facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-25-2018, 09:37 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:49 PM)
 المشاركات : 19,620 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الخطوط القطرية تعترف بالخسائر..وصدمة في المانيا بسبب حارس بن لادن



"الخطوط القطرية" تعترف: خسائرنا ضخمة.. و"أكبر الباكر" يؤكد: زادت نفقاتنا وتضررت إيراداتنا

الخطوط القطرية تعترف بالخسائر..وصدمة المانيا

أقرت الخطوط الجوية القطرية بتكبدها خسارة "كبيرة" في السنة المالية المنقضية، بسبب حظر عمل الشركة في الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب: السعودية والإمارات ومصر والبحرين.

ووفقًا لسكاي نيوز فقد قال الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية "أكبر الباكر"، خلال معرض أوراسيا للطيران في أنطاليا بتركيا: "زدنا نفقاتنا للتشغيل، كما تضررت أيضًا إيراداتنا؛ لذلك لا نعتقد أن نتائجنا للسنة المالية الماضية ستكون جيدة جدًّا".

وأضاف بقوله: "لا أريد أن أتحدث عن حجم الخسارة لكنها كبيرة"، مشيرًا إلى أن بعض الأنشطة الأخرى حققت ربحًا، وإن كان ذلك غير كفيل بتبديد أثر خسائر الشركة.

وأشار إلى أن شركة الطيران المملوكة للدولة ستحتاج إلى 8 أسابيع إضافية لوضع اللمسات الأخيرة على دفاترها وإجراء التعديلات اللازمة، قبل أن تعلن نتائجها المالية للسنة المنتهية في 31 مارس.

وكانت الخطوط القطرية قد مُنعت من الطيران إلى 18 مدينة في المملكة السعودية ودولة الإمارات والبحرين ومصر منذ يونيو 2017، عندما قطعت تلك الدول علاقاتها مع قطر بسبب دعمها الإرهاب.
*******************
صدمة في ألمانيا.. حارس زعيم القاعدة "بن لادن"

يتلقى راتبًا شهريًّا من أموال دافعي الضرائب:

الخطوط القطرية تعترف بالخسائر..وصدمة المانيا

تعتزم برلين ترحيل أحد حراس زعيم تنظيم القاعدة الإرهابي الراحل أسامة بن لادن، الذي يحمل الجنسية التونسية، رغم وجود عقبات قانونية؛ وذلك في خطوة لتهدئة الرأي العام هناك.

وتعود تفاصيل الأزمة -وفقًا لسكاي نيوز- بعد أن أعلنت الحكومة المحلية في إقليم لاية شمال الراين ويستفاليا أن الحارس "سامي أ" الذي يحمل الجنسية التونسية، يتلقى راتب إعانة شهريًّا من الدولة يبلغ 1427 دولارًا.

وجاء تصريح الحكومة المحلية ردًّا على أسئلة لممثلي حزب "البديل من أجل ألمانيا"، الذي طلب إحاطة بشأن الرجل، ليفجر الفضيحة التي أثارت موجة من الغضب بسبب تلقي الإرهابي السابق أموالًا من دافعي الضرائب.

وحاول المتحدث باسم وزارة الداخلية الاتحادية "هارالد نيمانز"، تهدئة الغضب الشعبي، حين قال الأربعاء: "هناك محاولات لترحيل الحارس الشخصي السابق لابن لادن"، مشيرًا إلى أن قوة من الوزارة ستدرس القضية قريبًا رغم أنه قد يواجه تعذيبًا في تونس.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=508915
***************
روسيا: سنفحص الصاروخ الأمريكي لتطوير أنظمة الأسد الجوية الجديدة

كشفت وزارة الدفاع الروسية اليوم أنها ستفحص صاروخ ”توماهوك“ الأمريكي الذي حصلت عليه القوات السورية بعد الهجوم الأخير؛ من أجل تطوير الصواريخ الروسية؛ وذلك في خطوة تعني استمرار واشتعال الصراع في المنطقة.

وأضافت الوزارة وفقًا لما أوردته رويترز نقلًا عن وكالة الإعلام الروسية أن بلادها تعتزم تسليم أنظمة دفاعات جوية جديدة لسوريا في المستقبل القريب.





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 04-25-2018, 11:31 PM   #2


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 09-20-2018 (10:18 PM)
 المشاركات : 7,818 [ + ]
 التقييم :  2193
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



كل الشكر على النقل والتغطيه

يعطيك الف عافيه


ودي لك


 

رد مع اقتباس
قديم 04-26-2018, 02:23 AM   #3


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 09-21-2018 (01:45 AM)
 المشاركات : 6,559 [ + ]
 التقييم :  5814
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سِلمَت يَدآكُ عِلىُ الِخبريه
وسَلمٌ لنآِ ذوُقِكْ الَراقيُ عْلىَ جَمِالُ الاخِتيًارُ
لِكٌ ولُحٍضٌورَكٌ الجٌميِلْ كُلً الشٍكُرٌ وَالِتقٌديُر


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
لاين, المانيا, الخطوط, القطرية, بالخسائر..وصدمة, بسبب, تعترف, حارس


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:56 PM.

اخر المواضيع

فضيحة جديدة : رسالة من تميم الى نتنياهو ..وايران تستدعي القائم باعمال الامارات وواشنطن تهدد ايران @ احتفالات اليوم الوطني من جدة الى ابوظبي الى مواطن قطري @ 5 آلاف صورة ترسم "جدارية سلمان الحزم" في "مسك التاريخية" @ الملك سلمان عبر تويتر : نتطلع في يومنا الوطني لمزيد من الانجاز ..واجازة ليوم الاثنين @ شاكر اين قسم التصاميم ؟؟؟ عاجل @ المرء يلدغ من جحر ويتركه @ دام عزكـ يا ارض الخير ...تصميمي أميرة الليل @ المعادلة الصعبة لبلح الشام مقرمش وهاش فى نفس الوقت وهتعملية بنفسك فى البيت كمان @ 7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010