facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2018, 11:51 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (11:46 AM)
 المشاركات : 17,983 [ + ]
 التقييم :  2097
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "حنفي المصري" يكشف لـ "سبق" تفاصيل إحباط السطو المسلح على محل الخبر



"حنفي المصري" يكشف "سبق" تفاصيل

كشف المقيم المصري حنفي شاكر رسلان، الذي أحبط عملية سطو مسلح استهدفت محلاً لبيع المواد الغذائية في محافظة الخبر صباح أمس، تفاصيل عملية السطو، وملابسات ما حدث لحظة بلحظة، إلى أن تمكن من السيطرة على اللصوص، ومصادرة السلاح الذي استخدم في العملية.
وكانت "سبق" نشرت فيديو، يوضح كيف تمكن المقيم المصري من السيطرة على لصين ملثمين، حاولا سرقة محل مواد غذائية، في منطقة العزيزية بالخبر، باستخدام سلاح ناري، وأظهر الفيديو شجاعة نادرة للمقيم المصري، رغم بلوغه الخمسين ربيعا.
وقال حنفي شاكر لـ"سبق": "قادتني المصادفة للدخول إلى محل بيع المواد الغذائية، في الساعة السادسة والنصف صباحا، لشراء خبر وشاي وجبن لوجبة الإفطار للمواطن الذي أعمل لديه، وعندما دخلت المحل، توجهت مباشرة إلى صندوق الخبز، وحملت كيسا منه، ثم توجهت إلى موظف الكاشير، وإذا بي أجد أمامي شخصين ملثمين، يحمل الأول سيخاً من الحديد، والثاني يحمل مسدسا، وقاما بتهديد عامل الكاشير بالمسدس، وطلبا منه بصوت عال، الرضوخ لمطالبهما، وإلا لحق به الأذى الشديد".
وأضاف حنفي شاكر : "هالني المنظر أمامي، وسألت ماذا يحدث، فنهرني أحد المثلمين بعنف، وطلب مني بلهجة حادة عدم التدخل في الأمر، وإلا تعرضت للأذى، وهمّ أحدهما بالاعتداء علي من الخلف، ولكن الشخص الآخر أوقفه".
وتابع المقيم المصري : "وقفت مكاني أراقب الملثمين، وهو يحاولان الحصول على كل ما يستطيعان الحصول عليه من المحل، وكنت أتعمد عدم إثارة انتباه أي منهما، حتى يطمئنا إلي، وعندما توجه الملثم الذي يحمل السلاح إلى درج الكاشير، وكان مسلطا كل تفكيره في فتح الدرج والحصول على ما فيه من أموال، وجدت أن الفرصة مواتية أمامي، للانقضاض والسيطرة عليه، وخطف السلاح من يده، وتركته فريسة في يد موظف الكاشير، ثم توجهت بسرعة إلى الشخص الآخر، الذي كان ذهب إلى مكان آخر في المحل، للبحث عما يسرقه، ونجحت في السيطرة عليه".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=504343
وقال: "نجحت مع موظف الكاشير في تقييد الملثمين، واسترجاع كل الأموال التي أخذاها بالقوة، وأخذنا منهما مفتاح السيارة التي كانا يستقلانها، وقام مواطن سعودي من ضمن الذين تجمهروا حول المحل، بإبلاغ الدوريات الأمنية، التي وصلت في وقت قياسي، كما اتصلت على كفيلي، وعندما جاء سلمته مفاتيح سيارة اللصين والمسدس".
وأوضح المقيم حنفي : أنه لأول مرة، يتعرض فيها لمثل هذا الموقف من العنف، وقال: "أعمل في المملكة منذ 25 عاماً، وأعرف جيداً أن أهالي المملكة مسالمون بطبيعتهم، فضلا عن أنهم يتمتعون بهدوء كبير، وخلق رفيع، ولكن لأول مرة، أجد أمامي أناسا يلجأون للعنف، للسطو المسلح، وسرقة محل، وهو ما دفعني لمنع هذا الحادث حباً في المملكة وأهلها.
وأفاد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، لـ"سبق": بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر فيه تمكُّن بائع محل بمشاركة آخر من الإمساك بأحد جانيَيْن أثناء قيامه بالسطو على المحل مع زميل له، وتهديد العامل بالسلاح.. فإنه عند الساعة السابعة من صباح أمس بُلّغ مركز العمليات الأمنية بتعرُّض محل لبيع المواد الغذائية بمحافظة الخُبر للسطو من قِبل شخصَيْن، أحدهما يحمل سلاحًا، وتمكن البائع وشخص آخر بمشاركة ثالث من الإمساك بالجانيَيْن.
وأوضح الرقيطي أن دوريات الأمن باشرت الموقع فور تلقي البلاغ، وانتقلت للمحل لرصد الجانيَيْن أثناء انفلاتهما من قبضة الأشخاص، ومحاولتهما الهرب؛ إذ تم تتبعهما لداخل الحي، والقبض عليهما، وتبيّن أنهما مواطنان في العقد الثالث من العمر، وكانا بحالة غير طبيعية، وجرى إيقافهما لاستيفاء إجراءات الضبط الجنائي في الحادثة، والتحقق من الحوادث الأخرى المماثلة المشتبه في تورطهما بها تمهيدًا لإحالتهما وأوراق القضايا لفرع النيابة العامة بمحافظة الخُبر.



