facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2018, 10:49 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-21-2019 (02:42 PM)
 المشاركات : 20,413 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أخضر ذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم إلى نهائي كأس العالم



أخضر الاحتياجات الخاصة لكرة القدم
تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة إلى المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم للإعاقة الذهنية (إيناس) لمقابلة الأرجنتين الذي تغلب على منتخب بولندا بركلات الترجيح (6-4).

وحقق الأخضر فوزاً مستحقاً على منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف (4-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم في مدينة كارلستاد بمملكة السويد،وسجل أهداف المباراة عبدالله الدوسري وعبدالله آدم وأحمد بوهلال وعمر كسار.

ولعب الدكتور عبدالعزيز الخالد مدرب المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من أحمد الرشيدي في حراسة المرمى وفي الدفاع يحيى مجرشي ووليد صالح ويوسف الرشيدي ونمر غزواني والوسط ماجد محمد ووليد شراحيلي وفؤاد كعبي وعبدالله الدوسري وعبدالله آدم وأحمد بوهلال.

واستطاع المنتخب السعودي فرض السيطرة الميدانية بفضل خبرة لاعبيه وتحركات على الأطراف عن طريق عبدالله الدوسري وأحمد بوهلال ونمر غزواني، كما لم يستطع لاعبو المنتخب الفرنسي إيقاف قوة «الأخضر» إلا عن طريق التدخلات القوية ونتج عنها ضربة جزاء بعد أن تعرض عبدالله آدم لإعاقة داخل منطقة الجزاء نفذها عبدالله الدوسري قوية على يمين الحارس الفرنسي في د 17، فيما تمكن عبدالله آدم من إحراز الهدف الثاني بعد أن استغل عرضية أحمد بوهلال وسددها قوية في حلق المرمي، فيما قلص منتخب فرنسا النتيجة عن طريق ضربة جزاء في د 43، وفِي الشوط الثاني واصل الأخضر فرض سيطرته وسجل الهدف الثالث عن طريق أحمد بوهلال عبر تسديدة قوية استقرت في المقص العلوي في د54، وأحرز عمر كسار الهدف الرابع بعد أن انفرد بالمرمى الفرنسي ووضعها على يمين الحارس في د 89.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=513776

من جهته عبر المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم عبدالعزيز الخالد عن رضاه التام عن أداء المنتخب السعودي والفوز بنتيجة كبيرة على منتخب فرنسا، وقال: قدمنا مستوى مميزاً في المباراة واستطعنا فيه مباغتة المنتخب الفرنسي منذ بداية المباراة من أجل تسيير المباراة بالطريقة الفنية التي نريدها كجهاز فني ولله الحمد وُفق اللاعبون في المباراة وحققنا فوزاً مستحقاً والتأهل للمباراة النهائية، وأضاف " ونشكر رئيس اللجنة البارالمبية السعودية على حضوره وتواجده ودعم اللاعبين في هذه المباراة المهمّة، ونعده ونعد الجميع بالمحافظة على لقبنا ونحقق كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي".
*****************
ماجد عبدالله يثمن مبادرة مجلس إدارة نادي الاتحاد

أخضر الاحتياجات الخاصة لكرة القدم

ثمن رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد عبدالله الدعوة التي وجهها مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة نواف بن ناصر المقيرن للاعبين القدامى وأبناء الكابتن محمد الخليوي رحمة الله لحضور نهائي كأس السوبر المقام في ملعب نادي كوينز بارك رينجرز بلندن.

وأشار الكابتن ماجد عبدالله أن هذه الدعوة هي تعبير رائع عن معاني الوفاء التي يتمتع بها المجتمع السعودي وتقدير للاعبين، نظير إسهاماتهم في النجاحات التي حققها نادي الاتحاد خلال الأعوام الماضية.

مؤكداً على أن جمال هذه المبادرة اكتمل بدعوة أبناء المرحوم محمد الخليوي الذي قدم الكثير للنادي والمنتخب السعودي وفيها عرفان وتواصل ممتد شمل أفراد أسرته، وهو ما يجب أن يكون، ثقافة تتمتع بها أنديتنا في فتح أبواب التواصل مع أسر اللاعبين القدامى ممن فقدوا عائلهم.

ووجه الكابتن ماجد في ختام حديثه الدعوة لباقي الأندية الرياضية لإشراك اللاعبين القدامى في مناسباتهم والفعاليات التي يقيمونها لإعادة دمجهم في المجتمع.

مؤكداً أن جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية وفي ظل الدعم الذي تحظى به من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ قد أنشئت لهذا الهدف السامي وهو رعاية لاعبي كرة القدم القدامي الذين بذلوا وأعطوا الكثير في الملاعب ويحتاجون للمساندة في حالات عجزهم وكبر سنهم.








