facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-30-2018, 08:28 PM   #1


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:44 AM)
 المشاركات : 7,621 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي نيوم مدينة المستقبل السعودية .. تزدان بحضور خادم الحرمين الشريفين



وصل بحفط الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – إلى نيوم حيث سيقضي – حفظه الله – بعض الوقت للراحة والاستجمام ،حفظه الله وأمده بعونه وتوفيقه

نيوم مدينة المستقبل

أطلق صاحب السمو الملكي ، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد مشروع “نيوم تعبيرا عن خطة المملكة ورؤية 2030 الطموحة متطلعا لتغير كبير في اقتصاد المملكة ووجهها السياحي والحضاري.

و ستركز “منطقة “نيوم” على 9 قطاعات استثمارية متخصصة وهي: مستقبل الطاقة والمياه ومستقبل التنقل ومستقبل التقنيات الحيوية ومستقبل الغذاء ومستقبل العلوم التقنية والرقمية ومستقبل التصنيع المتطور ومستقبل الإعلام والإنتاج الإعلامي ومستقبل الترفيه ومستقبل المعيشة الذي يمثل الركيزة الأساسية لباقي القطاعات وسيعمل على جذب الاستثمارات الخاصة والاستثمارات والشراكات الحكومية.

تكلفة المشروع

وسيتم دعم المشروع بأكثر من 500 مليار دولار خلال الأعوام القادمة من قبل المملكة العربية السعودية، صندوق الاستثمارات العامة، بالإضافة إلى المستثمرين المحليين والعالميين”.

وتمتاز منطقة المشروع بخصائص مهمة، أبرزها الموقع الاستراتيجي الذي يتيح لها أن تكون نقطة التقاء تجمع أفضل ما في المنطقة العربية، وآسيا، وأفريقيا، وأوروبا وأميركا.

وتقع المنطقة شمال غرب المملكة، على مساحة 26,500 كم2، وتطل من الشمال والغرب على البحر الأحمر وخليج العقبة بطول 468 كم، ويحيط بها من الشرق جبال بارتفاع 2,500 متر.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=513370

موقع عبقري

يطل على ساحل البحر الأحمر، الذي يعد الشريان الاقتصادي الأبرز، والذي تمرُّ عبره قرابة 10 في المئة من حركة التجارة العالمية، بالإضافة إلى أن الموقع يعد محوراً يربط القارات الثلاث؛ آسيا وأوروبا وأفريقيا، إذ يمكن لـ70% من سكان العالم الوصول للموقع خلال 8 ساعات كحد أقصى، كما سيحد “نيوم” من تسرب الأموال لخارج المملكة، ويهدف إلى أن يكون أحد أهم العواصم الاقتصادية والعلمية العالمية.

مشروع ذكي يعتمد على تقنيات حديثة

ويستقطب المستثمرين العالميين إلى المنطقة وإشراكهم في تطويرها وتنميتها وبنائها، من قبلهم ، وتشمل التقنيات المستقبلية لتطوير منطقة “نيوم” مزايا فريدة، يتمثل بعضها في: حلول التنقل الذكية بدءاً من القيادة الذاتية وحتى الطائرات ذاتية القيادة، الأساليب الحديثة للزراعة وإنتاج الغذاء، الرعاية الصحية التي تركز على الإنسان وتحيط به من أجل رفاهيته، الشبكات المجانية للإنترنت الفائق السرعة أو ما يُسمى بـ”الهواء الرقمي”، التعليم المجاني المستمر على الإنترنت بأعلى المعايير العالمية، الخدمات الحكومية الرقمية المتكاملة.

ويتطلع “نيوم” لتحقيق أهدافه الطموحة بأن تكون المنطقة من الأكثر أمناً في العالم إن لم تكن الأكثر، وذلك عبر توظيف أحدث التقنيات العالمية في مجال الأمن والسلامة، وتعزيز كفاءات أنشطة الحياة العامة، من أجل حماية السكان والمرتادين والمستثمرين.



 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 07-31-2018, 08:53 AM   #2


الصورة الرمزية حيران
حيران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3643
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 01-01-2019 (11:04 AM)
 المشاركات : 10,094 [ + ]
 التقييم :  2607
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



إقامة سعيدة لملكنا الغالي
كل الشكر على الاخبار انين الروح
لا حرمنا من جديدكم ومتابعتكم
مودتي لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 07-31-2018, 09:03 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:34 AM)
 المشاركات : 25,805 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مدينة, المستقبل, الحرمين, الشريفين, السعودية, بحضور, تزدان, خادم, نجوم


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:25 PM.

اخر المواضيع

المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010