facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2018, 08:48 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-20-2018 (10:54 AM)
 المشاركات : 19,605 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي بعد 4 سنوات العثور على طائرة ماليزيا المختفية وروما تحقق في جريمة الطالبة المصرية



روما: يجب معاقبة مقترفي الجريمة الوحشية بحق الطالبة المصرية "مريم"

سنوات العثور طائرة ماليزيا المختفية
دعت إيطاليا، بريطانيا لتحرك سريع في ما يتعلق بالهجوم "الوحشي" على طالبة مصرية إيطالية توفيت متأثرة بجروحها.
وقالت الخارجية الإيطالية في بيان "في ما يتعلق بالقضية المأسوية للمواطنة مريم مصطفى التي قتلت بطريقة وحشية في نوتنغهام؛ نُعرب عن تعازينا العميقة وتعاطفنا مع عائلتها، ونتمنى تقديم المسؤولين عن هذه الجريمة الوحشية إلى العدالة سريعاً وفق سكاي نيوز ".
ودخلت طالبة الهندسة مريم البالغة 18 عاماً، في غيبوبة بعد تعرضها لهجوم في نوتنغهام وسط بريطانيا في 20 فبراير، قبل أن تُتوفى الأربعاء. وأثارت وفاتها غضباً في مصر وإيطاليا؛ حيث ولدت وترعرعت؛ وفق وسائل الإعلام الإيطالية.
وقالت الشرطة البريطانية: إن مريم تَلَقّت "لكمات مرات عدة" في الشارع من قِبَل 10 فتيات قويات البنية قمن "بتهديدها والاعتداء عليها"، ثم لحقنها إلى الحافلة. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات للاعتداء صُوّرت من مؤخرة الحافلة.

وتحدث السفير الإيطالي في بريطانيا رافاييل ترومبيتا إلى نظيره المصري، وأكد "استعداد بلاده لدعم أي تحرك تودّ السفارة المصرية القيام به؛ توصلاً إلى الحقيقة في أسرع وقت ممكن"؛ وفق ما ذكرته الخارجية الإيطالية.

كذلك، فتح المدعي العام الإيطالي، تحقيقاً في القضية بحسب وسائل إعلام إيطالية، وسيطلب المحققون البريطانيون الاطلاع على تفاصيل متعلقة بالحادثة.

وقالت شرطة نوتنغهام شاير من جهتها: إنها تتعاطى مع الهجوم "بطريقة جدية جداً"، وإنها تعمل "بجهد لتكوين ظروف" الواقعة.

وفي إجابة على ما تثيره مواقع التواصل الاجتماعي؛ أضافت الشرطة أن "لا معلومات حالياً تدل على أن الاعتداء كان بدافع الكراهية؛ لكننا مستمرون في الانفتاح" على الفرضيات كافة.

واعتُقلت فتاة تبلغ 17 عاماً بتهمة اعتداء تَسَبّب في ضرر جسدي خطير، ثم أطلق سراحها بكفالة.

وأعربت سفارة القاهرة في لندن عن "قلق عميق"؛ داعية إلى تقديم المسؤولين "بسرعة إلى العدالة".

وقال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون الجمعة: إنه يشعر "بالحزن الشديد بسبب وفاة" الطالبة.

وأضاف: "تعازيّ إلى أقرباء مريم. أكدت لوزير الخارجية المصري سامح شكري، أن شرطة نوتينغهام شاير تحقق في القضية".

وقال محمد مصطفى والد الشابة: "أريد العدالة لابنتي، ليس فقط لها؛ بل أيضاً حتى لا يحدث هذا لشابة أو شاب آخر".

وأضاف: "ابنتي كانت مثل الملاك (...) كانت تعني العالم بالنسبة لي".

*****************
"خبير" أسترالي يؤكد اكتشافه الطائرة الماليزية مليئة بثقوب الرصاص


سنوات العثور طائرة ماليزيا المختفية


كشفت صحيفة "الميرور" البريطانية عن خبير أسترالي قوله إن الطائرة الماليزية التي اختفت في 8 مارس 2014، تم العثور عليها في موقع "غوغل إيرث" وفقًا لسكاي نيوز.
وكانت الطائرة قد اختفت من على شاشات الرادار، في مارس 2014، خلال توجهها من كوالالمبور إلى بكين حاملة على متنها 239 شخصًا.
وعلى إثر ذلك جرت عملية بحث ضخمة قادتها كلٌّ من الصين وأستراليا وماليزيا، بكلفة 115 مليون جنيه إسترليني، للبحث عن الطائرة في يناير 2017، دون أن تكلل المهمة بنجاح.
ويؤكد بيتر مكماهون أنه عثر على الطائرة؛ حيث نشر صور "ناسا" و"غوغل إرث" تقول: إن الطائرة سقطت على بعد 10 أميال من جنوب جزيرة راوند، وهي جزيرة صغيرة تقع شمال موريشيوس.
وأضاف ماكماهون أنه تم إرسال أربعة أميركيين إلى أستراليا للإشراف على نتائج التحقيق، إلا أنه تم إخفاء كل المعطيات عن الرأي العام؛ لأنهم لا يريدون أن يقولوا إنه تم العثور على الطائرة وهي مليئة بثقوب الرصاص.. إذا كشفوا الأمر سيتم فتح تحقيق آخر.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=506321
وأشار إلى أن هناك دولًا أخرى تعرف هذه المعلومات لكنها صامتة، مثل بريطانيا وأميركا؛ لأن هناك معلومات لا يريدون أن يعرفها الجميع.






 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 03-20-2018, 08:50 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 09-21-2018 (01:45 AM)
 المشاركات : 6,559 [ + ]
 التقييم :  5814
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه
وبارك الله جهودك الطيبه
دمت بسعاده


 

قديم 03-21-2018, 09:11 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:10 AM)
 المشاركات : 25,484 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
ماليزيا, المختفية, المصرية, العثور, الطالبة, تحقق, جريمة, سنوات, وروما, طائرة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:43 PM.

اخر المواضيع

المرء يلدغ من جحر ويتركه @ دام عزكـ يا ارض الخير ...تصميمي أميرة الليل @ المعادلة الصعبة لبلح الشام مقرمش وهاش فى نفس الوقت وهتعملية بنفسك فى البيت كمان @ 7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @ ماكرون : الاسد مسئول عن المجازر وهجوم امريكي وشيك على سوريا وتحرير 90% من الاراضي اليمنية @ الطرف الثاني من الخط @ الوحدة يتوج بكأس السوبر الإماراتى على حساب العين 4 - 3 بركلات الترجيح @ عودة 60% من المنشآت السياحية بريف دمشق للعمل @ وفاة الممثل الأردني ياسر المصري في حادث سير @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010