facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2018, 09:56 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:29 PM)
 المشاركات : 19,619 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي قوات النخبة تسيطر على وادي المسيني والجيش يحاصر صنعاء لعملية كبيرة



قوات النخبة الحضرمية تسيطر على وادي المسيني وتلاحق فلول القاعدة باليمن


قوات النخبة تسيطر وادي المسيني

أفادت مصادر عسكرية يمنية اليوم الأحد بمقتل 23 من مسلحي تنظيم القاعدة خلال عملية الفيصل العسكرية، التي نفذتها قوات النخبة الحضرمية بإسناد إماراتي ضمن التحالف العربي، وتمكنت من إحكام السيطرة على وادي المسيني في حضرموت.

وفي التفاصيل، أشارت مصادر "سكاي نيوز عربية" إلى أن قوات النخبة الحضرمية سيطرت بالكامل على المدخل المؤدي إلى الساحل.

وأعلن محافظ حضرموت، اللواء الركن فرج سالم البحسني، إحكام قوات النخبة الحضرمية السيطرة على وادي المسيني، الذي يعتبر من أهم معاقل تنظيم القاعدة في المحافظة.

وأكد البحسني انتهاء العملية العسكرية في وادي المسيني غربي المكلا، واستمرار ملاحقة الإرهابيين من تنظيم القاعدة في مناطق أخرى مجاورة.

وعن مجريات العملية قال البحسني إنها انطلقت منذ يوم الجمعة الماضي لتطهير مواقع، كان يوجد فيها عناصر للقاعدة، خاصة في وادي المسيني. لافتًا إلى أن تضاريس جبلية صعبة تحيط بتلك المنطقة.

وأضاف: بسبب تضاريس المنطقة تضمنت الخطة أن تتم محاصرة الموقع أولاً؛ ما أدى إلى أن تستغرق يومين كاملين، إلى أن انطلقت عملية الاقتحام فجر الأحد، وسقط الموقع في يد قوات النخبة الحضرمية، بدعم من قوات التحالف في منتصف اليوم".

وشدد البحسني على أنه ستتم ملاحقة "فلول الإرهابيين" الذين هربوا إلى مناطق جبلية، تبعد عن وادي المسيني بضع مئات من الكيلومترات.

وأشار إلى أن أهالي حضرموت يتعاونون بشكل كبير مع قوات الشرعية لدحر الإرهابيين، بالرغم من معاناتهم من خسائر كبيرة، جعلتهم في حالة ضعف وشتات.

وقال في تصريحات إلى "سكاي نيوز عربية": "العناصر الإرهابية مُنيت بهزائم كبيرة في حضرموت وعدن وأبين وشبوة. فلول الإرهابيين الآن ينسحبون ويكوّنون مجموعات من 5 إلى 15 شخصًا، لكنهم في وضع ضعيف جدًّا، ونحن نطاردهم".

وأوضح محافظ حضرموت أنه لا توجد "حاضنة شعبية" لتلك العناصر الإرهابية؛ لأن مجتمع حضرموت "ينبذ العنف والإرهاب".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=505399

وفيما يتعلق بحقول النفط الموجودة في حضرموت أكد البحسني أن تلك الحقول تحت سيطرة قوات الشرعية والحكومة اليمنية منذ نحو عامين، بإسناد من قوات التحالف العربي. مشيرًا إلى أنها تعمل بشكل جيد.
******************
الجيش اليمني يتمركز حول صنعاء و"الشرعية" تجهِّز لعملية واسعة

قوات النخبة تسيطر وادي المسيني

نقلت قناة "الإخبارية" السعودية، اليوم، عن مراسلها في اليمن، أن القوات الشرعية تجهِّز حالياً لعملية عسكرية واسعة عبر 3 محاور سيتم الإفصاح عنها قريباً.

وقالت: الجيش اليمني يتمركز الآن حول العاصمة صنعاء لاستهداف مواقع إستراتيجية للميليشيا الانقلابية.

من جهة أخرى، قالت "سكاي نيوز"، إن قوات التحالف العربي اعترضت صاروخاً فوق المخا بمحافظة تعز.





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 02-19-2018, 10:41 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:10 AM)
 المشاركات : 25,484 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
لعملية, الآسيوي, النخبة, تسيطر, يحاصر, صنعاء, والجيش, نادي, قوات, كبيرة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 PM.

اخر المواضيع

احتفالات اليوم الوطني من جدة الى ابوظبي الى مواطن قطري @ 5 آلاف صورة ترسم "جدارية سلمان الحزم" في "مسك التاريخية" @ الملك سلمان عبر تويتر : نتطلع في يومنا الوطني لمزيد من الانجاز ..واجازة ليوم الاثنين @ شاكر اين قسم التصاميم ؟؟؟ عاجل @ المرء يلدغ من جحر ويتركه @ دام عزكـ يا ارض الخير ...تصميمي أميرة الليل @ المعادلة الصعبة لبلح الشام مقرمش وهاش فى نفس الوقت وهتعملية بنفسك فى البيت كمان @ 7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @ ماكرون : الاسد مسئول عن المجازر وهجوم امريكي وشيك على سوريا وتحرير 90% من الاراضي اليمنية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010