facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2018, 05:32 PM   #1


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-09-2018 (02:17 AM)
 المشاركات : 8,682 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




 اوسمتي
وسام الاداره وسام العطاء وسام وسام الحضور المميز وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black
Post واشنطن تناشد القاهرة حماية حقوق الإنسان



ناشدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية هيذر ناويرت الحكومة المصرية احترام التزاماتها وتعهداتها المتعلقة بحماية حقوق الإنسان، لا سيما مع قرب إجراء الانتخابات الرئاسية في البلاد.
وأشارت المتحدثة إلى أن كلا من مايك بنس نائب الرئيس ووزير الخارجية ريكس تيلرسون تطرقا مع مسؤولين مصريين لموضوع الاعتقالات وقضايا أخرى ذات صلة تثير قلق واشنطن وكل من يهتمون بالحرية، على حد تعبيرها.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=505940
وقالت المتحدثة إن الولايات المتحدة قلقة من أنباء عن اعتقال صحفيين اثنين في مصر.
انتقادات حقوقية

يشار إلى أن جهات حقوقية وجهت انتقادات عديدة للسلطات المصرية خلال المدة الماضية، مشيرة إلى تصاعد الانتهاكات لحقوق الإنسان، إذ قالت المسؤولة عن الحريات العامة والفردية في منظمة العفو الدولية كاتيا رو قبل أيام إن أوضاع حقوق الإنسان في مصر تتراجع باستمرار.
واتهمت المسؤولة الحقوقية الدولية البارزة نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمهاجمة كل معارضيه وتلفيق التهم لهم.
وقالت كاتيا إن "أول الضحايا هم الصحفيون والمدافعون عن حقوق الإنسان الذين تتم ملاحقتهم واتهامهم في قضايا ملفقة على خلفية دفاعهم عن حقوق الإنسان".
على صعيد آخر، قال فريق تابع للأمم المتحدة معني بالحجز التعسفي الشهر الماضي إن احتجاز الصحفي محمود حسين منتج الأخبار في قناة الجزيرة من قبل السلطات المصرية يعد تعسفيا وينتهك القوانين الدولية.



 
 توقيع : إعصار برزه



قديم 03-13-2018, 05:48 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:02 AM)
 المشاركات : 6,558 [ + ]
 التقييم :  5814
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



آنتقآء جميل
بأنتظآر روآئع جديدك
لك من آلود آجزله وعظيم الامتنان


 

قديم 03-14-2018, 09:43 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:14 PM)
 المشاركات : 19,605 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



من السطر الاول من الخبر
اشم رائحة قناة الفتن الجزيرة
واين هي من حقوق الانسان في قطر
ومن سحبت جنسياتهم واعتقال نصف
اسرة ال ثاني المعارضين ؟؟؟
ذهب تيلرسون ونائبه الى غير رجعة
فدعهم الان يبحثون عن حليف غيره

يسلموو اعصار
ع نقل الخبر المشكوك في صحته

مسرااتي


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
الإنسان, القاهرة, تناشد, حماية, حقوق, واشنطن


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 AM.

اخر المواضيع

فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @ ماكرون : الاسد مسئول عن المجازر وهجوم امريكي وشيك على سوريا وتحرير 90% من الاراضي اليمنية @ الطرف الثاني من الخط @ الوحدة يتوج بكأس السوبر الإماراتى على حساب العين 4 - 3 بركلات الترجيح @ عودة 60% من المنشآت السياحية بريف دمشق للعمل @ وفاة الممثل الأردني ياسر المصري في حادث سير @ هجوم على إبنة أصالة واحمد فهمي يغيظ طليقته بخطوبته هنا زاهد @ غزل متبادل بين تيم حسن وسيرين عبد النور @ منة حسين فهمي تحتفل بزفافها في الساحل الشمالي @ شمس تقصف المغردين الذين اتهموها بتقليد إليسا @ ما الذي تغيَّر في 3 سنوات ليصبح "الحج ليس لله حاجة فيه"؟!.. تغريدتان وتناقض صارخ @ مصرع قيادات حوثية بارزة جنوب صعدة في مواجهات مع الجيش ‏اليمني @ الاتحاد يتعادل مع الوصل الإماراتي في البطولة العربية @ في ليلة اكتظ بها ملعب "الرمز".. النصر يقدِّم محترفيه للجماهير @ \\\\,,,, 7 أصـــدقـــاء ,,,,,\\\\ @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010