facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-16-2018, 11:33 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:24 PM)
 المشاركات : 19,159 [ + ]
 التقييم :  5594
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم 16/2/2018



بعد صور إدانة قطر.. "تميم" يدافع عن الإرهاب ويزعم: أزمة مفتعلة!


اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم
دافع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الجمعة، عن الأيديولوجيات المتطرفة وبرّأها من المسؤولية عن الإرهاب؛ وذلك بعد عرض مجموعة من الصور واللقطات تدين تورط قطر في تمويل جهات إرهابية.
واعتبر أمير قطر، خلال كلمته التي ألقاها على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن الذي انطلقت أعمال الدورة الـ54 منه في المدينة الألمانية؛ أن "الشعوب بدأت تفقد إيمانها بحكوماتها ولا تجد وسيلة للتغيير سلمياً"، كما تمسك بسياسة بلاده التي كانت سبباً في أزمتها مع الدول الداعية لمكافحة الإرهاب؛ زاعماً أن "الأزمة مفتعلة وعديمة الجدوى".
وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قد قررت في يونيو 2017، قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة لدعم الأخيرة المنظمات الإرهابية وتدخلها في الشؤون الداخلية للدول، ودعمها لمخططات إيران في المنطقة.
وشهدت ميونخ، أمس الخميس، مؤتمراً حمَل شعار "أوقفوا دعم وتمويل قطر للإرهاب والتطرف"، وشارك فيه عدد كبير من أفراد الجاليات العربية والمسلمة وخبراء عرب وأجانب من الدول الأوروبية والولايات المتحدة.
وتم خلال المؤتمر عرض مجموعة من الصور واللقطات التي قال المنظمون إنها تشكل إدانة لقطر وتُوَرطها في تمويل جهات تعتبر إرهابية من قِبَل مجموعة من الدول.
**************
إصابة 11 فلسطينياً برصاص وقنابل الاحتلال خلال مسيرة سلمية
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=505296

اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم
أصيب 11 مواطناً فلسطينياً بجروح متفاوتة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي قمع مسيرة قرية كفر قدوم شرق قلقيلية السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان، والمنددة بإعلان ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال.
وأوضح منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي أن قوات الاحتلال هاجمت المشاركين في المسيرة عقب انطلاقها مباشرة، باستخدام الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة ثلاثة شبان بجروح، وثمانية آخرون بالاختناق.
***************
الأمم المتحدة تدعو للوقف الفوري لإعدامات القُصَّر في إيران


اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم
طالبت الأمم المتحدة بـ"الوقف الفوري" لإصدار أحكام الإعدام بحق المُدانين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، مشيرة إلى أن أعداد القصر المحكومين بالإعدام في ايران قد ازداد.
ووفقًا لمكتب حقوق الإنسان الأممي في جنيف فقد أعدمت إيران ثلاثة أحداث مدانين بجرائم منذ بداية 2018م مقارنة بخمسة إعدامات من هذا النوع جرت في كامل العام 2017م.
وهناك حاليًا 80 شخصًا يواجهون الإعدام عن جرائم أدينوا بارتكابها عندما كانوا قاصرين، وفقًا لبيان مكتب حقوق الإنسان.
وقال المفوض الأعلى للأمم المتحدة لحقوق الإنسان زيد رعد الحسين: على إيران "الالتزام بالقانون الدولي والوقف الفوري لجميع الإعدامات بحق الذين حكم عليهم بالإعدام لجرائم ارتكبوها وهم تحت سن 18 عامًا "، وهناك "زيادة" في عدد الإعدامات في هذا البلد.
وتفيد منظمة العفو الدولية بأن 87 شخصًا أعدموا في إيران منذ عام 2005م حتى بداية العام الحالي عن جرائم ارتكبوها عندما كانوا قصرًا.
*******************
إسرائيليون يتظاهرون للمطالبة باستقالة نتانياهو


اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم
طالب آلاف الإسرائيليين خلال تظاهرة في تل أبيب، اليوم الجمعة، باستقالة رئيس الوزراء "بنيامين نتانياهو"، في أول احتجاج حاشد بعد أن أوصت الشرطة بتوجيه اتهامات له بالفساد.
واحتشد المتظاهرون في ساحة المسرح الوطني حاملين لافتات كتب عليها بالعبرية: "باي باي بي بي"، وهو الاسم المختصر له، وأخرى كتب عليها بالإنجليزية: "رئيس وزراء الجريمة"، و"أيها الفاسدون ارحلوا"، وفقًا لفرانس برس.
وكانت الشرطة الإسرائيلية أوصت، الثلاثاء الماضي، باتهام "نتانياهو" رسميًّا بالفساد والاحتيال واستغلال الثقة في قضيتين حققت بشأنهما لأكثر من سنة، تتعلقان بتلقي نتانياهو وأفراد من عائلته هدايا فاخرة ومجوهرات من ملياردير ومن رجل أعمال.
وطالب المتظاهرون من النائب العام التسريع بتقديم لائحة الاتهام لإجبار نتانياهو على الاستقالة.
وأكد النائب العام الإسرائيلي "أفيخاي مندلبليت"، الخميس، أنه سيتخذ قراره بكل استقلالية بشأن اتهام أو عدم اتهام رئيس الوزراء "بنيامين نتانياهو" بالفساد، مشيدًا بعمل الشرطة.
وقال "أفيخاي مندلبليت": "لا أعرف بالتأكيد ما سيكون عليه قراري النهائي، لكني أعرف أنه سيتخذ وفق الأدلة والقانون فقط"، مؤكدًا أن "لا أحد فوق القانون"

