facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-15-2018, 11:39 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-17-2019 (12:05 AM)
 المشاركات : 20,257 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي بعد الخماسية الشارع الرياضي يغلي وآل الشيخ يتوعد وعزت يتهم والمعيوف الاسوأ



خماسية روسيا تلقي بظلالها على الشارع الرياضي

الخماسية الشارع الرياضي يغلي الشيخ
سادت حالة من الإحباط وسط الجماهير السعودية بعد النتيجة القاسية التي تلقاها المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بخماسية نظيفة من منتخب روسيا في افتتاح مونديال كأس العالم بالعاصمة الروسية موسكو مساء اليوم.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=511168
ووصفت الجماهير الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاعبي المنتخب بالخذلان في مباراة اليوم، وهي المباراة الأكثر متابعة من قبل ملايين المشاهدين من شتى أقطار العالم.
واستغربت تلك الجماهير ظهور لاعبي المنتخب بهذا المستوى المحبط في افتتاحية كأس العالم، خاصة وأن هيئة الرياضة ممثلة في رئيس مجلس إدارتها تركي آل الشيخ, وفرت كافة الإمكانات المالية والمعنوية لهم من إعداد ومعسكرات ورواتب ومكافآت.
****************
"تركي آل الشيخ" يتوعد: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد "بي إن سبورت"

الخماسية الشارع الرياضي يغلي الشيخ
توعد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بالملاحقة القانونية لقناة "بي إن سبورت"؛ لتجاوزاتها ضد السعودية ومسؤوليها.
وقال "آل الشيخ": "‏‫سوف نقوم باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه كل التجاوزات الصادرة عن قناة "بي إن سبورت" تجاه السعودية ومنتخبها ورياضتها ومسؤوليها، واستغلالها الرياضة لأغراض سياسية".
وأضاف بقوله: "‏هذا دليل جديد على صحة موقف الجهات المختصة السعودية حين حظرت هذه القناة على أراضيها".
****************
"عزت": سنحاسب المقصِّرين.. وأبرزهم السهلاوي والمعيوف وهوساوي

وعد عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بمحاسبة عدد من اللاعبين بسبب سوء مستوياتهم خلال مباراة الافتتاح، وأبرزهم الحارس عبدالله المعيوف، والمدافع عمر هوساوي، والمهاجم محمد السهلاوي.
وانتقد عزت في مداخلة هاتفية على برنامج "روسيا 2018" في قناة "العربية" المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون، وقال إنه كان سيئًا للغاية، ولا يعكس البرنامج الإعدادي.

وقال إن القيادة لم تقصِّر مع اللاعبين، وكذلك تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، لكن النتيجة كانت مخيبة للآمال، وغير مُرضية.
وكشف عن أن البرنامج الإعدادي كان بغية كسر الخوف أمام المنتخبات الكبيرة في أراضيها، ولكن الانهيار لم يكن لياقيًّا، بل بأخطاء في التمرير، وأخطاء فنية من المدرب، وأخطاء وتأخير في التغييرات.. وستتم محاسبة عدد من اللاعبين، أبرزهم عبدالله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي لسوء مستوياتهم في المباراة.

****************
"المعيوف" أسوأ لاعب في مباراة الافتتاح

الخماسية الشارع الرياضي يغلي الشيخ
حصد حارس مرمى المنتخب السعودي عبدالله المعيوف التقييم الأدنى بين لاعبي المنتخبين السعودي والروسي خلال مباراة الافتتاح التي جمعتهما عصر اليوم وانتهت بفوز الروس بخمسة أهداف نظيفة .

وحصد المعيوف تقييم 3.9 درجة كأقل لاعبي المنتخب السعودي فيما حصد كل من سلمان الفرج وأسامة هوساوي على التقييم الأعلى بين لاعبي المنتخب بـ 6.9 للأول و6.5 للثاني .

