facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2018, 05:03 PM   #1


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 04-24-2018 (02:02 PM)
 المشاركات : 8,505 [ + ]
 التقييم :  1293
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




 اوسمتي
وسام العطاء وسام وسام الحضور المميز وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black
Post سيلفا يقود مانشستر سيتي لاقتراب من التتويج



سيلفا يقود مانشستر سيتي لاقتراب

حقق مانشستر سيتي فوزه المزدوج الأول على ستوك سيتي منذ موسم 1998-1999، بتغلبه عليه 2-صفر في ختام المرحلة 29 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ليخطو بذلك خطوة اضافية نحو اللقب.

ولم يسبق لسيتي أن تغلب على ستوك مرتين في الدوري خلال موسم واحد (تغلب عليه ذهابا 7-2) منذ موسم 1998-1999، حين كانا في الدرجة الثانية (الثالثة فعليا)، وهو يدين به الى الإسباني دافيد سيلفا الذي حقق عودة موفقة لفريق مواطنه جوسيب غوارديولا بتسجيله هدفي المباراة.

ورفع سيتي رصيده الى 81 نقطة في الصدارة بفارق 16 نقطة عن جاره اللدود يونايتد الذي تغلب السبت على منافسه الأساسي على الوصافة ليفربول 2-1، فيما تجمد رصيد ستوك عند 27 في المركز الـ19 بعد أن عجز عن تحقيق أكثر من فوز واحد في آخر 11 مرحلة.

وكان جمهور سيتي يمني النفس بحسم اللقب في مواجهة الدربي التي تجمع "سيتيزينس" بيونايتد على "ستاد الاتحاد" في السابع من نيسان/ابريل المقبل، لكن جدول مباريات الكأس سيحرمه من تحقيق هذه الرغبة لأن مباراتي الجارين في نهاية الأسبوع الحالي ضد برايتون ووست هام تواليا، تأجلتا لارتباط برايتون ويونايتد بمواجهة السبت التي تجمعهما على ملعب الأخير في ربع النهائي.



 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
قديم 03-13-2018, 05:12 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (11:19 PM)
 المشاركات : 1,752 [ + ]
 التقييم :  2603
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه
بأنتظآر روآئع جديدك
لك من آلود آجزله وعظيم الامتنان


 

رد مع اقتباس
قديم 03-14-2018, 08:54 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (01:46 AM)
 المشاركات : 18,738 [ + ]
 التقييم :  3257
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تشكراتي اعصاررو
على النقل والتغطية الرياضية
لاعدمنا جهودك

واااصل


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مانشستر, لاقتراب, التتويج, يقود, سيلفا, سيتي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 AM.

اخر المواضيع

تشيرتات شبابيه رائعه @ معنى الشوق @ احذية رجالية سبورت 2018 @ استغنيــــت انأأ عنكك ..خــل ينفــعكك ظنكك؟! @ ريال مدريد يكسح الماكينات الالمانية @ قـلــبٌ بـحـاجــة إلــى... @ في مباراة أبدع بها "صلاح" .. ليفربول يقترب من نهائي أبطال أوروبا @ الخطوط القطرية تعترف بالخسائر..وصدمة في المانيا بسبب حارس بن لادن @ الجبير السعودية ستقدم 100 مليون دولار للشعب السوري ومقذوف حوثي يصيب مواطنة @ لقاء مع الفنانة العالمية ساريه السواس حفل جولدن نايت كاليفورنيا @ شواحلى كلمة سمعتها اليوم ؟؟؟؟؟ @ قرعة كأس العرب: سهلة للهلال والأهلي.. صعبة للنصر والاتحاد @ حصري / عرفنا بنفسك من انت بأسلوب جديد واكسب معنا برعاية انين @ "الجبير": على قطر أن تدفع ثمن وجود القوات العسكرية الأمريكية في سوريا @ مصرع رئيس المجلس السياسي للحوثيين صالح الصماد وزعيمهم يظهر منكسر @ وفاة الفنانة وئام الدحماني اثر سكتة قلبية بدبي @ اب يذبح بناته الثلاثة @ حالنا بعد سوريا @ الإعلان عن شراكة الخطوط الجوية القطرية مع نادي روما @ كلوب يسعى إلى الوفاء بوعده لجماهير ليفربول @ أودي tt كوبيه 2018 وجه المتعة الألماني @ معرض فرانكفورت للسيارات 2018 @ دكتور اسنان @ تورط الرجاااال @ رئيس الوزراء الإثيوبي يلتقي بالرئيس السوداني @ تونس تعيد فتح قنصليتها بالعاصمة الليبية @ هنية يتهم الموساد باغتيال البطش في ماليزيا @ وكنا غارقين في بحر الهوى...~ @ بَحْرُ الْهَوى @ قواعد جمالية للرجل ليبقى أكثر شباباً @ أعزَّك كثر مـآ غفَت عيني @ الجميل , والأجمل @ مــــــــــن العـــــــــيب @ مورد غلآنآ .. . @ الله يا مولانا @ أنت المسافر فأين زادك @ نسمات ورقائق @ سيرة معربا مابعد الازمة السورية ^_^ @ أسهل وصفة طبيعية لشد منطقة الأرداف @ طوني قطان - يلي بتحب النعنع 2018 @ هذا ما كشفه كاظم الساهر عن خطوبته @ عودة سامر المصري أبو شهاب إلى باب الحارة؟ @ آل الشيخ يسحب ترخيص مركز نسائي والهريفي يؤجل اجازة لاعبي النصر @ وين كــنت/ي السـأعـة ... ؟؟!! @ ساجعل لك حروفي وسادة عشق @ تسجيل خروج بلا عودة @ مــعـزوفـة الانــتـظـار @ هنا سوريا ... وهنا حياة السوريين اثناء الحرب @ حليمة بولند مصدومة بشدة.. وترد على انتقادها بسبب مسلسلها السعودي @ الإطلاق الرسمي لأول دار عرض سينما في السعودية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010