facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2018, 10:02 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:53 PM)
 المشاركات : 20,118 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي روسيا 2018 ..زلاتكو .لم نكن محظوظين ..ومودريتش افضل لاعب وكوتوا افضل حارس



زلاتكو: لم نكن محظوظين .. راكيتيتش: المنتخب الفرنسي استحق التتويج

روسيا 2018 ..زلاتكو محظوظين ..ومودريتش

قال زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة لقد قدمنا 20 دقيقة أولى ممتازة ثم سجلنا بالخطأ في مرمانا ثم عدنا في النتيجة إلى أن جاءت ركلة الجزاء، أعتقد أننا لم نكن محظوظين في هذه المباراة، ربما كان الحظ معنا في المباريات الست الأولى، أهنئ لاعبي فريقي فقد قدموا أفضل مباراة لهم في البطولة، لقد سيطرنا بشكل كبير لكننا ارتكبنا أخطاء أمام فريق كبير ودفعنا الثمن، نشعر بالحزن الآن وأيضًا فخورون بما حققناه".

وتابع: لقد خسرنا بسبب سوء الحظ اليوم. الهدفان الأول والثاني كانا من لا شيء بالنسبة لهم، لا يمكننا أن نتوقع الخروج بنتيجة جيدة عندما نتلقى أربعة أهداف، لكن على الرغم من ذلك لم نستسلم، كان اللاعبون يقاتلون على كل كرة حتى صافرة النهاية. وعن مستقبله مع المنتخب قال كل ما أفكر به الآن هو العودة إلى كرواتيا، والحصول على فترة من الراحة.

وتحدث داليتش عن فوز اللاعب لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في البطولة نحن سعداء من أجله، يستحق هذه الجائزة فقد قدّم أداءً مبهرًا، أعتقد أنه جدير بالفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم على الرغم من أننا لم نفز بالبطولة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=512558

من جانب آخر قال إيفان راكيتيتش كنا الأفضل في الشوط الأول ولعبنا بطريقة هجومية، لكننا لم نكن محظوظين للأسف، وسجلوا علينا أربعة أهداف من ثلاث تسديدات في المرمى، لكنني أهنئ المنتخب الفرنسي الذي استحق التتويج.
***********
"مودريتش" أفضل لاعب بالمونديال.. و"كورتوا" أفضل حارس

روسيا 2018 ..زلاتكو محظوظين ..ومودريتش
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الفائزين بالجوائز الفردية في مونديال روسيا ٢٠١٨، الذي أُسدل الستار عليه اليوم بتتويج منتخب فرنسا. وجاءت الجوائز كالآتي:

أفضل حارس في المونديال: تيبو كورتوا حارس مرمى بلجيكا.

أفضل لاعب في المونديال: لوكا مودريتش لاعب منتخب كرواتيا.

جائزة اللعب النظيف: منتخب إسبانيا.

أفضل لاعب في المباراة النهائية: أنطوان غريزمان لاعب منتخب فرنسا.

هداف البطولة: هاري كين مهاجم منتخب إنجلترا.

أفضل لاعب واعد: كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا.
***************
رئيسة كرواتيا تعانق النجم الذهبي لوكا وتجهش بالبكاء بعد النهائي

روسيا 2018 ..زلاتكو محظوظين ..ومودريتش
لم تتمالك رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش نفسها لتجهش بالبكاء عند معانقتها للنجم الكرواتي لوكا في مودريتش بعد تسليمه جائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018. في المباراة التي انتصرت فيها فرنسا على كرواتيا 4-2 اليوم في نهائي كأس العالم ليستعيد "الديوك" اللقب الغائب منذ 1998.
ووجدت كيتاروفيتش على منصة تتويج المنتخب الفرنسي باللقب والمنتخب الكرواتي بالمركز الثاني وفقًا لما أوردته موقع روسيا اليوم.
وخلال الفترة الماضي وعلى مدار مباريات البطولة تحولت كيتاروفيتش إلى نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، مع تداول العديد من صورها وهي ترتدي قميص المنتخب بالمربعات الحمراء والبيضاء، وكانت تتابع المباريات في مدرجات المشجعين أو المنصة الرسمية، وأيضًا تقفز فرحًا مع اللاعبين في غرف الملابس




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 07-15-2018, 11:09 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (11:33 PM)
 المشاركات : 7,617 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سأبقى على ناصية منبع مدادك
أترقب تدفق اخبارك الجميله
طيبت بود ولك جل التقدير
بالتوفيق


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2018, 08:48 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:05 PM)
 المشاركات : 25,805 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 07-17-2018, 01:35 AM   #4


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 01-12-2019 (12:26 PM)
 المشاركات : 7,825 [ + ]
 التقييم :  2193
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
..زلاتكو, ..ومودريتش, 2018, لاعب, محظوظين, افضل, حارس, روسيا, وكوتوا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 PM.

اخر المواضيع

والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @ المنتخب السعودي: استدعاء "الغنام".. واستبعاد الخيبري @ كأس آسيا: كوريا الجنوبية تكسب الفلبين وتزاحم الصين بالصدارة وايران تقسى على اليمن @ الفنان مهند الصغير سهرة منتديات صدى الشام 2019 @ الف الف مبرووك الالفيه الجديده للمبدع ساهر القمرا @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010