facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2018, 11:15 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-17-2019 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي أموال قطر.. العامل المشترك في فضائح الفيفا



أموال قطر.. العامل المشترك فضائح
مرّ الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" خلال السنوات الماضية بأزمات ومشكلات، هزت عرشه وأطاحت بالعديد من رموزه، ليس لسبب سوى أن هذه الأزمات كانت بمثابة "فضائح"، تلامس الشرف والأمانة لدى بعض مسؤولي الفيفا، الأمر الذي يؤكد أن هناك فساداً مستفحلاً في أروقة الاتحاد الذي أنشئ عام 1904، وإذا بحثنا عن العامل المشترك في تلك الأزمات والمشكلات مجتمعة، نجد أنه "المال القطري".
بدأت أخطر أزمات الفيفا، عند التصويت على شرف استضافة مونديال 2022، حيث ذهبت معظم الأصوات صوب ملف قطر، التي تغلبت على ملفات دول أخرى لها تاريخ طويل ومشرف في كرة القدم، ليتبين بعد ذلك أن الدوحة حصلت على شرف الاستضافة عبر توزيع الرشى والهدايا على أعضاء الاتحاد الدولي، ورغم نفي قطر من جانب، وتملص الاتحاد الدولي من جانب آخر، إلا أن الفضيحة انتشرت، وأدلة الرشى فاحت رائحتها في كل مكان، وأدرك العالم أن أعضاء الاتحاد الدولي، كانوا ضحية الإغراءات المالية الضخمة من قطر، وهو ما ألحق السمعة السيئة بهذا الاتحاد وأعضائه، ومازالت ذيول هذه الأزمة موجودة وباقية، بعدما طالب مسؤولون بالتحقيق في خبايا تلك الأزمة، ومعرفة من المتورطين فيها، ومعاقبة الدوحة إذا ثبت أنها قدمت هدايا ورشى لأعضاء الاتحاد، للفوز بأصواتهم لاستضافة مونديال 2022، ويرجح الكثيرون أن يسحب الفيفا ملف الترشيح من قطر في وقت لاحق من هذا العام.
أزمة أخرى، يعيش "الفيفا" فصولها بالتزامن مع إقامة منافسات مونديال 2018 في روسيا حالياً، وتتلخص الأزمة في سيطرة قناة الجزيرة الإخبارية القطرية، من خلال قناتها "بي إن سبورتس"، على حقوق البث المباشر لمنافسات كأس العالم، وغض البصر عن سياستها الإعلامية، التي تمزج بين الرياضة والسياسة، في مخالفة صريحة وخطيرة للمبادئ التي قام عليها الاتحاد الدولي، الذي يؤكد في كل مناسبة أنه بعيد كل البعد عن العنصرية والطائفية والسياسة والدين، في إشارة إلى أنه ينبغي أن تصلح الرياضة ما أفسدته السياسة، ولكن على العكس من ذلك، رأت "بي إن سبورتس" أن تستغل الملايين الذين يشاهدون شاشاتها في المنافسات، وتسيء إلى المملكة العربية السعودية ورموزها، وتسمح للمحللين الرياضيين أن يتحدثوا في السياسة، لتصفية حسابات سياسة قديمة، بعدما أوقفت السلطات السعودية بث قنوات الجزيرة، ومنها بي إن سبورت من على أراضيها، لأنها تدعم الإرهاب وتساند أعداء الأمة.
وبدلاً من أن يقف الاتحاد الدولي (الفيفا) في وجه "بي إن سبورتس"، ويلزمها باتباع مبادئه وقوانينه، ترك لها الحبل على الغارب، وتغافل عن أخطائها وتجاوز عن سيئاتها، وتجسد ذلك في الاتهامات التي وجهتها "بي إن سبورتس" إلى السعودية، واتهمتها بالقرصنة على حقوق البث المباشر لمباريات كأس العالم، عبر شبكة "بي أوت كيو"، ورغم الأدلة والبراهين التي ساقتها المملكة، للتأكيد على أنها في مقدمة الدول التي تكافح القرصنة، ولا ترضى بها، إلا أن الاتحاد الدولي يعزز مساندته لقناة "بي إن سبورتس"، ويصطف في صفها، حتى لا يفقد سيل الأموال القطرية عليه، وحتى لا يحرم من هدايا مسؤولي القناة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=512413
