facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2018, 10:54 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-17-2018 (08:48 PM)
 المشاركات : 19,917 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ولي العهد: إذا طورت إيران قنبلة نووية سنفعل الشيء نفسه سريعاً



العهد: طورت إيران قنبلة نووية

أكد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن السعودية ستطور قنبلة نووية بشكل سريع إذا فعلتها إيران .
وقال ولي العهد "إذا طورت إيران قنبلة نووية سنفعل الشيء نفسه سريعاً ".
وأضاف لقناة CBS الأميركية: الاقتصاد السعودي أكبر من الاقتصاد الإيراني ولا نريد حيازة أسلحة نووية لكن إذا طورت إيران قنبلة نووية فسنفعل نفس الشيء في أقرب وقت، وخامنئي يشبه هتلر إلى حد بعيد وله مطامع توسعية في الشرق الأوسط.
وقال سموه : لا أريد أن يحصل بسبب إيران في الشرق الأوسط ما حصل في أوروبا بسبب هتلر.
ولي العهد: إذا طورت إيران قنبلة نووية سنفعل الشيء نفسه سريعاً
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=506082
أكد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن السعودية ستطور قنبلة نووية بشكل سريع إذا فعلتها إيران .

ونقلت "العربية" قبل قليل عن ولي العهد قوله " إذا طورت إيران قنبلة نووية سنفعل الشيء نفسه سريعاً ".
**********************
"فوكس نيوز" قبل زيارة واشنطن:

كيف يحطم محمد بن سلمان نصف قرن من التراخي؟

العهد: طورت إيران قنبلة نووية

ذكرت قناة "فوكس نيوز" الأمريكية أن على جميع المحللين الغربيين، خلال زيارة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام القادمة، وَضْع العامل الأساسي الذي يجب أن يُنظر إليه، وهو أنه للمرة الأولى منذ نصف قرن يظهر زعيم جريء وشجاع مصمم على مواجهة كل التحديات والمصاعب.

وأشارت إلى أنه من الصين إلى كوريا الجنوبية لم تقم أي دولة نامية بتنفيذ إصلاحات اجتماعية واقتصادية مهمة في فترة قصيرة كما فعل الأمير محمد بن سلمان لوضع السعودية ضمن الدول المتقدمة في القرن الواحد والعشرين.

وأضافت بأن من أهم التحديات بالنسبة لولي العهد السعودي هو قيادة تحول اجتماعي اقتصادي مع محاربة التطرف والأفكار المتطرفة في العالم.

وقال التقرير الأمريكي: إن بعض التقارير الغربية تركز على أخبار سطحية، يثبت دومًا عدم صحتها، ويحاولون التقليل من الجهود الكبيرة للسياسات الداخلية والخارجية، ولا يركزون على الإنجازات والتغييرات الكبيرة التي حققها السعوديون خلال فترة قصيرة.

وأضافت بأن الأمير محمد بن سلمان أجرى جراحة اقتصادية جريئة ناجحة من خلال خفض الدعم الحكومي، والتوجه للخصخصة، وتقديم الدعم مباشرة للمحتاجين.. وهو يعد ضربة قوية للأثرياء والنخب التي كانت تستنزف خزائن السعودية. كما تم إيقاف عدد من رجال الأعمال والأمراء والمسؤولين في قضايا فساد.
وقالت قناة "فوكس نيوز": إن الإصلاحات المحلية التي يقودها الأمير محمد بن سلمان تتواكب مع محاربته التطرف، وقد دان بشكل علني وبصوت مرتفع لا لبس فيه جميع الأيديولوجيات المتطرفة.
كما سمح للنساء بقيادة السيارة في وقت كان فيه بعض أصحاب الأفكار الرجعية يرفضون ذلك، إلا أن ولي العهد كسر حاجزًا نفسيًّا كبيرًا أمام تمكين المرأة.

وتابعت: وعلى الصعيد الإقليمي يدرك الأمير محمد بن سلمان التهديدات الإيرانية للمنطقة، كما أنه عمل على حماية بلاده من خطر الحوثيين المدعومين من إيران، وإعادة الشرعية في اليمن. ولا يمكن تجاهل ذلك الخطر الذي يشكل تهديدًا للمملكة والمنطقة.

وقالت: كانت ستفعل الولايات المتحدة الأمر ذاته لحماية أمنها القومي لو كان الاتحاد السوفييتي طوّر تحالفًا مع مليشيات مكسيكية مدججة بالسلاح، ومدربة بشكل عالٍ، وممولة كذلك في ذروة الحرب الباردة.
وذكر التقرير الأمريكي أنه يجب على أولئك الذين لديهم مصلحة خاصة في استقرار المملكة العربية السعودية وازدهارها والمنطقة أن يولوا الاهتمام الواجب لعمق واتساع التحديات التي تواجه ولي العهد حاليًا، ويجب عليهم أن يدركوا مدى أهمية نجاحه، ليس فقط بالنسبة لبلاده، ولكن أيضًا للعالم الإسلامي.





