facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2018, 08:41 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:48 PM)
 المشاركات : 19,917 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي دي ميستورا سوريا تتجه لتقسيم كارثي وهجوم على سفارة تركيا في الدنمارك



"دي ميستورا": سوريا تتجه نحو تقسيم "كارثي"

طويل المدى.. وعودة تنظيم "داعش" الإرهابي:

ميستورا سوريا تتجه لتقسيم كارثي

تخوَّف مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا ستافان دي ميستورا اليوم الاثنين من تقسيم سوريا، وعودة تنظيم داعش الإرهابي.. وقال: "إن سوريا تتجه نحو تقسيم كارثي، وقد تشهد عودة تنظيم داعش إذا لم يتم التوصل إلى تسوية سلمية، لا تقصي أحدًا".
وفي كلمة له في معهد الدراسات العليا في جنيف قال المبعوث الأممي: "الحقيقة هي أن التقسيم الهادئ وطويل المدى لسوريا، الذي نشهده في اللحظة الراهنة في مناطق سيطرة مختلفة، سيكون كارثة ليس فقط على سوريا، بل على المنطقة بأكملها".
وأضاف: "من دون حل سياسي، لا يُقصي أحدًا، بما يشمل من تم استبعادهم، وتحديدًا الأغلبية السُّنة، سيعود داعش".
يُذكر أن الجيش التركي، وبعض الفصائل السورية الموالية له، وفصائل من الجيش السوري الحر، أعلنوا الأحد السيطرة الكاملة على عفرين بعد أن دخلوا قلب المدينة رافعين الأعلام التركية.
في حين هددت القوات الكردية، ولاسيما قوات سوريا الديمقراطية، بأنها ستغير من نمط عملياتها العسكرية، وستتحول إلى كابوس للقوات التركية؛ إذ ستشن هجماتها أينما استطاعت.
من جهته، أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له اليوم الاثنين أن حملة عفرين قد تمتد إلى كل الحدود مع سوريا.
وقال أردوغان لحشد من القضاة وممثلي الادعاء في أنقرة: "بالسيطرة على وسط مدينة عفرين أمس نكون قد اجتزنا أهم خطوة في عملية غصن الزيتون". وأضاف: "بعد ذلك سنواصل حتى منبج وعين العرب وتل أبيض ورأس العين والقامشلي حتى يُزال الممر بالكامل". مشيرًا إلى مجموعة بلدات على الحدود السورية مع تركيا.
*********************
تركيا: العمليات في سوريا مستمرة نحو الشرق.. وأمريكا تبدي قلقها

كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم؛ أن العمليات العسكرية التركية في سوريا ستستمر إلى الشرق حتى يجري تطهير بلدات تمتد لمئات الكيلومترات صوب الحدود العراقية من المسلحين.
ووفقًا لـ"رويترز" فقد قال أردوغان في كلمة بأنقرة بعد يوم من اقتحام القوات التركية ومقاتلي المعارضة المتحالفين معها مدينة عفرين في شمال غرب سوريا: إن تركيا ستستهدف أيضًا مناطق حول منبج والقامشلي وعين العرب ورأس العين.
من جانبها وفي سياق متصل قالت وزارة الخارجية الأمريكية: إن الولايات المتحدة "قلقة بشدة" من الأحداث في مدينة عفرين التي يهيمن عليها الأكراد في شمال غرب سوريا؛ حيث هرب معظم السكان فيما يبدو في ظل تهديد بهجوم من تركيا.
ودعت الولايات المتحدة كل الأطراف المعنيَّة التي تعمل في شمال غرب "سوريا" بما في ذلك تركيا وروسيا والنظام السوري للسماح بدخول المنظمات الإنسانية الدولية".
********************
مهاجمة سفارة تركيا في الدنمارك بالقنابل دون وقوع إصابات

ميستورا سوريا تتجه لتقسيم كارثي

قالت الشرطة في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن: إن ما لا يقل عن شخصين هاجما السفارة التركية في المدينة، بقنابل بنزين، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين؛ مما أدى إلى وقوع أضرار طفيفة بالجزء الخارجي من المبنى؛ ولكن دون وقوع إصابات.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=506253

وكان المبنى خالياً في ذلك الوقت.

وذكر مسؤول أمني وفقاً لـ"رويترز" أن الشرطة في الموقع تقوم بالتحقيق في الهجوم ولم يتم اعتقال أحد.



 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 03-19-2018, 09:30 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 12-12-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 7,045 [ + ]
 التقييم :  6676
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طرح رائـع
يعطيك آلف عافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة موضوعك الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوق

لـروحــك الجوري


 

قديم 03-19-2018, 09:54 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:48 PM)
 المشاركات : 19,917 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح

يسعدلي طلتك الحلوة
وشاكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا هيك طلة

مسراتي ,,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 03-21-2018, 09:12 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:00 AM)
 المشاركات : 25,694 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر

تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
لتقسيم, ميستورا, الدنمارك, تتجه, تركيا, سفارة, سوريا, وهجوم, كاربي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:49 PM.

اخر المواضيع

ادوات الدراسة في البحث العلمي @ ادوات الدراسة في البحث العلمي @ ادوات الدراسة في البحث العلمي @ ادوات الدراسة في البحث العلمي @ قرعة دور الـ16 من أبطال أوروبا تصدم ليفربول بـ"بايرن ميونخ" @ قرعة كأس زايد: الهلال يواجه السكندري.. والأهلي أمام الوصل @ السعودية تستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمريكي وتؤكد رفضها أي تدخُّل في شؤونها أو المساس بسيادتها @ بعد 3 أيام من "اتفاق السويد".. ميليشيا الحوثي تختطف 38 شخصًا في 4 محافظات @ فورمولا إي الدرعية السياحة العالمية للسعودية : شاهد @ كأس العالم للأندية: العين يهزم الترجي ويتأهل لملاقاة "ريفر بلايت" @ الشباب يضرب الأهلي بهدف قاتل.. والبلطان تركت الرياضة وعدت ولازالوا بحالة اغماء @ بهدفين.. "الحزم" يذيق "الهلال" مرارة أول خسارة @ النصر يضرب الرائد برباعية والاتحاد يفوز لاول مرة وثلاثية تعاونية @ النجم الانجليزي واين روني يزور الفورمولا والبرتقالي بطلا للسباق @ ولي العهد وسلمان بن حمد ومحمد بن زايد يحضرون السباق النهائي لـ"فورمولا إي" @ العراق يحتج على تركيا والنمساء تفتح عليها والسعوديين يقاطعون منتجات تركيا @ اصحاب السترات الصفراء يعادون للاحتجاج في فرنسا وسفارة المملكة تحذر المواطنين @ وزيرا الخارجية في السعودية والإمارات يزوران "الفورمولا إي" بوابة السياحة العالمية للسعودية @ ابرز قتلى وخسائر الحوثي ..واستراليا تعترف بالقدس عاصمة لاسرائيل @ الرئيس الباكستاني يغادر جدة والمملكة ترحب باتفاق اليمن @ غريفيث يشكر ولي العهد على الجهود لانجاح صفقة السويد والجبير يشيد بالخطوة والمنطمة ترحب بالنتائج @ الفراشة تحلّق في سماء دبي بألمع النجوم @ نادي الاوتار يعزف بدبي باسماء فنية جديدة @ قمر المنتدى انين الروح الف الف مبرووك @ الف الف مبروك الآلفيه الجديده لروح المنتدى @ متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010