facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2018, 10:40 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-20-2018 (10:54 AM)
 المشاركات : 19,605 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي إسرائيل تكشف عن اجتماع سري بين وزير دفاعها ومسؤول قطري



إسرائيل تكشف اجتماع وزير دفاعها

كشفت القناة العاشرة الإسرائيلية اليوم (الخميس)، أن وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان اجتمع سراً مع مبعوث قطري في قبرص، لبحث الترتيبات في قطاع غزة.
وبحسب ما أورد موقع "فوكس نيوز"، أوضحت القناة أن اللقاء جرى في 22 يونيو (حزيران) الماضي، بين ليبرمان والمبعوث القطري محمد العمادي.
ذكرت أن ليبرمان ناقش الوضع في قطاع غزة ومحاولات التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار.
في السياق ذاته، وطبقاً لـ"فوكس نيوز"، أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بأن إسرائيل تعتمد على قطر في جانب مالي، يتعلق بتمويل بعض المشروعات في القطاع، في إطار اتفاق وقف إطلاق النار.
******************
مسلسل الدوحة الإرهابي.. حقائب معبأة بملايين الدولارات وعملاء السفارات

إسرائيل تكشف اجتماع وزير دفاعها
تعد اليمن إحدى الدول التي تضعها الدوحة في رأس قائمتها من حيث نسبة ونوعية الدعم الذي تحركه إلى اليمن حيث صنف دعم الدوحة لأتباعها في اليمن سواء الإخوان المسلمون أو التيارات الأخرى أو المليشيات الإيرانية التي تنسج الدوحة علاقات تآمر وتبعية معها ليكون في مرتبة متساوية مع مصر من حيث أهمية النشاط والمبالغ المرصودة للتحركات.
وقد نما هذا الدعم بداية من موجة الربيع العربي التي اجتاحت المنطقة وكانت اليمن إحدى المحطات التي أدارت ومولت فيها قطر احتجاجات واسعة وأعمال عنف وأنشطة غير شرعية .

والحقائب الدبلوماسية والدعم الخيري المبطن وعملاء السفارات وحزب الإخوان مسلسل طويل أدارت حلقات قطر في اليمن وكثير من البلدان لنشر الإرهاب والفوضى في البلدان غير سرعان ما أحبط التحالف العربي ذلك المسلسل وأنهى حلقاته وحاصر الدوحة وكشف كل مخططاتها.
وكما هو في الوطن العربي بشكل عام يتم الدعم المادي القطري عبر شركات واستثمارات تتنقل من دولة إلى أخرى منها ما هو سيولة نقدية مودعة في عشرات البنوك حول العالم باسم شركات تجارية تمارس أنشطة مختلفة في دول كثيرة وأخرى بأسماء أشخاص لهم أصول واستثمارات ضخمة، ومنها ما هو شركات تجارية فردية وجماعية ووكالات تجارية لكبرى الشركات في العالم ومنها ما هو أصول واستثمارات بأسماء جماعات ومساهمين وأشخاص في عدة دول عربية وأجنبية.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=513774
وحسب مصادر فقد رصدت أجهزة أمن اليمن بدعم من قوات التحالف تحركات وأنشطة الدوحة في اليمن حيث تتولى لجنة خاصة تشرف عليها قيادات قطرية عليا بينهم وزير جهاز الداخلية ورئيس المخابرات وقيادات سياسية على مستوى التنظيم الدولي للإخوان المسلمين ومسئولين في بنوك قطرية .

وتتم آلية الدعم على مستويات مختلفة منها ما هو دعم مالي مباشر وغير مشروط ومنها ما هو لتنفيذ مشاريع معينة "سياسية وأمنية " ومنها ما هو دعم استثنائي يطلبه الجانب الآخر " الذي ينشط داخليا في اليمن.

ووفق مصادر "سبق" فقد كانت هناك لجنة في قطر لديها ممثل في سفارة الدوحة بصنعاء تشرف على آلية التمويل والتواصل وأيضا رفع النتائج إلى اللجنة العليا لدعم الإخوان في المنطقة والمسئول القطري في سفارة الدوحة باليمن لديه فريق محلي في اليمن عليهم وضع الخطط والتقديرات للتمويل وتقوم لجنة أخرى في الدوحة ولديها أيضا مندوبون في اليمن لتحديد طريقة إيصال الدعم
كما تشير المصادر إلى أن الفريق التابع "للمسئول القطري " في سفارة الدوحة بصنعاء يتم تغييره كل فتره ونقله إلى سفارات أخرى بينها تونس وليبيا ومصر وتركيا " يتكون الفريق من 3 قيادات سياسية وثلاثة إعلاميين بارزين و3 ضباط في الأمن السياسي "المخابرات " اليمنية وأربعة ضباط عسكريين ينتمون للجيش اليمني وهم ضباط في جناح الإخوان العسكري

