facebook twetter twetter twetter

 


صدى الاسرة والحياة لكل مايتعلق بالرجل والمرأة والطفل جمال . مكياج . أزياء . أناقة. نصائح وقاية لطفلك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2018, 04:48 PM   #1


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : اليوم (01:19 AM)
 المشاركات : 8,636 [ + ]
 التقييم :  1669
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




 اوسمتي
وسام العطاء وسام وسام الحضور المميز وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black
Post المفتاح السحري للسعادة في العلاقة الزوجية



البيت السعيد لا يُبنى على الحب وحده، فالحب كالنبتة الخضراء التي تحتاج إلى المياه والضوء والهواء حتى تنمو وتكبر، كذلك يحتاج إلى الثقة والاحترام والتسامح والمشاركة كي يقوى ويستمر بين الزوجين، اليوم "سوبرماما" تخبركِ بالمفتاح السحري لحياة زوجية سعيدة.

أظهرت دراسة حديثة أن الأزواج الذين يصارحون بعضهم بمخاوفهم ورغباتهم ومدى رضاهم عن العلاقة الحميمة هم الفئة الأكثر سعادة، بينما الأزواج الذين يميلون إلى الكتمان وعدم التحدث عما يشعرون به حيال العلاقة الحميمة يعانون من ضغوط داخلية شديدة، ما ينعكس سلبًا على ردود فعلهم في المواقف اليومية المختلفة، وبالتالي تزداد المشكلات الزوجية حول أمور أخرى لا تستحق ذلك.


يشعر كثير من الزوجات بالخجل والخوف من التعبير عن تخيلاتهم ورغباتهم فيما يخص العلاقة الحميمة، فتصمت الزوجة ولا تفصح عما داخلها، حتى لا يشعر الزوج بالإحباط والفشل في إشباع رغبات زوجته وإسعادها، بل وقد توهمه أنها في غاية السعادة والرضا، ما يسبب لها أضرارًا نفسية بالغة ويجعلها أكثر ميلًا للعصبية والتوتر نتيجة لإظهارها عكس ما داخلها.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=505358

كذلك يخجل بعض الأزواج من طلب أوضاع أو حركات معينة في العلاقة الحميمة، خوفًا من رفض زوجته للتغيير، فتكون النتيجة في النهاية زوجين غير راضيين عن علاقتهما بينما يظهران عكس ذلك، رغم أن الموضوع في غاية البساطة، فقط كل ما على الزوجين فعله هو نزع سترة الخجل، فالخجل هو العدو الأول للعلاقة الزوجية.

كيف أصارح زوجي بما في داخلي؟
أولًا، يجب أن يكون الزوجان على قدر كبير من الوعي والتفاهم والثقة المتبادلة، وإلا تحولت الصراحة بينكما من نعمة إلى نقمة، لذا احرصي على أن تكون علاقتكِ بزوجكِ قوية وأكثر حميمية، كما يجب أن تعرفي طبيعة شخصيته جيدًا، حتى تختاري الطريقة المناسبة للتحدث معه حول الأمر.

أفضل وقت لمصارحة زوجك بما تريدين هو خلال ممارسة العلاقة نفسها، ودون أي كلمة منكِ، فقط وجهي زوجكِ إلى ما تفضلينه بلغة الجسد أو إيماءات العين، وأخبريه كم يشتاق إليه كل جزء في جسمكِ.




من الضروري أيضًا التحدث عن مدى رضاكما حول العلاقة، لكن عليكِ أن تختاري الوقت المناسب لإخبار زوجكِ بما تفضلينه وما لا تفضلينه في علاقتكما الخاصة، راقبي حالة زوجكِ المزاجية واختاري وقتًا يكون فيه صافي الذهن، وفي حالة مزاجية جيدة تسمح له بتقبل الأمر دون حساسية.

كذلك من الضروري أن تختاري الطريقة المناسبة للتعبير عن نفسك، ولا تتحدثي بطريقة جادة تشير إلى أن هناك مشكلة كبيرة، حتى لا يشعر زوجكِ بالتقصير والإحباط، تحدثي إليه بشكل غير مباشر وبلطف، وانتقي كلماتكِ بعناية، فكلمة واحدة خاطئة من شأنها أن تدمر أي علاقة مهما كانت قوية.



