facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2018, 10:13 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:30 PM)
 المشاركات : 19,332 [ + ]
 التقييم :  6072
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي بهدف الهلال يعبر القادسية ويمسك بالصدارة والاهلي يتجاوز الرائد بثلاثية



بهدف في مرمى القادسية.. "الشلهوب" بخبرة السنين يُبقي الصدارة هلالية

بهدف الهلال يعبر القادسية ويمسك

أسهم قائد الهلال (المخضرم) محمد الشلهوب في بقاء فريقه متربعًا على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ومنح الهلال النقاط الثلاث التي كانت كافية للبقاء في الصدارة (52 نقطة)؛ إذ سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى القادسية في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، وذلك في ختام الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين.
وبهذه النتيجة بقي القادسية في المركز الـ12 برصيد (22 نقطة).

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=506088
حاول الهلال خطف هدف مبكر في ظل تراجع القادسية للخلف الذي بات يلعب على المرتدات مستغلاً سرعة بيسمارك وكمارا، وأحرز الأخير هدفًا لفريقه عند الدقيقة الـ14 لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل.
وفي المقابل رد "ميليسي" الهلال بتسديدة قوية، وصلته من محمد الشلهوب عند الدقيقة الـ20، لكنها ضلت طريق مرمى الحارس القدساوي فيصل المسرحي إلى خارج الملعب، كما هو الحال بالنسبة لتسديدة "بيسمارك" عند الدقيقة الـ24 التي تصدى لها الحارس "المخضرم" علي الحبسي.
لم ينتظر الهلال كثيرًا لزيارة مرمى المستضيف؛ إذ حضر الفرح عند الدقيقة الـ36 عن طريق قائد الفريق "المخضرم" الشلهوب، حينما حول كرة ساقطة (لوب) من فوق المسرحي، استقرت داخل الشباك هدفًا أول، انتهى به الشوط الأول.

ومع مطلع الشوط الثاني دفع المدير الفني للقادسية بندر باصريح بعبدالعزيز الدوسري (لاعب الهلال السابق) من أجل مساندة خط المقدمة، وتعديل النتيجة مبكرًا، الذي كاد بدوره يفاجئ الجميع عند الدقيقة الـ55 بتسديدة مرت بجانب القائم الهلالي إلى خارج الملعب.
دفع المدير الفني للهلال "براون" بالعائد من الإصابة السوري عمر خربين عند الدقيقة الـ60، وبعده بأحمد أشرف (65) بدلاً من الشلهوب، ومن ثم بـ"كنو" عند الدقيقة الـ75.
وعند الدقيقة الـ82 أرسل لاعب القادسية حاتم بلال رأسية، اعتلت العارضة الزرقاء بقليل إلى خارج الملعب.
وفي الوقت بدل الضائع، وتحديدا عند الدقيقة الأولى (91)، منح الحكم الويلزي "سيمون" الهلال ركلة جزاء، أضاعها خربين بعد أن سدد كرة أرضية هادئة بين أحضان حارس القادسية المسرحي.


