facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2018, 10:47 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-20-2018 (10:54 AM)
 المشاركات : 19,605 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي المحكمة العليا: الوقوف بعرفة الاثنين وعيد الأضحى الثلاثاء العاشر من ذي الحجة ..والخدمة تحدد الاجازة



غداً الأحد غرة شهر ذي الحجة

المحكمة العليا: الوقوف بعرفة الاثنين
أعلنت المحكمة العليا أن غداً الأحد هو غرة شهر ذي الحجة حسب تقويم أم القرى، متحرية ما يردها عن ترائي هلال شهر ذي الحجة لهذا العام .
جاء ذلك بعد الاطلاع على ما وردها من المحاكم ولجان الترائي في مناطق المملكة بهذا الخصوص ، فقد ثبت لدى المحكمة العليا رؤية هلال شهر ذي الحجة 1439هـ مساء هذا اليوم السبت بشهادة عدد من الشهود العدول.
وفيما يلي نص القرار :
الحمد لله وحده ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله وصحبه ، وبعد : فقد عقدت المحكمة العليا جلسة مساء هذا اليوم السبت التاسع والعشرين من شهر ذي القعدة ليلة الأحد الأول من شهر ذي الحجة لهذا العام 1439هـ - حسب تقويم أم القرى – متحرية ما يردها عن ترائي هلال شهر ذي الحجة لهذا العام. وبعد الاطلاع على ما وردها من المحاكم ولجان الترائي في مناطق المملكة بهذا الخصوص ، فقد ثبت لدى المحكمة العليا رؤية هلال شهر ذي الحجة 1439هـ مساء هذا اليوم السبت بشهادة عدد من الشهود العدول. وبهذا يكون يوم غد الأحد الأول من شهر ذي الحجة لهذا العام 1439هـ - حسب تقويم أم القرى – الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس آب 2018م هو غرة شهر ذي الحجة لهذا العام 1439هـ ، والوقوف بعرفة يوم الاثنين التاسع من ذي الحجة الموافق العشرين من شهر أغسطس آب 2018م، وعيد الأضحى المبارك يوم الثلاثاء الذي يليه .
والمحكمة العليا إذ تعلن ذلك لعموم المسلمين لتسأل الله العلي القدير أن يوفقهم للعمل بما يرضيه ، ويتقبل منهم صالح أعمالهم، ويتجاوز عن سيئاتهم، وييسر لحجاج بيته أداء حجهم، وأن ينصر دينه، ويُعلي كلمته، إنه سبحانه سميع مجيب. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

******************
"الخدمة المدنية" تعلن: بداية إجازة "الأضحى" بنهاية دوام الأربعاء
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=513676

أعلنت وزارة الخدمة المدنية مواعيد بداية ونهاية إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام.
وقالت الوزارة: ‏‫بناء على ما ورد في لائحة الإجازات، المادة الرابعة، فقرة (ج)، التي تنص على أن عطلة عيد الأضحى تبدأ من اليوم الخامس من شهر ذي الحجة، وتنتهي بنهاية اليوم الخامس عشر من الشهر نفسه، فإن عطلة عيد الأضحى لعام 1439 هـ تبدأ بنهاية دوام الأربعاء 4 ذي الحجة، الموافق 15 أغسطس، وستكون بداية الدوام بعد الإجازة يوم الاثنين 16 ذي الحجة، الموافق 27 أغسطس 2018م بإذن الله. وكل عام وأنتم بخير.








 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 08-12-2018, 02:09 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (01:45 AM)
 المشاركات : 6,559 [ + ]
 التقييم :  5814
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك
فنحن بانتظار جديدك الرائع والجميــــــل من الاخبار
كوجودك المتواصل والجميل معنا


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 08-12-2018, 11:39 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:56 AM)
 المشاركات : 25,482 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..والخدمة, المحكمة, الأضحى, الاثنين, الاجازة, الثلاثاء, الحجب, العليا:, العاشر, الوقوف, تحدد, تعرفت, وعيد


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:14 PM.

اخر المواضيع

7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @ ماكرون : الاسد مسئول عن المجازر وهجوم امريكي وشيك على سوريا وتحرير 90% من الاراضي اليمنية @ الطرف الثاني من الخط @ الوحدة يتوج بكأس السوبر الإماراتى على حساب العين 4 - 3 بركلات الترجيح @ عودة 60% من المنشآت السياحية بريف دمشق للعمل @ وفاة الممثل الأردني ياسر المصري في حادث سير @ هجوم على إبنة أصالة واحمد فهمي يغيظ طليقته بخطوبته هنا زاهد @ غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور @ منة حسين فهمي تحتفل بزفافها في الساحل الشمالي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010