facebook twetter twetter twetter

 


صدى الاسرة والحياة لكل مايتعلق بالرجل والمرأة والطفل جمال . مكياج . أزياء . أناقة. نصائح وقاية لطفلك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2018, 04:47 PM   #1


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (03:11 AM)
 المشاركات : 8,596 [ + ]
 التقييم :  1558
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




 اوسمتي
وسام العطاء وسام وسام الحضور المميز وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black
Post 10 صفات يحبها الرجل في شريگة حياته



صحيح أن أول ما يلفت نظر الرجل في المرأة هو شكلها، ولكن هناك معايير أخرى تجذبه نحو هذه المرأة تحديدا دون غيرها.

فالجمال والجاذبية لا يكفيان أبدا ليختارها كشريكة لحياته، فهناك مجموعة معايير أخرى يضعها الرجل في حسبانه عند اختيار المرأة التي يتمنى أن يحيا بجوارها للأبد، فلنتعرف من خلال “بنوته كافيه” على 12 صفة يحبها الرجل في شريكة حياته:

1- طبيعتها:

يحب الرجل المرأة التي تتواصل معه بشكل عفوي، ولا تفكر كثيرا قبل أن تقول ما تشعر به حقا، ولا تحيك الخطط للإيقاع به.

2- تلقائيتها:

لا يحب الرجل المرأة “القائدة” أو التي لديها حلول وخطط لكل شئ، يحبها تلقائية شفافة لا تخجل من القيام بأفعال مجنونة أحيانا، فهو لا يحتاج لامرأة جادة صارمة، بل يحتاج شريكة تخرجه من الهم والتوتر بتصرفات ممتعة بعيدة قليلا عن الواقع.

3- نجاحها:

على عكس ما يظن البعض بان الرجل لا يحب المرأة الناجحة الطموح التي تمكنت من بناء حياتها بشكل لافت للإنتباه، فإن الرجل في الواقع يميل كثيرا إلى هذا النوع من النساء، لأن هذه المرأة ليست مدللة ولا تبحث عمن يدير لها حياتها حتى تتفرغ هي للتسوق والمرح، بل هي امرأة مسئولة تقدر ما وصلت إليه وتسعى للحفاظ عليه في ظل زوجها.

4- قدرتها على الاستماع إليه:

الرجل يحب المرأة التي تنصت جيدا إلى كلامه بحماس وتعاطف واهتمام، وتقرأ أفكاره وتستمع إلى ما في قلبه، دون أن ترتدي نظارة الناقد الإجتماعي لتصرفاته، او تقوم بلومه وتأنيبه، كما يريد الرجل من زوجته أن تدرك انه اذا رفض الحديث معها فذلك معناه أنه يحتاج وقتا لاستجماع أفكاره ولا يعني تجاهلها.

5- قدرتها على الطهي:

الرجل يحب أن يأكل من يد زوجته، وأن تفاجئه زوجته من وقت لآخر بطهي الأصناف التي يحبها خصيصا من أجله، فهذا دليل على الحب في رأيه.

6- مدى قدرتها على التنازل والمساومة:

في كل علاقة زوجية هناك قدر معين من التنازل والمساومة من جانب الزوجين، ويحب الرجل أن يكون مطمئنا لأن زوجته قادرة على تقديم التنازل اذا كان هناك حاجة لذلك – كأن تتخلى عن عملها مثلا ولو بشكل مؤقت من أجل أبنائها-

7- الاهتمام به:

الرجل لن يتزوج الفتاة لأنها جميلة أو مثيرة فقط، فهو لا يحتاج لقطعة ديكور في منزله، بل يحتاج لشريكة محبة عطوفة مسئولة تعتني به وتتحمل معه أعباء الحياة.

8- حس الفكاهة:

يحب الرجل المرأة المرحة التي تجعله مبتسما أغلب الوقت، والتي لديها القدرة على تحويل لحظات التوتر وبدايات الشجار إلى نكتة مرحة.

9- اعتناؤها بنفسها:

الرجل لن يكون أبا لزوجته، لذلك فهو لن يتزوج ليكون ممولا لمصروفاتها وحارسا شخصيا لها، بل يريد المرأة التي تعتمد على نفسها ويمكنها اتخاذ القرارات المفاجئة وحل المشكلات التي تظهر على الأفق دون الرجوع إليه اذا لم يكن هناك حاجة لذلك.

10- متجددة كل يوم:

يحب الرجل المرأة المتجددة في مظهرها ومتألقة، فالرجل يحب أن يرى زوجته بمظهر أنيق بينما التجديد في الملابس والمكياج وطريقة تسريحة الشعر يجعله ينجذب ويسرح في جمالها.



