facebook twetter twetter twetter

 


صدى سوالف الشام نقتحم دائرة الضوء لمناقشة قضايا رواد الشام بعيداً عن اي تجريح

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2018, 09:30 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 20,425 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي هل اصبحن... النوريات من الحرب مستفيدات



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات
عشاق ومحبي منتديات صدى الشام
:::::::::::::::
اصبحن... النوريات الحرب مستفيدات
النور أكثر المستفيدين من الحروب :-
حربُ هنا وهناك حربُ .. والمستفيد طرف واحد او فئة معينة
يبدوا من العنوان بعض الإثارة والاستغراب في آن واحد .. والمستفيد واحد
لن أخوض في معركة أكون اكبر الخاسرين فيها هكذا علمتنا الحياة ..والمستفيد واحد
ولكن لتوضيح الصورة ...
كانت هناك حرب طاحنة تدار على بلاط البست بنوادي معربا والتي كانت تعج بنواديها وصباياها وروادها
وتختلط فيها الأنفس وتتلون فيها الملابس وتتشابك بها الأيادي وتتناثر بها الأوراق وتدحش بها ؟؟؟؟؟
مليئة بأنواع العملات ... والمستفيد هنا (نورها ) الطرف القوي والثابت بتلك الحرب والمتسلح بعتاد
الجمال وسلاح الفتنة وبصواريخ النظرات المميتة لمقاوميها ..
نعم .. إنهن بنات النور المستفيدات الوحيدات من تلك المعارك الطاحنة والقاتلة على بلاط البست ( بلا حسد)
فكم ادخرن من تلك الحروب على مدى سنوات طويلة من الأموال استفدن منها عند نشوب الأزمة والحرب الحقيقية.
ونفعت بهن لتأمين خروجهن بسلام وتأمين السكن واستمرار العمل بالدولة التي رحلن اليها< والسبب ما ادخرن ؟
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=512259
صحيح ان هناك غيرهم من استفاد مثل بعض الفنانين والفنانات وليس جميعهم أي من كانت له جماهيرية استفاد
ولكن .. ليست كـ استفادة النور على مدى السنوات والعمل المستمر دون توقف ...!!!
قد يتسائل البعض وما الفائدة اذاً ؟ التي جنينها من تلك الحرب الحقيقية والحاصلة هذه الأيام بالأراضي السورية ؟
وما الاستفادة التي حصلن عليها من وراء حرب أكلت الأخضر واليابس وقتلت فيها البشر وفتت الحجر
وأحرقت الشجر ؟؟؟
نعم ... لا مستفيد حقيقي من وراء حرب لا تطال منها سوى الخراب والدمار وتفتيت الشعب والمجتمع
وتدمرت فيها البنى التحتية واعادت البلد عشرات السنين للوراء و..و.. الخ ( هذا لا خلاف عليه )
فموضوعي هنا عن فئة معينة رغم ما أصابها من بلاء وشتات وفقدان لأعزاء ..لكن قد ينطبق المثل
القائل :- ( مصائب قوما عند قوم فوائد ) .
فإجابة على تلك التساؤلات وعلى الفائدة المنالة من الحرب الأخيرة هي ما لاحظه الجميع من اقتران
اغلب او معظم صبايا معربا بما كانا يحلمن به او ما يعملن من اجله آلا وهو الارتباط بأحد زبائنهن
والزواج به على سنة الله ورسوله وهو حق مشروع وظاهرة قد يراها البعض حسنة للتخلص من ذلك
المستنقع المريب الغير مرغوب به لدى كافة الفئات ..
نعم .. هذا ما استفدن به تلك الصبايا ( النوريات ) من نشوب تلك الأزمة المرفوضة مجتمعياً وانسانياً
فمنذ أن بدأت الأزمة وحتى قبل أيام نسمع بارتباط صبية بزبون او احد معجبيها ومحبيها والزواج منه
والخروج معه لبلده الأصل او البقاء بنفس البلد مع التكفل بكافة متطلبات الحياة والزواج الحقيقي والعيش
الرغيد وان كان بعضها انتهى بالانفصال بعد أشهر او سنوات قليلة وهي (( حالات معدودة))..
ولكن الغالب واستطيع القول الأكثر هو نجاح ذلك الزواج والذي اختتم بالإنجاب والتعايش السلمي
ولدي أسماء كثر وكثر جدا لا يسمح المقام بذكرها , لخصوصية الأمر او الحالة ..
ولم يقتصر الارتباط هنا بخليجي بل بكافة الجنسيات العربية وهذا ما سمعناه ولا حظناه فلا وقت للاختيار
والاشتراط فالخلاص الخلاص هو الأهم في ظل هذه الظروف الصعبة.
بل وصل الحال ان ارتبط اكثر من فنان بفتاة كانت ترقص امامه او بمعلم كان يدفع حسابها اخر النمرة
ليدفع مهرها هذه المرة قبل النمرة .
ثمة نقطة مهمة حول الامر او الظاهرة وهو قبول الشباب بتلك الجيزة بعد ما كانت مرفوضة سابقا
فما هو التغير الذي غيّر تلك النظرة والقبول بها ؟ هل هو اختلاف الأجيال ؟ ام الضغظ الذي تضعه
الفتاه تحت إمرتها وتنفيذ مطلبها ؟ ام هو ضيق الوقت الذي لا مجال فيه للخيار والاختيار....؟ ام ماذا ؟
أسئلة للأمانة لم نجد الإجابة الكافية الشافية عليها ...!!!!
فقط ... ما نتمناه هو التوفيق لهن في حياتهن الجديدة والصحيحة ودوامها لمن أرادت وتمنت
إيجاد الرجل الصادق للارتباط به ان يكتب الله طلبها ويحقق أمانيها لتخرج من ذلك الكهف المظلم.

