facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-18-2018, 09:27 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-17-2018 (09:52 PM)
 المشاركات : 19,604 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مقتطفات من روسيا وكاس العالم (1)



مورينيو يسخر من منتخب السعودية: مصر ليست مثل الأخضر
مقتطفات روسيا وكاس العالم
سخر البرتغالي جوزيه مورينيو؛ المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، من هزيمة المنتخب السعودي بخماسية نظيفة أمام منتخب روسيا في افتتاح كأس العالم 2018، متوقعا اقتسام مصر والدب الروسي المركز الثاني في المجموعة الأولى.
الدب الروسي دك شباك الأخضر بخماسية في أولى مباريات المونديال وسط أداء متراجع كثيرا للسعودية، نالت بسببه العديد من الانتقادات ووصفها البعض بأضعف فرق البطولة.
مورينيو تحدث عن توقعاته لنتيجة مواجهة مصر وروسيا المصيرية، خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية البريطانية، قائلا: "على المنتخب الروسي أن يعلم أن مصر ليست مثل السعودية، ما حدث من روسيا أمام السعودية وتسجيله خمسة أهداف لن يتكرر أمام مصر، خاصة وأن الأخضر ضعيف بدنيا على عكس الفراعنة.
"على روسيا أن تحذر وتتراجع للدفاع أمام مصر مع إجادة التعامل مع الكرة، المباراة لن تكون سهلة بالمرة، أعتقد أنها ستنتهي بالتعادل، إذا كان عليّ أن اختار بين الثلاث نتائج فسوف اختار التعادل".
أضاف: "أتوقع أن تتصدر الأوروجواي المجموعة ثم تأتي خلفها روسيا في المركز الثاني، وسأميل في توقعي إلى أن روسيا ستني دور المجموعات في المركز الثاني بأربع نقاط وكذلك مصر، وفارق الأهداف سيحسم الصراع لصالح روسيا".




واختتم: "نأمل ألا يُهزم المنتخب السعودي بستة أهداف مرة أخرى".
&&&&&&&&&&&&
مارادونا يعتذر للفيفا ومنظمي كأس العالم
مقتطفات روسيا وكاس العالم
تقدم النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا باعتذار إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، واللجنة المنظمة لكأس العالم “روسيا 2018″، بسبب سلوكه أثناء حضوره مباراة منتخب بلاده أمام أيسلندا في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.
كانت الأرجنتين تعادلت بنتيجة (1-1) مع أيسلندا، في لقاء شهد إهدار ليونيل ميسي ركلة جزاء، وأيضا رصدت الكاميرات مارادونا أثناء تدخينه للسيجار رغم تعليمات الفيفا بمنع التدخين في المدرجات.
كتب مارادونا على صفحته الرسمية: كان اليوم صعبا على الأرجنتين، والكثير من الانفعالات خلال بداية المشوار في البطولة، وكل شخص لديه طريقته في التعبير عن مشاعره، بصراحة لم أكن أعلم بأن التدخين ممنوع في الملعب.
وأضاف: أتقدم باعتذار إلى كل شخص وإلى اللجنة المنظمة والفيفا، ولنواصل دعم الأرجنتين واللاعبين، أكثر من أي وقت سابق.
&&&&&&&&&&&
كافاني يكشف سر طلبه لقميص صلاح
بعد انتهاء مباراة مصر وأوروغواي بهدف قاتل للسيليستي، توجه نجم باريس سان جرمان الفرنسي، إدينسون كافاني، إلى نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لتحيته وطلب قميصه.
ووفقا لصحيفة "الماركا" الإسبانية، قال كافاني: "بعد المباراة ذهبت إلى محمد صلاح لأطلب قميصه لأعطيه لأولادي لأنهم مهووسون به".
وأضاف في تصريحات عقب المباراة: "التعادل كان سيكون صعبا لو حدث مع مصر"، فيما أشاد بحارس مرمى المنتخب المصري، محمد الشناوي، الذي تألق خلال المباراة.
مقتطفات روسيا وكاس العالم
وخسر المنتخب المصري أمام أوروغواي بهدف قاتل للمدافع خوسيه خيمينز في الدقيقة 89 من عمر المباراة، في حين لم يشارك صلاح في المباراة بعد أن قرر مدرب المنتخب المصري، هيكتور كوبر، عدم الدفع به خوفا عليه من تجدد إصابته.
ومن المتوقع أن يشارك صلاح مع المنتخب المصري في المباراة القادمة أمام روسيا الثلاثاء 19 يونيو.
&&&&&&&&&&&&&&
محترف النصر يسجل أول هدف عربي في مونديال روسيا
مقتطفات روسيا وكاس العالم
سجل المهاجم التونسي الدولي فرجاني ساسي المحترف في صفوف النصر السعودي، أول هدف للمنتخبات العربية المشارِكة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مساء الاثنين أمام منتخب إنجلترا، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة بالبطولة، على ملعب فولجوجراد أرينا.
ويشارك في بطولة كأس العالم في نسختها الحالية 4 منتخبات عربية: الأخضر السعودي، والمنتخب المصري، ومنتخب المغرب، والمنتخب التونسي.
ولم ينجح أي من المنتخبات العربية في إحراز أهداف في البطولة حتى كتابة تلك السطور، غير أن المنتخب التونسي قص شريط أهداف المنتخبات العربية وتعادل لنسور قرطاج في الدقيقة 35 من عمر مباراته أمام إنجلترا من ضربة جزاء أحرزها فرجاني ساسي المحترف في صفوف النصر السعودي.

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=511297




 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 06-18-2018, 11:25 PM   #2


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 08-26-2018 (04:04 AM)
 المشاركات : 7,817 [ + ]
 التقييم :  2193
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-19-2018, 02:11 AM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (10:20 PM)
 المشاركات : 6,551 [ + ]
 التقييم :  5814
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طرح رآئع وراقي
تحية عطرة ل روحك الجميلة
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 06-19-2018, 11:16 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:29 PM)
 المشاركات : 25,475 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 06-20-2018, 02:19 PM   #5


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-09-2018 (02:17 AM)
 المشاركات : 8,682 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم


 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مقتطفات, العالم, روسيا, وكاس


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:14 PM.

اخر المواضيع

أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @ ماكرون : الاسد مسئول عن المجازر وهجوم امريكي وشيك على سوريا وتحرير 90% من الاراضي اليمنية @ الطرف الثاني من الخط @ الوحدة يتوج بكأس السوبر الإماراتى على حساب العين 4 - 3 بركلات الترجيح @ عودة 60% من المنشآت السياحية بريف دمشق للعمل @ وفاة الممثل الأردني ياسر المصري في حادث سير @ هجوم على إبنة أصالة واحمد فهمي يغيظ طليقته بخطوبته هنا زاهد @ غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور @ منة حسين فهمي تحتفل بزفافها في الساحل الشمالي @ شمس تقصف المغردين الذين اتهموها بتقليد إليسا @ ما الذي تغيَّر في 3 سنوات ليصبح "الحج ليس لله حاجة فيه"؟!.. تغريدتان وتناقض صارخ @ مصرع قيادات حوثية بارزة جنوب صعدة في مواجهات مع الجيش ‏اليمني @ الاتحاد يتعادل مع الوصل الإماراتي في البطولة العربية @ في ليلة اكتظ بها ملعب "الرمز".. النصر يقدِّم محترفيه للجماهير @ \\\\,,,, 7 أصـــدقـــاء ,,,,,\\\\ @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010