وعاودت الجماهير انتقاداتها للمدرب بيتزي بسبب دفعه بالحارس المعيوف أساسياً حيث قالت إنه الحارس البديل في الهلال وأن بيتزي تغاضى عن الحارس الأفضل في الدوري محمد العويس والحارس الأفضل في التصفيات ياسر المسيليم لمصلحة المعيوف .

إلى ذلك شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الأجنبية تهكماً شديداً بسبب النتيجة التي آلت إليها مباراة الافتتاح، مشددين على أن الأخضر السعودي لم يظهر بالصورة الواجبة في المباراة .

حساب "إنجليزي" عن "المعيوف" : يتصدى للكرة وهو مغمض العينين!

الخماسية الشارع الرياضي يغلي الشيخ

واصلت الصحف والمواقع العاليمية اهتماماتها بالنتيجة الكبيرة التي آلت إليها مباراة الافتتاح في المونديال الحالي بين روسيا والسعودية والتي انتهت بخسارة الأخضر بخمسة أهداف نظيفة .

وحمّلت الصحف والمواقع والرياضيون المشهورون حول العالم ، الحارس عبدالله المعيوف سبب تلك الخسارة الكبيرة بسبب وزنه الزائد وعدم مرونته وافتقاده للرشاقة .

ونشر أحد الحسابات التويترية الناطقة باللغة الإنجليزية تغريدة فيها أبدى تعجبه من دخول الحارس على الكرة وهو مغمض العينين حيث قال :" كيف سيمسك الحارس الكرة وهو مغمض العينين .. لا غرابة في أن تسجل روسيا خمسة أهداف ".

من جهته ، انتقد الحارس الإنجليزي السابق بول روبنسون ، المعيوف في تصريحات صحفية حيث قال :"المعيوف حارس مرمى منتخب السعودية كان سيئا طوال الـ90 دقيقة، وقدم مستوى غير لائق تماماً".

وأضاف:" الحارس لا يمتلك أي مرونة وكان سيئ جدا فى القفز على الكرة..لقد كان من أسباب الهزيمة الكبيرة لمنتخب بلاده".



 
 توقيع : ساهر القمرا


التعديل الأخير تم بواسطة ساهر القمرا ; 06-15-2018 الساعة 11:50 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-16-2018, 08:41 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 02-15-2019 (09:05 AM)
 المشاركات : 26,027 [ + ]
 التقييم :  2832
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


رد مع اقتباس
قديم 06-16-2018, 10:59 AM   #3


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 01-12-2019 (12:26 PM)
 المشاركات : 7,825 [ + ]
 التقييم :  2193
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-18-2018, 02:28 AM   #4


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (04:23 AM)
 المشاركات : 8,162 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


رد مع اقتباس
قديم 06-20-2018, 02:18 PM   #5


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 01-09-2019 (10:26 PM)
 المشاركات : 8,704 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم


 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الاسوأ, الخماسية, الرياضي, الشارع, الشيخ, يتهم, يتوعد, يغلي, والمعيوف, وعزت


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:33 AM.

اخر المواضيع

أحد السعودي يوضح: مؤمن زكريا سيرحل عن الفريق في هذه الحالة @ حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @ أثر الابتسامة والكلمة الطيبة @ افتراضي كيف نعرف أن الله تعالى يحبنا ..؟! @ روح الكيان الف الف مبروك @ اخبار سريعه للاحداث المحليه @ بثنائية .. القادسية يخطف نقاط الفيحاء @ خسارة بالثلاثة للنصر أمام التعاون @ الأهلي يحقق فوز بشق الأنفس أمام الباطن @ لأول مرة في تاريخه.. قطر بطلاً لكأس آسيا @ امرأة لم تشغل أي منصب أمني تتولى وزارة الداخلية في حكومة "الحريري" @ خسارة مذلة لـ تشيلسي .. وليفربول يسقط في فخ التعادل @ أتالانتا يذل يوفنتوس ويطيح به من كأس إيطاليا @ برشلونة يسحق إشبيلية بالسته ويعبر لنصف نهائي كأس الملك @ "ترامب" يؤكد دعمه لرئيس المعارضة الفنزويلية في اتصال هاتفي ويحذر من ايران @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010