facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-24-2018, 10:18 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-10-2018 (11:21 AM)
 المشاركات : 19,896 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مصرع قيادات حوثية بارزة جنوب صعدة في مواجهات مع الجيش ‏اليمني



مصرع قيادات حوثية بارزة جنوب
لقي قيادي ميداني بارز في مليشيا الحوثي ‏الانقلابية مصرعه، وذلك في مواجهات مع الجيش ‏اليمني في منطقة مران الواقعة على الجنوب ‏الغربي من محافظة صعدة.‏

وقالت مصادر ميدانية يمنية: إن القيادي في ‏المليشيا المدعو علي حسين شيبه باذلي لقي ‏مصرعه مع عدد من مساعديه وحراسته، وذلك في هجوم ‏مدفعي للجيش، استهدف مواقع ‏الانقلابيين في منطقة ‏طيبان مران.‏

وأضافت المصادر في تصريح بثه الموقع التابع لوزارة الدفاع اليمنية "‏سبتمبر نت": إن ‏القيادي الحوثي الصريع أحد المقربين لزعيم ‏الانقلابيين، ومن مؤسسي المليشيا الحوثية المدعومة ‏من إيران.‏

وطبقًا للمصادر فإن قيادات أخرى للمليشيا لقيت ‏مصرعها في الهجوم ذاته، منهم القيادي الحوثي ‏المدعو جابر حسين أبو لحي، إلى جانب المشرفَين ‏الحوثيَّين المدعوَّين يحيى علي عقبي وعلي ناجي ‏خلوفة.‏
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=513974

وتخوض قوات الجيش الوطني اليمني، بإسناد التحالف ‏العربي لدعم الشرعية في اليمن، معارك ضارية ‏مستمرة منذ الثلاثاء الماضي، أحرزت خلالها ‏تقدمًا ملحوظًا في المعقل الرئيسي لزعيم المليشيا ‏الانقلابية الحوثية مران.‏
**************
"التحالف": إحباط تفجير زورق مفخخ أعدَّه "إرهابيو الحوثي"

مصرع قيادات حوثية بارزة جنوب
أكد المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، العقيد تركي المالكي، استمرار المليشيات الحوثية والحرس الثوري الإيراني في تهديد ممرات الملاحة الدولية والتجارة العالمية.

وقال "المالكي": قوات التحالف البحرية أحبطت محاولة إرهابية لتفجير زورق مفخخ، تم تسييره من شواطئ "الحديدة" عشوائيًّا.

وأضاف: تم اتخاذ التدابير اللازمة لحماية السفن التجارية للتحالف.. وتظل حماية المضيق مسؤولية دولية.
****************
شركات كبرى تنسحب من إيران مع بدء العقوبات الأمريكية.. و"ميسم": جدتي تدفع الثمن!

مصرع قيادات حوثية بارزة جنوب
بينما يبدو المسؤولون الإيرانيون الكبار في مأمن من تأثير العقوبات الأمريكية الأخيرة، يضيق الشارع الإيراني ذرعًا بما أصاب سكانه جراء تراجع مستوى المعيشة على خلفية إجراءات واشنطن الأخيرة، إثر الملف النووي لطهران وسياساتها المزعزعة للاستقرار في المنطقة.

ووفق "سكاي نيوز عربية"، فإنه بعد أيام قليلة من دخول العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران حيز التنفيذ، ظهر التأثير "المدمر" لها جليًا على المواطنين الإيرانيين البسطاء، الذين يقولون إن العقوبات لم تسبب أي ألم على الإطلاق لنظام الملالي، بينما استهدفتهم في أدق تفاصيل حياتهم.

ويشعر المواطنون بالضيق مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية والإيجارات، ونفاد إمدادات الأدوية الحيوية المستوردة، بسبب تراجع قيمة الريال الإيراني، وفي الخلفية تلوح احتجاجات ضربت أنحاءً متفرقة من البلاد بسبب تدهور المستوى المعيشي للسكان.

