facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2018, 09:07 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (03:58 AM)
 المشاركات : 20,270 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ماكرون : الاسد مسئول عن المجازر وهجوم امريكي وشيك على سوريا وتحرير 90% من الاراضي اليمنية



ماكرون: الأسد مسؤول عن "مجازر" المدنيين وبقاؤه بالسلطة خطأ فادح

ماكرون الاسد مسئول المجازر وهجوم
حذر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الاثنين، من عودة الوضع إلى طبيعته في سوريا مع بقاء بشار الأسد، مشددًا على أن استمراره في السلطة سيكون خطأً فادحًا.
وفي التفاصيل، قال الرئيس الفرنسي في خطابه السنوي أمام السفراء الفرنسيين: "نرى بوضوح الأطراف الذين يودون بعد انتهاء الحرب على تنظيم داعش الإرهابي، الدفع في اتجاه عودة الوضع إلى طبيعته: بشار الأسد يبقى في السلطة واللاجئون يعودون وبعض الأطراف الآخرين يتولون إعادة الإعمار".
وأضاف في الخطاب الذي نقلته "فرانس برس": "إن كنت أعتبر منذ اليوم الأول أن عدونا الأول هو داعش ولم أجعل يومًا من عزل الأسد شرطًا مسبقًا، لعملنا الدبلوماسي أو الإنساني في سوريا، فإنني في المقابل أعتقد أن مثل هذا السيناريو سيكون خطأً فادحًا".
وحمّل ماكرون، الأسد المسؤولية عن المجازر التي ارتكبت بحق السوريين، وتحويلهم إلى نازحين متسائلاً: من الذي تسبب بآلاف اللاجئين هؤلاء؟ ومن الذي ارتكب مجازر بحق شعبه؟ لا يعود لفرنسا ولا لأي دولة أخرى أن تعيّن قادة سوريا في المستقبل، لكن من واجبنا ومن مصلحتنا أن نتثبت من أن الشعب السوري سيكون فعلاً في وضع يسمح له بذلك".
ولفت الرئيس الفرنسي إلى أن "الوضع اليوم مقلق لأن النظام يهدد بالتسبب في أزمة إنسانية جديدة في منطقة إدلب ولا يبدي حتى الآن أي رغبة في التفاوض بشأن أي عملية انتقال سياسي".
وطالب بتشديد الضغط أكثر على النظام وحلفائه للتراجع عن اجتياح إدلب.
***************
روسيا: هجوم أمريكي محتمل على النظام السوري

ماكرون الاسد مسئول المجازر وهجوم
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة تواصل تعزيز وسائلها القادرة على إطلاق صواريخ مجنحة في منطقة الشرق الأوسط، استعدادا لضربة محتملة توجهها إلى النظام السوري.
ونسبت وكالة "رويترز" إلى الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية الميجر جنرال إيجور كوناشينكوف قوله: "إن المدمرة الأمريكية روس المسلحة بصواريخ موجهة دخلت البحر المتوسط في 25 أغسطس (آب) الجاري، وهي مزودة بما قدره 28 صاروخاً من طراز توماهوك القادرة على ضرب أي هدف في سوريا".
*****************
الجيش اليمني يحرر مناطق إستراتيجية في تعز من قبضة الانقلابيين

ماكرون الاسد مسئول المجازر وهجوم
حرر الجيش اليمني اليوم، مواقع إستراتيجية في مديرية ماوية شرقي محافظة تعز وسط البلاد.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن مصدر عسكري قوله "إن عناصر من قوات الجيش الوطني اليمني حررت عددًا من المواقع الإستراتيجية في مديرية ماوية، وصولاً إلى تحرير منطقة الهشم، ثاني مناطق المديرية، وذلك بعد تحرير منطقة حوامرة وجبال ثمران الإستراتيجية المحاذية لمنطقة كرش جنوبًا وماوية شمالاً.
وأشار إلى أن المعارك أسفرت عن خسائر مادية في صفوف ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، إلى جانب سقوط العشرات من عناصر الميليشيا بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منها بالفرار باتجاه الناحية الجنوبية لمديرية ماوية.
ولفت المصدر إلى أن تحرير منطقة "الهشم" جاء في إطار عملية عسكرية تهدف لتحرير مديرية ماوية بالكامل.
******************
قيادة التحالف: تحرير 90٪ من الأراضي اليمنية من يد الميليشات الحوثية

ماكرون الاسد مسئول المجازر وهجوم
أكدت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تحرير 90٪ من الأراضي اليمنية من يد الميليشات الحوثية.
وقال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي، بخصوص الحسم العسكري في اليمن خلال المؤتمر الدوري لقيادة القوات المشتركة الذي عقد اليوم في نادي ضباط القوات المسلحة بالرياض: "إذا نظرنا إلى الوضع الآن في اليمن تقريباً نحن نقترب من نسبة 90 ٪ بالانتصارات التي تم تحقيقها في الفترة الماضية".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=514062
وانتقد المالكي المواقف غير الحيادية التي يتخذها بعض المسؤولين الأمميين بشأن أزمة اليمن، مشيراً إلى أن الانقلابيين أطلقوا 5 صواريخ باتجاه المملكة خلال موسم الحج هذا العام.






 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 08-28-2018, 02:54 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:41 AM)
 المشاركات : 8,213 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير
مودتي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2018, 10:30 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:08 AM)
 المشاركات : 26,052 [ + ]
 التقييم :  2949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
ماكرون, مسؤول, المجازر, الاراضي, الاسد, اليمنية, امريكى, سوريا, وتحرير, وشيك, وهجوم


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 AM.

اخر المواضيع

محسن الفراتي اخو هدلة بقليبي عايش @ فوائد الاستغفار في الحياة الزوجية @ أفكار هدية لخطيبي @ رئيس الصين يستقبل ولي العهد ويعقدان اجتماعاً بقاعة الشعب الكبرى @ من ملفات الصين.. محمد بن سلمان يمهد أقدم طريق تجاري يمر بالسعودية.. والمكاسب مليارية @ قلوب في مكانها الخاطئ @ ولي العهد يقف على سور الصين العظيم ويتعرّف على معالمه @ برباعية.. الوحدة يعود لطريق الانتصارات.. ويزيد معاناة أحد @ الشلهوب" يرد على جماهير "الاتحاد": تحيتكم تاج على رأسي @ لاعب الهلال يوضح حقيقة استفزازه لجماهير الاتحاد @ الهلال والاتحاد يهنئون الكويت بيومها الوطني الـ 58 .. كلنا ( إخوة وسند) @ ألأختلاف في الرائي @ كيفية التعامل @ أحد السعودي يوضح: مؤمن زكريا سيرحل عن الفريق في هذه الحالة @ حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010