facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-15-2018, 12:20 AM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 10-20-2018 (10:38 PM)
 المشاركات : 19,695 [ + ]
 التقييم :  7773
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة



الولايات المتحدة تمنح الشهيدين راكة
منحت الولايات المتحدة الأميركية الشهيدين المبتعثين ذيب اليامي وجاسر آل راكة شهادة البكالوريوس الفخرية في التخصصات الهندسية عبر جامعتيهما، وذلك في حفل أقيم بجامعة ويسترن نيو انجلاند في ولاية ماساشوستس.

جاء ذلك بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية سامي السدحان، والملحق الثقافي بالسفارة الدكتور محمد العيسى، والقنصل العام في نيويورك خالد الشريف، وذوي الشهيدين إضافة إلى عدد من الأساتذة الأكاديميين والجالية الإسلامية في الولاية.

ومنحت جامعة ويسترن نيو انجلاند الشهيد جاسر آل راكة رحمه الله شهادة البكالوريوس الفخرية في قسم الهندسة المدنية، فيما منحت جامعة هارتفورد الشهيد ذيب اليامي رحمه الله شهادة البكالوريوس الفخرية في قسم الهندسة.

وعد الدكتور العيسى ما قام به الطالبان الشهيدان من عمل بطولي لهو خير مثال على تمثيل المبتعثين السعوديين القيم الإسلامية والسعودية الأصيلة، ومساعدة الآخرين قدر الإمكان، مثنياً على مبادرة الجامعتين في منح الشهيدين البكالوريوس الفخرية نظراً لعملهما البطولي، وتأكيداً على الاهتمام الأميركي بالطلبة السعوديين في جامعاتهم.

وأكد الملحق الثقافي اهتمام ورعاية المملكة العربية السعودية بأبنائها المبتعثين في أنحاء العالم، سائلاً الله تعالى للشهيدين المغفرة ولذويهما الصبر والسلوان.

بدوره، أعرب رئيس جامعة ويسترن نيو انجلاند الدكتور أنثوني كابريو، عن تقدير الجامعة والمجتمع الأكاديمي كافة للعمل البطولي الذي قام به الشهيدان والتضحية من أجل إنقاذ الطفلين من النهر.
****************
"اليونسيف" تنوّه بالجهود الإنسانية للسعودية في اليمن

الولايات المتحدة تمنح الشهيدين راكة
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=514409
قدّرت منظمة "اليونيسف" مساهمات المملكة، ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في تقديم مساعدتها الطارئة واستجابتها للمتطلبات الكبيرة من احتياجات الأطفال المتأثرين بالأزمة في اليمن.
وقالت المنظمة في بيان لها على موقعها الإلكتروني: المملكة العربية السعودية هي من المساهمين الذين يقدمون المساعدات السخية في عمليات اليونيسف الطارئة والإنسانية في اليمن.
وأضافت: المملكة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية نفذت برامج لبّت مجموعة واسعة من الاحتياجات الإنسانية العاجلة للأطفال، في المجتمعات النازحة وفي المناطق المتضررة.
وأردفت: تقدر "اليونيسف" دعم المملكة العربية السعودية طويل الأجل للاستجابة الإنسانية في اليمن، والذي ثبت أنه أساسي لتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحًا للأطفال وضمان توفير المياه الكافية وخدمات الصرف الصحي المناسب والصحة الوقائية والعلاجية والتدخلات التغذوية.
وتابعت: بفضل الدعم السخي من المملكة العربية السعودية تم افتتاح المراكز التي تقدم خدماتها الطبية من خلال الفرق المتنقلة لتوفير العلاج والرصد المستمر لحالات سوء التغذية الحاد، وتقديم التطعيمات الأساسية والمستمرة ضد شلل الأطفال والحصبة.
وأكدت المنظمة أهمية هذا الدعم لضمان حماية الأطفال من الأمراض التي يمكن الوقاية منها عن طريق اللقاح.
وسلط تقرير المنظمة الضوء على بعض الإنجازات الرئيسية لليونيسيف بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لتزويد الأطفال بالمساعدات الطارئة والمنقذة للحياة في المناطق المستهدفة، في قطاعات الصحة والتغذية وأمراض الطفولة والتحصين والتطعيم والرعاية للنساء الحوامل والمرضعات، والاستجابة لمكافحة وباء الكوليرا.
وأشار إلى أن المركز مستمر في دعم جهود "اليونيسيف" لاحتواء تفشي الوباء في عدة محافظات يمنية في "إب، تعز، عمران، ذمار، صنعاء، الضالع محافظة عدن وأمانة العاصمة صنعاء"، فيما سيتم تسليم كميات كبيرة من المياه الصالحة للشرب للمناطق المتضررة خلال فترة ستة أشهر.
وشدد البيان على أن المركز يدعم أنشطة التوعية، حيث يتم تدريب العاملين الصحيين حتى يتمكنوا من عقد جلسات للتوعية بأهمية النظافة الشخصية من خلال القيام بزيارات منزلية في المجتمعات المستهدفة.





