facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2018, 07:37 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:12 PM)
 المشاركات : 18,720 [ + ]
 التقييم :  3257
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اخبار سياسية متفرقة لهذا اليوم



روسيا تعلن أعداد "الخارجين من الغوطة"

اخبار سياسية متفرقة لهذا اليوم

قالت وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء، إن العدد الإجمالي للمدنيين الذين جرى إجلاؤهم من منطقة الغوطة الشرقية؛ المحاصرة قرب دمشق، ارتفع إلى 79702، مشيرة إلى أن معظمهم من الأطفال.
وأضافت الوزارة في بيان نُشر على موقعها على الإنترنت، أن 6046 مدنياً غادروا الغوطة عبر ممرات إنسانية، الإثنين، وفق "رويترز".
ويعاني قرابة 400 ألف شخص ظروفاً إنسانية صعبة للغاية في الغوطة الشرقية التي تحاصرها قوات النظام بشكل محكم منذ عام 2013
وأدّت العمليات العسكرية في الغوطة الشرقية، إلى سقوط أكثر من ألف قتيل، أغلبيتهم من المدنيين؛ بينهم 200 طفل، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.
****************
العثور على جثث عشرات الهنود المخطوفين بالعراق:

اخبار سياسية متفرقة لهذا اليوم

أعلنت وزيرة الخارجية الهندية، اليوم الثلاثاء، العثور على جثث 39 عاملاً هندياً؛ خطفهم مسلحون في العراق عام 2014.
وكان العمال المخطوفون، ومعظمهم من شمال الهند، يعملون لدى شركة تشييد قرب الموصل، عندما اجتاح مسلحو تنظيم "داعش" المدينة واستولوا على أراض شاسعة هناك وفق "سكاي نيوز"
وقال أقاربهم إنهم تلقوا مكالمات هاتفية من بعض العمال بعد 5 أيام من الاستيلاء على الموصل في 2014، قالوا فيها إنهم بحاجة إلى مساعدة.
وقالت الوزيرة سوشما سواراج؛ أمام نواب البرلمان، إن الجثث عثر عليها أخيراً وسط كومة تراب.
وأضافت الوزيرة: "يمكنني القول بالدليل القاطع، إن التسعة والثلاثين لقوا حتفهم"، بعد اختبارات الحمض النوو
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=506319
****************
قلق أممي إزاء مواصلة إيران استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان

أعرب خبراء الأمم المتحدة لحقوق الإنسان عن قلقهم إزاء استهداف السلطات الإيرانية للمدافعين عن حقوق الإنسان ، مشيرين إلى تقارير عن ضرب وسوء معاملة تعرضت لهما امرأتان قيد الاحتجاز من أشهر المدافعات عن حقوق الإنسان في إيران
وطالب الخبراء الأمميون في بيان لهم اليوم بالإفراج الفوري عن اتينا دايمي وجلخور إبراهيمي اللتين تتعرضان للتعذيب في السجون الإيرانية بسبب دفاعهما عن حقوق الإنسان ، كما طالبوا بإطلاق سراح كافة سجناء الرأي والمعتقلين في إيران ووقف مناخ الخوف والاضطهاد وتكميم الأفواه الذي تمارسه السلطات الإيرانية ضد المدافعين عن حقوق الإنسان ومحاسبة المسؤولين عن التعذيب وسوء المعاملة في السجون الإيرانية.
وقع على البيان ميشيل فورست مقرر الأمم المتحدة المعني بالمدافعين عن حقوق الإنسان ، ودوبرافكا سيمونيفيتش المقررة الأممية المعنية بالعنف ضد المرأة ، وديفيد كاي المقرر الأممي المعني بحرية الرأي والتعبير ، ونيلز ميلزر المقرر الأممي المعني بمكافحة التعذيب.
*******************
الحكومة اليمنية ترحّب بتصريحات المبعوث الأممي "مارتن جريفيث"

رحّبت الحكومة اليمنية، بتصريح المبعوث الأممي لليمن ‎مارتن جريفيث، الصادر في عمان اليوم، في مستهلّ عمله وما جاء فيه من تأكيد على العمل بجد لتيسير عملية سياسية شاملة على أساس مبادرة مجلس التعاون الخليجي وآلية تنفيذها، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرار مجلس الأمن رقم 2216 (2015).
وقال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية اليوم: إن "الحكومة اليمنية ترحّب ببدء المبعوث الجديد لعمله، وتؤكد دعمها له كما دعمت سلفه من أجل استعادة الدولة والسلام في اليمن"
وأضاف أن "المبعوث الأممي الجديد مارتن جريفيث؛ سيلتقي غداً مع الرئيس اليمني "هادي"، ونائبه، ورئيس الوزراء، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية".
*************









