facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2018, 09:27 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (12:00 AM)
 المشاركات : 19,353 [ + ]
 التقييم :  6129
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مقتطفات من روسيا وكاس العالم (1)



مورينيو يسخر من منتخب السعودية: مصر ليست مثل الأخضر
مقتطفات روسيا وكاس العالم
سخر البرتغالي جوزيه مورينيو؛ المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، من هزيمة المنتخب السعودي بخماسية نظيفة أمام منتخب روسيا في افتتاح كأس العالم 2018، متوقعا اقتسام مصر والدب الروسي المركز الثاني في المجموعة الأولى.
الدب الروسي دك شباك الأخضر بخماسية في أولى مباريات المونديال وسط أداء متراجع كثيرا للسعودية، نالت بسببه العديد من الانتقادات ووصفها البعض بأضعف فرق البطولة.
مورينيو تحدث عن توقعاته لنتيجة مواجهة مصر وروسيا المصيرية، خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية البريطانية، قائلا: "على المنتخب الروسي أن يعلم أن مصر ليست مثل السعودية، ما حدث من روسيا أمام السعودية وتسجيله خمسة أهداف لن يتكرر أمام مصر، خاصة وأن الأخضر ضعيف بدنيا على عكس الفراعنة.
"على روسيا أن تحذر وتتراجع للدفاع أمام مصر مع إجادة التعامل مع الكرة، المباراة لن تكون سهلة بالمرة، أعتقد أنها ستنتهي بالتعادل، إذا كان عليّ أن اختار بين الثلاث نتائج فسوف اختار التعادل".
أضاف: "أتوقع أن تتصدر الأوروجواي المجموعة ثم تأتي خلفها روسيا في المركز الثاني، وسأميل في توقعي إلى أن روسيا ستني دور المجموعات في المركز الثاني بأربع نقاط وكذلك مصر، وفارق الأهداف سيحسم الصراع لصالح روسيا".




واختتم: "نأمل ألا يُهزم المنتخب السعودي بستة أهداف مرة أخرى".
&&&&&&&&&&&&
مارادونا يعتذر للفيفا ومنظمي كأس العالم
مقتطفات روسيا وكاس العالم
تقدم النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا باعتذار إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، واللجنة المنظمة لكأس العالم “روسيا 2018″، بسبب سلوكه أثناء حضوره مباراة منتخب بلاده أمام أيسلندا في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.
كانت الأرجنتين تعادلت بنتيجة (1-1) مع أيسلندا، في لقاء شهد إهدار ليونيل ميسي ركلة جزاء، وأيضا رصدت الكاميرات مارادونا أثناء تدخينه للسيجار رغم تعليمات الفيفا بمنع التدخين في المدرجات.
كتب مارادونا على صفحته الرسمية: كان اليوم صعبا على الأرجنتين، والكثير من الانفعالات خلال بداية المشوار في البطولة، وكل شخص لديه طريقته في التعبير عن مشاعره، بصراحة لم أكن أعلم بأن التدخين ممنوع في الملعب.
وأضاف: أتقدم باعتذار إلى كل شخص وإلى اللجنة المنظمة والفيفا، ولنواصل دعم الأرجنتين واللاعبين، أكثر من أي وقت سابق.
&&&&&&&&&&&
كافاني يكشف سر طلبه لقميص صلاح
بعد انتهاء مباراة مصر وأوروغواي بهدف قاتل للسيليستي، توجه نجم باريس سان جرمان الفرنسي، إدينسون كافاني، إلى نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لتحيته وطلب قميصه.
ووفقا لصحيفة "الماركا" الإسبانية، قال كافاني: "بعد المباراة ذهبت إلى محمد صلاح لأطلب قميصه لأعطيه لأولادي لأنهم مهووسون به".
وأضاف في تصريحات عقب المباراة: "التعادل كان سيكون صعبا لو حدث مع مصر"، فيما أشاد بحارس مرمى المنتخب المصري، محمد الشناوي، الذي تألق خلال المباراة.
مقتطفات روسيا وكاس العالم
وخسر المنتخب المصري أمام أوروغواي بهدف قاتل للمدافع خوسيه خيمينز في الدقيقة 89 من عمر المباراة، في حين لم يشارك صلاح في المباراة بعد أن قرر مدرب المنتخب المصري، هيكتور كوبر، عدم الدفع به خوفا عليه من تجدد إصابته.
ومن المتوقع أن يشارك صلاح مع المنتخب المصري في المباراة القادمة أمام روسيا الثلاثاء 19 يونيو.
&&&&&&&&&&&&&&
محترف النصر يسجل أول هدف عربي في مونديال روسيا
مقتطفات روسيا وكاس العالم
سجل المهاجم التونسي الدولي فرجاني ساسي المحترف في صفوف النصر السعودي، أول هدف للمنتخبات العربية المشارِكة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مساء الاثنين أمام منتخب إنجلترا، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة بالبطولة، على ملعب فولجوجراد أرينا.
ويشارك في بطولة كأس العالم في نسختها الحالية 4 منتخبات عربية: الأخضر السعودي، والمنتخب المصري، ومنتخب المغرب، والمنتخب التونسي.
ولم ينجح أي من المنتخبات العربية في إحراز أهداف في البطولة حتى كتابة تلك السطور، غير أن المنتخب التونسي قص شريط أهداف المنتخبات العربية وتعادل لنسور قرطاج في الدقيقة 35 من عمر مباراته أمام إنجلترا من ضربة جزاء أحرزها فرجاني ساسي المحترف في صفوف النصر السعودي.

