facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-14-2018, 08:38 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:49 PM)
 المشاركات : 19,497 [ + ]
 التقييم :  6915
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي بلجيكا تهزم إنجلترا وتحصل على "برونزية" كأس العالم



بلجيكا تهزم إنجلترا وتحصل "برونزية"


نال منتخب بلجيكا الترتيب الثالث في مونديال كأس العالم المقام بروسيا بعد انتصاره على منتخب إنجلترا بنتيجة هدفين دون مقابل في إطار تحديد مركزي الثالث والرابع بينما تحصل المنتخب الإنجليزي على الترتيب الرابع.
تقدمت بلجيكا عند الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول بقدم اللاعب مونييه إثر كرة عرضية داخل المنطقة حولها بقدمه في منتصف المرمى.
ومنذ إحراز الهدف لم يتلق المرميان تهديدا حقيقيا، واستمر اللعب كسجال بين الفريقين.

وعند الدقيقة 69 كاد هندرسون يدرك هدف التعادل لإنجلترا بعد أن سدد الكرة من فوق حارس المرمى ليبعدها المدافع من على خط المرمى.
وعند الدقيقة 82 عزز هازارد من تقدم بلجيكا بعد إضافته للهدف الثاني إثر تمريرة دي بروين ليسكنها الأول الشباك على يمين حارس المرمى.


&&&&&&&&&&&&&&
رئيسة كرواتيا "على أعصابها" قبل نهائي المونديال

أكدت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش أنها تنتظر بفارغ الصبر بلجيكا تهزم إنجلترا وتحصل "برونزية"المباراة النهائية لنهائيات كأس العالم في كرة القدم في روسيا، التي يخوضها منتخب بلادها للمرة الأولى في تاريخه، عندما يلاقي فرنسا، الأحد، في موسكو.


وحسب موقع "سكاي نيوز عربية"، قالت كيتاروفيتش للصحفيين: "لا أعرف كيف سأصمد حتى الأحد".
وغابت "كيتاروفيتش" عن مباراة الدور نصف النهائي، الأربعاء، ضد إنجلترا 2-1 بعد التمديد، (الوقت الأصلي 1-1) بسبب حضورها قمة الحلف شمال الأطلسي في بروكسل، لكنها تواجدت في الملعب في المباراتين ضد الدنمارك في ثمن النهائي، ثم روسيا البلد المضيف في ربع النهائي.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=512462
وتحولت "كيتاروفيتش" إلى نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، مع تداول العديد من صورها وهي ترتدي قميص المنتخب بالمربعات الحمراء والبيضاء، وتتابع المباريات في مدرجات المشجعين أو المنصة الرسمية، وأيضاً تقفز فرحاً مع اللاعبين في غرف الملابس.
وأكدت رئيسة كرواتيا: "سأذهب لمشاهدة المباراة النهائية، ليس فقط كسياسية ورئيسة للبلاد، ولكن كمشجعة شغوفة بكرة القدم الكرواتية".
وأعلنت "كيتاروفيتش" أنها على الأرجح ستقدم قميص المنتخب الكرواتي إلى نظيرها الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي سيكون مثلها حاضراً في الملعب، كما فعلت في بروكسل مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي. وأوضحت كذلك أنها أرسلت قميصاً للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وأوضحت أن المشوار الكرواتي في المونديال "يمكن أن يؤدي إلى تحقيق طفرة اقتصادية إذا قمنا باستغلال جيد جداً لهذا الوضع"، رافضة إعطاء توقعاتها بخصوص نتيجة المباراة النهائية بقولها: "أنا لست جيدة في ذلك".





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 07-14-2018, 09:14 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (01:03 AM)
 المشاركات : 6,346 [ + ]
 التقييم :  5618
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يتجسد الابداع دائما في
مواضيعك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع
تحياتي لكـ وباقات وردي..


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 07-15-2018, 10:50 AM   #3


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 08-12-2018 (10:41 PM)
 المشاركات : 7,815 [ + ]
 التقييم :  2193
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-16-2018, 08:39 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 08-13-2018 (12:54 PM)
 المشاركات : 25,374 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"برونزية", العالم, بلجيكا, بهَآ, إنجلترا, وتحسم


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:19 AM.

