العودة   منتديات صدى الشام-لهواة الشام > صدى الاقسام العامه > صدى الآخبار ..NEW
مدينة الألعاب الإذاعه والتلفزيون برامج هامه المترجم الفوري الصحف والمجلات حالة الطقس قوقل ايرث

صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2018, 10:51 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (01:03 AM)
 المشاركات : 18,979 [ + ]
 التقييم :  4731
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي "حنفي المصري" يكشف لـ "سبق" تفاصيل إحباط السطو المسلح على محل الخبر


"حنفي المصري" يكشف "سبق" تفاصيل

كشف المقيم المصري حنفي شاكر رسلان، الذي أحبط عملية سطو مسلح استهدفت محلاً لبيع المواد الغذائية في محافظة الخبر صباح أمس، تفاصيل عملية السطو، وملابسات ما حدث لحظة بلحظة، إلى أن تمكن من السيطرة على اللصوص، ومصادرة السلاح الذي استخدم في العملية.
وكانت "سبق" نشرت فيديو، يوضح كيف تمكن المقيم المصري من السيطرة على لصين ملثمين، حاولا سرقة محل مواد غذائية، في منطقة العزيزية بالخبر، باستخدام سلاح ناري، وأظهر الفيديو شجاعة نادرة للمقيم المصري، رغم بلوغه الخمسين ربيعا.
وقال حنفي شاكر لـ"سبق": "قادتني المصادفة للدخول إلى محل بيع المواد الغذائية، في الساعة السادسة والنصف صباحا، لشراء خبر وشاي وجبن لوجبة الإفطار للمواطن الذي أعمل لديه، وعندما دخلت المحل، توجهت مباشرة إلى صندوق الخبز، وحملت كيسا منه، ثم توجهت إلى موظف الكاشير، وإذا بي أجد أمامي شخصين ملثمين، يحمل الأول سيخاً من الحديد، والثاني يحمل مسدسا، وقاما بتهديد عامل الكاشير بالمسدس، وطلبا منه بصوت عال، الرضوخ لمطالبهما، وإلا لحق به الأذى الشديد".
وأضاف حنفي شاكر : "هالني المنظر أمامي، وسألت ماذا يحدث، فنهرني أحد المثلمين بعنف، وطلب مني بلهجة حادة عدم التدخل في الأمر، وإلا تعرضت للأذى، وهمّ أحدهما بالاعتداء علي من الخلف، ولكن الشخص الآخر أوقفه".
وتابع المقيم المصري : "وقفت مكاني أراقب الملثمين، وهو يحاولان الحصول على كل ما يستطيعان الحصول عليه من المحل، وكنت أتعمد عدم إثارة انتباه أي منهما، حتى يطمئنا إلي، وعندما توجه الملثم الذي يحمل السلاح إلى درج الكاشير، وكان مسلطا كل تفكيره في فتح الدرج والحصول على ما فيه من أموال، وجدت أن الفرصة مواتية أمامي، للانقضاض والسيطرة عليه، وخطف السلاح من يده، وتركته فريسة في يد موظف الكاشير، ثم توجهت بسرعة إلى الشخص الآخر، الذي كان ذهب إلى مكان آخر في المحل، للبحث عما يسرقه، ونجحت في السيطرة عليه".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=504343
وقال: "نجحت مع موظف الكاشير في تقييد الملثمين، واسترجاع كل الأموال التي أخذاها بالقوة، وأخذنا منهما مفتاح السيارة التي كانا يستقلانها، وقام مواطن سعودي من ضمن الذين تجمهروا حول المحل، بإبلاغ الدوريات الأمنية، التي وصلت في وقت قياسي، كما اتصلت على كفيلي، وعندما جاء سلمته مفاتيح سيارة اللصين والمسدس".
وأوضح المقيم حنفي : أنه لأول مرة، يتعرض فيها لمثل هذا الموقف من العنف، وقال: "أعمل في المملكة منذ 25 عاماً، وأعرف جيداً أن أهالي المملكة مسالمون بطبيعتهم، فضلا عن أنهم يتمتعون بهدوء كبير، وخلق رفيع، ولكن لأول مرة، أجد أمامي أناسا يلجأون للعنف، للسطو المسلح، وسرقة محل، وهو ما دفعني لمنع هذا الحادث حباً في المملكة وأهلها.
وأفاد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، لـ"سبق": بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر فيه تمكُّن بائع محل بمشاركة آخر من الإمساك بأحد جانيَيْن أثناء قيامه بالسطو على المحل مع زميل له، وتهديد العامل بالسلاح.. فإنه عند الساعة السابعة من صباح أمس بُلّغ مركز العمليات الأمنية بتعرُّض محل لبيع المواد الغذائية بمحافظة الخُبر للسطو من قِبل شخصَيْن، أحدهما يحمل سلاحًا، وتمكن البائع وشخص آخر بمشاركة ثالث من الإمساك بالجانيَيْن.
وأوضح الرقيطي أن دوريات الأمن باشرت الموقع فور تلقي البلاغ، وانتقلت للمحل لرصد الجانيَيْن أثناء انفلاتهما من قبضة الأشخاص، ومحاولتهما الهرب؛ إذ تم تتبعهما لداخل الحي، والقبض عليهما، وتبيّن أنهما مواطنان في العقد الثالث من العمر، وكانا بحالة غير طبيعية، وجرى إيقافهما لاستيفاء إجراءات الضبط الجنائي في الحادثة، والتحقق من الحوادث الأخرى المماثلة المشتبه في تورطهما بها تمهيدًا لإحالتهما وأوراق القضايا لفرع النيابة العامة بمحافظة الخُبر.



