facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-21-2018, 10:27 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:48 PM)
 المشاركات : 19,917 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الرؤية والحرس الثوري واليمن تفاصيل ما اتفق عليه ولي العهد وترامب



"الرؤية" والحرس الثوري واليمن..

هنا تفاصيل ما اتفق عليه ولي العهد وترامب في البيت الأبيض:-

الرؤية والحرس الثوري واليمن تفاصيل

في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى الولايات المتحدة الأمريكية بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، التقى سموه برئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ج. ترامب في البيت الأبيض بواشنطن أمس.
ونقل سموه في مستهل اللقاء تحيات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - إلى ترامب وطلب الرئيس الأمريكي من سموه نقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين.
وجدد الرئيس دونالد ترامب وسمو ولي العهد التأكيد على التزامهما العميق بروابط الصداقة التاريخية والشراكة الاستراتيجية بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.
وقاما باستعراض وتثمين التقدم الذي تحقق في تعزيز الشراكة الاستراتيجية السعودية-الأمريكية منذ عقد قمم الرياض التاريخية في شهر شعبان 1438هـ (مايو 2017م) وتوقيع إعلان الرؤية الاستراتيجية المشتركة للمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية من قبل خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - والرئيس الأمريكي.
وشكر الرئيس ترامب سمو ولي العهد على جهود المملكة العربية السعودية لإحلال السلم والأمن والاستقرار في المنطقة. وجدد التأكيد على التزام الولايات المتحدة الأمريكية الراسخ والتاريخي تجاه أمن واستقرار المملكة العربية السعودية.
فيما شكر سمو ولي العهد الرئيس الأمريكي على قيادة الولايات المتحدة الأمريكية لجهود مواجهة تأثير إيران الهدام عبر الشرق الأوسط ولهزيمة داعش.
وناقش الرئيس ترامب وسمو ولي العهد الجهود المشتركة لإبرام صفقات تجارية إضافية بين البلدين الصديقين ستسهم في خلق المزيد من الوظائف فيهما وفي نجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي للمملكة العربية السعودية في ظل رؤية 2030.
كما ناقشا المستجدات في المنطقة والأمن الإقليمي وضرورة تحميل النظام الإيراني وقوات حرسه الثوري المسؤولية عن زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=506405
وفي الشأن اليمني، ناقش الرئيس الأمريكي وسمو ولي العهد التهديد المتزايد الذي يمثله الحوثيون للمنطقة بمساعدة قوات الحرس الثوري الإيراني، وأكدا على التزام البلدين الصديقين المشترك بمواجهة هذا التهديد. وناقش الجانبان الوضع الانساني والخطوات الإضافية في هذا المجال، واتفقا على أنه في النهاية فإن الحل السياسي للأزمة ضروري لتحقيق احتياجات الشعب اليمني بناء على قرار مجلس الأمن 2216 والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني اليمني الشامل.
وجدد الرئيس الأمريكي وسمو ولي العهد التأكيد على الشراكة الأمريكية-السعودية في مواجهة التطرف والإرهاب.
ورحب الرئيس بالزيارة القادمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام.
وكان البيت الأبيض قد أوضح في بيان اليوم أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التقى أمس مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في البيت الأبيض، واستعرض الجانبان التقدم في تعزيز العلاقات الثنائية الأمريكية السعودية منذ اجتماعهما الأخير.
وذكر البيان "أن القادة تناولوا أيضًا الجهود المشتركة لوضع اللمسات الأخيرة على الصفقات التجارية بين البلدين والتي من شأنها إيجاد أكثر من 120 ألف وظيفة أمريكية والمساهمة الأمريكية في نجاح أجندة الإصلاح الاقتصادي في المملكة العربية السعودية" .
وأضاف البيان " أن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شكر الرئيس ترامب على القيادة الأمريكية المتميزة في هزيمة داعش ومواجهة الأعمال الإيرانية المدمرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط ".
وأشار البيان إلى "أن الرئيس ترامب و سمو ولي العهد بحثا أيضًا التهديد الذي يشكله الحوثيون للمنطقة بمساعدة من الحرس الثوري الإيراني، كما ناقشا خطوات إضافية لمعالجة الوضع الإنساني واتفقا على أن الحل السياسي للصراع ضروري في نهاية المطاف لتلبية احتياجات الشعب اليمني".
وأبلغ الرئيس ترامب سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أنه يتطلع إلى زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام.



