facebook twetter twetter twetter

 


صدي اخبار الفن والفنانين والمشاهير هنا جميع مايخـص الفن والفنانين من أخبار علي الساحة الفنيه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-18-2018, 09:19 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:33 PM)
 المشاركات : 19,896 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اليسا تحرج محمد حماقي واحلام تعتذر من متسابق



حاولت إليسا إحراج محمد حماقي فتحول الموقف ضدها:


اليسا تحرج محمد حماقي واحلام

تعرض الفنان محمد حماقي وإليسا لموقف لا يحسدان عليه في برنامج "ذا فويس" The Voice، وذلك بسبب المشترك عبود أغوب حيث إنهما ضغطا على الزر سوياً ليخطفا المشترك قبل خروجه من المسابقة.
محمد حماقي أكد للمتسابق عبود أغوب في "ذا فويس" على جمال صوته، وإنه لم يستطع أن يتركه يغادر البرنامج، الأمر الذي دفع إليسا لإحراجه لتسأله: "طب ليه ما ضغط على الزر؟"، لتفاجئ إنه ضغط بالفعل معها الأمر الذي أصابها بالصدمة.

شعرت إليسا بصدمة كبيرة عندما علمت أن محمد حماقي أنقذ المتسابق عبود أغوب هو الآخر، الأمر الذي وضع المشترك في حيرة من أمره أي من المدربين سوف يختار، ليقع اختياره في النهاية على محمد حماقي.
وكان المتسابق عبود أغوب خاض مواجهة نارية مع المتسابق يوسف السلطان، إلا أن الفنان عاصي الحلاني اختار الأخير ليكمل مشواره في البرنامج، ولكن بسبب قوة صوت عبود لم يستطع محمد حماقي وأيضاً إليسا على تركه يغادر خاصة وإنه أبدع على مسرح "ذا فويس".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=506223
**********
أحلام تعتذر لمتسابق بعد تصرفها
وإليسا تحرج مشتركين بعلاقتهما العاطفية

اليسا تحرج محمد حماقي واحلام

اعتذرت الفنانة أحلام من المتسابق أنس الفحاصة في برنامج "ذا فويس"The Voice
، بسبب عدم التفافها إليه في مرحلة "الصوت وبس" على الرغم من إنه أبدع في مرحلة "المواجهة".

أما الفنانة إليسا فأحرجت المتسابقين ماريز الفرزلي وأنس الفحاصة دون أن تقصد، عندما أكدت لهما إنهما أبدعا على مسرح "ذا فويس"، وإنهما ظهرا كأن بينهما قصة حب، لتسألهما: "هل بينكما علاقة عاطفية؟"، لينفيا الأمر تماماً.

واختار الفنان عاصي الحلاني المتسابقة ماريز الفرزلي لتكمل مشوارها في برنامج "ذا فويس"، ليبكي أنس الفحاصة على المسرح الأمر الذي دفع عاصي للصعود إليه مواسيه إلا إنه تأثر بشدة من دموعه ليبكي هو الآخر.





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2018, 01:59 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (12:41 PM)
 المشاركات : 7,045 [ + ]
 التقييم :  6676
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت يمناك على الخبريه
بانتظار جديدك القادم
ودي وباقات وردي لروحك
*،’


 

رد مع اقتباس
قديم 03-19-2018, 06:44 PM   #3
صدى القامشلي


الصورة الرمزية صدى القامشلي
صدى القامشلي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18737
 تاريخ التسجيل :  Mar 2016
 أخر زيارة : يوم أمس (07:11 PM)
 المشاركات : 510 [ + ]
 التقييم :  864
 الدولهـ
Syria
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
[/IMG]

لوني المفضل : Silver
افتراضي



جزيل الشكر على الخبر
سلمت يداك ابو ريتاج


 
 توقيع : صدى القامشلي

الحمد لله على كل حال


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
متسابق, محمد, اليسا, تحرج, تعتذر, يلاقي, واحلام


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:06 AM.

اخر المواضيع

الف الف مبروك الآلفيه الجديده لروح المنتدى @ متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @ ما جاك مني يجرحك ولا جاك مني يألمك @ النصر يودع بطولة كأس زايد للأندية @ وثيقة تفضح مخطط إيران الطائفي بسوريا.. هدفهم تغيير ديموغرافي @ طالب يمني يرفض "صرخة الكهنوت" فيُقتل أمام زملائه ..ونايل سات تحجب قناة الحوثة @ لندن ترفض تسليم رجل اعمال تركي ..والارحنتين تخلي المساكن قبل القمة @ تعرّف على 5 فوائد لشرب الماء والليمون على معدة فارغة @ اللاعب السابق سلطان البرقان في ذمة الله @ "بوتين" يشيد بدور المملكة وولي العهد في نجاح اتفاقات خفض النفط..ومدرسة بالارجنتين تشيد بالسعودية @ ولي العهد يصل إلى تونس ...والرئيس السبسي في مقدمة مستقبليه @ هذا زايد..هذه الإمارات @ ولي العهد يصل مصر وترحيب حار من الرئيس السيسي بالأمير محمد بن سلمان @ الامارات تعفو عن الجاسوس ..وتوتر بين روسيا واوكرانيا ..وزلزال ايران يصيب 200 شخص @ تصدى للدبابة وفَقَد ذراعه ثم وصفه بالعبث.. كيف ثار "بطل ليلة الانقلاب" على "أردوغان" @ الدقيقة 90 تجحفل الهلاليين .. الأهلي يعجل برحيل رئيس الاتحاد .. وسعودي ينافس على لقب الهداف @ تركي آل الشيخ افضل شخصية عربية ..ويكلف ناظر برئاسة الاتحاد ..والنصر يرفض التأجيل @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية Best Real Estate Software Supports English @ يشتتني غيابك لا لمحتك لمح @ مـنـاجـات عـاشـقة @ كلمات ليست كالكلمات @ عن الرفق @ نعم مقص ولكن لا يقطع كل شي @ الفاكهة العجيبة @ الوسائل المعينة على ترك سوء الظن @ أسباب الوقوع في سوء الظن @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010