وهناك لجنة أخرى مهمتها إيصال وتنسيق طرق استلام وتسليم الدعم المالي وهم مسئول كبير بشركة اتصالات يمنية وضابط عسكري يعمل بسفارة اليمن بالدوحة ومسئول في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية وعضو في جمعية خيرية معروفة ورئيس مؤسسة خيرية تعنى بالأيتام وشخص مسئول عن تنسيق الدعم الذي يذهب من قطر إلى ماليزيا ومن ثم إلى اليمن ومسئول مصرفي في بنك يمني غير حكومي ومسئول في بنك حكومي ينشط في أعمال مصرفية متنوعة وكانت له حصة مهمة من الحركة المصرفية في البنوك اليمنية الحكومية.

إضافة إلى مدير إدارة في شركة يمن موبايل للاتصالات و6 موظفين في سفارات اليمن بالخارج ينسق عملهم سفير اليمن في دولة عربية كبيره سابقا إضافة إلى 12 طالب يمني في عدد من الدول ومدراء في شركات وبنوك وجهات مالية يمنية بينهم عدد كبير يتم دفع قيمة بضائعهم في الصين وتركيا من قبل مندوبين قطريين وهم يدفعون القيمة داخل اليمن لقيادات وجهات تعمل لصالح الدوحة.

وتنشط في داخل اليمن أيضا شركات صرافة محلية هي من تقوم بعمليات تدوير الدعم المالي القطري للجهات المرتبطة بالدوحة بينها الإخوان المسلمين إضافة إلى اثنين بنوك ترتبط ببنك قطر في عمليات التمويل والتسهيلات المالية وهناك أيضا رجال أعمال من دول خليجية ومصر لهم دور بارز في حركة المال القطري الممول للجماعات الموالية للدوحة في اليمن احدهم المصري خيرت الشاطر .
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=513774

ومن طرق تحويل الأموال التحويل بأسماء النساء وطريقة أخرى بأسماء أشخاص ينتمون لحركة الإخوان غير معروفين في الوسط العام وهم أشخاص عاديين " طلاب ومدرسين ومواطنين عاديين " كذلك يقوم أعضاء في البرلمان ينتمون للجهات التي تمولها الدوحة بتهريب الأموال القطرية إلى اليمن ما بين (100الف - مليون) دولار عبر الحقائب الدبلوماسية.

كما تحدثت المصادر عن ضابط قطري يدعى " المري " يشرف على تهريب الأموال القطرية إلى اليمن عبر البحر من قطر إلى الشواطئ اليمنية كما تتم عملية الدعم والتمويل أيضا عن طريق الجمعيات الخيرية حيث تدعم قطر شبكة جمعيات كبيرة تابعة للإخوان المسلمين في اليمن وتصل تلك الأموال عن طريق تبرعات إخوانية تحت مسمى" خيرية "من شركات خليجية أو منظمات دولية كمنظمة الإغاثة الإنسانية التركية التي تمد جماعة الإخوان بالأموال القادمة من قطر وتركيا .

ويتم استثمار الأموال والدعم القطري في عدة مجالات في داخل اليمن وأبرز هذه المجالات تجارة الأدوية والمنشآت الصحية والتعليم الأهلي المدارس والجامعات والمعاهد الخاصة ومحلات العسل والعقارات والاستيراد والتصدير والاتصالات والإعلام والمشاريع الصغيرة الفردية والشركات النفطية وقطاع النقل.







 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 08-16-2018, 11:03 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (01:45 AM)
 المشاركات : 6,559 [ + ]
 التقييم :  5814
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كالعادة ابداع رائع

وخبر يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
اجتماع, تكشف, دفاعها, إسرائيل, ومسؤول, وزير, قطري


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:14 PM.

اخر المواضيع

7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @ ماكرون : الاسد مسئول عن المجازر وهجوم امريكي وشيك على سوريا وتحرير 90% من الاراضي اليمنية @ الطرف الثاني من الخط @ الوحدة يتوج بكأس السوبر الإماراتى على حساب العين 4 - 3 بركلات الترجيح @ عودة 60% من المنشآت السياحية بريف دمشق للعمل @ وفاة الممثل الأردني ياسر المصري في حادث سير @ هجوم على إبنة أصالة واحمد فهمي يغيظ طليقته بخطوبته هنا زاهد @ غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور @ منة حسين فهمي تحتفل بزفافها في الساحل الشمالي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010