facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2018, 09:48 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:56 PM)
 المشاركات : 20,118 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي وزارة الدفاع الألمانية تنفي ما نسبته وسائل إعلام الدوحة من تصريحات للوزيرة "أورسولا فون دير لاين"



وزارة الدفاع الألمانية تنفي نسبته
سقوط مدوٍّ، وصفعة جديدة تتلقاها وسائل إعلام النظام القطري وأبواقه الدعائية في مسلسل أكاذيبها الذي لا يتوقف، ومنهج تدليسها الذي لا ينتهي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=512556
الصفعة جاءتها هذه المرة من وزارة الدفاع الألمانية؛ فقد نفت الوزارة اليوم ما تم ذكره في وسائل الإعلام القطرية من تصريحات منسوبة لوزيرة الدفاع "أورسولا فون دير لاين" على هامش قمة الناتو في بروكسل. وتم نشر النفي عبر الحساب الرسمي للسفارة الألمانية في الرياض على "تويتر"، وذلك باللغتين العربية والإنجليزية.

ومن خلال رصد ومتابعة أبواق الدعاية القطرية وجدنا أن المقابلة المزعومة مع وزيرة الدفاع الألمانية "أورسولا فون دير لاين" قد تم نشرها يوم الجمعة ١٣ يوليو في صحيفة "الشرق" القطرية، كما تم نشرها باللغة الإنجليزية في صحيفة "الخليج تايمز" القطرية أيضًا، وروجت لها "قناة الجزيرة" في نشراتها الإخبارية.
وزعمت المقابلة أن الوزيرة تشكر مشاركة قطر وموقفها مع دول الاتحاد الأوروبي ومنظمة حلف شمال الأطلسي، وأنها تتعاطف مع قطر كضحية "لمقاطعة سعودية وإقليمية".
وورد في نص المقابلة ما يأتي: "أشارت الوزيرة الألمانية إلى أن قطر تعرضت لمؤامرة من قِبل بعض الجيران لتقويض أمنها وأمن مواطنيها".
وبالرصد والمتابعة للتأكد من مصدر مستقل من مدى صدق المقابلة، والبحث والتحري للتأكد من مدى موثوقية ما ورد فيها من تصريحات، اكتشفنا ما يأتي:
1. إن التصريحات المنسوبة زورًا وبهتانًا لوزيرة الدفاع الألمانية في المقابلة لم يكن لها أي صدى أو تفاعل إعلامي دولي، بل اقتصرت فقط على وسائل الإعلام القطرية كـ"قناة الجزيرة" و"صحيفة الشرق"، ثم "صحيفة جلف تايمز"!
2. إن المقابلة المزعومة لم يأتِ على ذكرها موقع وزارة الدفاع الألمانية، ولا أي موقع آخر لحكومة ألمانيا، ولم ترد عنها أي إشارة في الإعلام الألماني.
3. إن المؤشرات كلها تجمع على أن المقابلة لم تحدث، وإن التصريحات مكذوبة، وإن بعض الفقرات الواردة خلالها محل الجدل قد تم إضافتها عمدًا.
4. إنه رغم النفي المختصر المنشور على حساب السفارة الألمانية في الرياض باللغتين العربية والإنجليزية فإن من المهم أن يبادر الجانب الألماني إلى توضيح رسمي مفصل عن مدى صحة ما نُسب لوزيرة الدفاع، وتمكين وسائل الإعلام والرأي العام العربي والدولي من معرفة حقيقة تلك المزاعم والأكاذيب.
5. إن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها وسائل الإعلام القطرية بنسبة تصريحات مزعومة لمسؤول غربي لتشويه صورة السعودية؛ فقد عمدت "قناة الجزيرة" خلال شهر فبراير الماضي - على سبيل المثال - إلى إذاعة تصريحات نسبتها إلى الجنرال "فيتل" قائد القيادة المركزية الأمريكية، يهاجم فيها ضمنيًّا السعودية. وقد تم تكذيب التصريحات عبر رد صريح من القيادة المركزية الأمريكية.
إن نظام الدوحة يحاول اللعب بكل الأوراق المتاحة للتخفيف من آثار العزلة التي فرضتها عليه سياساته الداعمة للإرهاب والتطرف، مستخدمًا في ذلك أبواقه الدعائية التي برع في استغلالها منذ سنوات.
ويستخدم النظام القطري - إضافة إلى "قناة الجزيرة" التي تقود منظومة الشر بدعايتها - أنواعًا أخرى من الأسلحة على غرار الإعلانات المدفوعة في الإعلام العالمي، وغيرها من الأسلحة التي تهدف إلى كسب تعاطف الرأي العام العربي والغربي، والظهور بمظهر النظام القوي الذي لم يتأثر بالعقوبات والمقاطعة.
وباتت الحرب الدعائية المفلسة التي يشنها ذلك النظام معتمدًا على التدليس والتزوير والكذب عبر أبواقه الإعلامية أحد الأركان الأساسية التي يعيش عليها ويصرف بها حياته السياسية اليومية.
لقد كان الإعلام القطري يخفي اتجاهاته ونواياه وأهدافه في الماضي، لكن تلك الأساليب الملتوية، والأهداف الخبيثة لدعايتها، باتت مفضوحة بعد أن تماهت قطر بسياستها وإعلامها مع المنظمات الإرهابية، وأصبحت أبواقها الدعائية منابر لنشر خطاب الكراهية، والتحريض على العنف، وإثارة الفوضى وزعزعة الاستقرار في المجتمعات العربية.
ومنذ إعلان الدول العربية الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب قطع العلاقات مع قطر؛ بسبب دعمها الإرهاب والجماعات المتطرفة، والدوحة تتعمد بث الأكاذيب الملفقة عن الدول العربية معتمدة على أذرعها الدعائية، ولكن سرعان ما تتكشف تلك الأكاذيب والادعاءات الملفقة؛ لأنها لا تستند إلى أي حقائق؛ لأن حبل الكذب - كما قيل - قصير!



 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 07-15-2018, 11:09 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (11:33 PM)
 المشاركات : 7,617 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سأبقى على ناصية منبع مدادك
أترقب تدفق اخبارك الجميله
طيبت بود ولك جل التقدير
بالتوفيق


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 07-16-2018, 08:49 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (07:05 PM)
 المشاركات : 25,805 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 07-17-2018, 01:34 AM   #4


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 01-12-2019 (12:26 PM)
 المشاركات : 7,825 [ + ]
 التقييم :  2193
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-23-2018, 10:06 PM   #5


الصورة الرمزية قلم إمرأه
قلم إمرأه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 11-21-2018 (11:17 PM)
 المشاركات : 29,053 [ + ]
 التقييم :  5628
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



اشكرك على هكذآ

تغطيه إخباريه متميزهـ

يعآأآأآأفيك


 
 توقيع : قلم إمرأه





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستُْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبٌْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
...


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"أورسولا, للوزيرة, لاين", الألمانية, الحفاظ, الجودة, تصريحات, تنفي, إعلام, وزارة, وسائل, نسبته


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:57 PM.

اخر المواضيع

والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @ المنتخب السعودي: استدعاء "الغنام".. واستبعاد الخيبري @ كأس آسيا: كوريا الجنوبية تكسب الفلبين وتزاحم الصين بالصدارة وايران تقسى على اليمن @ الفنان مهند الصغير سهرة منتديات صدى الشام 2019 @ الف الف مبرووك الالفيه الجديده للمبدع ساهر القمرا @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010