 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 03-20-2018, 07:39 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (03:16 AM)
 المشاركات : 1,732 [ + ]
 التقييم :  2487
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه
وبارك الله جهودك الطيبه
دمت بسعاده


 

قديم 03-21-2018, 08:11 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (05:15 PM)
 المشاركات : 24,917 [ + ]
 التقييم :  2117
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
متفرقة, لهذا, الدول, اخبار, سداسية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:43 AM.

اخر المواضيع

قـلــبٌ بـحـاجــة إلــى... @ في مباراة أبدع بها "صلاح" .. ليفربول يقترب من نهائي أبطال أوروبا @ الخطوط القطرية تعترف بالخسائر..وصدمة في المانيا بسبب حارس بن لادن @ الجبير السعودية ستقدم 100 مليون دولار للشعب السوري ومقذوف حوثي يصيب مواطنة @ لقاء مع الفنانة العالمية ساريه السواس حفل جولدن نايت كاليفورنيا @ شواحلى كلمة سمعتها اليوم ؟؟؟؟؟ @ قرعة كأس العرب: سهلة للهلال والأهلي.. صعبة للنصر والاتحاد @ حصري / عرفنا بنفسك من انت بأسلوب جديد واكسب معنا برعاية انين @ "الجبير": على قطر أن تدفع ثمن وجود القوات العسكرية الأمريكية في سوريا @ مصرع رئيس المجلس السياسي للحوثيين صالح الصماد وزعيمهم يظهر منكسر @ وفاة الفنانة وئام الدحماني اثر سكتة قلبية بدبي @ اب يذبح بناته الثلاثة @ حالنا بعد سوريا @ الإعلان عن شراكة الخطوط الجوية القطرية مع نادي روما @ كلوب يسعى إلى الوفاء بوعده لجماهير ليفربول @ أودي tt كوبيه 2018 وجه المتعة الألماني @ معرض فرانكفورت للسيارات 2018 @ دكتور اسنان @ تورط الرجاااال @ رئيس الوزراء الإثيوبي يلتقي بالرئيس السوداني @ تونس تعيد فتح قنصليتها بالعاصمة الليبية @ هنية يتهم الموساد باغتيال البطش في ماليزيا @ وكنا غارقين في بحر الهوى...~ @ بَحْرُ الْهَوى @ قواعد جمالية للرجل ليبقى أكثر شباباً @ أعزَّك كثر مـآ غفَت عيني @ الجميل , والأجمل @ مــــــــــن العـــــــــيب @ مورد غلآنآ .. . @ الله يا مولانا @ أنت المسافر فأين زادك @ نسمات ورقائق @ سيرة معربا مابعد الازمة السورية ^_^ @ أسهل وصفة طبيعية لشد منطقة الأرداف @ طوني قطان - يلي بتحب النعنع 2018 @ هذا ما كشفه كاظم الساهر عن خطوبته @ عودة سامر المصري أبو شهاب إلى باب الحارة؟ @ آل الشيخ يسحب ترخيص مركز نسائي والهريفي يؤجل اجازة لاعبي النصر @ وين كــنت/ي السـأعـة ... ؟؟!! @ ساجعل لك حروفي وسادة عشق @ تسجيل خروج بلا عودة @ مــعـزوفـة الانــتـظـار @ هنا سوريا ... وهنا حياة السوريين اثناء الحرب @ حليمة بولند مصدومة بشدة.. وترد على انتقادها بسبب مسلسلها السعودي @ الإطلاق الرسمي لأول دار عرض سينما في السعودية @ الاخضر يواجه ايطاليا في مايو والاهلي يواجه السد القطري ويلغي عقد مدربه @ اعتزال الهريفي حصرياً على قناة ksa sports‏ @ أمريكا تحمّل سوريا مسؤولية تأخر وصول المفتشين لمواقع الهجوم الكيماوي بدوما @ "تخبيصة إخوانية" ثم مقال وموجة سخرية.. قطر دعمت استقلال الجزائر وضربت أبرهة بالطائرات! @ استشهاد 3 رجال أمن في إطلاق نار على نقطة تفتيش بين المجاردة وبارق @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010