facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-14-2018, 11:11 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (03:58 AM)
 المشاركات : 20,270 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً



بقرار رئيس اللجنة الأولمبية..

إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً :

إعفاء سامي الجابر رئاسة نادي

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية تركي آل الشيخ إعفاء رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سامي الجابر، وتكليفه مستشاراً للهيئة العامة للرياضة، ومسؤولاً عن العلاقات الدولية.
‏وقرر آل الشيخ تكليف الأمير محمد بن فيصل رئيساً لمجلس إدارة نادي الهلال.
***************
بعد التكليف واجتماعه باللاعبين ..

البلطان: يجب أن نعيد الشباب إلى سابق عهده

إعفاء سامي الجابر رئاسة نادي
عقد رئيس نادي الشباب خالد البلطان مساء أمس اجتماعًا مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والأجهزة الفنية والإدارية، وذلك قبل انطلاقة تدريبات الأربعاء.
حيث حث البلطان اللاعبين على مضاعفة الجهد في الفترة المقبلة وإعادة الشباب إلى مكانه الطبيعي في خريطة كرة القدم السعودية، مؤكدًا أنه بتكاتف وتضافر جهود الجميع سيتمكن الشباب من العودة لسابق عهده.
كما طالب رئيس النادي اللاعبين بتقديم كل ما لديهم في مباراة الفيحاء المقبلة ضمن الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان والعمل على العودة بالنقاط الثلاث، واعدًا اللاعبين بحل جميع المشاكل والعراقيل التي تواجههم في المرحلة المقبلة. كما قدّم خالد البلطان شكره لمدرب الفريق سوموديكا، مشددًا على أنه يعد إضافة كبيرة للفريق، مطالبًا اللاعبين بتطبيق كامل خططه وتوجيهاته لتحقيق الأفضل بالمستقبل..
يُذكر أن البلطان العائد لرئاسة الشباب لاقى استقبالاً حافلاً لدى حضوره إلى النادي أمس، من أجل بدء مهمته المكلف بها فبمجرد وصوله لمقر النادي تسابق العاملون فيه وأعداد من الجماهير، إلى إلقاء التحية عليه، معبّرين عن فرحتهم بعودته.
******************
محمد بن فيصل: رجعت لتحقيق اللقب الآسيوي من جديد وبالأربعات والخمسات ..

سنعلمهم كيف يستخدم "الروج"

إعفاء سامي الجابر رئاسة نادي
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=514405
قال رئيس الهلال "المكلف " الذهبي الأمير محمد بن فيصل للهلاليين بأنه عاد لتحقيق اللقب الآسيوي مجدداً كون فريقه هو كبير آسيا على حد قوله.

وأضاف الأمير محمد بن فيصل :" تكليفي هو شرف كبير لي لخدمة رياضة بلدي من خلال نادي الهلال، وبهذه المناسبة أقدم الشكر لسيدي خادم الحرمين الشريفين ولسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على الدعم اللامحدود للرياضة السعودية، ونعد بتقديم ما يضع الرياضة السعودية في المقدمة كما هي الآن في المركز السادس من الناحية السوقية وسنسعى لوضعه ضمن أفضل عشرة دوريات في العالم من الناحية الفنية، كما لا أنسى جهد ودعم ومتابعة رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وعن التحدي المنتظر بين الهلال والنصر والصولات والجولات التي عاشتها الرياضة السعودية بين الناديين إعلامياً إبان رئاسته سابقاً للهلال قال الرئيس الجديد :" أنا عائد لأعلمهم كيف نستخدم الروج داخل الملعب، فقد تعودنا في الفترة الأخيرة بالفوز بالأربعات والخمسات، وعلى رؤساء الأندية أن يواكبوا المتغيرات وأن يتعايشوا معها ".

جاء ذلك عند سؤاله عن تغريدة رئيس النصر آل سويلم وحديثه عن "الروج " وأكد أنه سينافس رئيس النصر في مزاين "الإبل " والرياضة معاً.

كما وعد الأمير محمد بن فيصل الهلاليين بلاعب في الفترة الشتوية سيتحدثون عنه لعدة سنوات مقبلة.

جاء ذلك خلال لقاء العائد لكرسي رئاسة الهلال الأمير محمد بن فيصل لبرنامج "في المرمى " على قناة العربية مع الزميل بتال القوس.



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 09-15-2018, 01:19 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:41 AM)
 المشاركات : 8,213 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



أختيآر أنيق ووجميل
سلة من الوردَ
وآنحناءة شكر لسموك


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 09-15-2018, 09:53 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:08 AM)
 المشاركات : 26,052 [ + ]
 التقييم :  2949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
محمد, الجابر, الهلال, رئاسة, رئيساً, صالح, فيصل, إعفاء, نادي, وتكليف


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:01 AM.

اخر المواضيع

محسن الفراتي اخو هدلة بقليبي عايش @ فوائد الاستغفار في الحياة الزوجية @ أفكار هدية لخطيبي @ رئيس الصين يستقبل ولي العهد ويعقدان اجتماعاً بقاعة الشعب الكبرى @ من ملفات الصين.. محمد بن سلمان يمهد أقدم طريق تجاري يمر بالسعودية.. والمكاسب مليارية @ قلوب في مكانها الخاطئ @ ولي العهد يقف على سور الصين العظيم ويتعرّف على معالمه @ برباعية.. الوحدة يعود لطريق الانتصارات.. ويزيد معاناة أحد @ الشلهوب" يرد على جماهير "الاتحاد": تحيتكم تاج على رأسي @ لاعب الهلال يوضح حقيقة استفزازه لجماهير الاتحاد @ الهلال والاتحاد يهنئون الكويت بيومها الوطني الـ 58 .. كلنا ( إخوة وسند) @ ألأختلاف في الرائي @ كيفية التعامل @ أحد السعودي يوضح: مؤمن زكريا سيرحل عن الفريق في هذه الحالة @ حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010