facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2018, 10:49 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-20-2018 (10:54 AM)
 المشاركات : 19,605 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أخضر ذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم إلى نهائي كأس العالم



أخضر الاحتياجات الخاصة لكرة القدم
تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة إلى المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم للإعاقة الذهنية (إيناس) لمقابلة الأرجنتين الذي تغلب على منتخب بولندا بركلات الترجيح (6-4).

وحقق الأخضر فوزاً مستحقاً على منتخب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدف (4-1) في اللقاء الذي جمعهما اليوم في مدينة كارلستاد بمملكة السويد،وسجل أهداف المباراة عبدالله الدوسري وعبدالله آدم وأحمد بوهلال وعمر كسار.

ولعب الدكتور عبدالعزيز الخالد مدرب المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من أحمد الرشيدي في حراسة المرمى وفي الدفاع يحيى مجرشي ووليد صالح ويوسف الرشيدي ونمر غزواني والوسط ماجد محمد ووليد شراحيلي وفؤاد كعبي وعبدالله الدوسري وعبدالله آدم وأحمد بوهلال.

واستطاع المنتخب السعودي فرض السيطرة الميدانية بفضل خبرة لاعبيه وتحركات على الأطراف عن طريق عبدالله الدوسري وأحمد بوهلال ونمر غزواني، كما لم يستطع لاعبو المنتخب الفرنسي إيقاف قوة «الأخضر» إلا عن طريق التدخلات القوية ونتج عنها ضربة جزاء بعد أن تعرض عبدالله آدم لإعاقة داخل منطقة الجزاء نفذها عبدالله الدوسري قوية على يمين الحارس الفرنسي في د 17، فيما تمكن عبدالله آدم من إحراز الهدف الثاني بعد أن استغل عرضية أحمد بوهلال وسددها قوية في حلق المرمي، فيما قلص منتخب فرنسا النتيجة عن طريق ضربة جزاء في د 43، وفِي الشوط الثاني واصل الأخضر فرض سيطرته وسجل الهدف الثالث عن طريق أحمد بوهلال عبر تسديدة قوية استقرت في المقص العلوي في د54، وأحرز عمر كسار الهدف الرابع بعد أن انفرد بالمرمى الفرنسي ووضعها على يمين الحارس في د 89.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=513776

من جهته عبر المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم عبدالعزيز الخالد عن رضاه التام عن أداء المنتخب السعودي والفوز بنتيجة كبيرة على منتخب فرنسا، وقال: قدمنا مستوى مميزاً في المباراة واستطعنا فيه مباغتة المنتخب الفرنسي منذ بداية المباراة من أجل تسيير المباراة بالطريقة الفنية التي نريدها كجهاز فني ولله الحمد وُفق اللاعبون في المباراة وحققنا فوزاً مستحقاً والتأهل للمباراة النهائية، وأضاف " ونشكر رئيس اللجنة البارالمبية السعودية على حضوره وتواجده ودعم اللاعبين في هذه المباراة المهمّة، ونعده ونعد الجميع بالمحافظة على لقبنا ونحقق كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي".
*****************
ماجد عبدالله يثمن مبادرة مجلس إدارة نادي الاتحاد

أخضر الاحتياجات الخاصة لكرة القدم

ثمن رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد عبدالله الدعوة التي وجهها مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة نواف بن ناصر المقيرن للاعبين القدامى وأبناء الكابتن محمد الخليوي رحمة الله لحضور نهائي كأس السوبر المقام في ملعب نادي كوينز بارك رينجرز بلندن.

وأشار الكابتن ماجد عبدالله أن هذه الدعوة هي تعبير رائع عن معاني الوفاء التي يتمتع بها المجتمع السعودي وتقدير للاعبين، نظير إسهاماتهم في النجاحات التي حققها نادي الاتحاد خلال الأعوام الماضية.

مؤكداً على أن جمال هذه المبادرة اكتمل بدعوة أبناء المرحوم محمد الخليوي الذي قدم الكثير للنادي والمنتخب السعودي وفيها عرفان وتواصل ممتد شمل أفراد أسرته، وهو ما يجب أن يكون، ثقافة تتمتع بها أنديتنا في فتح أبواب التواصل مع أسر اللاعبين القدامى ممن فقدوا عائلهم.

ووجه الكابتن ماجد في ختام حديثه الدعوة لباقي الأندية الرياضية لإشراك اللاعبين القدامى في مناسباتهم والفعاليات التي يقيمونها لإعادة دمجهم في المجتمع.

مؤكداً أن جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية وفي ظل الدعم الذي تحظى به من قبل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ قد أنشئت لهذا الهدف السامي وهو رعاية لاعبي كرة القدم القدامي الذين بذلوا وأعطوا الكثير في الملاعب ويحتاجون للمساندة في حالات عجزهم وكبر سنهم.








 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2018, 11:05 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (01:45 AM)
 المشاركات : 6,559 [ + ]
 التقييم :  5814
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كالعادة ابداع رائع

وخبر يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 08-19-2018, 11:01 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-20-2018 (10:54 AM)
 المشاركات : 19,605 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
منورة بطلتك
وشاكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا هيك تواجد حلو دوما

ودي,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أخضر, لكرة, الاحتجاجات, الخاصة, العالم, القدم, نهائي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:14 PM.

اخر المواضيع

7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @ ماكرون : الاسد مسئول عن المجازر وهجوم امريكي وشيك على سوريا وتحرير 90% من الاراضي اليمنية @ الطرف الثاني من الخط @ الوحدة يتوج بكأس السوبر الإماراتى على حساب العين 4 - 3 بركلات الترجيح @ عودة 60% من المنشآت السياحية بريف دمشق للعمل @ وفاة الممثل الأردني ياسر المصري في حادث سير @ هجوم على إبنة أصالة واحمد فهمي يغيظ طليقته بخطوبته هنا زاهد @ غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور @ منة حسين فهمي تحتفل بزفافها في الساحل الشمالي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010