"""""""""""
""""""""
"""""

مع خالص الاحترام والتقدير
بقلم / ساهـــــــر القمـــــــرا




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 07-10-2018, 10:30 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (07:15 PM)
 المشاركات : 8,487 [ + ]
 التقييم :  7738
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



روعه من روائعك التي عودتنا عليها
تسلم يمينك ساهر القمرا
وما ننحرم من جديدك الشيق
ماتنقش إناملك يشدنا
لرسم صور كثيره متعدده ا‌بداع
تحمل معاني من وصف
واسلوب من سرد
يعطينا الحق
لنعود ونقراء افكار من جمال
انفردت به انت
اجمل الورود انثرها ع متصفحك
لروحك اكاليل من الزهر
لكِ آعذب التحآايا ،


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع

التعديل الأخير تم بواسطة انين الروح ; 07-10-2018 الساعة 10:33 PM

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2018, 05:32 AM   #3


الصورة الرمزية عيون معربا
عيون معربا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3300
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 10-21-2018 (10:11 AM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 التقييم :  169
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الف شكر على الموضوع الجميل طبعاالواحد على شو بيرد وشو بخلي
لكن نحنا تشنطتنا صح وسافرنا واشتغلنا عشان نشتغل ونعيش اهلنا طبعا
الرزق على الله
لكن احس كتير من الناس تفكرالبنات هم المبسوطين بشغل والرقص لامجيورين
لكن سبحان الله الله يبعت للبنت واحد صادق من 10يحبها ويستر عليها
وعلى فكرة نحنا بشر موشياطين عشان مايتزوجونا لكن في بنات شريفات حتى لو رقصو موكل اصبعك واحد
الف شكر مرة تانية على موضوعك تقبل مروري


 

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2018, 01:15 PM   #4
صدى القامشلي


الصورة الرمزية صدى القامشلي
صدى القامشلي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18737
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (07:11 PM)
 المشاركات : 543 [ + ]
 التقييم :  980
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
[/IMG]

لوني المفضل : Silver
افتراضي



اهلين ابو ريتاج
مواضيع جميلة وشيقة
ابو ريتاج موضوع صبايا معربا
موضوع لا انا ولا انت ولا غيرنا نستطيع انكاره ابداً
طريق سيئ جدا بالنسبة لي وللكثيرين لانعتبرهم شيطاين كما قالت عيون معربا فصبايا المراقص
عند المصلحة بس يشوفون الزبون خلص العملة بجيبه
يقولولو باي باي
هذا واقع معروف لما رأيناه بحوادث سابقة وكثيرة وليست بالقليلة اما بالنسبة لموضوع الزواج
أعتقد انه فاشل لماذا فاشل؟ مرحلة الزواج عندهن لاتدوم كثيرا الا بحالات نادرة لانها سلكت طريق
لارجعة فيه الا من تابت توبة نصوحة وانشالله الله يهدي الجميع كثير من الناس تزوجوا من راقصات ومنهم فنانين
انا لا ألوم احد منهن لعل ضروف الحرب اجبرتها على ذلك
شكراً لك على الموضوع الجميل ننتظر جديدك دائما


