facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2018, 11:22 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:15 PM)
 المشاركات : 19,629 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ترامب يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران: وعودهم كاذبة.. سنبدأ بفرض العقوبات عليهم



قال: إذا سمحنا لهذا الاتفاق فسيكون السلاح النووي قريبًا في الشرق الأوسط

ترامب يعلن الانسحاب الاتفاق النووي
عد الكثير من الشد والجذب أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء اليوم الثلاثاء أنه قرر الانسحاب من اتفاق إيران النووي ضاربًا بذلك بتحذيرات الزعماء الأوروبيين عرض الحائط.

وقال ترامب في كلمة من البيت الأبيض: "أُعلنُ أن أمريكا ستنسحب من الاتفاق مع إيران. وفي لحظات قريبة سأوقِّع مذكرة رئيسية لبدء العقوبات على النظام الإيراني".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=509716

وأوضح: "إذا سمحنا لهذا الاتفاق بالمواصلة فسيكون هناك قريبًا سلاح نووي في الشرق الأوسط".

وتابع: "كان يفترض أن يكون هذا الاتفاق بنَّاء، لكن هذا لم يحدث". مضيفًا: "اليوم لدينا أدلة دامغة، تؤكد أن وعود إيران كانت أكذوبة. هذا يدل على أن الاتفاق كان مريعًا.. لم يجلب السلام والهدوء".

وتكرَّر كثيرًا تهديد ترامب بالانسحاب من الاتفاق الموقَّع في عام 2015؛ لأنه لا يتطرق لبرنامج الصواريخ الباليستية الإيراني، أو دور طهران في الحربَيْن السورية واليمنية، ولا يمنعها نهائيًّا من تطوير أسلحة نووية.

وسبق لزعماء أوروبيين أن حذروا من أن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق سيلغي أعوامًا من العمل، أدت إلى اتفاق مهم ومستدام، أبقى الأسلحة النووية بعيدًا عن أيدي إيران. كما قد يؤدي ذلك أيضًا لتصاعد التوترات في منطقة تجتاحها نزاعات متداخلة.
******************
"شكرًا ترامب.. سنشعل ثورة قريبًا".. إيرانيون يطلقون

وسمًا مؤيدًا لقرار الانسحاب من الاتفاق النووي :-

ترامب يعلن الانسحاب الاتفاق النووي
أطلق نشطاء ومواطنون إيرانيون وسمًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يشكرون فيه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" على انسحابه من الاتفاق النووي المعيب، الذي وقّعته قوى غربية مع بلادهم عام 2015م.

وأعرب مغردون إيرانيون في الوسم الذي حمل عنوان "Thank You Trumb" عن سعادتهم بالقرار الأمريكي، مؤكدين أن القرار سيساعدهم على إسقاط نظام الملالي قريبًا.. فيما أبدى البعض رغبته في أن تساعد الولايات المتحدة ثوار إيران على التخلص من الديكتاتورية التي تجثم فوق صدورهم منذ نحو 40 عامًا.

وقال الرئيس الأمريكي في بيانه مساء أمس مخاطبًا الشعب الإيراني: "الشعب الأمريكي يقف إلى جانبكم ضد نظامكم الديكتاتوري الذي يحتجزكم كرهائن منذ 40 سنة".

أنقذت مستقبلنا
وقال أحد المغردين الإيرانيين عبر الوسم: "شكرًا ترامب؛ لقد أنقذت مستقبل الشعب الإيراني"، في إشارة إلى احتمالية أن يؤثر القرار وفرض العقوبات الاقتصادية على إسقاط النظام الإيراني الغاشم.

فيما أعرب المغرد "علي هستم" عن أمله بنيل الشعب الإيراني حريته، بقوله: "كل الأمل في أن تنال إيران حريتها. شكرًا سيد ترامب".

وعاد المغرد "هستم" للتغريد مرة أخرى ردًّا على تعليق حول التبعات الاقتصادية المأساوية المنتظرة، وقال: "أشعر بصدمة زيادة الضغوط، ولكنَّ نهاية مريرة أفضل من مرارة لا نهاية لها.. لقد ارتفع الدولار من 3500 إلى 7000 تومان. مع استمرار هذا النظام ليس هناك شيء صحيح".

بينما توقعت المغردة "بريناز" أن يسهم القرار في توقُّف طهران عن أنشطتها العدائية ورعايتها الإرهاب، بقولها: "شكرًا لقراركم العقلاني، إنها خطوة كبيرة للتصدي للإجراءات العدائية للجمهورية الإسلامية ورعايتها الإرهاب".

الثورة قادمة
وكتب مغرد إيراني يشكر ترامب على قراره الذي بعث الأمل مجددًا لأحرار إيران، على حد وصفه: "لقد بعثت الأمل بقرارك.. ليس فقط للإيرانيين الذين تم احتجازهم كرهائن من قِبل النظام العدائي، ولكن للمنطقة بأسرها!".







 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 05-08-2018, 11:28 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (09:37 PM)
 المشاركات : 6,572 [ + ]
 التقييم :  5814
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




وعطآء بآذخ لآمس سسمآء آلإبدآع
لـ روحك أتمنى سعآده لآتبور،
,دمت ي طٌهر


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


قديم 05-08-2018, 11:49 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:15 PM)
 المشاركات : 19,629 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
منورة بطلتك الحلوة
وشااكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا تواجد دومااا

مسراتي لك ,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 05-09-2018, 09:47 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-23-2018 (10:10 AM)
 المشاركات : 25,484 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



قديم 05-13-2018, 12:35 AM   #5


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-09-2018 (02:17 AM)
 المشاركات : 8,682 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم


 
 توقيع : إعصار برزه



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
الاتفاق, الانسحاب, العقوبات, النووي, براءة, تفرض, يعلن, سنبدأ, عليهم, إيران:, وعودهم, كاذبة..


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:22 AM.

اخر المواضيع

شركة تنظيم مهرجانات وحفلات في تركيا اسطنبول سمارت ميديا @ رسمياً.. الكرواتي "مودريتش" أفضل لاعب في العالم لعام 2018 @ اطلاق الشيخ زايد على البطولة العربية ..والاهلي يفوز على المحرق بثلاثية @ قطار الحرمين أضخم مشروع نقل عام في الشرق الأوسط ينطلق بسواعد وطنية وإمكانيات عالية @ رويترز: وزيرة خارجية كندا تأمل بلقاء الجبير في نيويورك @ اتهام للحوثيين باحتجاز رهائن ..واموال قطرتدبر مؤامرة بجنوب افريقيا وتصعيد روسي اسرائيلي @ فضيحة جديدة : رسالة من تميم الى نتنياهو ..وايران تستدعي القائم باعمال الامارات وواشنطن تهدد ايران @ احتفالات اليوم الوطني من جدة الى ابوظبي الى مواطن قطري @ 5 آلاف صورة ترسم "جدارية سلمان الحزم" في "مسك التاريخية" @ الملك سلمان عبر تويتر : نتطلع في يومنا الوطني لمزيد من الانجاز ..واجازة ليوم الاثنين @ شاكر اين قسم التصاميم ؟؟؟ عاجل @ المرء يلدغ من جحر ويتركه @ دام عزكـ يا ارض الخير ...تصميمي أميرة الليل @ المعادلة الصعبة لبلح الشام مقرمش وهاش فى نفس الوقت وهتعملية بنفسك فى البيت كمان @ 7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010