facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2018, 12:15 AM   #1


الصورة الرمزية قلم إمرأه
قلم إمرأه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 07-23-2019 (12:29 AM)
 المشاركات : 28,937 [ + ]
 التقييم :  5628
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
Icon20 \\ لاعب الهلال سابقًا عادل عبدالرحيم: دخلت بمرحلة إلحاد.. ولهذا السبب كنت حزينًا رغم الشهرة














قال: الذي لا يعرف الله سيعاني فراغًا داخليًا مهما وصل في أمور الدنيا



لاعب الهلال سابقًا عادل عبدالرحيم:



كشف لاعب المنتخب ونادي الهلال سابقًا عادل عبدالرحيم أنه عاش أول 18 سنة من عمره بعيدًا عن الدين والصلاة والمساجد، ولازمته وقتها مشاعر الحزن والضياع والقلق حتى منّ الله عليه بالهداية، مشيرًا إلى أنه على الرغم من الشهرة التي حققها في أول سنة لعبها مع نادي الهلال والمنتخب لم يكن مقتنعًا بحياته. وقال: "الذي لا يعرف الله سبحانه وتعالى سيعاني فراغًا داخليًا كبيرًا مهما وصل في أمور الدنيا".

جاء ذلك في حديث الكابتن عبدالرحيم أمس لبرنامج زوايا مع الدكتور عبدالعزيز الزير على قناة الرسالة مستعيدًا ذكرياته ومسيرته الرياضية.

وأضاف: "قراءاتي قبل الهداية لم تكن منضبطة وفوضوية ودخلت بمرحلة تشكيك وخرابيط وإلحاد، مستدركًا "لكني تجاوزت هذه المرحلة بعد نقاشي ومحاوراتي مع بعض طلبة العلم المطلعين، واندفعت فيما بعد لإكمال دراستي الجامعية في مرحلة متأخرة من عمري بالثلاثينات بجامعة الإمام وحصلت على شهادة البكالوريوس في العقيدة والمذاهب المعاصرة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=512378
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=512378

وعن لحظات السعادة التي شعر بها بعد معاناة مع القلق والاكتئاب على الرغم من الشهرة قال" قناعتي أن الإنسان إذا ضبط علاقته مع رب العالمين فسيكون في منتهى السعادة حتى لو كان في سجن أو كهف أو قبر".

أما عن نشأته وولادته في السودان، قال: كانت في "بورسودان"، وقدم مع والده إلى السعودية كان عمره سنتين، وأن والده قدم إلى الرياض وعمل مترجمًا في هيئة التحقيق".

ولفت إلى أنه خلال 9 أشهر انتقل من لاعب في الحارة إلى نادي الهلال فلاعب أساس بالمنتخب، ونظرًا لارتباطه بنادي الهلال ووفائه له رفض عرض العمر قبل 30 سنة من نادي النصر وكان عبارة عن فيلا وسيارة ومبلغ 300 ألف ريال.

وذكر أهمية الصلاة في حوار دار بينه وبين مدرب المنتخب البرازيلي ماريو زاجالو والذي قال له: "دربت في مصر والكويت ووجدت اللاعب العربي فوضويًا وغير منضبط لكنكم عكس ذلك تمامًا في الاقتداء بأئمتكم بالصلاة ولو كُنتُم في انضباطكم في حياتكم كما تكونون في صلاتكم لتفوقتم حتى على البرازيل في كرة القدم.

وعن كيفية حصوله على الجنسية السعودية أوضح الكابتن عبدالرحيم "بينما كانت إدارة نادي الهلال تسير في الإجراءات الروتينية للجنسية، لعبت وقتها في المباراة النهائية التي جمعتنا مع نادي الاتحاد، وفزنا بها بحضور الملك فهد بن عبدالعزيز والأمير فيصل بن فهد رحمهما الله، ووقتها تم اختياري للانضمام للمنتخب وفِي تلك المباراة كلم الأمير فيصل والده الملك فهد رحمهما الله في شأن الجنسية.

وأضاف الكابتن عبدالرحيم: أثناء التتويج بالبطولة وعندما تشرفت بمصافحة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد رحمه الله جذبني بيده، وقال لي سنمنحك الجنسية وفِي خلال 3 أيام فقط صدرت الموافقة على حصولي الجنسية السعودية.

وعن موقف الصلاة مع الملك فهد ذكر الكابتن عادل عبدالرحيم: عندما عدنا من بطولة كأس آسيا عام 1984 وعندما تشرفنا بمصافحته والسلام عليه وحان دوري فوجئت بأن الملك يشد يدي ويسألني أنت الذي تصلي بهم أم ابن مصيبيح؟ فرددت عليه كنا نتناوب في إمامة الصلاة، وهذا الموقف يدل على اهتمام الملك فهد بالصلاة يرحمه الله.

أما الظروف الاجتماعية التي قادته للتورط في الديون وأدت إلى فصله من عمله والتوقيف في السجن بسببها عام 1429 بسبب المطالبات المالية، أوضح عبدالرحيم أنه عمل في التدريس مع شركة بريطانية في قاعدة الأمير سلطان بالخرج لمدة 10 سنوات براتب جيد يصل لـ20 ألف ريال وكنت إمام مسجد ولدي سكن خاص ولطيبتي شاركت بعض الأقارب في أعمال تجارية وكانت باسمي وباءت بالخسارة والفشل ولم يكن لديّ وقتها رأس مال وإنما أخذت قروضًا من البنك.

