facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2018, 08:48 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:51 AM)
 المشاركات : 20,329 [ + ]
 التقييم :  9444
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي بعد 4 سنوات العثور على طائرة ماليزيا المختفية وروما تحقق في جريمة الطالبة المصرية



روما: يجب معاقبة مقترفي الجريمة الوحشية بحق الطالبة المصرية "مريم"

سنوات العثور طائرة ماليزيا المختفية
دعت إيطاليا، بريطانيا لتحرك سريع في ما يتعلق بالهجوم "الوحشي" على طالبة مصرية إيطالية توفيت متأثرة بجروحها.
وقالت الخارجية الإيطالية في بيان "في ما يتعلق بالقضية المأسوية للمواطنة مريم مصطفى التي قتلت بطريقة وحشية في نوتنغهام؛ نُعرب عن تعازينا العميقة وتعاطفنا مع عائلتها، ونتمنى تقديم المسؤولين عن هذه الجريمة الوحشية إلى العدالة سريعاً وفق سكاي نيوز ".
ودخلت طالبة الهندسة مريم البالغة 18 عاماً، في غيبوبة بعد تعرضها لهجوم في نوتنغهام وسط بريطانيا في 20 فبراير، قبل أن تُتوفى الأربعاء. وأثارت وفاتها غضباً في مصر وإيطاليا؛ حيث ولدت وترعرعت؛ وفق وسائل الإعلام الإيطالية.
وقالت الشرطة البريطانية: إن مريم تَلَقّت "لكمات مرات عدة" في الشارع من قِبَل 10 فتيات قويات البنية قمن "بتهديدها والاعتداء عليها"، ثم لحقنها إلى الحافلة. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات للاعتداء صُوّرت من مؤخرة الحافلة.

وتحدث السفير الإيطالي في بريطانيا رافاييل ترومبيتا إلى نظيره المصري، وأكد "استعداد بلاده لدعم أي تحرك تودّ السفارة المصرية القيام به؛ توصلاً إلى الحقيقة في أسرع وقت ممكن"؛ وفق ما ذكرته الخارجية الإيطالية.

كذلك، فتح المدعي العام الإيطالي، تحقيقاً في القضية بحسب وسائل إعلام إيطالية، وسيطلب المحققون البريطانيون الاطلاع على تفاصيل متعلقة بالحادثة.

وقالت شرطة نوتنغهام شاير من جهتها: إنها تتعاطى مع الهجوم "بطريقة جدية جداً"، وإنها تعمل "بجهد لتكوين ظروف" الواقعة.

وفي إجابة على ما تثيره مواقع التواصل الاجتماعي؛ أضافت الشرطة أن "لا معلومات حالياً تدل على أن الاعتداء كان بدافع الكراهية؛ لكننا مستمرون في الانفتاح" على الفرضيات كافة.

واعتُقلت فتاة تبلغ 17 عاماً بتهمة اعتداء تَسَبّب في ضرر جسدي خطير، ثم أطلق سراحها بكفالة.

وأعربت سفارة القاهرة في لندن عن "قلق عميق"؛ داعية إلى تقديم المسؤولين "بسرعة إلى العدالة".

وقال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون الجمعة: إنه يشعر "بالحزن الشديد بسبب وفاة" الطالبة.

وأضاف: "تعازيّ إلى أقرباء مريم. أكدت لوزير الخارجية المصري سامح شكري، أن شرطة نوتينغهام شاير تحقق في القضية".

وقال محمد مصطفى والد الشابة: "أريد العدالة لابنتي، ليس فقط لها؛ بل أيضاً حتى لا يحدث هذا لشابة أو شاب آخر".

وأضاف: "ابنتي كانت مثل الملاك (...) كانت تعني العالم بالنسبة لي".

*****************
"خبير" أسترالي يؤكد اكتشافه الطائرة الماليزية مليئة بثقوب الرصاص


سنوات العثور طائرة ماليزيا المختفية


كشفت صحيفة "الميرور" البريطانية عن خبير أسترالي قوله إن الطائرة الماليزية التي اختفت في 8 مارس 2014، تم العثور عليها في موقع "غوغل إيرث" وفقًا لسكاي نيوز.
وكانت الطائرة قد اختفت من على شاشات الرادار، في مارس 2014، خلال توجهها من كوالالمبور إلى بكين حاملة على متنها 239 شخصًا.
وعلى إثر ذلك جرت عملية بحث ضخمة قادتها كلٌّ من الصين وأستراليا وماليزيا، بكلفة 115 مليون جنيه إسترليني، للبحث عن الطائرة في يناير 2017، دون أن تكلل المهمة بنجاح.
ويؤكد بيتر مكماهون أنه عثر على الطائرة؛ حيث نشر صور "ناسا" و"غوغل إرث" تقول: إن الطائرة سقطت على بعد 10 أميال من جنوب جزيرة راوند، وهي جزيرة صغيرة تقع شمال موريشيوس.
وأضاف ماكماهون أنه تم إرسال أربعة أميركيين إلى أستراليا للإشراف على نتائج التحقيق، إلا أنه تم إخفاء كل المعطيات عن الرأي العام؛ لأنهم لا يريدون أن يقولوا إنه تم العثور على الطائرة وهي مليئة بثقوب الرصاص.. إذا كشفوا الأمر سيتم فتح تحقيق آخر.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=506321
وأشار إلى أن هناك دولًا أخرى تعرف هذه المعلومات لكنها صامتة، مثل بريطانيا وأميركا؛ لأن هناك معلومات لا يريدون أن يعرفها الجميع.






