facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2018, 09:48 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:49 PM)
 المشاركات : 19,497 [ + ]
 التقييم :  6915
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي وزارة الدفاع الألمانية تنفي ما نسبته وسائل إعلام الدوحة من تصريحات للوزيرة "أورسولا فون دير لاين"



وزارة الدفاع الألمانية تنفي نسبته
سقوط مدوٍّ، وصفعة جديدة تتلقاها وسائل إعلام النظام القطري وأبواقه الدعائية في مسلسل أكاذيبها الذي لا يتوقف، ومنهج تدليسها الذي لا ينتهي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=512556
الصفعة جاءتها هذه المرة من وزارة الدفاع الألمانية؛ فقد نفت الوزارة اليوم ما تم ذكره في وسائل الإعلام القطرية من تصريحات منسوبة لوزيرة الدفاع "أورسولا فون دير لاين" على هامش قمة الناتو في بروكسل. وتم نشر النفي عبر الحساب الرسمي للسفارة الألمانية في الرياض على "تويتر"، وذلك باللغتين العربية والإنجليزية.

ومن خلال رصد ومتابعة أبواق الدعاية القطرية وجدنا أن المقابلة المزعومة مع وزيرة الدفاع الألمانية "أورسولا فون دير لاين" قد تم نشرها يوم الجمعة ١٣ يوليو في صحيفة "الشرق" القطرية، كما تم نشرها باللغة الإنجليزية في صحيفة "الخليج تايمز" القطرية أيضًا، وروجت لها "قناة الجزيرة" في نشراتها الإخبارية.
وزعمت المقابلة أن الوزيرة تشكر مشاركة قطر وموقفها مع دول الاتحاد الأوروبي ومنظمة حلف شمال الأطلسي، وأنها تتعاطف مع قطر كضحية "لمقاطعة سعودية وإقليمية".
وورد في نص المقابلة ما يأتي: "أشارت الوزيرة الألمانية إلى أن قطر تعرضت لمؤامرة من قِبل بعض الجيران لتقويض أمنها وأمن مواطنيها".
وبالرصد والمتابعة للتأكد من مصدر مستقل من مدى صدق المقابلة، والبحث والتحري للتأكد من مدى موثوقية ما ورد فيها من تصريحات، اكتشفنا ما يأتي:
1. إن التصريحات المنسوبة زورًا وبهتانًا لوزيرة الدفاع الألمانية في المقابلة لم يكن لها أي صدى أو تفاعل إعلامي دولي، بل اقتصرت فقط على وسائل الإعلام القطرية كـ"قناة الجزيرة" و"صحيفة الشرق"، ثم "صحيفة جلف تايمز"!
2. إن المقابلة المزعومة لم يأتِ على ذكرها موقع وزارة الدفاع الألمانية، ولا أي موقع آخر لحكومة ألمانيا، ولم ترد عنها أي إشارة في الإعلام الألماني.
3. إن المؤشرات كلها تجمع على أن المقابلة لم تحدث، وإن التصريحات مكذوبة، وإن بعض الفقرات الواردة خلالها محل الجدل قد تم إضافتها عمدًا.