وخلص من أزمته التي عاشها إلى نصيحة للراغبين في التجارة بتأكيد أهمية إدارتهم أعمالهم بأنفسهم أو عدم الدخول فيها فكما يقال "مال تودعه بعه" والمثل يحض على مباشرة أمورك بنفسك (ما حك جلدك مثل ظفرك) وعدم الاتكال على الآخرين في الأعمال المهمة وإدارة الأموال فإن المخلص قليل والأمين أقل.

وكشف الكابتن عبدالرحيم عن دراسة جدوى لإنشاء أكاديمية رياضية للمواهب في كرة القدم مشيرًا إلى أنها بدأت معه فكرة المشروع عام 1415 ولم تكن حينها في المملكة سوى أكاديمية النادي الأهلي، مضيفًا: ترتكز فكرة الأكاديمية على مراعاة الجوانب والعوامل النفسية للاعبين بتطوير المهارات الذاتية والشخصية، وأسعى لعرض المشروع على المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة وأتمنى منه تبنيها بإذن الله.



 
 توقيع : قلم إمرأه





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستُْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبٌْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
http://img.el-wlid.com/imgcache/22150.png...


رد مع اقتباس
قديم 07-13-2018, 02:36 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:01 PM)
 المشاركات : 9,471 [ + ]
 التقييم :  8067
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك الف عافيه ع الخبر
تسلم ايدك ياعسل
نتظر جديدك بششوق
ودي


 
 توقيع : انين الروح



رد مع اقتباس
قديم 07-13-2018, 10:55 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (02:13 PM)
 المشاركات : 21,051 [ + ]
 التقييم :  10140
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



حوار شيق للامانة مع الكابتن عادل
يسلمووو قلم
على هيك متابعة وتغطية حلوة
لا عدمناااك

ودي,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لاعب, السبت, السهرة, الهلال, بمرحلة, يدمة, حزينًا, سابقًا, عاجل, عبدالرحيم:, إلحاد.., ولهذا


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:58 PM.

اخر المواضيع

أنْ تُحييَ أمَّةً بكلمة @ بريطانيا تعلن إدراج "حزب الله" اللبناني بالكامل تحت قانون تجميد أصول الجماعات الإرهابية @ بهدف حمدالله.. النصر يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك @ نجومية مستمرة.. "أصدقاء ماجد عبدالله" تخدم 1239 من اللاعبين القدامى وأُسرهم @ عجينة القطايف اللبنانية @ أمير الرياض يستقبل «أبطال السوبر» @ الهلال والاتفاق يقصان شريط ربع نهائي الكأس @ بروستد @ طبخات @ العنبر @ اكلات سورية @ طريقة عمل شوربة العدس @ صابرين وتصريحات مثيرة للجدل .. وزوج دنيا بطمة يهدد هؤلاء .. وفجر السعيد تهاجم بثينة بشدة @ الحالة الصحية للفنان الكويتي داود حسين بعد إصابته بجلطة في القلب @ "النيابة اللبنانية" توجّه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم @ "الأخضر" يعبر سوريا ويتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا @ تركيا تستدعي القائم بالأعمال المصري ... الاسد وروسيا 100 غارة على ادلب ..وايران تقمع المتظاهرين @ إحالة ملف عزل "ترامب" إلى مجلس الشيوخ.. @ بأمر الملك .. تقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني إلى الأحد 10 رمضان 1441هـ @ فوائد الفول السوداني @ فتوش @ السكر يغير كيمياء عقلك @ محمد الكيلاني @ عجينة الزلابية @ زلابيه @ التهابات الجلد وطرق الوقاية منها @ أسطر متداولة @ محتجون إيرانيون يمزقون صورًا لقاسم سليماني ويطالبون "خامنئي" بالرحيل @ والدة الشاب السوري الذي قُتل على يد زوج نانسي عجرم تشكك في رواية "سرقة الفيلا" @ الثلوج تغطي مرتفعات تبوك ومراكزها اليوم @ ديوان البلاط السلطاني العماني : وفاة السلطان قابوس بن سعيد @ تعرف على أذكار النوم الصحيحة من الهديّ النبوي @ أفضل دعاء للمريض من القرآن والسنة النبوية @ مقدمة عن مرض السكري @ فوائد الكاكا للرضع @ طريقة عمل سمك التونة @ طريقة عمل الكيكة الاسفنجية @ عجينة القطايف اللبنانية @ ما هو تاثير قلة النوم؟ @ مسؤولون: أمريكا تعتقد أن إيران أسقطت الطائرة الأوكرانية بالخطأ @ أكثر من 58 ألف متفرج ملؤوا جنبات ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة @ مواجهة دراماتيكية مثيرة.. "أتلتيكو" يقصي برشلونة ويضرب موعداً مع جاره "الريال" @ بهدفي الخليف وغريب .. الأخضر الشاب يسقط اليابان @ ريال مدريد يضرب فالنسيا بثلاثية ويعبر لنهائي السوبر @ اضرار الكيوي للحامل في الشهور الاولى @ فوائد مضغ المستكة @ زلابية @ طريقة عمل البسبوسة بجوز الهند @ طريقة عمل الكراوية @ "أمن الدولة": القبض على المطلوب أمنيًّا محمد بن حسين علي آل عمار بحي البحاري بالقطيف @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010