 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 01-13-2018, 09:54 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : اليوم (10:46 AM)
 المشاركات : 24,581 [ + ]
 التقييم :  1954
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 01-14-2018, 10:32 AM   #3


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : اليوم (12:52 AM)
 المشاركات : 8,236 [ + ]
 التقييم :  1063
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك بانتظار الجديد القادم

دمت بكل خير




 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
قديم 01-19-2018, 11:04 PM   #4


الصورة الرمزية روح صافية
روح صافية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19538
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 02-11-2018 (12:38 AM)
 المشاركات : 6,512 [ + ]
 التقييم :  2353
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
افتراضي



الف شكر لك
لكم مني كل تقدير واحترام


 
 توقيع : روح صافية




رد مع اقتباس
قديم 01-26-2018, 01:06 AM   #5


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 02-16-2018 (12:10 AM)
 المشاركات : 424 [ + ]
 التقييم :  46
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه
على نقل الاخبار


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"حنفي, "سبق", المزآح, المصري", الخبر, السطو, تفاصيل, يكشف, إحباط


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:10 PM.

اخر المواضيع

فوائد البقع السوداء الموجودة على فاكهة الموز @ بعد إساءته للسعوديات..إيقاف إبراهيم صالح وإحالته للجنة المخالفات @ البقاء للأقوى هواتف المستقبل هي التي تجاري أسلوب حياة مستخدميها @ "نتنياهو" ممسكاً بقطعة من طائرة إيرانية أسقطتها تل أبيب: لا تختبرونا @ قوات النخبة تسيطر على وادي المسيني والجيش يحاصر صنعاء لعملية كبيرة @ بريانكا شوبرا: أنا مستعده لاعادة لأي ممثلة @ هند صبري تطلق مبادرة للتثقيف السياسي على "الفيس بوك" @ ملاهي فيالاند اسطنبول @ قرية تراث الليالي العربية @ لحظة مغيب @ مطــعـم شــوكــولآتـه فـي اليــآبآن‎ @ يستاهلو صح @ استهلاك الكهربآء @ كيا تُجري تعديلات على سيارتها Rio @ تفاصيل سيارة فيراري الجديدة بورتوفينو 2018 @ نابولي يحافظ على الصدارة أمام يوفنتوس @ أتلتيكو مدريد يذلل الفارق مع برشلونة @ القصف السوري الروسي يشل الحياة بالغوطة وإدلب @ أميركا وتركيا وجها لوجه لأول مرة @ يواسيني وأنا الميــت @ نحــن حين نعشـــق نعشق المحاســـن @ المفتاح السحري للسعادة في العلاقة الزوجية @ 10 صفات يحبها الرجل في شريگة حياته @ ليس الأسف .... إنما الأسف @ الباحثون عن السعادة @ أشرف أحوال تدبر القرآن @ معرفة الله غاية مطالب البرية @ اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم 16/2/2018 @ 400 فلاش تطارد اطول رجل بالجنادرية .. والملحقية بامريكا تكشف اسباب وفاة طالب الدكتوراه @ الاهي يتعادل مع الفيحاء والهلال يتزعم الصدارة والاتفاق يعمق جراح الرائد @ صورة وحكاية من الزمن الجميل (1) @ حفل زفاف رؤى الصبان وحمود الفايز @ هيفاء حسين ترد بعنف على معجب سخر من صورتها مع زوجها @ داليا مبارك تدخل القفص الذهبي وتكشف تفاصيل حفل الزفاف @ الباطن يلقن النصر درسا قاسيا وتعادل ايجابي بين التعاون والقادسية @ تيلرسون من بيروت: حزب الله منظمة إرهابية بأذرعه السياسية والعسكرية @ اخر التطورات اليمنية : القوات الشرعية والتحالف يتقدم على الارض والميليشيات تحتضر @ مقاطع قطط مضحكة 2018 @ اجمل مقاطع مضحكة للقطط @ سحب الوان وسدح عضويات وكفى مجاملات @ رأسية مهند تقود الأهلي لإسقاط تركتور الإيراني @ اخبار رياضية متنوعة لليوم 12/2/2018 @ ما معنى أن تكون وحيدا @ ليال عبود بموت عليك 2018 @ "مدينة الغابات" تطلق 900 طن أوكسجين بالصين @ الفلبين تعلن عن استراتيجية لجذب 100 ألف سائح خليجي وشرق أوسطي @ شبكة غسيل سمعة قطر تنكشف ... وملك البحرين يستقبل الشيخ سلطان بن سحيم @ تعليق الدراسة غدا الاثنين في مكة وجدة بسبب التقلبات الجوية @ تحطم طائرة روسية ومقتل جميع ركابها .. والقيادة السعودية تعزي الريس الروسي @ مسيحية لبنانية تحكم على مسلمين بحفظ ايات من القران ... ونائبان يمنيين يشيدون بجهود المملكة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010