facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2018, 08:56 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:24 PM)
 المشاركات : 19,159 [ + ]
 التقييم :  5594
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي قوات النخبة تسيطر على وادي المسيني والجيش يحاصر صنعاء لعملية كبيرة



قوات النخبة الحضرمية تسيطر على وادي المسيني وتلاحق فلول القاعدة باليمن


قوات النخبة تسيطر وادي المسيني

أفادت مصادر عسكرية يمنية اليوم الأحد بمقتل 23 من مسلحي تنظيم القاعدة خلال عملية الفيصل العسكرية، التي نفذتها قوات النخبة الحضرمية بإسناد إماراتي ضمن التحالف العربي، وتمكنت من إحكام السيطرة على وادي المسيني في حضرموت.

وفي التفاصيل، أشارت مصادر "سكاي نيوز عربية" إلى أن قوات النخبة الحضرمية سيطرت بالكامل على المدخل المؤدي إلى الساحل.

وأعلن محافظ حضرموت، اللواء الركن فرج سالم البحسني، إحكام قوات النخبة الحضرمية السيطرة على وادي المسيني، الذي يعتبر من أهم معاقل تنظيم القاعدة في المحافظة.

وأكد البحسني انتهاء العملية العسكرية في وادي المسيني غربي المكلا، واستمرار ملاحقة الإرهابيين من تنظيم القاعدة في مناطق أخرى مجاورة.

وعن مجريات العملية قال البحسني إنها انطلقت منذ يوم الجمعة الماضي لتطهير مواقع، كان يوجد فيها عناصر للقاعدة، خاصة في وادي المسيني. لافتًا إلى أن تضاريس جبلية صعبة تحيط بتلك المنطقة.

وأضاف: بسبب تضاريس المنطقة تضمنت الخطة أن تتم محاصرة الموقع أولاً؛ ما أدى إلى أن تستغرق يومين كاملين، إلى أن انطلقت عملية الاقتحام فجر الأحد، وسقط الموقع في يد قوات النخبة الحضرمية، بدعم من قوات التحالف في منتصف اليوم".

وشدد البحسني على أنه ستتم ملاحقة "فلول الإرهابيين" الذين هربوا إلى مناطق جبلية، تبعد عن وادي المسيني بضع مئات من الكيلومترات.

وأشار إلى أن أهالي حضرموت يتعاونون بشكل كبير مع قوات الشرعية لدحر الإرهابيين، بالرغم من معاناتهم من خسائر كبيرة، جعلتهم في حالة ضعف وشتات.

وقال في تصريحات إلى "سكاي نيوز عربية": "العناصر الإرهابية مُنيت بهزائم كبيرة في حضرموت وعدن وأبين وشبوة. فلول الإرهابيين الآن ينسحبون ويكوّنون مجموعات من 5 إلى 15 شخصًا، لكنهم في وضع ضعيف جدًّا، ونحن نطاردهم".

وأوضح محافظ حضرموت أنه لا توجد "حاضنة شعبية" لتلك العناصر الإرهابية؛ لأن مجتمع حضرموت "ينبذ العنف والإرهاب".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=505399

وفيما يتعلق بحقول النفط الموجودة في حضرموت أكد البحسني أن تلك الحقول تحت سيطرة قوات الشرعية والحكومة اليمنية منذ نحو عامين، بإسناد من قوات التحالف العربي. مشيرًا إلى أنها تعمل بشكل جيد.
******************
الجيش اليمني يتمركز حول صنعاء و"الشرعية" تجهِّز لعملية واسعة

قوات النخبة تسيطر وادي المسيني

نقلت قناة "الإخبارية" السعودية، اليوم، عن مراسلها في اليمن، أن القوات الشرعية تجهِّز حالياً لعملية عسكرية واسعة عبر 3 محاور سيتم الإفصاح عنها قريباً.

وقالت: الجيش اليمني يتمركز الآن حول العاصمة صنعاء لاستهداف مواقع إستراتيجية للميليشيا الانقلابية.

من جهة أخرى، قالت "سكاي نيوز"، إن قوات التحالف العربي اعترضت صاروخاً فوق المخا بمحافظة تعز.