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 03-17-2018, 12:34 AM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 12-12-2018 (12:41 PM)
 المشاركات : 7,045 [ + ]
 التقييم :  6676
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



سلمت الانامل
ويعطيك العافيه على المجهود المبذول
ماننحرم من فيض عطائك وإبداعك
لك تحياتي وفائق شكري


 

قديم 03-17-2018, 08:42 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:00 AM)
 المشاركات : 25,694 [ + ]
 التقييم :  2749
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



قديم 03-19-2018, 09:51 PM   #4


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-17-2018 (08:48 PM)
 المشاركات : 19,917 [ + ]
 التقييم :  8138
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
صدى نجد
يسعدلي تواجدكم
وشاكر لكم حضوركم العطر والجميل
لا عدمتكم دوم

مسراتي ,,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
الشيء, العهد:, سريعاً, سنفعل, إيران, نفسه, نووية, طورت, قنبلة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 AM.

اخر المواضيع

ادوات الدراسة في البحث العلمي @ ادوات الدراسة في البحث العلمي @ ادوات الدراسة في البحث العلمي @ ادوات الدراسة في البحث العلمي @ قرعة دور الـ16 من أبطال أوروبا تصدم ليفربول بـ"بايرن ميونخ" @ قرعة كأس زايد: الهلال يواجه السكندري.. والأهلي أمام الوصل @ السعودية تستنكر موقف مجلس الشيوخ الأمريكي وتؤكد رفضها أي تدخُّل في شؤونها أو المساس بسيادتها @ بعد 3 أيام من "اتفاق السويد".. ميليشيا الحوثي تختطف 38 شخصًا في 4 محافظات @ فورمولا إي الدرعية السياحة العالمية للسعودية : شاهد @ كأس العالم للأندية: العين يهزم الترجي ويتأهل لملاقاة "ريفر بلايت" @ الشباب يضرب الأهلي بهدف قاتل.. والبلطان تركت الرياضة وعدت ولازالوا بحالة اغماء @ بهدفين.. "الحزم" يذيق "الهلال" مرارة أول خسارة @ النصر يضرب الرائد برباعية والاتحاد يفوز لاول مرة وثلاثية تعاونية @ النجم الانجليزي واين روني يزور الفورمولا والبرتقالي بطلا للسباق @ ولي العهد وسلمان بن حمد ومحمد بن زايد يحضرون السباق النهائي لـ"فورمولا إي" @ العراق يحتج على تركيا والنمساء تفتح عليها والسعوديين يقاطعون منتجات تركيا @ اصحاب السترات الصفراء يعادون للاحتجاج في فرنسا وسفارة المملكة تحذر المواطنين @ وزيرا الخارجية في السعودية والإمارات يزوران "الفورمولا إي" بوابة السياحة العالمية للسعودية @ ابرز قتلى وخسائر الحوثي ..واستراليا تعترف بالقدس عاصمة لاسرائيل @ الرئيس الباكستاني يغادر جدة والمملكة ترحب باتفاق اليمن @ غريفيث يشكر ولي العهد على الجهود لانجاح صفقة السويد والجبير يشيد بالخطوة والمنطمة ترحب بالنتائج @ الفراشة تحلّق في سماء دبي بألمع النجوم @ نادي الاوتار يعزف بدبي باسماء فنية جديدة @ قمر المنتدى انين الروح الف الف مبرووك @ الف الف مبروك الآلفيه الجديده لروح المنتدى @ متظاهرو باريس يستهدفون "الإليزية" والأمن يرد بقنابل الغاز @ الأهلي يفرط بفرصة انتزاع الوصافة بتعادله السلبي مع الرائد @ ديربي العاصمة حبايب تعادل مثير بين الزعيم والعالمي والفيفا يشيد باللقاء @ الفيصلي يزيد نزيف الاتحاد .. والتعاون يفوز على الوحدة 0 @ "سوريا الديموقراطية" تتقدم في آخر جيب لـ"داعش" بشرق البلاد @ نيجيريا تناشد السعودية مساعدتها في مكافحة الإرهاب والحد من انتشار أيديولوجية بوكو حرام @ غفوة فوق لهيب الفكر @ ودي تشوف الهم وشلون سوى @ نصائح غالية في حفظ القرآن الكريم @ هـكـذا عـلـمـتـنـي حـكـمـة الـله @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ بَعْد أَن تَنْتَهِي الْحِكَايَة @ ضع النصيحه لمن يأتي بعدك .... @ ليتك يابــوي مع آلعرب حي وأرجيك @ ألا يـــا وقت ؟....% @ الاتحاد يتعادل مع الحزم ..والوحدة تهزم النصر @ ولي العهد يصل نواكشوط و"ولد عبدالعزيز" في مقدمة مستقبليه @ رحبو معي بالأخت الجديده شموخ حجازيه @ الهلال يجدد فوزه على نفط العراق ويتأهل للربع العربي ..وهدف قاتل للفيحاء يجحفل الاهلي @ الرائد يستعيد الانتصارات ... وفوز التعاون على الفتح والقادسية والفيصلي حبايب @ الملك وولي العهد يهنئان الامارات بعيدها الوطني ومطارات المملكة تحتفي بطريقتها بالعيد 47 الاماراتي @ استفتاء صدم قناة الجزيرة ...وتصاعد العنف في باريس ..والتحالف يدمر منصة حوثية @ "ncbs": عن لقطة ولي العهد وبوتين ستشغل العالم غدا.. والسعودية تستلم القمة القادمة @ حضور طاغٍ لولي العهد يلفت الأنظار وترصده الكاميرات ولقاءات ثنائية @ وصول ولي العهد قمة ال20 ويلتقي رئيس الارجنتين ..وصحيفة ارجنتينية ولي العهد اكد قوة المملكة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010