facebook twetter twetter twetter

 


صدى الملاعب الخليجيه والعربيه والعالمية كل مايخص البطولات والدوريات الخليجيه و العربيه و العالمية

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2018, 06:03 PM   #1


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-09-2018 (02:17 AM)
 المشاركات : 8,682 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




 اوسمتي
وسام الاداره وسام العطاء وسام وسام الحضور المميز وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black
Post سيلفا يقود مانشستر سيتي لاقتراب من التتويج



سيلفا يقود مانشستر سيتي لاقتراب

حقق مانشستر سيتي فوزه المزدوج الأول على ستوك سيتي منذ موسم 1998-1999، بتغلبه عليه 2-صفر في ختام المرحلة 29 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، ليخطو بذلك خطوة اضافية نحو اللقب.

ولم يسبق لسيتي أن تغلب على ستوك مرتين في الدوري خلال موسم واحد (تغلب عليه ذهابا 7-2) منذ موسم 1998-1999، حين كانا في الدرجة الثانية (الثالثة فعليا)، وهو يدين به الى الإسباني دافيد سيلفا الذي حقق عودة موفقة لفريق مواطنه جوسيب غوارديولا بتسجيله هدفي المباراة.

ورفع سيتي رصيده الى 81 نقطة في الصدارة بفارق 16 نقطة عن جاره اللدود يونايتد الذي تغلب السبت على منافسه الأساسي على الوصافة ليفربول 2-1، فيما تجمد رصيد ستوك عند 27 في المركز الـ19 بعد أن عجز عن تحقيق أكثر من فوز واحد في آخر 11 مرحلة.

وكان جمهور سيتي يمني النفس بحسم اللقب في مواجهة الدربي التي تجمع "سيتيزينس" بيونايتد على "ستاد الاتحاد" في السابع من نيسان/ابريل المقبل، لكن جدول مباريات الكأس سيحرمه من تحقيق هذه الرغبة لأن مباراتي الجارين في نهاية الأسبوع الحالي ضد برايتون ووست هام تواليا، تأجلتا لارتباط برايتون ويونايتد بمواجهة السبت التي تجمعهما على ملعب الأخير في ربع النهائي.



 
 توقيع : إعصار برزه



قديم 03-13-2018, 06:12 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 09-21-2018 (01:45 AM)
 المشاركات : 6,559 [ + ]
 التقييم :  5814
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه
بأنتظآر روآئع جديدك
لك من آلود آجزله وعظيم الامتنان


 

قديم 03-14-2018, 09:54 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 09-20-2018 (10:54 AM)
 المشاركات : 19,605 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



تشكراتي اعصاررو
على النقل والتغطية الرياضية
لاعدمنا جهودك

واااصل


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
مانشستر, لاقتراب, التتويج, يقود, سيلفا, سيتي


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:04 PM.

اخر المواضيع

المرء يلدغ من جحر ويتركه @ دام عزكـ يا ارض الخير ...تصميمي أميرة الليل @ المعادلة الصعبة لبلح الشام مقرمش وهاش فى نفس الوقت وهتعملية بنفسك فى البيت كمان @ 7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @ ماكرون : الاسد مسئول عن المجازر وهجوم امريكي وشيك على سوريا وتحرير 90% من الاراضي اليمنية @ الطرف الثاني من الخط @ الوحدة يتوج بكأس السوبر الإماراتى على حساب العين 4 - 3 بركلات الترجيح @ عودة 60% من المنشآت السياحية بريف دمشق للعمل @ وفاة الممثل الأردني ياسر المصري في حادث سير @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010