***********************
والأهلي يتجاوز عقبة الرائد بثلاثية ويواصل الضغط على المتصدر:

بهدف الهلال يعبر القادسية ويمسك

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي في تجاوز عقبة مضيفه الرئد بثلاثة أهداف دون رد، جعلته يستمر في تضييق الخناق على المتصدر، ويحافظ على فارق النقطة بينهما، وذلك في اللقاء الذي استضافه ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة في إطار الجولة الـ18 المؤجلة من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=506088
ورفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة بالمركز الثاني، بينما توقف رصيد الرائد عند النقطة 20 بالمركز قبل الأخير على لائحة الترتيب.
بدأ الشوط الأول هادئًا بين الفريقين، ولم يرتقِ إلى مستوى الطموح ووضع الفريقين على جدول الترتيب؛ إذ اقتصرت معظم دقائقه على محاولات لا تذكر، وتناوَبَ الفريقان السيطرة على الكرة في منتصف الميدان.
كانت أول فرصة تهديفية من نصيب فريق الرائد؛ إذ تلقى صالح الشهري تمريرة بينية رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ16. وبالرغم من غياب الرقابة الدفاعية عنه سدد كرة أرضية زاحفة، ردها القائم الأيسر نيابة عن الحارس ياسر المسيليم الذي تدارك الأمر بإمساكها قبل أن تصل إلى لاعبي الرائد.
انتظرت الجماهير حتى الدقيقة الـ42 لتشاهد أول فرصة لفريق الأهلي عبر اللاعب عمر السومة، الذي انبرى لركلة حرة مباشرة، وجهها قوية نحو المرمى بيد أن الحارس متعب شراحيلي نجح في إيقاف خطورتها.
قبل نهاية الوقت الأصلي طالب لاعبو الأهلي بركلة جزاء نتيجة الاحتكاك الذي حصل بين السومة والحارس متعب شراحيلي، لكن الحكم أمر بمتابعة اللعب.
كما كان متوقعًا، جاء الشوط الثاني أفضل؛ إذ بحث الفريقان عن هدف مبكر، لكن إصرار الضيوف كان أكبر وأوضح، وهو ما تحقق بعد مُضي ربع ساعة على البداية عندما أرسل أمير كردي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، فشل دفاع الرائد في إبعادها؛ لتصل إلى ليوناردو البعيد عن الرقابة الذي سددها في سقف المرمى معلنًا أول أهداف اللقاء.
لم يكد فريق الرائد يستفيق من الصدمة حتى اهتزت شباكه بالهدف الثاني عن طريق هداف الأهلي عمر السومة بعدما كسر ليوناردو مصيدة التسلل؛ ليتوغل في منطقة جزاء الرائد، ويمرر كرة على طبق من ذهب إلى مسجِّل الهدف الذي لم يتوانَ في إيداعها الشباك في الدقيقة الـ65.
انهار بعدها دفاع الرائد؛ ما أتاح للضيوف تعزيز تقدمهم بالهدف الثالث في الدقيقة الـ76 عبر حسين المقهوي، الذي استغل التمريرة الذكية من تيسير الجاسم على أكمل وجه، وواجه الحارس بكل ثقة قبل أن يسدد كرة استقرت داخل الشباك.
ولم يُحدث الفريقان شيئًا يذكر فيما تبقى من دقائق المباراة؛ إذ سيطرت الأجواء الرتيبة على مستوى الفريقين؛ ليطلق الحكم صفارته معلنًا نهاية المباراة بعد 3 دقائق فقط من الوقت البديل.






 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 03-16-2018, 11:29 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (05:11 AM)
 المشاركات : 5,974 [ + ]
 التقييم :  5017
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت الانامل ع الاخبار الرياضيه
ويعطيك العافيه على المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائك وإبداعك
لك تحياتي وفائق شكري


 

رد مع اقتباس
قديم 03-21-2018, 09:37 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:30 PM)
 المشاركات : 19,332 [ + ]
 التقييم :  6072
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
يسعدلي تواجدك الدائم
شاكر لك هذا الحضور
العطر والجميل دوما
لاعدمنا طلتك

مسراتي


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 03-22-2018, 08:54 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-16-2018 (08:55 AM)
 المشاركات : 25,274 [ + ]
 التقييم :  2370
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 03-22-2018, 10:43 AM   #5


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 07-07-2018 (01:18 AM)
 المشاركات : 8,676 [ + ]
 التقييم :  1898
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



يسلمواا ابو ريتاج على الطرح للموضوع المميز

واصل بكل جديد خيوو

بانتظاارك

في امان الله


 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الرائد, الهلال, القادسية, بالسيارة, بثلاثية, بهدف, يتجاوز, يعبر, والاهلى, ويمسك


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 AM.

