facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2018, 08:37 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:33 PM)
 المشاركات : 19,896 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اخبار سياسية متفرقة لهذا اليوم



روسيا تعلن أعداد "الخارجين من الغوطة"

اخبار سياسية متفرقة لهذا اليوم

قالت وزارة الدفاع الروسية، الثلاثاء، إن العدد الإجمالي للمدنيين الذين جرى إجلاؤهم من منطقة الغوطة الشرقية؛ المحاصرة قرب دمشق، ارتفع إلى 79702، مشيرة إلى أن معظمهم من الأطفال.
وأضافت الوزارة في بيان نُشر على موقعها على الإنترنت، أن 6046 مدنياً غادروا الغوطة عبر ممرات إنسانية، الإثنين، وفق "رويترز".
ويعاني قرابة 400 ألف شخص ظروفاً إنسانية صعبة للغاية في الغوطة الشرقية التي تحاصرها قوات النظام بشكل محكم منذ عام 2013
وأدّت العمليات العسكرية في الغوطة الشرقية، إلى سقوط أكثر من ألف قتيل، أغلبيتهم من المدنيين؛ بينهم 200 طفل، وفق المرصد السوري لحقوق الإنسان.
****************
العثور على جثث عشرات الهنود المخطوفين بالعراق:

اخبار سياسية متفرقة لهذا اليوم

أعلنت وزيرة الخارجية الهندية، اليوم الثلاثاء، العثور على جثث 39 عاملاً هندياً؛ خطفهم مسلحون في العراق عام 2014.
وكان العمال المخطوفون، ومعظمهم من شمال الهند، يعملون لدى شركة تشييد قرب الموصل، عندما اجتاح مسلحو تنظيم "داعش" المدينة واستولوا على أراض شاسعة هناك وفق "سكاي نيوز"
وقال أقاربهم إنهم تلقوا مكالمات هاتفية من بعض العمال بعد 5 أيام من الاستيلاء على الموصل في 2014، قالوا فيها إنهم بحاجة إلى مساعدة.
وقالت الوزيرة سوشما سواراج؛ أمام نواب البرلمان، إن الجثث عثر عليها أخيراً وسط كومة تراب.
وأضافت الوزيرة: "يمكنني القول بالدليل القاطع، إن التسعة والثلاثين لقوا حتفهم"، بعد اختبارات الحمض النوو
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=506319
****************
قلق أممي إزاء مواصلة إيران استهداف المدافعين عن حقوق الإنسان

أعرب خبراء الأمم المتحدة لحقوق الإنسان عن قلقهم إزاء استهداف السلطات الإيرانية للمدافعين عن حقوق الإنسان ، مشيرين إلى تقارير عن ضرب وسوء معاملة تعرضت لهما امرأتان قيد الاحتجاز من أشهر المدافعات عن حقوق الإنسان في إيران
وطالب الخبراء الأمميون في بيان لهم اليوم بالإفراج الفوري عن اتينا دايمي وجلخور إبراهيمي اللتين تتعرضان للتعذيب في السجون الإيرانية بسبب دفاعهما عن حقوق الإنسان ، كما طالبوا بإطلاق سراح كافة سجناء الرأي والمعتقلين في إيران ووقف مناخ الخوف والاضطهاد وتكميم الأفواه الذي تمارسه السلطات الإيرانية ضد المدافعين عن حقوق الإنسان ومحاسبة المسؤولين عن التعذيب وسوء المعاملة في السجون الإيرانية.
وقع على البيان ميشيل فورست مقرر الأمم المتحدة المعني بالمدافعين عن حقوق الإنسان ، ودوبرافكا سيمونيفيتش المقررة الأممية المعنية بالعنف ضد المرأة ، وديفيد كاي المقرر الأممي المعني بحرية الرأي والتعبير ، ونيلز ميلزر المقرر الأممي المعني بمكافحة التعذيب.
*******************
الحكومة اليمنية ترحّب بتصريحات المبعوث الأممي "مارتن جريفيث"

رحّبت الحكومة اليمنية، بتصريح المبعوث الأممي لليمن ‎مارتن جريفيث، الصادر في عمان اليوم، في مستهلّ عمله وما جاء فيه من تأكيد على العمل بجد لتيسير عملية سياسية شاملة على أساس مبادرة مجلس التعاون الخليجي وآلية تنفيذها، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني، وقرار مجلس الأمن رقم 2216 (2015).
وقال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية اليمني عبدالملك المخلافي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية اليوم: إن "الحكومة اليمنية ترحّب ببدء المبعوث الجديد لعمله، وتؤكد دعمها له كما دعمت سلفه من أجل استعادة الدولة والسلام في اليمن"
وأضاف أن "المبعوث الأممي الجديد مارتن جريفيث؛ سيلتقي غداً مع الرئيس اليمني "هادي"، ونائبه، ورئيس الوزراء، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية".
*************









 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 03-20-2018, 08:39 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (12:41 PM)
 المشاركات : 7,045 [ + ]
 التقييم :  6676
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه
وبارك الله جهودك الطيبه
دمت بسعاده


 

قديم 03-21-2018, 09:11 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:32 AM)
 المشاركات : 25,666 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
متفرقة, لهذا, الدول, اخبار, سداسية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:51 AM.

اخر المواضيع

الف الف مبروك الآلفيه الجديده لروح المنتدى @ متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @ ما جاك مني يجرحك ولا جاك مني يألمك @ النصر يودع بطولة كأس زايد للأندية @ وثيقة تفضح مخطط إيران الطائفي بسوريا.. هدفهم تغيير ديموغرافي @ طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت" فيُقتل أمام زملائه ..ونايل سات تحجب قناة الحوثة @ لندن ترفض تسليم رجل اعمال تركي ..والارحنتين تخلي المساكن قبل القمة @ تعرّف على 5 فوائد لشرب الماء والليمون على معدة فارغة @ اللاعب السابق سلطان البرقان في ذمة الله @ "بوتين" يشيد بدور المملكة وولي العهد في نجاح اتفاقات خفض النفط..ومدرسة بالارجنتين تشيد بالسعودية @ ولي العهد يصل إلى تونس ...والرئيس السبسي في مقدمة مستقبليه @ هذا زايد..هذه الإمارات @ ولي العهد يصل مصر وترحيب حار من الرئيس السيسي بالأمير محمد بن سلمان @ الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص @ تصدى للدبابة وفَقَد ذراعه ثم وصفه بالعبث.. كيف ثار "بطل ليلة الانقلاب" على "أردوغان" @ الدقيقة 90 تجحفل الهلاليين .. الأهلي يعجل برحيل رئيس الاتحاد .. وسعودي ينافس على لقب الهداف @ تركي آل الشيخ افضل شخصية عربية ..ويكلف ناظر برئاسة الاتحاد ..والنصر يرفض التأجيل @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ يشتتني غيابك لا لمحتك لمح @ مـنـاجـات عـاشـقة @ كلمات ليست كالكلمات @ عن الرفق @ نعم مقص ولكن لا يقطع كل شي @ الفاكهة العجيبة @ الوسائل المعينة على ترك سوء الظن @ أسباب الوقوع في سوء الظن @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010