facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2018, 09:07 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-10-2018 (11:21 AM)
 المشاركات : 19,896 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ماكرون : الاسد مسئول عن المجازر وهجوم امريكي وشيك على سوريا وتحرير 90% من الاراضي اليمنية



ماكرون: الأسد مسؤول عن "مجازر" المدنيين وبقاؤه بالسلطة خطأ فادح

ماكرون الاسد مسئول المجازر وهجوم
حذر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الاثنين، من عودة الوضع إلى طبيعته في سوريا مع بقاء بشار الأسد، مشددًا على أن استمراره في السلطة سيكون خطأً فادحًا.
وفي التفاصيل، قال الرئيس الفرنسي في خطابه السنوي أمام السفراء الفرنسيين: "نرى بوضوح الأطراف الذين يودون بعد انتهاء الحرب على تنظيم داعش الإرهابي، الدفع في اتجاه عودة الوضع إلى طبيعته: بشار الأسد يبقى في السلطة واللاجئون يعودون وبعض الأطراف الآخرين يتولون إعادة الإعمار".
وأضاف في الخطاب الذي نقلته "فرانس برس": "إن كنت أعتبر منذ اليوم الأول أن عدونا الأول هو داعش ولم أجعل يومًا من عزل الأسد شرطًا مسبقًا، لعملنا الدبلوماسي أو الإنساني في سوريا، فإنني في المقابل أعتقد أن مثل هذا السيناريو سيكون خطأً فادحًا".
وحمّل ماكرون، الأسد المسؤولية عن المجازر التي ارتكبت بحق السوريين، وتحويلهم إلى نازحين متسائلاً: من الذي تسبب بآلاف اللاجئين هؤلاء؟ ومن الذي ارتكب مجازر بحق شعبه؟ لا يعود لفرنسا ولا لأي دولة أخرى أن تعيّن قادة سوريا في المستقبل، لكن من واجبنا ومن مصلحتنا أن نتثبت من أن الشعب السوري سيكون فعلاً في وضع يسمح له بذلك".
ولفت الرئيس الفرنسي إلى أن "الوضع اليوم مقلق لأن النظام يهدد بالتسبب في أزمة إنسانية جديدة في منطقة إدلب ولا يبدي حتى الآن أي رغبة في التفاوض بشأن أي عملية انتقال سياسي".
وطالب بتشديد الضغط أكثر على النظام وحلفائه للتراجع عن اجتياح إدلب.
***************
روسيا: هجوم أمريكي محتمل على النظام السوري

ماكرون الاسد مسئول المجازر وهجوم
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، أن الولايات المتحدة تواصل تعزيز وسائلها القادرة على إطلاق صواريخ مجنحة في منطقة الشرق الأوسط، استعدادا لضربة محتملة توجهها إلى النظام السوري.
ونسبت وكالة "رويترز" إلى الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية الميجر جنرال إيجور كوناشينكوف قوله: "إن المدمرة الأمريكية روس المسلحة بصواريخ موجهة دخلت البحر المتوسط في 25 أغسطس (آب) الجاري، وهي مزودة بما قدره 28 صاروخاً من طراز توماهوك القادرة على ضرب أي هدف في سوريا".
*****************
الجيش اليمني يحرر مناطق إستراتيجية في تعز من قبضة الانقلابيين

ماكرون الاسد مسئول المجازر وهجوم
حرر الجيش اليمني اليوم، مواقع إستراتيجية في مديرية ماوية شرقي محافظة تعز وسط البلاد.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن مصدر عسكري قوله "إن عناصر من قوات الجيش الوطني اليمني حررت عددًا من المواقع الإستراتيجية في مديرية ماوية، وصولاً إلى تحرير منطقة الهشم، ثاني مناطق المديرية، وذلك بعد تحرير منطقة حوامرة وجبال ثمران الإستراتيجية المحاذية لمنطقة كرش جنوبًا وماوية شمالاً.
وأشار إلى أن المعارك أسفرت عن خسائر مادية في صفوف ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، إلى جانب سقوط العشرات من عناصر الميليشيا بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منها بالفرار باتجاه الناحية الجنوبية لمديرية ماوية.
ولفت المصدر إلى أن تحرير منطقة "الهشم" جاء في إطار عملية عسكرية تهدف لتحرير مديرية ماوية بالكامل.
******************
قيادة التحالف: تحرير 90٪ من الأراضي اليمنية من يد الميليشات الحوثية

