facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2018, 10:45 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-21-2019 (02:42 PM)
 المشاركات : 20,413 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أحدث تصعيد .. ترامب ينفي أن تركيا دولة صديقة لواشنطن



أحدث تصعيد ترامب ينفي تركيا
في أحدث تصعيد له ضد تركيا على خلفية توترات قضية القس أندرو برانسون الذي تحاكمه أنقرة، نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم (الخميس)، خلال اجتماع في البيت الأبيض حضره صحافيون، أن تكون تركيا دولة صديقة.
وقال ترامب: "تركيا لم تكن دولة صديقة"، مضيفًا: "لديهم قس مسيحي مميز، إنه رجل بريء".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=513775
وخلال الاجتماع ذاته، توعد وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين، تركيا بفرض المزيد من العقوبات إذا لم يجري الإفراج سريعًا عن القس الأمريكي أندرو برانسون.
ونسبت "فرانس برس" إلى منوتشين خلال اجتماع قوله: "فرضنا عقوبات على عدة وزراء في حكومتهم. ننوي اتخاذ تدابير إضافية إذا لم يفرجوا عنه سريعًا".
واعتقلت السلطات التركية برانسون المتحدر من كارولاينا الشمالية في أكتوبر 2016 (تشرين الأول) بتهمة التجسس وممارسة أنشطة إرهابية وهو حاليًا قيد الإقامة الجبرية.
*****************
مسؤول عسكري يمني: خطط لدعم المقاومة في مناطق الحوثيين

أحدث تصعيد ترامب ينفي تركيا
كشف مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية في الجيش اليمني اللواء ركن عبدالقادر العمودي، اليوم، عن وجود خطط لدى الجيش اليمني لإعادة هيكلة القوات في المناطق المحررة، لافتاً إلى أن الجيش اليمني سيعمل على تنظيم وإعداد المقاومة الوطنية في مناطق وجود الحوثيين، ودعمهم للقيام بواجبهم الوطني في مقاومتهم.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن "العمودي" قوله: "إن الخطوط العريضة لخطة قوات الشرعية يمكن أن تحدد في بعض النقاط الأساسية؛ منها أولًا إعادة هيكلة وتنظيم القوات التابعة للشرعية في المناطق المحررة وتشكيلها على أسس وطنية، ودمج قوات ورجال مقاومة واستيعابهم في صفوف الجيش والأمن".

وأوضح أن الجيش بصدد "تشكيل وحدات عسكرية على أسس وطنية تعمل على مواصلة القتال لدحر الحوثيين من مختلف المناطق التي تقع تحت سيطرتهم، وكذلك لحفظ الأمن والسلم الاجتماعي في المناطق المحررة، ومكافحة العناصر الإرهابية التي تتواجد في بعض المناطق المحررة".

وأشار "العمودي" إلى أن الحوثيين يحشدون كل قوتهم للتمسك بمحافظة الحديدة والدفاع عنها والاحتفاظ بها كعامل قوة في مفاوضاتهم المقبلة.

وأضاف أن الحكومة الشرعية تسعى أيضًا لإسقاط الحديدة والسيطرة عليها؛ كي تكون عامل قوة في المفاوضات المزمع عقدها في جنيف؛ لما للمدينة من أهمية استراتيجية على البحر الأحمر والممر الدولي الهام لمعظم صادرات النفط في العالم.
**************
العراق يدمر غرفة عمليات لـ"داعش" داخل سوريا

أحدث تصعيد ترامب ينفي تركيا

دمرت طائرات عراقية غرفة عمليات تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي داخل سوريا، في غارة جوية قتلت عددًا من المسلحين الذين كانوا يخططون لشن هجمات في العراق، بحسب ما أفاد الجيش العراقي في بيان اليوم (الخميس).

وأوضح الجيش العراقي أنه بحسب المعلومات الاستخباراتية، كان هؤلاء الإرهابيين الذين قتلوا يخططون لعمليات إجرامية بالأحزمة الناسفة لاستهداف الأبرياء، خلال الأيام القليلة المقبلة داخل العراق.

وكان الجيش العراقي قد نفذ عدة ضربات جوية ضد "داعش" في سوريا منذ العام الماضي، أسفر بعضها عن قتل مسؤولين كبار في التنظيم المتطرف.