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=511297




 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 06-18-2018, 11:25 PM   #2


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : اليوم (02:04 AM)
 المشاركات : 7,747 [ + ]
 التقييم :  1925
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-19-2018, 02:11 AM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:31 AM)
 المشاركات : 6,029 [ + ]
 التقييم :  5017
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طرح رآئع وراقي
تحية عطرة ل روحك الجميلة
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 06-19-2018, 11:16 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-16-2018 (08:55 AM)
 المشاركات : 25,274 [ + ]
 التقييم :  2370
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 06-20-2018, 02:19 PM   #5


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 07-07-2018 (01:18 AM)
 المشاركات : 8,676 [ + ]
 التقييم :  1898
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم


 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مقتطفات, العالم, روسيا, وكاس


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 AM.

اخر المواضيع

لا تخسر*قيمتك*بكلمة. @ احُــــب قُــربك @ حبيبي يامن كنتُ أسميك قمري @ قبل ان تطرح موضوعك بالقسم تفضل هنا @ تركيا تلقي القبض على أرملة "وزير الحرب" السابق في داعش @ زواج الداعية المصري معز بالفنانة شيري عادل وعلاقة فتاة سوق عكاظ بقبيلة ال قاضي @ اخبار فنية متفرقة @ "التحالف": ١١٩ قتيلاً و١٧ أسيرًا في 48 ساعة بصعدة وحجة والغامدي ينفي افتراءات الجزيرة @ مشاهد مخجلة.. زوجة "تميم" تغرد لمنع القطريين عن الحج والتعنت يتواصل! @ لعنة الدم تضرب إيران.. السكين وصل للعظم "عزل خامنئي أو تدخل عسكري" @ \\ سيدة الإبـدآع و الجمآل ( أنين الروح ) .. @ \\ يهفو قلبي ل آلجنآن .. @ \\ الفرح الـمحمود و الفرح المذموم .. @ \\ وجـع قلب إنسسآن .. @ خالد الشاعر زوج أسيل عمران السابق يعلن زواجه بشكل رومانسي.. من العروس؟ @ الخارجية الأمريكية تعرض صورًا لمطلوبين من نظام الملالي وحزب الله @ عاصفة الحزم تنهي أحلام الدوحة وعصابات الملالي في العبث بأمن اليمن @ قوانين وانظمة صدى محطات ساهر @ الجيش اليمني يحرر "مزهر" ويحاصر ميليشيا الحوثي في "باقم" وتفجيرات في كركوك @ "بي بي سي" تزيد أوجاع الحمدين وتعيد فتح ملف فدية المليار وفضيحة الحقائب السوداء.. أمراء في القبو @ ورود الفكر بحديقة العــطر . @ مجرم لم يتم القبض عليه إلى الآن @ الحلقة الثانية من لقاءاتنا بمحطات ساهر مع فنان مثير وصريح جداٍ @ العملة الالكترونية Plat - أقوى ICO لسنة 2018 @ كيف هرب الموساد 55 الف وثيقة من قلب طهران ورئيس مخابراتها السابق يقول ايران ستحارب السعودية @ معطيًا له كرة قدم بوتين لترامب: كرة سوريا في ملعبك @ أنغام تخطف أنظار متابعي "إنستجرام" بصورتها مع نجلها @ سوسن بدر تزوجت 7 مرات واتهمت ابنتها بأنها ( عبدة الشيطان ) @ روسيا 2018 ..زلاتكو .لم نكن محظوظين ..ومودريتش افضل لاعب وكوتوا افضل حارس @ الحوثي يقلب حفل زفاف لمأتم والجيش الوطني يتقدم والعراق يأن بالمظاهرات @ وزارة الدفاع الألمانية تنفي ما نسبته وسائل إعلام الدوحة من تصريحات للوزيرة "أورسولا فون دير لاين" @ للمرة الثانية في تاريخها .. فرنسا بطلاً لكأس العالم @ شرطة مكة: توقيف الفتاة التي اقتحمت خشبة المسرح واحتضنت الفنان ماجد المهندس @ بلجيكا تهزم إنجلترا وتحصل على "برونزية" كأس العالم @ وسادتك بث لها شجونك @ اقول لك من انا وقل لي من انت @ سجل حضورك بأسم صحيفه @ صباح الخير وكل الخير ، يهدي لكـ صباحاته @ كلام اخبرتنا به الزهور @ مؤســــف ومــــؤلم يا خســـاره @ عشر نجمات تضئ حياتك @ أموال قطر.. العامل المشترك في فضائح الفيفا @ مليونا "بيضة" من "مزرعة عزمي" فقدها حساب "تميم" التويتري @ \\ لاعب الهلال سابقًا عادل عبدالرحيم: دخلت بمرحلة إلحاد.. ولهذا السبب كنت حزينًا رغم الشهرة @ \\ "الإعلام" ترحب بإعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم تكليف محام لاتخاذ إجراءات قانونية لمكافحة القرص @ \\ صورة أخوية جمعتهما.. ماذا قال الوليد بن طلال عن لقائه بولي العهد؟ @ \\ جدة تشهد تنفيذ شرع الله في قاتل مطلقته @ \\ سؤآل حلو وهآدف آذا حآبين تجآوبون عليه ..آدخلوا..! @ \\ الافراط في تناول القهوة قد يؤدي الى العمى @ \\ اشحن ايمانك .. @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010