facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2018, 10:49 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:36 AM)
 المشاركات : 20,122 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أخضر ذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم إلى نهائي كأس العالم



أخضر الاحتياجات الخاصة لكرة القدم
تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة إلى المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم للإعاقة الذهنية (إيناس) لمقابلة الأرجنتين الذي تغلب على منتخب بولندا بركلات الترجيح (6-4).

وحقق الأخضر فوزاً مستحقاً على منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف (4-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم في مدينة كارلستاد بمملكة السويد،وسجل أهداف المباراة عبدالله الدوسري وعبدالله آدم وأحمد بوهلال وعمر كسار.

ولعب الدكتور عبدالعزيز الخالد مدرب المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من أحمد الرشيدي في حراسة المرمى وفي الدفاع يحيى مجرشي ووليد صالح ويوسف الرشيدي ونمر غزواني والوسط ماجد محمد ووليد شراحيلي وفؤاد كعبي وعبدالله الدوسري وعبدالله آدم وأحمد بوهلال.

واستطاع المنتخب السعودي فرض السيطرة الميدانية بفضل خبرة لاعبيه وتحركات على الأطراف عن طريق عبدالله الدوسري وأحمد بوهلال ونمر غزواني، كما لم يستطع لاعبو المنتخب الفرنسي إيقاف قوة «الأخضر» إلا عن طريق التدخلات القوية ونتج عنها ضربة جزاء بعد أن تعرض عبدالله آدم لإعاقة داخل منطقة الجزاء نفذها عبدالله الدوسري قوية على يمين الحارس الفرنسي في د 17، فيما تمكن عبدالله آدم من إحراز الهدف الثاني بعد أن استغل عرضية أحمد بوهلال وسددها قوية في حلق المرمي، فيما قلص منتخب فرنسا النتيجة عن طريق ضربة جزاء في د 43، وفِي الشوط الثاني واصل الأخضر فرض سيطرته وسجل الهدف الثالث عن طريق أحمد بوهلال عبر تسديدة قوية استقرت في المقص العلوي في د54، وأحرز عمر كسار الهدف الرابع بعد أن انفرد بالمرمى الفرنسي ووضعها على يمين الحارس في د 89.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=513776

من جهته عبر المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم عبدالعزيز الخالد عن رضاه التام عن أداء المنتخب السعودي والفوز بنتيجة كبيرة على منتخب فرنسا، وقال: قدمنا مستوى مميزاً في المباراة واستطعنا فيه مباغتة المنتخب الفرنسي منذ بداية المباراة من أجل تسيير المباراة بالطريقة الفنية التي نريدها كجهاز فني ولله الحمد وُفق اللاعبون في المباراة وحققنا فوزاً مستحقاً والتأهل للمباراة النهائية، وأضاف " ونشكر رئيس اللجنة البارالمبية السعودية على حضوره وتواجده ودعم اللاعبين في هذه المباراة المهمّة، ونعده ونعد الجميع بالمحافظة على لقبنا ونحقق كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي".
*****************
ماجد عبدالله يثمن مبادرة مجلس إدارة نادي الاتحاد

أخضر الاحتياجات الخاصة لكرة القدم

ثمن رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد عبدالله الدعوة التي وجهها مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة نواف بن ناصر المقيرن للاعبين القدامى وأبناء الكابتن محمد الخليوي رحمة الله لحضور نهائي كأس السوبر المقام في ملعب نادي كوينز بارك رينجرز بلندن.

وأشار الكابتن ماجد عبدالله أن هذه الدعوة هي تعبير رائع عن معاني الوفاء التي يتمتع بها المجتمع السعودي وتقدير للاعبين، نظير إسهاماتهم في النجاحات التي حققها نادي الاتحاد خلال الأعوام الماضية.

مؤكداً على أن جمال هذه المبادرة اكتمل بدعوة أبناء المرحوم محمد الخليوي الذي قدم الكثير للنادي والمنتخب السعودي وفيها عرفان وتواصل ممتد شمل أفراد أسرته، وهو ما يجب أن يكون، ثقافة تتمتع بها أنديتنا في فتح أبواب التواصل مع أسر اللاعبين القدامى ممن فقدوا عائلهم.

ووجه الكابتن ماجد في ختام حديثه الدعوة لباقي الأندية الرياضية لإشراك اللاعبين القدامى في مناسباتهم والفعاليات التي يقيمونها لإعادة دمجهم في المجتمع.

مؤكداً أن جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية وفي ظل الدعم الذي تحظى به من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ قد أنشئت لهذا الهدف السامي وهو رعاية لاعبي كرة القدم القدامي الذين بذلوا وأعطوا الكثير في الملاعب ويحتاجون للمساندة في حالات عجزهم وكبر سنهم.








 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 08-16-2018, 11:05 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:44 AM)
 المشاركات : 7,621 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كالعادة ابداع رائع

وخبر يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 08-19-2018, 11:01 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:36 AM)
 المشاركات : 20,122 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
منورة بطلتك
وشاكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا هيك تواجد حلو دوما

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أخضر, لكرة, الاحتجاجات, الخاصة, العالم, القدم, نهائي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:15 PM.

اخر المواضيع

المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010