اخر المواضيع

الجيش اليمني يحرر "مزهر" ويحاصر ميليشيا الحوثي في "باقم" وتفجيرات في كركوك @ "بي بي سي" تزيد أوجاع الحمدين وتعيد فتح ملف فدية المليار وفضيحة الحقائب السوداء.. أمراء في القبو @ ورود الفكر بحديقة العــطر . @ مجرم لم يتم القبض عليه إلى الآن @ الحلقة الثانية من لقاءاتنا بمحطات ساهر مع فنان مثير وصريح جداٍ @ العملة الالكترونية Plat - أقوى ICO لسنة 2018 @ كيف هرب الموساد 55 الف وثيقة من قلب طهران ورئيس مخابراتها السابق يقول ايران ستحارب السعودية @ معطيًا له كرة قدم بوتين لترامب: كرة سوريا في ملعبك @ أنغام تخطف أنظار متابعي "إنستجرام" بصورتها مع نجلها @ سوسن بدر تزوجت 7 مرات واتهمت ابنتها بأنها ( عبدة الشيطان ) @ روسيا 2018 ..زلاتكو .لم نكن محظوظين ..ومودريتش افضل لاعب وكوتوا افضل حارس @ الحوثي يقلب حفل زفاف لمأتم والجيش الوطني يتقدم والعراق يأن بالمظاهرات @ وزارة الدفاع الألمانية تنفي ما نسبته وسائل إعلام الدوحة من تصريحات للوزيرة "أورسولا فون دير لاين" @ للمرة الثانية في تاريخها .. فرنسا بطلاً لكأس العالم @ شرطة مكة: توقيف الفتاة التي اقتحمت خشبة المسرح واحتضنت الفنان ماجد المهندس @ بلجيكا تهزم إنجلترا وتحصل على "برونزية" كأس العالم @ وسادتك بث لها شجونك @ اقول لك من انا وقل لي من انت @ سجل حضورك بأسم صحيفه @ صباح الخير وكل الخير ، يهدي لكـ صباحاته @ كلام اخبرتنا به الزهور @ مؤســــف ومــــؤلم يا خســـاره @ عشر نجمات تضئ حياتك @ أموال قطر.. العامل المشترك في فضائح الفيفا @ مليونا "بيضة" من "مزرعة عزمي" فقدها حساب "تميم" التويتري @ \\ لاعب الهلال سابقًا عادل عبدالرحيم: دخلت بمرحلة إلحاد.. ولهذا السبب كنت حزينًا رغم الشهرة @ \\ "الإعلام" ترحب بإعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم تكليف محام لاتخاذ إجراءات قانونية لمكافحة القرص @ \\ صورة أخوية جمعتهما.. ماذا قال الوليد بن طلال عن لقائه بولي العهد؟ @ \\ جدة تشهد تنفيذ شرع الله في قاتل مطلقته @ \\ سؤآل حلو وهآدف آذا حآبين تجآوبون عليه ..آدخلوا..! @ \\ الافراط في تناول القهوة قد يؤدي الى العمى @ \\ اشحن ايمانك .. @ \\ سِـآنِدٍوٌيِشُـ تٌـشُـکْنِ کْآريِ.. @ \\ فُطٌيّرة آلَخٌ ـبّـزَ .. @ هل اصبحن... النوريات من الحرب مستفيدات @ رسميًّا: رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو @ لجنة المسابقات تعلن جدول الدوري السعودي المعدل @ النظام القطري يستأجر مراعٍ لتربية المواشي والإبل بطهران واردوغان اهان تميم @ التحيتا تحتفل بالتحرير من الحوثي ..وخساثر فادحة في صفوف المليشيا @ لبلاد الشام والخليج في المعبر "نصيب"! @ \\ لماذا يتوقف الآخرون عن حبنا؟ @ هل كلمة اسف تداوي جراحك . @ النظام السوري يسيطر على معبر "نصيب" باتفاق مع المعارضة @ اصداء روسيا 2018 اكتمل عقد الاربعة الكبار هذا المساء @ خريطة السيطرة في سوريا @ بماذا تفكر/ي الآن .......... @ لو عندك رقم جوالي وش راح تسميني @ الحياة المثالية من وجهة نظر المواطنين بالعالم @ لذة كلام الرحمن @ سعود الحسين بعنوان وي وي 2018 @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010