 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 08-16-2018, 11:03 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:36 AM)
 المشاركات : 8,470 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كالعادة ابداع رائع

وخبر يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أحدث, لواشنطن, براءة, تركيا, تُعيد, دولة, ينفي, صديقة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:34 AM.

اخر المواضيع

النصر يصل إلى مدينة النجف لمواجهة الزوراء العراقي غداً الثلاثاء @ الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الاستقلال الإيراني @ الاتحاد يتصدر مجموعته مؤقتًا بـ7 نقاط إثر تعادله مع لوكوموتيف @ السومة يقود الأهلي لإسقاط بيرسيبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا @ الفنان حسان الجبوري بعنوان كلكم صرتو ولد شيوخ @ المجلس الانتقالي السوداني: نقدر ونشيد بالدعم السعودي الإماراتي لإنقاذ الاقتصاد @ الحوثيون يحتجزون مساعدات إغاثية خاصة بمستشفيات إب @ وزير الحرس الوطني يرعى مؤتمر سلامة المرضى السنوي التاسع @ مهاجم النصر ينافس ميسي ومبابي على لقب هداف العالم @ شاهد .. ?البلطان? يفتتح المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة (13) بنادي الشباب @ الفنان حسان الجبوري بعنوان كلكم صرتو ولد شيوخ @ كيف تمنع مواقع الويب من تحديد موقعك الجغرافي @ العالم يشهد ظاهرة القمر الوردي الجمعة @ يخدعنا أحياناً بريق الأشياء @ النصر يسحق الفتح بخماسية .. والاتحاد ينجو من مصيدة الاتفاق @ النجم الساحلي بطلاً لكأس زايد للأندية الأبطال.. على حساب الهلال السعودي @ حيـن تنادي الأمة ( وا معتصماه ) !! @ تعالو شوي @ هكذا هي انا @ فقط لأنها جاءت متأخرة ..! @ الهلال يبلغ نهائي كأس زايد.. ويقصي الأهلي في موسمه الصفري @ في مؤتمر عالمي بإسلام آباد.. منح الأمير محمد بن سلمان جائزة الشخصية المؤثرة عالمياً للعام 2018 @ اسقاط 11 طائرة حوثية ..ووكالة سياحة سعودية تلغي تركيا من جدولها @ نوري النجم بعنوان ناطر ع الموعد تجيني @ الباشا سعود الحسين @ كــبرنا ياسمسم @ بمشاركة رودريغز.. الاتحاد يواصل استعداداته للنصر @ مأدبة عشاء للاعبي النصر قبل الكلاسيكو @ الحزم يهزم الرائد والشباب يخطف نقاط الباطن والسلبية تحسم الاتفاق والفتح @ الولايات المتحدة و5 دول أوروبية تدعو لعقد جلسة لمجلس الأمن بشأن السودان @ الدقائق الأخيرة في حكم "البشير".. داهمه قادة الأجهزة الأمنية فجرًا وطالبوه بالتنحّي فقال: على بركة ا @ واشنطن تعاقب شبكة لبنانية لغسيل الأموال تمول "حزب الله".. والسعوديين يلقنون اردوغان درسا @ قرار اداري @ قرار اداري @ محسن الفراتي اخو هدلة بقليبي عايش @ الباشا سعود الحسين @ محسن الفراتي المايسترو ياسر حطاب سهرة بعنوان اخو هدلة @ أمريكا تصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية @ "رئاسة أمن الدولة": مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً والقبض على آخريْن بعملية استباقية في طريق "ابوحدر @ النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل @ برأسيتين.. الهلال يخسر أمام الاستقلال ويستمر متصدراً @ جولة الرباعيات الاتحاد والاهلي والقادسية يضربون بالاربعة @ شاعر أغنية (من اول نظرة ) يفجرها مدوية عبر محطات ساهر (7) @ هام / ابو خالد مطلوب هنا @ إريتريا تتهم تركيا وقطر بدعم المعارضة لإثارة التوترات بالبلاد @ خادم الحرمين يمنح العراق مدينة رياضية "السبهان": وجدت السعودية والملك سلمان في قلب كل عراقي وعراقية @ هاشتاقات تستهدف المملكة وشعبها.. المصدر "إيران" وهكذا أُحبِطَتْ مخططاتها @ مدرب الشباب: مواجهتنا مع أهلي جدة مصيرية @ النصر يتشبث بالصدارة بخماسية في #الرائد @ ريمونتادا ?هلالية? قتلت آمال ?الحزماوية? @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010