 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
قديم 02-18-2018, 08:13 PM   #2


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:47 PM)
 المشاركات : 19,107 [ + ]
 التقييم :  5380
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



نعم .. ولكن من يطبقها في هذا الوقت
رااائع اعصار
على جميل سطرت وقدمت
لاعدمناااك يالغلااا

مسراتي


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 02-25-2018, 07:57 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:29 AM)
 المشاركات : 25,194 [ + ]
 التقييم :  2370
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
الرجل, حياته, يحبها, شريگة, صفات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 AM.

اخر المواضيع

احمد العكيدي #بعنوان باع الناقة @ تونس تتجرَّع من كأس مصر والمغرب.. وبلجيكا تستعرض قوتها @ رسميًا.. البرازيل تشكو حكم مواجهة سويسرا @ "لطيفة التونسية" تؤدي العمرة.. وتنشر صورتها بالحرم @ طرد مقدمة برامج كويتية بسبب "فستانها"! @ مقتطفات من روسيا وكاس العالم (1) @ أمر ملكي: إعفاء "الخطيب" من رئاسة "الترفيه" @ الاتحاد السعودي يطمئن الجماهير بعد عطل في طائرة "الأخضر" @ بلجيكا تهز شباك بنما بثلاثية والسويد تفوز بهد على كوريا @ مونديال روسيا.. تساقط "الكبار" وتألق "الصف الثاني" @ وزيرة جميل تبحر في البحرين @ نادي مراكش من بيروت يفاجئ الجميع @ كـامـل يـوسـف ..بـعـنـوان الـغـربـة 2018 ( حـصـري ) @ ابناء العلو من مختار مصر يطلو @ إعلان اسماء الفائزين بمسابقة شهر رمضان الكريم لعام 1439- 2018 @ بخصوص المسابقة @ عشقي صدى الشام @ بتوقيع "بوتين".. البروتوكول يُكسر مجدداً من أجل ولي العهد.. فأين كان يجلس "حمد"؟! @ افراح العيد في الرياض والحد الجنوبي @ الحديدة.. مقتل 128 حوثياً في 48 ساعة وفرنسا تدرس المشاركة في نزع الألغام @ رونالدو يدخل تاريخ المونديال.. وينقذ البرتغال أمام إسبانيا @ مصر تخسر باخر دقيقة امام الاورغواي والمغرب تخسر امام ايران بنيران صديقة @ بعد الخماسية الشارع الرياضي يغلي وآل الشيخ يتوعد وعزت يتهم والمعيوف الاسوأ @ صحف العالم : "السعوديون" ظهروا بلا مخالب في الافتتاح ! وسقوط مؤلم وبيتزي يعلق ؟ @ وسط أكثر من 80 ألف متفرج الأخضر السعودي يتعثر بخماسية من روسيا @ بعد كل ضيق فرج @ اجابات المسابقة الرمضانية 1439هـ @ تهنئه إدارة المنتدى بمنآسبة عيد الفطر السعيد @ نـوري الـنـجـم 2018 طـرب * طـرب @ فكن ذا أثر جميل @ قيادة المرأة الأيام القادمه @ احداث التاسع والعشرون من رمضان @ احداث الثامن والعشرون من رمضان @ احداث السابع والعشرون من رمضان @ لموسم واحد.. عبدالغني يعود للدوري السعودي من بوابة أُحد وافضل حكم 2014 يدير لقاء المنتخب السعودي @ بعد توجيه ولي العهد .. القبض على المسيء لقبائل الجنوب والنائب العام يأمر بالقبض على المسء الثاني @ حصيلة معارك الحديدة في أسبوع.. مقتل 250 من المتمردين بينهم قيادات ميدانية @ حريق ضخم يلتهم أكبر مخزن لصناديق الاقتراع ببغداد ومقتدى الصدر يوجه الشعب @ ترقبونااا ... @ احداث السادس والعشرون من رمضان @ احداث الخامس والعشرون من رمضان @ استشهاد ثلاثة مدنيين في منطقة جازان بمقذوف أطلقته المليشيا الحوثية @ احداث الرابع والعشرون من رمضان @ ضيف الحلقة الاولى : من منصة الحوارات (( محطـات سـاهــر )) @ الأخضر أمام ألمانيا.. خسر بهدفين وظهر بمستوى مطمئن @ ألمانيا تصدر مذكرة اعتقال بحق مدير المخابرات الجوية السورية @ الديوان الملكي : عقد اجتماع يضم الأردن والكويت والإمارات في الـ 26 من الشهر الحالي @ احداث التاني والعشرون من رمضان @ احداث الثالث والعشرون من رمضان @ \\ مصادر "سبق": لا صحة لوجود اتفاق لنقل القنوات الرياضية لمباريات كأس العالم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010