ويقول المجلس الوطني الإيراني الأمريكي إن أكثر من 80 مليون مواطن متوسط الحال "يشعر بالضرر الناجم عن العقوبات الجديدة".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=513974

ونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية قصة الطبيبة الأمريكية الإيرانية "ميسم" التي يزداد قلقها بشأن جدتها المسنة في إيران، حيث تعاني سرطان الدم، وقالت: "بصفتي طبيبة أعالج مرضى مثل جدتي يومياً في الولايات المتحدة، أشعر بالذنب لأنني عاجزة عن رعاية أحد أفراد أسرتي القريب إلى قلبي".

وأضافت: "لم تتمكن من الحصول على عقاقير العلاج الكيميائي الخاصة بها، هذه الأدوية إما تكون متاحة لبعض الأيام أو الأسابيع أو غير متاحة تماماً في الصيدليات".

وتبحث عائلة "ميسم"، بمساعدة طبيب أورام جدتها، عن موردين جدد قد يكونوا قادرين على استيراد الأدوية، لكن مع بدء العقوبات الأمريكية، هم غير متأكدين من تحقيق ذلك.

وفي الأسابيع القليلة الماضية، بدأت شركات دولية كبرى في مجالات مختلفة، الانسحاب من إيران، بعد تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاختيار بين التجارة مع طهران أو التجارة مع الولايات المتحدة.

وبدأ سريان الحزمة الأولى من العقوبات الأمريكية هذا الشهر، إذ حقق ترامب وعد الانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني الذي سبق أن كرره في حملته الانتخابية، وتستهدف عقوبات واشنطن الجديدة صناعة السيارات الإيرانية، وتجارة الذهب، والمعادن الثمينة، ومشتريات طهران من الدولار الأمريكي.

وقال "ترامب" إن الولايات المتحدة ستفرض حزمة أخرى من العقوبات، ستكون أقوى، في نوفمبر المقبل، وتستهدف مبيعات النفط الإيراني وقطاع البنوك.

وكان "ترامب" قد أعلن في مايو الماضي انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي الموقع بين طهران وست قوى عالمية، واصفًا إياه بأنه معيب؛ حيث يهدف الرئيس الأمريكي من فرض العقوبات على طهران لخنق اقتصادها، وإجبارها على إعادة التفاوض أو تغيير سياساتها.






 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 08-27-2018, 09:05 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:34 PM)
 المشاركات : 25,666 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مصرع, مواجهات, الجيش, بارزة, ينتحب, جنوب, صعدة, ‏اليمني, قيادات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:15 PM.

اخر المواضيع

الف الف مبروك الآلفيه الجديده لروح المنتدى @ متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @ ما جاك مني يجرحك ولا جاك مني يألمك @ النصر يودع بطولة كأس زايد للأندية @ وثيقة تفضح مخطط إيران الطائفي بسوريا.. هدفهم تغيير ديموغرافي @ طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت" فيُقتل أمام زملائه ..ونايل سات تحجب قناة الحوثة @ لندن ترفض تسليم رجل اعمال تركي ..والارحنتين تخلي المساكن قبل القمة @ تعرّف على 5 فوائد لشرب الماء والليمون على معدة فارغة @ اللاعب السابق سلطان البرقان في ذمة الله @ "بوتين" يشيد بدور المملكة وولي العهد في نجاح اتفاقات خفض النفط..ومدرسة بالارجنتين تشيد بالسعودية @ ولي العهد يصل إلى تونس ...والرئيس السبسي في مقدمة مستقبليه @ هذا زايد..هذه الإمارات @ ولي العهد يصل مصر وترحيب حار من الرئيس السيسي بالأمير محمد بن سلمان @ الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص @ تصدى للدبابة وفَقَد ذراعه ثم وصفه بالعبث.. كيف ثار "بطل ليلة الانقلاب" على "أردوغان" @ الدقيقة 90 تجحفل الهلاليين .. الأهلي يعجل برحيل رئيس الاتحاد .. وسعودي ينافس على لقب الهداف @ تركي آل الشيخ افضل شخصية عربية ..ويكلف ناظر برئاسة الاتحاد ..والنصر يرفض التأجيل @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ يشتتني غيابك لا لمحتك لمح @ مـنـاجـات عـاشـقة @ كلمات ليست كالكلمات @ عن الرفق @ نعم مقص ولكن لا يقطع كل شي @ الفاكهة العجيبة @ الوسائل المعينة على ترك سوء الظن @ أسباب الوقوع في سوء الظن @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010