4. إنه رغم النفي المختصر المنشور على حساب السفارة الألمانية في الرياض باللغتين العربية والإنجليزية فإن من المهم أن يبادر الجانب الألماني إلى توضيح رسمي مفصل عن مدى صحة ما نُسب لوزيرة الدفاع، وتمكين وسائل الإعلام والرأي العام العربي والدولي من معرفة حقيقة تلك المزاعم والأكاذيب.
5. إن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها وسائل الإعلام القطرية بنسبة تصريحات مزعومة لمسؤول غربي لتشويه صورة السعودية؛ فقد عمدت "قناة الجزيرة" خلال شهر فبراير الماضي - على سبيل المثال - إلى إذاعة تصريحات نسبتها إلى الجنرال "فيتل" قائد القيادة المركزية الأمريكية، يهاجم فيها ضمنيًّا السعودية. وقد تم تكذيب التصريحات عبر رد صريح من القيادة المركزية الأمريكية.
إن نظام الدوحة يحاول اللعب بكل الأوراق المتاحة للتخفيف من آثار العزلة التي فرضتها عليه سياساته الداعمة للإرهاب والتطرف، مستخدمًا في ذلك أبواقه الدعائية التي برع في استغلالها منذ سنوات.
ويستخدم النظام القطري - إضافة إلى "قناة الجزيرة" التي تقود منظومة الشر بدعايتها - أنواعًا أخرى من الأسلحة على غرار الإعلانات المدفوعة في الإعلام العالمي، وغيرها من الأسلحة التي تهدف إلى كسب تعاطف الرأي العام العربي والغربي، والظهور بمظهر النظام القوي الذي لم يتأثر بالعقوبات والمقاطعة.
وباتت الحرب الدعائية المفلسة التي يشنها ذلك النظام معتمدًا على التدليس والتزوير والكذب عبر أبواقه الإعلامية أحد الأركان الأساسية التي يعيش عليها ويصرف بها حياته السياسية اليومية.
لقد كان الإعلام القطري يخفي اتجاهاته ونواياه وأهدافه في الماضي، لكن تلك الأساليب الملتوية، والأهداف الخبيثة لدعايتها، باتت مفضوحة بعد أن تماهت قطر بسياستها وإعلامها مع المنظمات الإرهابية، وأصبحت أبواقها الدعائية منابر لنشر خطاب الكراهية، والتحريض على العنف، وإثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار في المجتمعات العربية.
ومنذ إعلان الدول العربية الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب قطع العلاقات مع قطر؛ بسبب دعمها الإرهاب والجماعات المتطرفة، والدوحة تتعمد بث الأكاذيب الملفقة عن الدول العربية معتمدة على أذرعها الدعائية، ولكن سرعان ما تتكشف تلك الأكاذيب والادعاءات الملفقة؛ لأنها لا تستند إلى أي حقائق؛ لأن حبل الكذب - كما قيل - قصير!



