facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-17-2018, 12:33 AM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:29 PM)
 المشاركات : 19,619 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم 16/2/2018



بعد صور إدانة قطر.. "تميم" يدافع عن الإرهاب ويزعم: أزمة مفتعلة!


اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم
دافع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الجمعة، عن الأيديولوجيات المتطرفة وبرّأها من المسؤولية عن الإرهاب؛ وذلك بعد عرض مجموعة من الصور واللقطات تدين تورط قطر في تمويل جهات إرهابية.
واعتبر أمير قطر، خلال كلمته التي ألقاها على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن الذي انطلقت أعمال الدورة الـ54 منه في المدينة الألمانية؛ أن "الشعوب بدأت تفقد إيمانها بحكوماتها ولا تجد وسيلة للتغيير سلمياً"، كما تمسك بسياسة بلاده التي كانت سبباً في أزمتها مع الدول الداعية لمكافحة الإرهاب؛ زاعماً أن "الأزمة مفتعلة وعديمة الجدوى".
وكانت السعودية والإمارات والبحرين ومصر قد قررت في يونيو 2017، قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة لدعم الأخيرة المنظمات الإرهابية وتدخلها في الشؤون الداخلية للدول، ودعمها لمخططات إيران في المنطقة.
وشهدت ميونخ، أمس الخميس، مؤتمراً حمَل شعار "أوقفوا دعم وتمويل قطر للإرهاب والتطرف"، وشارك فيه عدد كبير من أفراد الجاليات العربية والمسلمة وخبراء عرب وأجانب من الدول الأوروبية والولايات المتحدة.
وتم خلال المؤتمر عرض مجموعة من الصور واللقطات التي قال المنظمون إنها تشكل إدانة لقطر وتُوَرطها في تمويل جهات تعتبر إرهابية من قِبَل مجموعة من الدول.
**************
إصابة 11 فلسطينياً برصاص وقنابل الاحتلال خلال مسيرة سلمية
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=505296

اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم
أصيب 11 مواطناً فلسطينياً بجروح متفاوتة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، الذي قمع مسيرة قرية كفر قدوم شرق قلقيلية السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان، والمنددة بإعلان ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال.
وأوضح منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي أن قوات الاحتلال هاجمت المشاركين في المسيرة عقب انطلاقها مباشرة، باستخدام الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة ثلاثة شبان بجروح، وثمانية آخرون بالاختناق.
***************
الأمم المتحدة تدعو للوقف الفوري لإعدامات القُصَّر في إيران


اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم
طالبت الأمم المتحدة بـ"الوقف الفوري" لإصدار أحكام الإعدام بحق المُدانين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، مشيرة إلى أن أعداد القصر المحكومين بالإعدام في ايران قد ازداد.
ووفقًا لمكتب حقوق الإنسان الأممي في جنيف فقد أعدمت إيران ثلاثة أحداث مدانين بجرائم منذ بداية 2018م مقارنة بخمسة إعدامات من هذا النوع جرت في كامل العام 2017م.
وهناك حاليًا 80 شخصًا يواجهون الإعدام عن جرائم أدينوا بارتكابها عندما كانوا قاصرين، وفقًا لبيان مكتب حقوق الإنسان.
وقال المفوض الأعلى للأمم المتحدة لحقوق الإنسان زيد رعد الحسين: على إيران "الالتزام بالقانون الدولي والوقف الفوري لجميع الإعدامات بحق الذين حكم عليهم بالإعدام لجرائم ارتكبوها وهم تحت سن 18 عامًا "، وهناك "زيادة" في عدد الإعدامات في هذا البلد.
وتفيد منظمة العفو الدولية بأن 87 شخصًا أعدموا في إيران منذ عام 2005م حتى بداية العام الحالي عن جرائم ارتكبوها عندما كانوا قصرًا.
*******************
إسرائيليون يتظاهرون للمطالبة باستقالة نتانياهو


اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم
طالب آلاف الإسرائيليين خلال تظاهرة في تل أبيب، اليوم الجمعة، باستقالة رئيس الوزراء "بنيامين نتانياهو"، في أول احتجاج حاشد بعد أن أوصت الشرطة بتوجيه اتهامات له بالفساد.
واحتشد المتظاهرون في ساحة المسرح الوطني حاملين لافتات كتب عليها بالعبرية: "باي باي بي بي"، وهو الاسم المختصر له، وأخرى كتب عليها بالإنجليزية: "رئيس وزراء الجريمة"، و"أيها الفاسدون ارحلوا"، وفقًا لفرانس برس.
وكانت الشرطة الإسرائيلية أوصت، الثلاثاء الماضي، باتهام "نتانياهو" رسميًّا بالفساد والاحتيال واستغلال الثقة في قضيتين حققت بشأنهما لأكثر من سنة، تتعلقان بتلقي نتانياهو وأفراد من عائلته هدايا فاخرة ومجوهرات من ملياردير ومن رجل أعمال.
وطالب المتظاهرون من النائب العام التسريع بتقديم لائحة الاتهام لإجبار نتانياهو على الاستقالة.
وأكد النائب العام الإسرائيلي "أفيخاي مندلبليت"، الخميس، أنه سيتخذ قراره بكل استقلالية بشأن اتهام أو عدم اتهام رئيس الوزراء "بنيامين نتانياهو" بالفساد، مشيدًا بعمل الشرطة.
وقال "أفيخاي مندلبليت": "لا أعرف بالتأكيد ما سيكون عليه قراري النهائي، لكني أعرف أنه سيتخذ وفق الأدلة والقانون فقط"، مؤكدًا أن "لا أحد فوق القانون"

الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=505296




 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 02-17-2018, 11:27 PM   #2


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-09-2018 (02:17 AM)
 المشاركات : 8,682 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



مشكوووررر ي قلبي على الطرح للموضوع

عطاء جبار ورهيب في ارجاء المنتدى

واصل ي قلبي بكل جديد

في امان الله


 
 توقيع : إعصار برزه



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
16-2-2018, متفرقة, ليوم, اخبار, ودولية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:31 PM.

اخر المواضيع

احتفالات اليوم الوطني من جدة الى ابوظبي الى مواطن قطري @ 5 آلاف صورة ترسم "جدارية سلمان الحزم" في "مسك التاريخية" @ الملك سلمان عبر تويتر : نتطلع في يومنا الوطني لمزيد من الانجاز ..واجازة ليوم الاثنين @ شاكر اين قسم التصاميم ؟؟؟ عاجل @ المرء يلدغ من جحر ويتركه @ دام عزكـ يا ارض الخير ...تصميمي أميرة الليل @ المعادلة الصعبة لبلح الشام مقرمش وهاش فى نفس الوقت وهتعملية بنفسك فى البيت كمان @ 7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @ بتوجيه من ولي العهد.. آل الشيخ: نقل الدوري السعودي مجانًا @ [ يا "فلان" , في خاطري لك "كلمة" ] @ ضحـــــــــكات كــــــــــــــــاذبـــة @ تدشين الدوري السعودي غدأ والسوبر في موعده وادارة النصر ترفض الاساءة لفيصل بن تركي @ رداً على مزاعم استهداف مطار دبي.. الإمارات: حركة الملاحة طبيعية @ 4 أسباب ستدفعك لزيارة هذه المدينة الترفيهية في أقرب فرصة @ ماكرون : الاسد مسئول عن المجازر وهجوم امريكي وشيك على سوريا وتحرير 90% من الاراضي اليمنية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010