facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2018, 12:15 AM   #1


الصورة الرمزية قلم إمرأه
قلم إمرأه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 11-21-2018 (11:17 PM)
 المشاركات : 29,053 [ + ]
 التقييم :  5628
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
Icon20 \\ لاعب الهلال سابقًا عادل عبدالرحيم: دخلت بمرحلة إلحاد.. ولهذا السبب كنت حزينًا رغم الشهرة














قال: الذي لا يعرف الله سيعاني فراغًا داخليًا مهما وصل في أمور الدنيا



لاعب الهلال سابقًا عادل عبدالرحيم:



كشف لاعب المنتخب ونادي الهلال سابقًا عادل عبدالرحيم أنه عاش أول 18 سنة من عمره بعيدًا عن الدين والصلاة والمساجد، ولازمته وقتها مشاعر الحزن والضياع والقلق حتى منّ الله عليه بالهداية، مشيرًا إلى أنه على الرغم من الشهرة التي حققها في أول سنة لعبها مع نادي الهلال والمنتخب لم يكن مقتنعًا بحياته. وقال: "الذي لا يعرف الله سبحانه وتعالى سيعاني فراغًا داخليًا كبيرًا مهما وصل في أمور الدنيا".

جاء ذلك في حديث الكابتن عبدالرحيم أمس لبرنامج زوايا مع الدكتور عبدالعزيز الزير على قناة الرسالة مستعيدًا ذكرياته ومسيرته الرياضية.

وأضاف: "قراءاتي قبل الهداية لم تكن منضبطة وفوضوية ودخلت بمرحلة تشكيك وخرابيط وإلحاد، مستدركًا "لكني تجاوزت هذه المرحلة بعد نقاشي ومحاوراتي مع بعض طلبة العلم المطلعين، واندفعت فيما بعد لإكمال دراستي الجامعية في مرحلة متأخرة من عمري بالثلاثينات بجامعة الإمام وحصلت على شهادة البكالوريوس في العقيدة والمذاهب المعاصرة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=512378
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=512378

وعن لحظات السعادة التي شعر بها بعد معاناة مع القلق والاكتئاب على الرغم من الشهرة قال" قناعتي أن الإنسان إذا ضبط علاقته مع رب العالمين فسيكون في منتهى السعادة حتى لو كان في سجن أو كهف أو قبر".

أما عن نشأته وولادته في السودان، قال: كانت في "بورسودان"، وقدم مع والده إلى السعودية كان عمره سنتين، وأن والده قدم إلى الرياض وعمل مترجمًا في هيئة التحقيق".

ولفت إلى أنه خلال 9 أشهر انتقل من لاعب في الحارة إلى نادي الهلال فلاعب أساس بالمنتخب، ونظرًا لارتباطه بنادي الهلال ووفائه له رفض عرض العمر قبل 30 سنة من نادي النصر وكان عبارة عن فيلا وسيارة ومبلغ 300 ألف ريال.

وذكر أهمية الصلاة في حوار دار بينه وبين مدرب المنتخب البرازيلي ماريو زاجالو والذي قال له: "دربت في مصر والكويت ووجدت اللاعب العربي فوضويًا وغير منضبط لكنكم عكس ذلك تمامًا في الاقتداء بأئمتكم بالصلاة ولو كُنتُم في انضباطكم في حياتكم كما تكونون في صلاتكم لتفوقتم حتى على البرازيل في كرة القدم.

وعن كيفية حصوله على الجنسية السعودية أوضح الكابتن عبدالرحيم "بينما كانت إدارة نادي الهلال تسير في الإجراءات الروتينية للجنسية، لعبت وقتها في المباراة النهائية التي جمعتنا مع نادي الاتحاد، وفزنا بها بحضور الملك فهد بن عبدالعزيز والأمير فيصل بن فهد رحمهما الله، ووقتها تم اختياري للانضمام للمنتخب وفِي تلك المباراة كلم الأمير فيصل والده الملك فهد رحمهما الله في شأن الجنسية.

وأضاف الكابتن عبدالرحيم: أثناء التتويج بالبطولة وعندما تشرفت بمصافحة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد رحمه الله جذبني بيده، وقال لي سنمنحك الجنسية وفِي خلال 3 أيام فقط صدرت الموافقة على حصولي الجنسية السعودية.

وعن موقف الصلاة مع الملك فهد ذكر الكابتن عادل عبدالرحيم: عندما عدنا من بطولة كأس آسيا عام 1984 وعندما تشرفنا بمصافحته والسلام عليه وحان دوري فوجئت بأن الملك يشد يدي ويسألني أنت الذي تصلي بهم أم ابن مصيبيح؟ فرددت عليه كنا نتناوب في إمامة الصلاة، وهذا الموقف يدل على اهتمام الملك فهد بالصلاة يرحمه الله.

أما الظروف الاجتماعية التي قادته للتورط في الديون وأدت إلى فصله من عمله والتوقيف في السجن بسببها عام 1429 بسبب المطالبات المالية، أوضح عبدالرحيم أنه عمل في التدريس مع شركة بريطانية في قاعدة الأمير سلطان بالخرج لمدة 10 سنوات براتب جيد يصل لـ20 ألف ريال وكنت إمام مسجد ولدي سكن خاص ولطيبتي شاركت بعض الأقارب في أعمال تجارية وكانت باسمي وباءت بالخسارة والفشل ولم يكن لديّ وقتها رأس مال وإنما أخذت قروضًا من البنك.

وخلص من أزمته التي عاشها إلى نصيحة للراغبين في التجارة بتأكيد أهمية إدارتهم أعمالهم بأنفسهم أو عدم الدخول فيها فكما يقال "مال تودعه بعه" والمثل يحض على مباشرة أمورك بنفسك (ما حك جلدك مثل ظفرك) وعدم الاتكال على الآخرين في الأعمال المهمة وإدارة الأموال فإن المخلص قليل والأمين أقل.

وكشف الكابتن عبدالرحيم عن دراسة جدوى لإنشاء أكاديمية رياضية للمواهب في كرة القدم مشيرًا إلى أنها بدأت معه فكرة المشروع عام 1415 ولم تكن حينها في المملكة سوى أكاديمية النادي الأهلي، مضيفًا: ترتكز فكرة الأكاديمية على مراعاة الجوانب والعوامل النفسية للاعبين بتطوير المهارات الذاتية والشخصية، وأسعى لعرض المشروع على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة وأتمنى منه تبنيها بإذن الله.



 
 توقيع : قلم إمرأه





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستُْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبٌْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
...


رد مع اقتباس
قديم 07-13-2018, 02:36 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (11:33 PM)
 المشاركات : 7,617 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه ع الخبر
تسلم ايدك ياعسل
نتظر جديدك بششوق
ودي


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 07-13-2018, 10:55 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:53 PM)
 المشاركات : 20,118 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حوار شيق للامانة مع الكابتن عادل
يسلمووو قلم
على هيك متابعة وتغطية حلوة
لا عدمناااك

ودي,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لاعب, السبت, السهرة, الهلال, بمرحلة, يدمة, حزينًا, سابقًا, عاجل, عبدالرحيم:, إلحاد.., ولهذا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 PM.

اخر المواضيع

والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @ المنتخب السعودي: استدعاء "الغنام".. واستبعاد الخيبري @ كأس آسيا: كوريا الجنوبية تكسب الفلبين وتزاحم الصين بالصدارة وايران تقسى على اليمن @ الفنان مهند الصغير سهرة منتديات صدى الشام 2019 @ الف الف مبرووك الالفيه الجديده للمبدع ساهر القمرا @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010