ويتغافل الاتحاد الدولي، تحت سكرة المال القطري، عن التاريخ الأسود لمجموعة قنوات الجزيرة الرياضية، وكأنه لا يدرك السبب الحقيقي وراء تغيير مسمى قناة الجزيرة الرياضية، إلى "بي إن سبورتس"، وذلك باعتراف المسؤولين القطريين أنفسهم، الذين أقروا بأن التغيير سببه أن اسم الجزيرة يرمز عالمياً للإرهاب، وسبق أن صرحوا بهذا الشيء وأن قناتهم غير محبوبة بسبب علاقتها الوطيدة بالإرهاب، لذلك تم التغيير، كون القناة اسمها السابق مسيء لها، فاضطروا للتغيير.
وكان من الأجدى من الاتحاد الدولي أن يراعي هذا التاريخ، وألا يورط نفسه في أزمات هو في غنى عنها، ويمنح حقوق بث مباريات كأس العالم إلى "بي إن سبورتس"، تلك القناة سيئة السمعة، وكان عليه أن يصلح الصورة السيئة التي ظهر بها عندما منح شرف استضافة كأس العالم إلى قطر دون وجه حق.
ويؤمن الكثيرون أن هدف القطريين من قناة "بي إن سبورتس"، هو السيطرة على الوطن العربي في مجال الرياضة، لأنها الوسيلة الوحيدة للسيطرة على الشباب العربي كونها وسيلة الترفيه الأولى، ملامح هذه السيطرة ظهرت فقد اشترت الدوحة الحقوق من ART بمبالغ خيالية، تصل إلى تسعة مليارات ريال، وكان هذا المبلغ الضخم لحقوق وليست أصولاً، أي أنهم لم يشتروا مباني وعربات وغيره، إنما دفعوا هذه المبالغ لشراء حقوق كأس العالم 2010 وكأس أمم إفريقيا وغيرها من البطولات التي كانت تملكها ART.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=512413
فضائح المال القطري ستواصل زعزعة الاتحاد الدولي، وتشوه صورته بشكل أكبر، مما يتطلب من مسؤولي الفيفا العمل اليوم قبل الغد على البعد عن كل ما يشوه السمعة، ويلطخ الجبين، مع الوضع في الاعتبار أن جميع الأسرار والخبايا ستنكشف حتماً لا محالة.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2018, 11:41 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:23 AM)
 المشاركات : 8,162 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ع ــناقيد من الجمال في اخبارك المميزه
تحيط بروعة الحروف هنا
سلم حسك وبيانكـ استاذي الرائع
دمت متميز


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
أموال, المشترك, العالم, الفيفا, فضائح, قطر..


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 AM.

اخر المواضيع

أحد السعودي يوضح: مؤمن زكريا سيرحل عن الفريق في هذه الحالة @ حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @ أثر الابتسامة والكلمة الطيبة @ افتراضي كيف نعرف أن الله تعالى يحبنا ..؟! @ روح الكيان الف الف مبروك @ اخبار سريعه للاحداث المحليه @ بثنائية .. القادسية يخطف نقاط الفيحاء @ خسارة بالثلاثة للنصر أمام التعاون @ الأهلي يحقق فوز بشق الأنفس أمام الباطن @ لأول مرة في تاريخه.. قطر بطلاً لكأس آسيا @ امرأة لم تشغل أي منصب أمني تتولى وزارة الداخلية في حكومة "الحريري" @ خسارة مذلة لـ تشيلسي .. وليفربول يسقط في فخ التعادل @ أتالانتا يذل يوفنتوس ويطيح به من كأس إيطاليا @ برشلونة يسحق إشبيلية بالسته ويعبر لنصف نهائي كأس الملك @ "ترامب" يؤكد دعمه لرئيس المعارضة الفنزويلية في اتصال هاتفي ويحذر من ايران @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010