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=505296




 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 02-17-2018, 10:27 PM   #2


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : اليوم (01:19 AM)
 المشاركات : 8,636 [ + ]
 التقييم :  1669
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكوووررر ي قلبي على الطرح للموضوع

عطاء جبار ورهيب في ارجاء المنتدى

واصل ي قلبي بكل جديد

في امان الله


 
 توقيع : إعصار برزه



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
16-2-2018, متفرقة, ليوم, اخبار, ودولية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 AM.

اخر المواضيع

ما معني وجود ثقب في القلب عند الطفل حديث الولادة ؟ @ كروس يعيد ألمانيا للحياة بقذيفة في شباك السويد @ كرواتيا تضع أحلامها تحت السيطرة بعد قهر الأرجنتين @ البرازيل تنجو من فخ كوستاريكا في آخر دقيقة @ كيف لا أشتاقك ؟ @ عـدنـان الـجـبـوري جـديـد وحصَـري @ اليسا لن تدع المونديال @ آغاوات الشام @ أرضيك لأخدعك @ رينارد : هدف رونالدو غير شرعي.. ولنا ركلة جزاء لم تحتسب @ بن عطية يكشف عن المتسبب في إقصاء المغرب @ روسيا أول المتأهلين لثمن النهائي @ اسبانيا تفوز بصعوبة أمام إيران بفضل تقنية الفيديو​ @ في بيتي ديكتاتور صغير! @ سر السعادة الزوجية في هذا التصرف فاهتموا به @ فراغات الروح @ الحياة كالوحة تنتظر الالوان @ صُحبتك سُمعتك @ افواه القران " مشاري العفاسي @ (والذاكرين الله كثيرا). @ الطيبون لا يتغيرون @ امريكا ستعلن الانسحاب من مجلس حقوق الانسان وتدين انتهاكات الحوثي @ بعد خسارتها القاسية من روسيا.. مصر أول المودعين @ اليابان تسقط كولومبيا بثنائية والسنغال تهزم بولندا @ إآحـمـد الـعـكـيـدي #بـعـنـوان بـاع الـنـاقـة @ تونس تتجرَّع من كأس مصر والمغرب.. وبلجيكا تستعرض قوتها @ رسميًا.. البرازيل تشكو حكم مواجهة سويسرا @ "لطيفة التونسية" تؤدي العمرة.. وتنشر صورتها بالحرم @ طرد مقدمة برامج كويتية بسبب "فستانها"! @ مقتطفات من روسيا وكاس العالم (1) @ أمر ملكي: إعفاء "الخطيب" من رئاسة "الترفيه" @ الاتحاد السعودي يطمئن الجماهير بعد عطل في طائرة "الأخضر" @ بلجيكا تهز شباك بنما بثلاثية والسويد تفوز بهد على كوريا @ مونديال روسيا.. تساقط "الكبار" وتألق "الصف الثاني" @ وزيرة جميل تبحر في البحرين @ نادي مراكش من بيروت يفاجئ الجميع @ كـامـل يـوسـف ..بـعـنـوان الـغـربـة 2018 ( حـصـري ) @ ابناء العلو من مختار مصر يطلو @ إعلان اسماء الفائزين بمسابقة شهر رمضان الكريم لعام 1439- 2018 @ بخصوص المسابقة @ عشقي صدى الشام @ بتوقيع "بوتين".. البروتوكول يُكسر مجدداً من أجل ولي العهد.. فأين كان يجلس "حمد"؟! @ افراح العيد في الرياض والحد الجنوبي @ الحديدة.. مقتل 128 حوثياً في 48 ساعة وفرنسا تدرس المشاركة في نزع الألغام @ رونالدو يدخل تاريخ المونديال.. وينقذ البرتغال أمام إسبانيا @ مصر تخسر باخر دقيقة امام الاورغواي والمغرب تخسر امام ايران بنيران صديقة @ بعد الخماسية الشارع الرياضي يغلي وآل الشيخ يتوعد وعزت يتهم والمعيوف الاسوأ @ صحف العالم : "السعوديون" ظهروا بلا مخالب في الافتتاح ! وسقوط مؤلم وبيتزي يعلق ؟ @ وسط أكثر من 80 ألف متفرج الأخضر السعودي يتعثر بخماسية من روسيا @ بعد كل ضيق فرج @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010