facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2018, 11:22 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:36 AM)
 المشاركات : 20,122 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ترامب يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران: وعودهم كاذبة.. سنبدأ بفرض العقوبات عليهم



قال: إذا سمحنا لهذا الاتفاق فسيكون السلاح النووي قريبًا في الشرق الأوسط

ترامب يعلن الانسحاب الاتفاق النووي
عد الكثير من الشد والجذب أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء اليوم الثلاثاء أنه قرر الانسحاب من اتفاق إيران النووي ضاربًا بذلك بتحذيرات الزعماء الأوروبيين عرض الحائط.

وقال ترامب في كلمة من البيت الأبيض: "أُعلنُ أن أمريكا ستنسحب من الاتفاق مع إيران. وفي لحظات قريبة سأوقِّع مذكرة رئيسية لبدء العقوبات على النظام الإيراني".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=509716

وأوضح: "إذا سمحنا لهذا الاتفاق بالمواصلة فسيكون هناك قريبًا سلاح نووي في الشرق الأوسط".

وتابع: "كان يفترض أن يكون هذا الاتفاق بنَّاء، لكن هذا لم يحدث". مضيفًا: "اليوم لدينا أدلة دامغة، تؤكد أن وعود إيران كانت أكذوبة. هذا يدل على أن الاتفاق كان مريعًا.. لم يجلب السلام والهدوء".

وتكرَّر كثيرًا تهديد ترامب بالانسحاب من الاتفاق الموقَّع في عام 2015؛ لأنه لا يتطرق لبرنامج الصواريخ الباليستية الإيراني، أو دور طهران في الحربَيْن السورية واليمنية، ولا يمنعها نهائيًّا من تطوير أسلحة نووية.

وسبق لزعماء أوروبيين أن حذروا من أن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق سيلغي أعوامًا من العمل، أدت إلى اتفاق مهم ومستدام، أبقى الأسلحة النووية بعيدًا عن أيدي إيران. كما قد يؤدي ذلك أيضًا لتصاعد التوترات في منطقة تجتاحها نزاعات متداخلة.
******************
"شكرًا ترامب.. سنشعل ثورة قريبًا".. إيرانيون يطلقون

وسمًا مؤيدًا لقرار الانسحاب من الاتفاق النووي :-

ترامب يعلن الانسحاب الاتفاق النووي
أطلق نشطاء ومواطنون إيرانيون وسمًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يشكرون فيه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" على انسحابه من الاتفاق النووي المعيب، الذي وقّعته قوى غربية مع بلادهم عام 2015م.

وأعرب مغردون إيرانيون في الوسم الذي حمل عنوان "Thank You Trumb" عن سعادتهم بالقرار الأمريكي، مؤكدين أن القرار سيساعدهم على إسقاط نظام الملالي قريبًا.. فيما أبدى البعض رغبته في أن تساعد الولايات المتحدة ثوار إيران على التخلص من الديكتاتورية التي تجثم فوق صدورهم منذ نحو 40 عامًا.

وقال الرئيس الأمريكي في بيانه مساء أمس مخاطبًا الشعب الإيراني: "الشعب الأمريكي يقف إلى جانبكم ضد نظامكم الديكتاتوري الذي يحتجزكم كرهائن منذ 40 سنة".

أنقذت مستقبلنا
وقال أحد المغردين الإيرانيين عبر الوسم: "شكرًا ترامب؛ لقد أنقذت مستقبل الشعب الإيراني"، في إشارة إلى احتمالية أن يؤثر القرار وفرض العقوبات الاقتصادية على إسقاط النظام الإيراني الغاشم.

فيما أعرب المغرد "علي هستم" عن أمله بنيل الشعب الإيراني حريته، بقوله: "كل الأمل في أن تنال إيران حريتها. شكرًا سيد ترامب".

وعاد المغرد "هستم" للتغريد مرة أخرى ردًّا على تعليق حول التبعات الاقتصادية المأساوية المنتظرة، وقال: "أشعر بصدمة زيادة الضغوط، ولكنَّ نهاية مريرة أفضل من مرارة لا نهاية لها.. لقد ارتفع الدولار من 3500 إلى 7000 تومان. مع استمرار هذا النظام ليس هناك شيء صحيح".

بينما توقعت المغردة "بريناز" أن يسهم القرار في توقُّف طهران عن أنشطتها العدائية ورعايتها الإرهاب، بقولها: "شكرًا لقراركم العقلاني، إنها خطوة كبيرة للتصدي للإجراءات العدائية للجمهورية الإسلامية ورعايتها الإرهاب".

الثورة قادمة
وكتب مغرد إيراني يشكر ترامب على قراره الذي بعث الأمل مجددًا لأحرار إيران، على حد وصفه: "لقد بعثت الأمل بقرارك.. ليس فقط للإيرانيين الذين تم احتجازهم كرهائن من قِبل النظام العدائي، ولكن للمنطقة بأسرها!".







