facebook twetter twetter twetter

 


صدى السيارات وعالم الراليات هنا يعرض جديد السيارات ومحركاتها واكسسوارتها ومميزاتها وعالم الراليات

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-24-2018, 01:47 AM   #1


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-09-2018 (02:17 AM)
 المشاركات : 8,682 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




 اوسمتي
وسام الاداره وسام العطاء وسام وسام الحضور المميز وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black
Post أودي tt كوبيه 2018 وجه المتعة الألماني



أودي كوبيه 2018 المتعة الألماني

قدمت أودي الكثير من الأيقونات في تاريخها، بداية من سيارات الرالي الشهيرة بنظام كواترو للدفع الرباعي، وكذلك سيارات السيدان الرياضية التي انطلقت في حروب طويلة خلال التسعينات مع منافسيها من ألمانيا، وحتى أودي TT التي وضعت المزيد من القواعد الثورية لسيارات الكوبيه الرياضية منذ انطلاقتها الأولى عام 1998.
ولأن TT كانت الاجابة على احتياج دائم لمحبي السرعة ومتعة القيادة، فقد استمرت السيارة في رحلة نجاحها حتى وصلت للجيل الثالث، والذي يستغل ما حققه من نجاح، مع مزيد من الثورية، ليكمل الرحلة.
الهيكل والتصميم


تعتمد أودي TT الجديدة على هيكل أكثر رياضية وأخف وزنًا من سابقتها، على الرغم من حفاظها على نفس الأبعاد السابقة، مع زيادة في قاعدة العجلات بمقدار 37 مم، لتصبح 2,505 مم، مع طول اجمالي 4,18 متر، وعرض 1,832 مم، وارتفاع 1,353 مم.

فالسيارة تقدم الجيل الثاني من الهياكل المتطورة لأودي (ASF) المصنعة من الألمونيوم والصلب، حيث يوزع الهيكل الأوزان بشكل متطور ليعزز صلابة السيارة ويوفر المزيد من الوزن، وتحديدًا 17% مقارنة بالجيل السابق، ليصبح الأداء العام أفضل، وبخاصة في المنعطفات حيث يقاوم البدن الالتواء بشكل أكثر فعالية.
أما التصميم، فأودي TT تأتي بخطوط هجومية طويلة تتبع قطاعات واضحة من المقدمة وحتى الواجهة الخلفية. فغطاء المحرك خال من الخطوط تقريبًا ليبدو أطول ويمنح شخصية السيارة المزيد من القوة، وكذلك تأتي السيارة بشبكة تهوية رياضية بهوية أودي، مع شبكة تهوية سفلى تبدو كمشتت هواء، والمزيد من الخطوط الرياضية على المصد الأمامي بجانبيه، وبالطبع المصابيح العاملة بالـ LED والتي يصعب ان تخطئها في الظلام.

على الجانبين تبرز انسيابية أودي TT ورياضيتها، وبخاصة مع أقواس العجلات المنتفخة التي تضم عجلات معدنية رياضية قياس 18 بوصة، والمرايا الجانبية انسيابية التصميم، وكذلك النوافذ التي تتبع خط السقف المائل، والأعتاب الجانبية البارزة، وغطاء خزان الوقود المعدني المميز لـ TT.

وإلى الواجهة الخلفية حيث حافظت TT على جيناتها الأصلية، وبخاصة مع المصابيح الخلفية العاملة بالـ LED التي يطغي عليها اللون الأحمر، والمصد الرياضي ذو الخطوط المنسجمة، وفتحات طرد العادم الكبيرة وسط المصد مع شبكة رياضية التصميم سفلية، والجناح الخلفي القابل للطي الذي يختفي داخل البدن عند عدم الحاجة إليه.
المقصورة والتجهيزات


إذا أردت ان ترى الروح الثورية الحقيقية لأودي TT، فعليك بالنظر داخل المقصورة، والتي اعتمدت على كل ما يحتويه مجلد أودي للإبهار، سواء تصميم رياضي عصري، أو خامات عالية الجودة، أو وضعية قيادة رياضية متميزة تشجعك على الانطلاق.
فعجلة القيادة ثلاثية الأذرع ذات التصميم الرياضي والتطعيمات المعدنية، ولوحة العدادات المتطورة المكونة من شاشة عالية الجودة قياس 12.3 بوصة، والتي تعرض عدة تصميمات ووضعيات مختلفة تجمع بين معلومات القيادة الأساسية وبين الخرائط والرسائل التنبيهية، لتشعر السائق وكأنه يقود مركبة استكشاف متطورة.



 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
قديم 04-24-2018, 04:56 AM   #2


الصورة الرمزية حيران
حيران غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3643
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-13-2018 (07:07 AM)
 المشاركات : 10,054 [ + ]
 التقييم :  2447
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كل الشكر على الطرح الجميل
لاحرمنا من جديدكم القادم
مودتي لكم


 

رد مع اقتباس
قديم 04-24-2018, 07:32 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:10 AM)
 المشاركات : 25,484 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 04-24-2018, 09:13 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:49 PM)
 المشاركات : 19,620 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فخامة
طرح متكامل الشرح
يسلموووو اعصاروو
على روعة ما قدمت


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 04-24-2018, 09:32 PM   #5


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 09-21-2018 (01:45 AM)
 المشاركات : 6,559 [ + ]
 التقييم :  5814
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سِلمَت يَدآكُ عِلىُ روَعِة الِطرُح
وسَلمٌ لنآِ ذوُقِكْ الَراقيُ
عْلىَ جَمِالُ الاخِتيًارُ
لِكٌ ولُحٍضٌورَكٌ الجٌميِلْ كُلً الشٍكُرٌ وَالِتقٌديُر


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


رد مع اقتباس
قديم 04-25-2018, 11:42 PM   #6


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 09-20-2018 (10:18 PM)
 المشاركات : 7,818 [ + ]
 التقييم :  2193
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



كل الشكر على النقل والتغطيه

يعطيك الف عافيه


ودي لك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
2018, أودي, الألماني, المتعة, كوبيه


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:11 AM.

اخر المواضيع

فضيحة جديدة : رسالة من تميم الى نتنياهو ..وايران تستدعي القائم باعمال الامارات وواشنطن تهدد ايران @ احتفالات اليوم الوطني من جدة الى ابوظبي الى مواطن قطري @ 5 آلاف صورة ترسم "جدارية سلمان الحزم" في "مسك التاريخية" @ الملك سلمان عبر تويتر : نتطلع في يومنا الوطني لمزيد من الانجاز ..واجازة ليوم الاثنين @ شاكر اين قسم التصاميم ؟؟؟ عاجل @ المرء يلدغ من جحر ويتركه @ دام عزكـ يا ارض الخير ...تصميمي أميرة الليل @ المعادلة الصعبة لبلح الشام مقرمش وهاش فى نفس الوقت وهتعملية بنفسك فى البيت كمان @ 7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010