ماكرون الاسد مسئول المجازر وهجوم
أكدت قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تحرير 90٪ من الأراضي اليمنية من يد الميليشات الحوثية.
وقال المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد تركي المالكي، بخصوص الحسم العسكري في اليمن خلال المؤتمر الدوري لقيادة القوات المشتركة الذي عقد اليوم في نادي ضباط القوات المسلحة بالرياض: "إذا نظرنا إلى الوضع الآن في اليمن تقريباً نحن نقترب من نسبة 90 ٪ بالانتصارات التي تم تحقيقها في الفترة الماضية".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=514062
وانتقد المالكي المواقف غير الحيادية التي يتخذها بعض المسؤولين الأمميين بشأن أزمة اليمن، مشيراً إلى أن الانقلابيين أطلقوا 5 صواريخ باتجاه المملكة خلال موسم الحج هذا العام.






 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2018, 02:54 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (03:18 AM)
 المشاركات : 7,044 [ + ]
 التقييم :  6676
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



على جميل طرحك وحسن ذآئقتك
يعطيك ربي ألف عافيه
بإنتظار جديدك بكل شوق.
لك مني جزيل الشكر والتقدير
مودتي


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 08-28-2018, 10:30 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:34 PM)
 المشاركات : 25,666 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
ماكرون, مسؤول, المجازر, الاراضي, الاسد, اليمنية, امريكى, سوريا, وتحرير, وشيك, وهجوم


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:47 AM.

اخر المواضيع

الف الف مبروك الآلفيه الجديده لروح المنتدى @ متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @ ما جاك مني يجرحك ولا جاك مني يألمك @ النصر يودع بطولة كأس زايد للأندية @ وثيقة تفضح مخطط إيران الطائفي بسوريا.. هدفهم تغيير ديموغرافي @ طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت" فيُقتل أمام زملائه ..ونايل سات تحجب قناة الحوثة @ لندن ترفض تسليم رجل اعمال تركي ..والارحنتين تخلي المساكن قبل القمة @ تعرّف على 5 فوائد لشرب الماء والليمون على معدة فارغة @ اللاعب السابق سلطان البرقان في ذمة الله @ "بوتين" يشيد بدور المملكة وولي العهد في نجاح اتفاقات خفض النفط..ومدرسة بالارجنتين تشيد بالسعودية @ ولي العهد يصل إلى تونس ...والرئيس السبسي في مقدمة مستقبليه @ هذا زايد..هذه الإمارات @ ولي العهد يصل مصر وترحيب حار من الرئيس السيسي بالأمير محمد بن سلمان @ الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص @ تصدى للدبابة وفَقَد ذراعه ثم وصفه بالعبث.. كيف ثار "بطل ليلة الانقلاب" على "أردوغان" @ الدقيقة 90 تجحفل الهلاليين .. الأهلي يعجل برحيل رئيس الاتحاد .. وسعودي ينافس على لقب الهداف @ تركي آل الشيخ افضل شخصية عربية ..ويكلف ناظر برئاسة الاتحاد ..والنصر يرفض التأجيل @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ يشتتني غيابك لا لمحتك لمح @ مـنـاجـات عـاشـقة @ كلمات ليست كالكلمات @ عن الرفق @ نعم مقص ولكن لا يقطع كل شي @ الفاكهة العجيبة @ الوسائل المعينة على ترك سوء الظن @ أسباب الوقوع في سوء الظن @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010