 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 02-19-2018, 09:41 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 06-22-2018 (11:44 AM)
 المشاركات : 25,213 [ + ]
 التقييم :  2370
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
لعملية, الآسيوي, النخبة, تسيطر, يحاصر, صنعاء, والجيش, نادي, قوات, كبيرة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 AM.

اخر المواضيع

ما معني وجود ثقب في القلب عند الطفل حديث الولادة ؟ @ كروس يعيد ألمانيا للحياة بقذيفة في شباك السويد @ كرواتيا تضع أحلامها تحت السيطرة بعد قهر الأرجنتين @ البرازيل تنجو من فخ كوستاريكا في آخر دقيقة @ كيف لا أشتاقك ؟ @ عـدنـان الـجـبـوري جـديـد وحصَـري @ اليسا لن تدع المونديال @ آغاوات الشام @ أرضيك لأخدعك @ رينارد : هدف رونالدو غير شرعي.. ولنا ركلة جزاء لم تحتسب @ بن عطية يكشف عن المتسبب في إقصاء المغرب @ روسيا أول المتأهلين لثمن النهائي @ اسبانيا تفوز بصعوبة أمام إيران بفضل تقنية الفيديو​ @ في بيتي ديكتاتور صغير! @ سر السعادة الزوجية في هذا التصرف فاهتموا به @ فراغات الروح @ الحياة كالوحة تنتظر الالوان @ صُحبتك سُمعتك @ افواه القران " مشاري العفاسي @ (والذاكرين الله كثيرا). @ الطيبون لا يتغيرون @ امريكا ستعلن الانسحاب من مجلس حقوق الانسان وتدين انتهاكات الحوثي @ بعد خسارتها القاسية من روسيا.. مصر أول المودعين @ اليابان تسقط كولومبيا بثنائية والسنغال تهزم بولندا @ إآحـمـد الـعـكـيـدي #بـعـنـوان بـاع الـنـاقـة @ تونس تتجرَّع من كأس مصر والمغرب.. وبلجيكا تستعرض قوتها @ رسميًا.. البرازيل تشكو حكم مواجهة سويسرا @ "لطيفة التونسية" تؤدي العمرة.. وتنشر صورتها بالحرم @ طرد مقدمة برامج كويتية بسبب "فستانها"! @ مقتطفات من روسيا وكاس العالم (1) @ أمر ملكي: إعفاء "الخطيب" من رئاسة "الترفيه" @ الاتحاد السعودي يطمئن الجماهير بعد عطل في طائرة "الأخضر" @ بلجيكا تهز شباك بنما بثلاثية والسويد تفوز بهد على كوريا @ مونديال روسيا.. تساقط "الكبار" وتألق "الصف الثاني" @ وزيرة جميل تبحر في البحرين @ نادي مراكش من بيروت يفاجئ الجميع @ كـامـل يـوسـف ..بـعـنـوان الـغـربـة 2018 ( حـصـري ) @ ابناء العلو من مختار مصر يطلو @ إعلان اسماء الفائزين بمسابقة شهر رمضان الكريم لعام 1439- 2018 @ بخصوص المسابقة @ عشقي صدى الشام @ بتوقيع "بوتين".. البروتوكول يُكسر مجدداً من أجل ولي العهد.. فأين كان يجلس "حمد"؟! @ افراح العيد في الرياض والحد الجنوبي @ الحديدة.. مقتل 128 حوثياً في 48 ساعة وفرنسا تدرس المشاركة في نزع الألغام @ رونالدو يدخل تاريخ المونديال.. وينقذ البرتغال أمام إسبانيا @ مصر تخسر باخر دقيقة امام الاورغواي والمغرب تخسر امام ايران بنيران صديقة @ بعد الخماسية الشارع الرياضي يغلي وآل الشيخ يتوعد وعزت يتهم والمعيوف الاسوأ @ صحف العالم : "السعوديون" ظهروا بلا مخالب في الافتتاح ! وسقوط مؤلم وبيتزي يعلق ؟ @ وسط أكثر من 80 ألف متفرج الأخضر السعودي يتعثر بخماسية من روسيا @ بعد كل ضيق فرج @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010