 
 توقيع : ساهر القمرا



قديم 05-08-2018, 11:28 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:44 AM)
 المشاركات : 7,621 [ + ]
 التقييم :  7376
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




وعطآء بآذخ لآمس سسمآء آلإبدآع
لـ روحك أتمنى سعآده لآتبور،
,دمت ي طٌهر


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


قديم 05-08-2018, 11:49 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:36 AM)
 المشاركات : 20,122 [ + ]
 التقييم :  8768
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
منورة بطلتك الحلوة
وشااكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا تواجد دومااا

مسراتي لك ,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



قديم 05-09-2018, 09:47 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:34 AM)
 المشاركات : 25,805 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


قديم 05-13-2018, 12:35 AM   #5


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 01-09-2019 (10:26 PM)
 المشاركات : 8,704 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم


 
 توقيع : إعصار برزه



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
الاتفاق, الانسحاب, العقوبات, النووي, براءة, تفرض, يعلن, سنبدأ, عليهم, إيران:, وعودهم, كاذبة..


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:24 PM.

اخر المواضيع

المبعوث الأممي يؤكد الحاجة إلى حل سياسي في سوريا والاكراد يتوعدون @ الأخضر السعودي يواجه اليابان.. ومواجهة عربية تجمع العراق وقطر @ كأس آسيا: قطر تكسب الأخضر بهدفين وتتصدر @ "النيفاوي" اللاعب الدولي السابق يلفظ أنفاسه الأخيرة بين جيرانه بمكة @ والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معايا @ طريقة الكباب التركي @ الحب بكل اختصار @ الشاطئ الأسود يستقبل سياح العالم لأول مرة بأمريكا @ كأس الملك: النصر يسقط الأنصار بخماسية ويعبر لدور الـ16 @ الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي @ ديبالا:عودتي للسعودية مجددًا شرف كبير..النظام يُطبق على الجميع حتى "رونالدو" @ خادم الحرمين يستقبل بومبيو ويستعرض معه العلاقات التاريخية @ "توقيع" وثيقة التعاون الشاملة يفجر الخلاف بين إيران وسوريا @ ألمانيا تعتقل جاسوسًا يعمل لصالح إيران ولبنان تطالب طهران بالافراج عن مواطن خطفته 2015 @ حين يراك ؟؟ @ آلآبتسآمه وآلحب وآلصبـر @ أيمن زيدان في رسالة غاضبة: "تباً للصّقيع والعتمة" @ يا مرحــبا يا مغــلط في تـلفـوني .. مســـموح مســموح والغلــطات عــفويه @ ناصر القصبي يعود إلى المسرح بعد 30 عامًا من الغياب @ ابنة هيفاء وهبي تنشر صورة زفافها وتصرف غريب يصدر منها يصدم الجمهور! ‏وتحرج والدتها @ قصة الجد العجوز @ اللص الشريف @ عبد الله بالخير مهاجماً: ليست بلقيس من تغني أرضي وبلادي وسمايا .. وكاريس بشار تدافع عن فهد عابد @ سما المصري تستفز الكويتيين في عقر دارهم @ افضل وقت لقياس الوزن @ الفندق العائم في دبي.. تعرف على قصة إنقاذ سفينة "الملكة إليزابيث" @ فوائد الكرز الأحمر @ لماذا لا يزيد وزني @ "السترات الصفراء" تستعيد عافيتها.. والمواجهات تطغى على المظاهرات @ واشنطن: دعم إيران للحوثيين يطيل أمد الحرب في اليمن @ الأخضر يكسب لبنان بثنائية.. ويعبر إلى دور الـ16 @ كأس آسيا: ايران تعبر فيتنام والعراق يصعق اليمن بثلاثية ويتأهلان الى 16 @ أبتسم ودع الدنيا تبكـي من جبروت إبتسآمتكـ .. @ التحالف الدولي يعلن "بدء انسحاب متعمّد" من سوريا .. اليوم @ تقرير دولي يكشف شروط الاتفاقية العسكرية التركية "المجحفة" لقطر.. @ التحالف يدمر شبكة اتصالات عسكرية حوثية وكهف خبراء للتحكم بالطائرات @ بخماسية ديجانيني.. الأهلي يعمق جراح أحد ..والرائد يجحفل الهلال @ كأس آسيا: كوريا تفوز على قيرسيتان والصين تدك شباك الفلبين @ نسخة طويلة ومصفحة من رولز رويس Cullinan @ عالم السيارات @ عودة سوريا للجامعة العربية مرهون بقرار ..وكارثة ثلجية تجتاح مخيمات السوريين @ بضربات استباقية.. مقتل عدد من المطلوبين أمنياً في القطيف @ رؤساء الكتل البرلمانية اليمنية يطالبون بموقف أممي واضح تجاه الانقلابيين @ للمرة الثانية على التوالي.. المصري صلاح أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 @ الرئيس يحضر مباراة لبنان وبيتزي متفائل .. وسالم نجم المباراة والتواء بمفصل الشهراني @ رباعية سعودية تمزق الشباك الكورية الشمالية والعراق يهزم فتنام بصعوبة @ مجموعة من استايلات - تأثير واقعي للنصوص @ على فكرة @ للمرة الثانية.. إحباط محاولة تهريب شحنة أسلحة تركية إلى ليبيا وتفجيرات بالرقة @ "إغاثي سلمان" يعيد تأهيل الأطفال ضحايا التجنيد الإجباري من مليشيا الحوثي @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010