 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
قديم 02-18-2018, 08:12 PM   #2


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:24 PM)
 المشاركات : 19,159 [ + ]
 التقييم :  5594
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اسطر رقيقة وجميلة
يسلمووو اعصارروو
على جميل ما اخترت وقدمت
لاعدمنا جهودك

واصل تالقك


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 02-25-2018, 07:56 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 06-22-2018 (11:44 AM)
 المشاركات : 25,213 [ + ]
 التقييم :  2370
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للسعادة, المفتاح, السحري, الزوجية, العلاقة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 AM.

اخر المواضيع

ما معني وجود ثقب في القلب عند الطفل حديث الولادة ؟ @ كروس يعيد ألمانيا للحياة بقذيفة في شباك السويد @ كرواتيا تضع أحلامها تحت السيطرة بعد قهر الأرجنتين @ البرازيل تنجو من فخ كوستاريكا في آخر دقيقة @ كيف لا أشتاقك ؟ @ عـدنـان الـجـبـوري جـديـد وحصَـري @ اليسا لن تدع المونديال @ آغاوات الشام @ أرضيك لأخدعك @ رينارد : هدف رونالدو غير شرعي.. ولنا ركلة جزاء لم تحتسب @ بن عطية يكشف عن المتسبب في إقصاء المغرب @ روسيا أول المتأهلين لثمن النهائي @ اسبانيا تفوز بصعوبة أمام إيران بفضل تقنية الفيديو​ @ في بيتي ديكتاتور صغير! @ سر السعادة الزوجية في هذا التصرف فاهتموا به @ فراغات الروح @ الحياة كالوحة تنتظر الالوان @ صُحبتك سُمعتك @ افواه القران " مشاري العفاسي @ (والذاكرين الله كثيرا). @ الطيبون لا يتغيرون @ امريكا ستعلن الانسحاب من مجلس حقوق الانسان وتدين انتهاكات الحوثي @ بعد خسارتها القاسية من روسيا.. مصر أول المودعين @ اليابان تسقط كولومبيا بثنائية والسنغال تهزم بولندا @ إآحـمـد الـعـكـيـدي #بـعـنـوان بـاع الـنـاقـة @ تونس تتجرَّع من كأس مصر والمغرب.. وبلجيكا تستعرض قوتها @ رسميًا.. البرازيل تشكو حكم مواجهة سويسرا @ "لطيفة التونسية" تؤدي العمرة.. وتنشر صورتها بالحرم @ طرد مقدمة برامج كويتية بسبب "فستانها"! @ مقتطفات من روسيا وكاس العالم (1) @ أمر ملكي: إعفاء "الخطيب" من رئاسة "الترفيه" @ الاتحاد السعودي يطمئن الجماهير بعد عطل في طائرة "الأخضر" @ بلجيكا تهز شباك بنما بثلاثية والسويد تفوز بهد على كوريا @ مونديال روسيا.. تساقط "الكبار" وتألق "الصف الثاني" @ وزيرة جميل تبحر في البحرين @ نادي مراكش من بيروت يفاجئ الجميع @ كـامـل يـوسـف ..بـعـنـوان الـغـربـة 2018 ( حـصـري ) @ ابناء العلو من مختار مصر يطلو @ إعلان اسماء الفائزين بمسابقة شهر رمضان الكريم لعام 1439- 2018 @ بخصوص المسابقة @ عشقي صدى الشام @ بتوقيع "بوتين".. البروتوكول يُكسر مجدداً من أجل ولي العهد.. فأين كان يجلس "حمد"؟! @ افراح العيد في الرياض والحد الجنوبي @ الحديدة.. مقتل 128 حوثياً في 48 ساعة وفرنسا تدرس المشاركة في نزع الألغام @ رونالدو يدخل تاريخ المونديال.. وينقذ البرتغال أمام إسبانيا @ مصر تخسر باخر دقيقة امام الاورغواي والمغرب تخسر امام ايران بنيران صديقة @ بعد الخماسية الشارع الرياضي يغلي وآل الشيخ يتوعد وعزت يتهم والمعيوف الاسوأ @ صحف العالم : "السعوديون" ظهروا بلا مخالب في الافتتاح ! وسقوط مؤلم وبيتزي يعلق ؟ @ وسط أكثر من 80 ألف متفرج الأخضر السعودي يتعثر بخماسية من روسيا @ بعد كل ضيق فرج @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010