facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2018, 11:47 PM   #1


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-09-2018 (02:17 AM)
 المشاركات : 8,682 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




 اوسمتي
وسام الاداره وسام العطاء وسام وسام الحضور المميز وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black
Post عباس: بدون هذه القضايا ماذا يبقى للتفاوض



أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس رفض التفريط بالقدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية والتنازل عن قضية اللاجئين واستمرار الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية. جاء ذلك في كلمته أمام المجلس الوطني الفلسطيني الذي انطلقت أعماله مساء أمس.
وقال في مستهل أعمال الدورة الـ 23 للمجلس "إذا انتهت القدس، وبقي الاستيطان، وأنهوا قضية اللاجئين، ماذا يتبقى لنا؟". ولفت إلى أن القيادة الفلسطينية ستتخذ خطوات "مهمة وخطيرة" خلال الفترة المقبلة، غير أنه لم يحددها.


وجدد عباس موقف القيادة الرافض للرعاية الأميركية الوحيدة لأي مفاوضات سياسية مقبلة. وأضاف: إذا ما قدمت الولايات المتحدة عرضا للحل فيجب أن يكون مع خيار الدولتين وأن تكون القدس الشرقية عاصمة لفلسطين.
وأضاف أن "صفقة القرن هي صفعة لإنهاء السلام كونها أخرجت قضيتي القدس واللاجئين من المفاوضات وسمحت بشرعنة الاستيطان الإسرائيلي".


وصفقة القرن الأميركية -التي لم يتم الإعلان عنها بشكل واضح- تقوم وفق تصريحات مختلفة على قيام سلام نهائي بين الفلسطينيين والإسرائيليين يتم خلالها تنازل فلسطيني عن القدس واعتبارها عاصمة لإسرائيل، إلى جانب تنازل عن حق عودة اللاجئين لديارهم التي هجروا منها منذ عام 1948، والإبقاء على المستوطنات الكبرى في الضفة الغربية وضمها لدولة إسرائيل.


وتأتي تصريحات عباس بعد أن بثت القناة العاشرة الإسرائيلية، مساء الأحد الماضي، تقريرا حول لقاء سري جمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع بعض المنظمات اليهودية في الولايات المتحدة يوم 27 من مارس/آذار الماضي هاجم فيه القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها عباس.
ونقل التقرير عن ابن سلمان قوله "منذ 40 عاما والقيادة الفلسطينية تفوّت الفرص حيث رفضت جميع المقترحات التي قدمت لها. لقد حان الوقت كي يقبل الفلسطينيون الاقتراحات والعروض، وعليهم العودة إلى طاولة المفاوضات أو فليصمتوا ويتوقفوا عن التذمر".


وذكر نفس التقرير أن ابن سلمان قال للقادة اليهود إن "القضية الفلسطينية ليست الأولوية القصوى لحكومة المملكة ولا للرأي العام، وهناك قضايا أكثر أهمية، وأكثر إلحاحا للتعامل معها مثل إيران".
وانطلقت في مدينة رام الله اجتماعات المجلس الوطني مساء أمس، وينتظر أن تستمر ثلاثة أيام من دون مشاركة حركتي حماس والجهاد الإسلاميتين اللتين ليستا من أعضاء المنظمة، ولا تشارك أيضا الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التي تعد ثاني أكبر فصائل المنظمة.



 
 توقيع : إعصار برزه



قديم 05-08-2018, 08:52 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:10 AM)
 المشاركات : 25,484 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



قديم 05-08-2018, 12:02 PM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 09-21-2018 (01:45 AM)
 المشاركات : 6,559 [ + ]
 التقييم :  5814
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سّلِمتِ يًدِآكْ..
عّلِى جميًلِ طرٍحكْ
يًعّطيًكْ رٍبيً ألِف عّآفيًه
بإنتِظآرٍ جدِيًدِكْ بكْلِ شوَق.
لِكْ منيً جزيًلِ آلِشكْرٍ وَآلِتِقدِيًرٍ...


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


قديم 05-08-2018, 10:44 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:49 PM)
 المشاركات : 19,620 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تشكراتي لك اعصار برزة
على لمتابعة والتغطية الاخبارية
لا عدمنا جهودك المميزة

ودي,,


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
للتفاوض, ماذا, القضايا, بدون, يبقى, عباس:


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 AM.

اخر المواضيع

فضيحة جديدة : رسالة من تميم الى نتنياهو ..وايران تستدعي القائم باعمال الامارات وواشنطن تهدد ايران @ احتفالات اليوم الوطني من جدة الى ابوظبي الى مواطن قطري @ 5 آلاف صورة ترسم "جدارية سلمان الحزم" في "مسك التاريخية" @ الملك سلمان عبر تويتر : نتطلع في يومنا الوطني لمزيد من الانجاز ..واجازة ليوم الاثنين @ شاكر اين قسم التصاميم ؟؟؟ عاجل @ المرء يلدغ من جحر ويتركه @ دام عزكـ يا ارض الخير ...تصميمي أميرة الليل @ المعادلة الصعبة لبلح الشام مقرمش وهاش فى نفس الوقت وهتعملية بنفسك فى البيت كمان @ 7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010