 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 08-16-2018, 11:05 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:36 AM)
 المشاركات : 8,470 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كالعادة ابداع رائع

وخبر يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 08-19-2018, 11:01 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-21-2019 (02:42 PM)
 المشاركات : 20,413 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
منورة بطلتك
وشاكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا هيك تواجد حلو دوما

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أخضر, لكرة, الاحتجاجات, الخاصة, العالم, القدم, نهائي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 AM.

اخر المواضيع

النصر يصل إلى مدينة النجف لمواجهة الزوراء العراقي غداً الثلاثاء @ الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الاستقلال الإيراني @ الاتحاد يتصدر مجموعته مؤقتًا بـ7 نقاط إثر تعادله مع لوكوموتيف @ السومة يقود الأهلي لإسقاط بيرسيبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا @ الفنان حسان الجبوري بعنوان كلكم صرتو ولد شيوخ @ المجلس الانتقالي السوداني: نقدر ونشيد بالدعم السعودي الإماراتي لإنقاذ الاقتصاد @ الحوثيون يحتجزون مساعدات إغاثية خاصة بمستشفيات إب @ وزير الحرس الوطني يرعى مؤتمر سلامة المرضى السنوي التاسع @ مهاجم النصر ينافس ميسي ومبابي على لقب هداف العالم @ شاهد .. ?البلطان? يفتتح المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة (13) بنادي الشباب @ الفنان حسان الجبوري بعنوان كلكم صرتو ولد شيوخ @ كيف تمنع مواقع الويب من تحديد موقعك الجغرافي @ العالم يشهد ظاهرة القمر الوردي الجمعة @ يخدعنا أحياناً بريق الأشياء @ النصر يسحق الفتح بخماسية .. والاتحاد ينجو من مصيدة الاتفاق @ النجم الساحلي بطلاً لكأس زايد للأندية الأبطال.. على حساب الهلال السعودي @ حيـن تنادي الأمة ( وا معتصماه ) !! @ تعالو شوي @ هكذا هي انا @ فقط لأنها جاءت متأخرة ..! @ الهلال يبلغ نهائي كأس زايد.. ويقصي الأهلي في موسمه الصفري @ في مؤتمر عالمي بإسلام آباد.. منح الأمير محمد بن سلمان جائزة الشخصية المؤثرة عالمياً للعام 2018 @ اسقاط 11 طائرة حوثية ..ووكالة سياحة سعودية تلغي تركيا من جدولها @ نوري النجم بعنوان ناطر ع الموعد تجيني @ الباشا سعود الحسين @ كــبرنا ياسمسم @ بمشاركة رودريغز.. الاتحاد يواصل استعداداته للنصر @ مأدبة عشاء للاعبي النصر قبل الكلاسيكو @ الحزم يهزم الرائد والشباب يخطف نقاط الباطن والسلبية تحسم الاتفاق والفتح @ الولايات المتحدة و5 دول أوروبية تدعو لعقد جلسة لمجلس الأمن بشأن السودان @ الدقائق الأخيرة في حكم "البشير".. داهمه قادة الأجهزة الأمنية فجرًا وطالبوه بالتنحّي فقال: على بركة ا @ واشنطن تعاقب شبكة لبنانية لغسيل الأموال تمول "حزب الله".. والسعوديين يلقنون اردوغان درسا @ قرار اداري @ قرار اداري @ محسن الفراتي اخو هدلة بقليبي عايش @ الباشا سعود الحسين @ محسن الفراتي المايسترو ياسر حطاب سهرة بعنوان اخو هدلة @ أمريكا تصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية @ "رئاسة أمن الدولة": مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً والقبض على آخريْن بعملية استباقية في طريق "ابوحدر @ النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل @ برأسيتين.. الهلال يخسر أمام الاستقلال ويستمر متصدراً @ جولة الرباعيات الاتحاد والاهلي والقادسية يضربون بالاربعة @ شاعر أغنية (من اول نظرة ) يفجرها مدوية عبر محطات ساهر (7) @ هام / ابو خالد مطلوب هنا @ إريتريا تتهم تركيا وقطر بدعم المعارضة لإثارة التوترات بالبلاد @ خادم الحرمين يمنح العراق مدينة رياضية "السبهان": وجدت السعودية والملك سلمان في قلب كل عراقي وعراقية @ هاشتاقات تستهدف المملكة وشعبها.. المصدر "إيران" وهكذا أُحبِطَتْ مخططاتها @ مدرب الشباب: مواجهتنا مع أهلي جدة مصيرية @ النصر يتشبث بالصدارة بخماسية في #الرائد @ ريمونتادا ?هلالية? قتلت آمال ?الحزماوية? @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010