 
 توقيع : ساهر القمرا



قديم 03-20-2018, 08:50 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:34 AM)
 المشاركات : 8,308 [ + ]
 التقييم :  7614
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه
وبارك الله جهودك الطيبه
دمت بسعاده


 

قديم 03-21-2018, 09:11 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 03-19-2019 (07:56 AM)
 المشاركات : 26,106 [ + ]
 التقييم :  3033
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
ماليزيا, المختفية, المصرية, العثور, الطالبة, تحقق, جريمة, سنوات, وروما, طائرة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17 PM.

اخر المواضيع

ست الحبايب @ قلوب في مكانها الخاطئ @ وقفة مع الصدق وخصاله @ جديد جديد الفنان عبدالرحمن الساهر بعنوان ياامي @ الإنتر يخطف فوزًا مثيرًا من ميلان بديربي الغضب @ برشلونة يكتسح ريال بيتيس بـ 4 أهدافسحق برشلونة مضيفه ريال بيتيس (4-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ28 @ الهلال يلدغ الأهلي بهدف سوريانو في ذهاب كأس العرب للأندية @ عبدالرزاق حمدالله أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين يسجل رباعيتين بموسم واحد @ زوجة حفيد مؤسس قطر تروي مؤامرة تنظيم الحمدين: هذا ما فعلوه بزوجي وأبنائي @ وسائل إعلام أمريكية وبريطانية ترفض نشر إسم الإرهابي الأسترالي وصورته.. لماذا؟ @ النصر يسحق الوحدة بـ?سوبر هاتريك? حمدالله @ بالثلاثة الاتحاد يهزم الحزم ويصعد للمركز 13 @ مكالمات "الواتساب" تعود للحجب في السعودية.. ومصادر "سبق": الأسباب تنظيمية @ "الخطوط السعودية": لا توجد طائرات "بوينغ 737" ضمن أسطولنا @ الأهلي يخسر ثانية مواجهاته الآسيوية بهدف @ الهلال يمتع جماهيره في الآسيوية .. وبثلاثية يضرب الشباك القطرية @ بعد نجاح السعودية في كسر احتكار beIN آسيويًّا.. هذه هي الخطوة القادمة @ خوفي ان الوقت يرسم لي طريق . @ الأهلاويون يحتفلون بمئوية الهداف عمر السومة @ "مدني عسير": إصابة 5 مدنيين بينهم امرأة إثر سقوط شظايا اعتراض طائرة بدون طيار @ فضيحة "باركليز" تتواصل.. شهادات تؤكد رشوة حمد بن جاسم @ السومة يقتنص فوزاً قاتلاً لأهلي جدة من القادسية @ الهلال السعودي يحتج رسميًا ضد الوحدة @ الوحدة يعطل الهلال ويخطف نقطة مثيرة من محيط الرعب @ النصر يقلب الطاولة على الاتفاق بثلاثيه في مباراة مثيرة جدا @ الاتحاد يحقق انتصاره الأول بالجوهرة المشعة على الفيحاء @ صورة ..وحكاية من الزمن الجميل (2 ) @ عقول ضعيفه جداً @ "خبير معلوماتي" يحذر من برامج وتطبيقات "كشف الأرقام" @ الاتحاد العربي يحدد موعد مواجهتي نصف نهائي كأس زايد بين الهلال والأهلي @ "الغفران" تواجه "موزة" في واقعة هي الأولى من نوعها .. إحراج دولي وهذا ما طلبته @ أنقرة تفشل في بث "التطمينات" حول سياحتها.. والصحافة الألمانية تهاجمها وتحذِّر مواطنيها @ قدامى المحاربين الجزائريين يطالبون "بوتفليقة" بالتنحي عن السلطة @ الكبر والغرور @ "مجلة أمريكية": السعودية "عملاق الشرق الأوسط" وتاسع أقوى دولة في العالم @ البرلمان البريطاني يصادق على تصنيف "حزب الله" منظمة إرهابية @ باكستان تعلن إعادة فتح مجالها الجوي جزئيًا أمام الطيران المدني @ الهلال يكسب الفيصلي بثنائية "جيوفينكو" ويواصل الانفراد بالصدارة @ رأسية "رومارينهو" ومقصية "السومة" تنهي "ديربي جدة" بالتعادل @ انتصارات أربكت الحوثي .. تحرير مواقع وإسقاط "مسيرة" وأسر قيادي @ خطر قاتل من استخدام الهاتف الذكي على مائدة الطعام @ بهدف "حمدالله ".. النصر يسقط الشباب ويقترب من الصدارة @ بريطانيا تضع حزب الله على قائمة الارهاب @ سييرا يصل جدة .. ويوقّع عقده مدرباً للاتحاد @ هل انتهت قصة "السهلاوي" مع "النصر"؟ وفيصل بن تركي يتكفل بحفل اعتزاله @ الظروف قد تتغير .. *فلا تقلل من شأن أحد.. @ خادم الحرمين يُصدر أمرًا بالعفو والإفراج عن مصريين موقوفين ومسجونين بالسعودية @ الديوان الملكي: خادم الحرمين يغادر إلى مصر في زيارة رسمية @ بأمر ملكي.. صرف راتب شهر مكافأة للعسكريين المشاركين في الصفوف الأمامية للأعمال العسكرية بالحد الجنوب @ ماجد عبدالله يعود لمدرج الاصفر .. وابن زكري هذا ماحصل مع لاعب النصر @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010