 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 03-21-2018, 11:10 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 12-12-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 7,045 [ + ]
 التقييم :  6676
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمُ لناهذُآ الذوُوُق..
الذُي يقطفُ لنا..
وسلم لنا هذا القلم المميز
آجمًل العبارات وٌآروعهـــاآ..
ما ننحرُم منُ ذآئقتُك الجميلهُ والمميزهُ..
تحية عطرة ل روحك الجميلة
شكراً لك من القلب على هذآ العطاء
ل روحك الجووري


 

قديم 03-22-2018, 05:56 AM   #3
عشقي الخرافي


الصورة الرمزية خالد الطوفان
خالد الطوفان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 05-15-2018 (09:20 AM)
 المشاركات : 2,992 [ + ]
 التقييم :  453
 الدولهـ
Saudi-Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Green
افتراضي



ساهر القمرا

سلمت الايادي ويعطيك العافية
على نقل الاخبار
وكل الشكر
يالغلا


 
 توقيع : خالد الطوفان



قديم 03-22-2018, 10:00 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:00 AM)
 المشاركات : 25,694 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



قديم 03-22-2018, 11:48 AM   #5


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 11-05-2018 (09:36 PM)
 المشاركات : 8,703 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



يسلمواا ابو ريتاج على الطرح للموضوع المميز

واصل بكل جديد خيوو

بانتظاارك

في امان الله


 
 توقيع : إعصار برزه



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
الثوري, الرؤية, العهد, اتفق, تفاصيل, عليه, واليمن, والحرس, وترامب


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:47 PM.

اخر المواضيع

ادوات الدراسة في البحث العلمي @ ادوات الدراسة في البحث العلمي @ ادوات الدراسة في البحث العلمي @ ادوات الدراسة في البحث العلمي @ قرعة دور الـ16 من أبطال أوروبا تصدم ليفربول بـ"بايرن ميونخ" @ قرعة كأس زايد: الهلال يواجه السكندري.. والأهلي أمام الوصل @ السعودية تستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمريكي وتؤكد رفضها أي تدخُّل في شؤونها أو المساس بسيادتها @ بعد 3 أيام من "اتفاق السويد".. ميليشيا الحوثي تختطف 38 شخصًا في 4 محافظات @ فورمولا إي الدرعية السياحة العالمية للسعودية : شاهد @ كأس العالم للأندية: العين يهزم الترجي ويتأهل لملاقاة "ريفر بلايت" @ الشباب يضرب الأهلي بهدف قاتل.. والبلطان تركت الرياضة وعدت ولازالوا بحالة اغماء @ بهدفين.. "الحزم" يذيق "الهلال" مرارة أول خسارة @ النصر يضرب الرائد برباعية والاتحاد يفوز لاول مرة وثلاثية تعاونية @ النجم الانجليزي واين روني يزور الفورمولا والبرتقالي بطلا للسباق @ ولي العهد وسلمان بن حمد ومحمد بن زايد يحضرون السباق النهائي لـ"فورمولا إي" @ العراق يحتج على تركيا والنمساء تفتح عليها والسعوديين يقاطعون منتجات تركيا @ اصحاب السترات الصفراء يعادون للاحتجاج في فرنسا وسفارة المملكة تحذر المواطنين @ وزيرا الخارجية في السعودية والإمارات يزوران "الفورمولا إي" بوابة السياحة العالمية للسعودية @ ابرز قتلى وخسائر الحوثي ..واستراليا تعترف بالقدس عاصمة لاسرائيل @ الرئيس الباكستاني يغادر جدة والمملكة ترحب باتفاق اليمن @ غريفيث يشكر ولي العهد على الجهود لانجاح صفقة السويد والجبير يشيد بالخطوة والمنطمة ترحب بالنتائج @ الفراشة تحلّق في سماء دبي بألمع النجوم @ نادي الاوتار يعزف بدبي باسماء فنية جديدة @ قمر المنتدى انين الروح الف الف مبرووك @ الف الف مبروك الآلفيه الجديده لروح المنتدى @ متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010