبر منه @ فستان امي @ لو كانت الحروف نهـراً لعبرتــه @ آخر رساله جتك ع الواتساب .. @ عضو يلفت الانتباااااه.. @ لعنه الانترنت @ ابن راغب علامة يمنع والدته من الرقص .. وحلا شيحة تعود لمصر بكامل مكياجها بعد اعتزال 12 عام @ وفاة الفنانة السورية دينا هارون بعد صراع مع المرض.. ونقل ثامر حسني للمشفى @ إعلام الإخوان ورّط الأمريكان.. "نيويورك تايمز" تعتذر: حذفنا خبر المشتبهين في اختفاء خاشقجي @ بومبيو: لن نموّل إعادة إعمار سوريا طالما قوات إيران هناك @ 28 قناة تلفزيونية تنقل مباريات "سوبر كلاسيكو" @ وانطلق قطار الحرمين السريع.. شاهد صور لأول رحلة @ انطلاق بطولة سوبركلاسيكو غدا الخميس بين العراق والارجنتين وماذا قال المدربان @ "ترامب": أجريت محادثات سعودية بخصوص "خاشقجي" ومالك يثير التسؤلات .. ومليشيا الحوثي تشهد انشقاقات @ السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة وارتكاب أخطاء أشعلت الخلاف مع السعودية @ اختفاء جمال خاشقجي.. مسرحية إعلامية وخداع وفوضى يمارسها الإعلام القطري @ الرزق وصلة الرحم‏ @ الشاعر محمد الحزوم في لقاء رائع عبر (محطات ساهر ) الحلقة الرابعة @ التحذير من عقوق الوالدين وقطيعة الرحم @ عــواطف و عــواصــف @ جَمِيلٌ أنْ نَنْجَح فِي حَيَاتِنَا @ مشــفى صدى الشام لكل سقيم وعليل @ محشي الكــــــوسا @ الشاي لا يبرد @ الحياة بلا حنان ما اقساها من حياة @ حبة عنب جعلته يفكر في آخرته !! @ وقفات من سورة النور: (آداب البيوت) @ الساهر الأول والأجمل @ جهاد العبدالله وحسن الخلق وجهان لعمله واحده @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010