 
 توقيع : صدى القامشلي

الحمد لله على كل حال

التعديل الأخير تم بواسطة صدى القامشلي ; 07-12-2018 الساعة 10:25 AM

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2018, 07:28 PM   #5


الصورة الرمزية فزاع
فزاع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17668
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 08-10-2018 (06:26 AM)
 المشاركات : 136 [ + ]
 التقييم :  97
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طرحك رائع مثل روعتك

ولكن هالزيجه بعضها من فعل فعل تخلي الشخص يتصرف لا اراديا ويتزوج النوريه

ولكن كيف تثق في بنت اهلها وهي تعرض نفسها للرجال وتتمايل بانوثتها ونظراتها وتكلم وتعزم بالبيت

وكل الموضوع ماده وحتي لو قالت انها تحبك بما انك انتهيت او نفذ رصيدك المادي وتحملت ديون وتأكدت من ذلك
اول شخص يبيعك هي وتسوي نكست للي بعده ✋ï¸ڈ����
ننتظر طرح جديد لك بكل شوق


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2018, 12:12 AM   #6


الصورة الرمزية قلم إمرأه
قلم إمرأه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8076
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 11-21-2018 (11:17 PM)
 المشاركات : 29,053 [ + ]
 التقييم :  5628
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي



موضوع مثيير ل الجدل و كثير : )

شكراً لكْ ي صآحب القلم الصادق

يسسعدكْ


 
 توقيع : قلم إمرأه





ـلـآ اطمحْ لـِ ـإبهآرْ ـآحدْ ؤ لستُْ مهوووسهْ
بِ صووتْ ـآلتصصصفيق ؤ نبرة ـآآلثنآء
ببسسسسسسسآطـــــهْ :
ـأنـــآـاـآ
ـآفعل كلْ شيءْ يـجججعلنـي
ـأبتسسسسسمْ
فْ ـآلـذـذيْ ـأرغـبٌْ بــهْ هو
بلووغْ نقطــةْ ـآلرضآْ عــنْ ذآتــي ْ
...
http://img.el-wlid.com/imgcache/22150.png...


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2018, 06:20 AM   #7


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 01-12-2019 (12:26 PM)
 المشاركات : 7,825 [ + ]
 التقييم :  2193
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



الله عليك يساهر

صدق يعطيك الف عافيه على الموضوع الرائع والجميل

سمعنا كثير وشفنا اكثر فنانات ونوريات تزوجو وانسترو وهل يدوم الحال ..البعض لا والبعض الاخر مشاكل في مشاكل .

الاعجاب وارد في كل الحالات سوا .. فلوس او شكل والنتيجه دفع الثمن وهو الاستعجال

الانجذاب + الاستعجال + الزواج = الندم

وكل شخص يعاني من ضغوطات ماليه او عمليه او معيشيه


بالتوفيق للجميع


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2018, 05:37 PM   #8
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (08:52 AM)
 المشاركات : 26,198 [ + ]
 التقييم :  3120
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



هلا ابو ريتاج
اشكرك على طرح الموضوع واكتفي بذالك
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 07-15-2018, 06:09 AM   #9


الصورة الرمزية حيران
حيران متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3643
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:16 AM)
 المشاركات : 10,115 [ + ]
 التقييم :  2607
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



من أجل تأمين مستقبلها الغامض ومافي مجال لهم
غير المراقص لجلب المال والعيش الكريم لهم
كل الشكر ساهرالقمرا ع الطرح الشيق
مودتي لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 07-18-2018, 10:46 PM   #10


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 04-23-2019 (10:38 PM)
 المشاركات : 20,425 [ + ]
 التقييم :  9704
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انين الروح
روعه من روائعك التي عودتنا عليها
تسلم يمينك ساهر القمرا
وما ننحرم من جديدك الشيق
ماتنقش إناملك يشدنا
لرسم صور كثيره متعدده ا‌بداع
تحمل معاني من وصف
واسلوب من سرد
يعطينا الحق
لنعود ونقراء افكار من جمال
انفردت به انت
اجمل الورود انثرها ع متصفحك
لروحك اكاليل من الزهر
لكِ آعذب التحآايا ،



اهلييييين
انين الروح
سعدنا بان تكوني اول من يطل ع الموضوع
كما سعدت بمداخلتك واحرف العطرة الجميلة
بحق قلمي مع خلص شكري وتقديري
لا عدمنا تواجدك الجميل دوماااا...