 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 07-15-2018, 11:09 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:03 AM)
 المشاركات : 6,346 [ + ]
 التقييم :  5618
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سأبقى على ناصية منبع مدادك
أترقب تدفق اخبارك الجميله
طيبت بود ولك جل التقدير
بالتوفيق


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2018, 08:49 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 08-13-2018 (12:54 PM)
 المشاركات : 25,374 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 07-17-2018, 01:34 AM   #4


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 08-12-2018 (10:41 PM)
 المشاركات : 7,815 [ + ]
 التقييم :  2193
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2018, 10:06 PM   #5


الصورة الرمزية قلم إمرأه
قلم إمرأه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 08-01-2018 (06:29 PM)
 المشاركات : 29,030 [ + ]
 التقييم :  5628
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



اشكرك على هكذآ

تغطيه إخباريه متميزهـ

يعآأآأآأفيك


 
 توقيع : قلم إمرأه





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستُْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبٌْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
...


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"أورسولا, للوزيرة, لاين", الألمانية, الحفاظ, الجودة, تصريحات, تنفي, إعلام, وزارة, وسائل, نسبته


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 AM.

اخر المواضيع

تعازينا القلبية لاخونا الغالي ( صدى نجد ) @ إنطلاق أول رحلة برية بين السعودية و دمشق عبر الحدود الأردنية السورية @ للمرة الثانية.. محافظ دمشق يقضي بإغلاق محل "بكداش" @ فطائر مجانية لمن لا يملك المال في دمشق @ مشهد مُبكٍ.. الحج يجمع أخوين فرقتهما ظروف سوريا 7 سنوات @ أخضر ذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم إلى نهائي كأس العالم @ أحدث تصعيد .. ترامب ينفي أن تركيا دولة صديقة لواشنطن @ إسرائيل تكشف عن اجتماع سري بين وزير دفاعها ومسؤول قطري @ اي عشق داعب الليل فيك مداه @ أتبكي يارجل @ لا تستعجل الحكم :على الآخرين @ ❤حُب نقيّ ..! @ ... بقايا غيمتي ..! @ فضل صيام التسع الأول من ذي الحجة @ أنواعُ صَوم ِالتطوُّعِ @ عودة الاميرة تسعد الجميع @ اول رحلة برية بين دمشق وجدة @ باب ما يجوز قتله في الحرم @ أحـكام الأضحية @ القلب في أرقام تشهد على عظمة الخالق @ وزير إيراني سابق يدعو إلى تقسيم العراق @ سليماني يرفض الهلال وغوناس يرفض النصر @ المحكمة العليا: الوقوف بعرفة الاثنين وعيد الأضحى الثلاثاء العاشر من ذي الحجة ..والخدمة تحدد الاجازة @ مرحبا سؤال لمحبين السفر @ "أخضر الاحتياجات" يتأهل لنصف نهائي كأس العالم .. وسبب قطر الفيفا يوقف الزامبي @ استقبال جماهيري كبير للاعب النصر الجديد أحمد موسى @ شرطة مكة المكرمة: الحاج الذي قفز إلى عتبة باب الكعبة يعاني حالة نفسية @ سبع عادات تهمك ايها الحاج @ النصر يكثف استعداداته لمواجهة الجزيرة الإماراتي في البطولة العربية @ نائب صدام حسين: اقتلاع إيران من العراق طريق الخلاص @ أسماء الأسد تخضع للعلاج من سرطان الثدي وزجها يغدر بادلب @ سفارة أمريكا تحذر رعاياها: جميعنا نخضع لقوانين السعودية ولا يمكننا إخراجكم من السجون @ "التحالف": الدفاع الجوي يعترض صاروخًا باتجاه جازان أسفر عن استشهاد مقيم وإصابة 11 مدنيًّا @ امرأة تهامية نازحة في لحج لـ "التحالف": احسموا حرب الحديدة ولا تسمعوا للأمم المتحدة @ العثور على "مفقود مطار إسطنبول" بعد أسبوع من اختفائه.. وُجد في هذا المكان @ "محمد عبده": لم أعتزل الفن وغنيت بعد وفاة إخوتي @ رسميًا .. "عمر عبدالرحمن" هلاليًا لمدة عام @ لا ريادة لـ"كندا" على "السعودية" في حقوق الإنسان.. سجلها مشين وتعاطيها انتقائي @ "رويترز": الحكومة الكندية تتواصل مع حلفاء بالمنطقة للوساطة مع السعودية @ الجزء الثاني من لقاءنا مع الفنان راكان الشمري عبر محطات ساهر @ "أخضر 21" يكسب ودية الإمارات بهدف.. والاتحاد ينهي معسكر النمسا @ مصادر "إماراتية" و "نصراوية" : "العالمي" يقترب من "عموري" @ أسبوع حافل بالأحداث: "نيوم" لفتت أنظار العالم .. وعفوية ولي العهد انتزعت الإعجاب @ قادمًا من لبنان وإيران.. مدير قناة "المسيرة" الحوثية في الدوحة لهذا السبب @ شرارة الاحتجاجات تستعر بشوارع إيران قرب بدء العقوبات الأمريكية والعملة تنهار @ ضربة موجعة لنظام الاسد بتصفية إسبر ...ومقتل قيادات حوثية ..وارتفاع حصيلة زلزال اندونسيا @ اعتراف ترامب بحيلته ضد هيلاري كلنتون ووزير خارجيته : ايران اكبر داعم للارهاب في العالم @ في غيابك @ التعليم :توقف نظام فارس والخدمة الذاتية @ اليمن: ضبط شحنة مخدرات قادمة من لبنان كانت في طريقها للحوثيين @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010