facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2018, 11:47 PM   #1


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 11-05-2018 (09:36 PM)
 المشاركات : 8,703 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
Post عباس: بدون هذه القضايا ماذا يبقى للتفاوض



أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس رفض التفريط بالقدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية والتنازل عن قضية اللاجئين واستمرار الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية. جاء ذلك في كلمته أمام المجلس الوطني الفلسطيني الذي انطلقت أعماله مساء أمس.
وقال في مستهل أعمال الدورة الـ 23 للمجلس "إذا انتهت القدس، وبقي الاستيطان، وأنهوا قضية اللاجئين، ماذا يتبقى لنا؟". ولفت إلى أن القيادة الفلسطينية ستتخذ خطوات "مهمة وخطيرة" خلال الفترة المقبلة، غير أنه لم يحددها.


وجدد عباس موقف القيادة الرافض للرعاية الأميركية الوحيدة لأي مفاوضات سياسية مقبلة. وأضاف: إذا ما قدمت الولايات المتحدة عرضا للحل فيجب أن يكون مع خيار الدولتين وأن تكون القدس الشرقية عاصمة لفلسطين.
وأضاف أن "صفقة القرن هي صفعة لإنهاء السلام كونها أخرجت قضيتي القدس واللاجئين من المفاوضات وسمحت بشرعنة الاستيطان الإسرائيلي".


وصفقة القرن الأميركية -التي لم يتم الإعلان عنها بشكل واضح- تقوم وفق تصريحات مختلفة على قيام سلام نهائي بين الفلسطينيين والإسرائيليين يتم خلالها تنازل فلسطيني عن القدس واعتبارها عاصمة لإسرائيل، إلى جانب تنازل عن حق عودة اللاجئين لديارهم التي هجروا منها منذ عام 1948، والإبقاء على المستوطنات الكبرى في الضفة الغربية وضمها لدولة إسرائيل.


وتأتي تصريحات عباس بعد أن بثت القناة العاشرة الإسرائيلية، مساء الأحد الماضي، تقريرا حول لقاء سري جمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع بعض المنظمات اليهودية في الولايات المتحدة يوم 27 من مارس/آذار الماضي هاجم فيه القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها عباس.
ونقل التقرير عن ابن سلمان قوله "منذ 40 عاما والقيادة الفلسطينية تفوّت الفرص حيث رفضت جميع المقترحات التي قدمت لها. لقد حان الوقت كي يقبل الفلسطينيون الاقتراحات والعروض، وعليهم العودة إلى طاولة المفاوضات أو فليصمتوا ويتوقفوا عن التذمر".


وذكر نفس التقرير أن ابن سلمان قال للقادة اليهود إن "القضية الفلسطينية ليست الأولوية القصوى لحكومة المملكة ولا للرأي العام، وهناك قضايا أكثر أهمية، وأكثر إلحاحا للتعامل معها مثل إيران".
وانطلقت في مدينة رام الله اجتماعات المجلس الوطني مساء أمس، وينتظر أن تستمر ثلاثة أيام من دون مشاركة حركتي حماس والجهاد الإسلاميتين اللتين ليستا من أعضاء المنظمة، ولا تشارك أيضا الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التي تعد ثاني أكبر فصائل المنظمة.



 
 توقيع : إعصار برزه



قديم 05-08-2018, 08:52 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:28 AM)
 المشاركات : 25,667 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



قديم 05-08-2018, 12:02 PM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (12:41 PM)
 المشاركات : 7,045 [ + ]
 التقييم :  6676
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سّلِمتِ يًدِآكْ..
عّلِى جميًلِ طرٍحكْ
يًعّطيًكْ رٍبيً ألِف عّآفيًه
بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق.
لِكْ منيً جزيًلِ آلِشكْرٍ وَآلِتِقدِيًرٍ...


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


قديم 05-08-2018, 10:44 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:47 PM)
 المشاركات : 19,899 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تشكراتي لك اعصار برزة
على لمتابعة والتغطية الاخبارية
لا عدمنا جهودك المميزة

ودي,,


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
للتفاوض, ماذا, القضايا, بدون, يبقى, عباس:


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 PM.

اخر المواضيع

نادي الاوتار يعزف بدبي باسماء فنية جديدة @ قمر المنتدى انين الروح الف الف مبرووك @ الف الف مبروك الآلفيه الجديده لروح المنتدى @ متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @ ما جاك مني يجرحك ولا جاك مني يألمك @ النصر يودع بطولة كأس زايد للأندية @ وثيقة تفضح مخطط إيران الطائفي بسوريا.. هدفهم تغيير ديموغرافي @ طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت" فيُقتل أمام زملائه ..ونايل سات تحجب قناة الحوثة @ لندن ترفض تسليم رجل اعمال تركي ..والارحنتين تخلي المساكن قبل القمة @ تعرّف على 5 فوائد لشرب الماء والليمون على معدة فارغة @ اللاعب السابق سلطان البرقان في ذمة الله @ "بوتين" يشيد بدور المملكة وولي العهد في نجاح اتفاقات خفض النفط..ومدرسة بالارجنتين تشيد بالسعودية @ ولي العهد يصل إلى تونس ...والرئيس السبسي في مقدمة مستقبليه @ هذا زايد..هذه الإمارات @ ولي العهد يصل مصر وترحيب حار من الرئيس السيسي بالأمير محمد بن سلمان @ الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص @ تصدى للدبابة وفَقَد ذراعه ثم وصفه بالعبث.. كيف ثار "بطل ليلة الانقلاب" على "أردوغان" @ الدقيقة 90 تجحفل الهلاليين .. الأهلي يعجل برحيل رئيس الاتحاد .. وسعودي ينافس على لقب الهداف @ تركي آل الشيخ افضل شخصية عربية ..ويكلف ناظر برئاسة الاتحاد ..والنصر يرفض التأجيل @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ يشتتني غيابك لا لمحتك لمح @ مـنـاجـات عـاشـقة @ كلمات ليست كالكلمات @ عن الرفق @ نعم مقص ولكن لا يقطع كل شي @ الفاكهة العجيبة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010