اخر المواضيع

تعازينا القلبية لاخونا الغالي ( صدى نجد ) @ إنطلاق أول رحلة برية بين السعودية و دمشق عبر الحدود الأردنية السورية @ للمرة الثانية.. محافظ دمشق يقضي بإغلاق محل "بكداش" @ فطائر مجانية لمن لا يملك المال في دمشق @ مشهد مُبكٍ.. الحج يجمع أخوين فرقتهما ظروف سوريا 7 سنوات @ أخضر ذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم إلى نهائي كأس العالم @ أحدث تصعيد .. ترامب ينفي أن تركيا دولة صديقة لواشنطن @ إسرائيل تكشف عن اجتماع سري بين وزير دفاعها ومسؤول قطري @ اي عشق داعب الليل فيك مداه @ أتبكي يارجل @ لا تستعجل الحكم :على الآخرين @ ❤حُب نقيّ ..! @ ... بقايا غيمتي ..! @ فضل صيام التسع الأول من ذي الحجة @ أنواعُ صَوم ِالتطوُّعِ @ عودة الاميرة تسعد الجميع @ اول رحلة برية بين دمشق وجدة @ باب ما يجوز قتله في الحرم @ أحـكام الأضحية @ القلب في أرقام تشهد على عظمة الخالق @ وزير إيراني سابق يدعو إلى تقسيم العراق @ سليماني يرفض الهلال وغوناس يرفض النصر @ المحكمة العليا: الوقوف بعرفة الاثنين وعيد الأضحى الثلاثاء العاشر من ذي الحجة ..والخدمة تحدد الاجازة @ مرحبا سؤال لمحبين السفر @ "أخضر الاحتياجات" يتأهل لنصف نهائي كأس العالم .. وسبب قطر الفيفا يوقف الزامبي @ استقبال جماهيري كبير للاعب النصر الجديد أحمد موسى @ شرطة مكة المكرمة: الحاج الذي قفز إلى عتبة باب الكعبة يعاني حالة نفسية @ سبع عادات تهمك ايها الحاج @ النصر يكثف استعداداته لمواجهة الجزيرة الإماراتي في البطولة العربية @ نائب صدام حسين: اقتلاع إيران من العراق طريق الخلاص @ أسماء الأسد تخضع للعلاج من سرطان الثدي وزجها يغدر بادلب @ سفارة أمريكا تحذر رعاياها: جميعنا نخضع لقوانين السعودية ولا يمكننا إخراجكم من السجون @ "التحالف": الدفاع الجوي يعترض صاروخًا باتجاه جازان أسفر عن استشهاد مقيم وإصابة 11 مدنيًّا @ امرأة تهامية نازحة في لحج لـ "التحالف": احسموا حرب الحديدة ولا تسمعوا للأمم المتحدة @ العثور على "مفقود مطار إسطنبول" بعد أسبوع من اختفائه.. وُجد في هذا المكان @ "محمد عبده": لم أعتزل الفن وغنيت بعد وفاة إخوتي @ رسميًا .. "عمر عبدالرحمن" هلاليًا لمدة عام @ لا ريادة لـ"كندا" على "السعودية" في حقوق الإنسان.. سجلها مشين وتعاطيها انتقائي @ "رويترز": الحكومة الكندية تتواصل مع حلفاء بالمنطقة للوساطة مع السعودية @ الجزء الثاني من لقاءنا مع الفنان راكان الشمري عبر محطات ساهر @ "أخضر 21" يكسب ودية الإمارات بهدف.. والاتحاد ينهي معسكر النمسا @ مصادر "إماراتية" و "نصراوية" : "العالمي" يقترب من "عموري" @ أسبوع حافل بالأحداث: "نيوم" لفتت أنظار العالم .. وعفوية ولي العهد انتزعت الإعجاب @ قادمًا من لبنان وإيران.. مدير قناة "المسيرة" الحوثية في الدوحة لهذا السبب @ شرارة الاحتجاجات تستعر بشوارع إيران قرب بدء العقوبات الأمريكية والعملة تنهار @ ضربة موجعة لنظام الاسد بتصفية إسبر ...ومقتل قيادات حوثية ..وارتفاع حصيلة زلزال اندونسيا @ اعتراف ترامب بحيلته ضد هيلاري كلنتون ووزير خارجيته : ايران اكبر داعم للارهاب في العالم @ في غيابك @ التعليم :توقف نظام فارس والخدمة الذاتية @ اليمن: ضبط شحنة مخدرات قادمة من لبنان كانت في طريقها للحوثيين @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010