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 09-15-2018, 01:23 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 10-21-2018 (05:53 AM)
 المشاركات : 6,741 [ + ]
 التقييم :  6016
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



شكرا لي اخبارك الجميله
تحياتي لشخصك الكريم


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 09-15-2018, 09:55 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 10-20-2018 (08:56 PM)
 المشاركات : 25,541 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
المتحدة, الشهيدين, الهندسة, الولايات, بمنى, بكالوريوس, راكب, واليامي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 AM.

اخر المواضيع

الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية والهلال يفوز بصعوبة على الشباب وعموري يتعرض لقطع بالرباط @ لا جديد في حال "العميد".. تعادُل والمركز الأخير واحداث مؤسفة تجعل ال الشيخ يطلب تحقيق عاجل @ "العالمي" هزم الباطن.. واستمر في الصدارة والتعاون يقسوا على الفيصلي @ ماذا حدث لرئيس الإنتربول.. الصين تقدم "الجواب الحاسم" @ مسألة أعصاب @ خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها @ بأمر الملك.. إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني @ النائب العام شجار واشتباك داخل القنصلية تسببا في وفاة خاشقجي وإيقاف ١٨ شخصا @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ خادم الحرمين وولي العهد يعزيان "البشير" في وفاة رئيس السودان الأسبق "سوار الذهب" @ ترامب يرفض ادانة المملكة .. وبومبيو علاقتنا بالسعودية استراتيجية @ الأخضر يقتنص تعادلاً أمام العراق.. ويخرجان "حبايب" @ خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي ..ومفتي البوسنة : يؤيد السعودية @ الرئيس اليمني يعفي بن دغر من منصبه وواشطن تصنف حزب الله منظمة اجرامية @ لآ تُلَــبٍي حَـآجآتْ جَـسِدك قَــبْل روحَكَ @ كيف نعيش حين يتقيَّأنا الفرح @ دين لا يتراجع! @ إذا رأيت الكرب يشتد @ مدينة صــــــــدى الشام الإعلانيـــــــة @ خادم الحرمين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس التركي اردوغان @ عندما يُتهم الأموات بمقتل الأحياء.. تعرَّف على الفبركة التركية القطرية @ السعودية تؤكد رفضها التام لأي تهديد.. مصدر مسؤول:إذا تلقت المملكة أي إجراء سترد بأكبر منه @ فستان امي @ لو كانت الحروف نهـراً لعبرتــه @ آخر رساله جتك ع الواتساب .. @ عضو يلفت الانتباااااه.. @ لعنه الانترنت @ ابن راغب علامة يمنع والدته من الرقص .. وحلا شيحة تعود لمصر بكامل مكياجها بعد اعتزال 12 عام @ وفاة الفنانة السورية دينا هارون بعد صراع مع المرض.. ونقل ثامر حسني للمشفى @ إعلام الإخوان ورّط الأمريكان.. "نيويورك تايمز" تعتذر: حذفنا خبر المشتبهين في اختفاء خاشقجي @ بومبيو: لن نموّل إعادة إعمار سوريا طالما قوات إيران هناك @ 28 قناة تلفزيونية تنقل مباريات "سوبر كلاسيكو" @ وانطلق قطار الحرمين السريع.. شاهد صور لأول رحلة @ انطلاق بطولة سوبركلاسيكو غدا الخميس بين العراق والارجنتين وماذا قال المدربان @ "ترامب": أجريت محادثات سعودية بخصوص "خاشقجي" ومالك يثير التسؤلات .. ومليشيا الحوثي تشهد انشقاقات @ السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة وارتكاب أخطاء أشعلت الخلاف مع السعودية @ اختفاء جمال خاشقجي.. مسرحية إعلامية وخداع وفوضى يمارسها الإعلام القطري @ الرزق وصلة الرحم‏ @ الشاعر محمد الحزوم في لقاء رائع عبر (محطات ساهر ) الحلقة الرابعة @ التحذير من عقوق الوالدين وقطيعة الرحم @ عــواطف و عــواصــف @ جَمِيلٌ أنْ نَنْجَح فِي حَيَاتِنَا @ مشــفى صدى الشام لكل سقيم وعليل @ محشي الكــــــوسا @ الشاي لا يبرد @ الحياة بلا حنان ما اقساها من حياة @ حبة عنب جعلته يفكر في آخرته !! @ وقفات من سورة النور: (آداب البيوت) @ الساهر الأول والأجمل @ جهاد العبدالله وحسن الخلق وجهان لعمله واحده @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010