مسرااتي لك ,,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مستفيدات, اميرة, النوريات, اصبح


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:34 AM.

اخر المواضيع

الهلال و النصر ينتصران آسيويا @ النصر يصل إلى مدينة النجف لمواجهة الزوراء العراقي غداً الثلاثاء @ الهلال ينهي تحضيراته لمواجهة الاستقلال الإيراني @ الاتحاد يتصدر مجموعته مؤقتًا بـ7 نقاط إثر تعادله مع لوكوموتيف @ السومة يقود الأهلي لإسقاط بيرسيبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا @ المجلس الانتقالي السوداني: نقدر ونشيد بالدعم السعودي الإماراتي لإنقاذ الاقتصاد @ الحوثيون يحتجزون مساعدات إغاثية خاصة بمستشفيات إب @ وزير الحرس الوطني يرعى مؤتمر سلامة المرضى السنوي التاسع @ مهاجم النصر ينافس ميسي ومبابي على لقب هداف العالم @ شاهد .. ?البلطان? يفتتح المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة (13) بنادي الشباب @ الفنان حسان الجبوري بعنوان كلكم صرتو ولد شيوخ @ كيف تمنع مواقع الويب من تحديد موقعك الجغرافي @ العالم يشهد ظاهرة القمر الوردي الجمعة @ يخدعنا أحياناً بريق الأشياء @ النصر يسحق الفتح بخماسية .. والاتحاد ينجو من مصيدة الاتفاق @ النجم الساحلي بطلاً لكأس زايد للأندية الأبطال.. على حساب الهلال السعودي @ حيـن تنادي الأمة ( وا معتصماه ) !! @ تعالو شوي @ هكذا هي انا @ فقط لأنها جاءت متأخرة ..! @ الهلال يبلغ نهائي كأس زايد.. ويقصي الأهلي في موسمه الصفري @ في مؤتمر عالمي بإسلام آباد.. منح الأمير محمد بن سلمان جائزة الشخصية المؤثرة عالمياً للعام 2018 @ اسقاط 11 طائرة حوثية ..ووكالة سياحة سعودية تلغي تركيا من جدولها @ نوري النجم بعنوان ناطر ع الموعد تجيني @ كــبرنا ياسمسم @ بمشاركة رودريغز.. الاتحاد يواصل استعداداته للنصر @ مأدبة عشاء للاعبي النصر قبل الكلاسيكو @ الحزم يهزم الرائد والشباب يخطف نقاط الباطن والسلبية تحسم الاتفاق والفتح @ الولايات المتحدة و5 دول أوروبية تدعو لعقد جلسة لمجلس الأمن بشأن السودان @ الدقائق الأخيرة في حكم "البشير".. داهمه قادة الأجهزة الأمنية فجرًا وطالبوه بالتنحّي فقال: على بركة ا @ واشنطن تعاقب شبكة لبنانية لغسيل الأموال تمول "حزب الله".. والسعوديين يلقنون اردوغان درسا @ قرار اداري @ قرار اداري @ الباشا سعود الحسين @ محسن الفراتي المايسترو ياسر حطاب سهرة بعنوان اخو هدلة @ أمريكا تصنف الحرس الثوري الإيراني منظمة إرهابية @ "رئاسة أمن الدولة": مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً والقبض على آخريْن بعملية استباقية في طريق "ابوحدر @ النصر يلحق هزيمة قاسية بالزوراء العراقي.. ويجدد آماله بالتأهل @ برأسيتين.. الهلال يخسر أمام الاستقلال ويستمر متصدراً @ جولة الرباعيات الاتحاد والاهلي والقادسية يضربون بالاربعة @ شاعر أغنية (من اول نظرة ) يفجرها مدوية عبر محطات ساهر (7) @ هام / ابو خالد مطلوب هنا @ إريتريا تتهم تركيا وقطر بدعم المعارضة لإثارة التوترات بالبلاد @ خادم الحرمين يمنح العراق مدينة رياضية "السبهان": وجدت السعودية والملك سلمان في قلب كل عراقي وعراقية @ هاشتاقات تستهدف المملكة وشعبها.. المصدر "إيران" وهكذا أُحبِطَتْ مخططاتها @ مدرب الشباب: مواجهتنا مع أهلي جدة مصيرية @ النصر يتشبث بالصدارة بخماسية في #الرائد @ ريمونتادا ?هلالية? قتلت آمال ?الحزماوية? @ الأهمية العالية @ أنت جميل كيفما كنت @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010