 
 توقيع : ساهر القمرا



قديم 01-13-2018, 08:54 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (03:41 PM)
 المشاركات : 25,095 [ + ]
 التقييم :  2117
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 اوسمتي
وسام وسام وسام الحضور المميز وسام ابطال المسابقات المركز الاول وسام ابطال المسابقات من الدرجه الثانيه 
لوني المفضل : Tomato

افتراضي


الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك



 
 توقيع : صدى نجـــد



قديم 01-14-2018, 09:32 AM   #3


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : يوم أمس (09:55 PM)
 المشاركات : 8,579 [ + ]
 التقييم :  1444
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




 اوسمتي
وسام العطاء وسام وسام الحضور المميز وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black

افتراضي


كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك بانتظار الجديد القادم

دمت بكل خير




 
 توقيع : إعصار برزه



قديم 01-19-2018, 10:04 PM   #4


الصورة الرمزية روح صافية
روح صافية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19538
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 02-10-2018 (11:38 PM)
 المشاركات : 6,512 [ + ]
 التقييم :  2353
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 اوسمتي
وسام العطاء وسام المصمم المحترف وسام فراشات المنتدى وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black

افتراضي


الف شكر لك
لكم مني كل تقدير واحترام



 
 توقيع : روح صافية



قديم 01-26-2018, 12:06 AM   #5


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (12:47 AM)
 المشاركات : 2,220 [ + ]
 التقييم :  3669
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي


يعطيك العافيه
على نقل الاخبار



 

موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
"حنفي, "سبق", المزآح, المصري", الخبر, السطو, تفاصيل, يكشف, إحباط


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:11 AM.

اخر المواضيع

اسئلة العدد الثالث من مسابقة شهر رمضان الكريم لعام 1439هـ @ حدث في مثل هذا اليوم 6 رمضان @ وزير خارجية أمريكا: إيران خدعت العالم وستواجه أقسى عقوبات في التاريخ @ صحيفة إسبانية تنصح: احرصوا على متابعة 5 لاعبين سعوديين في المونديال @ أنتَ هدية الله في زمن ندرَ فيه النقاء @ سؤآل يتكرر كل مسآء. @ واتس اب تضيف ميزة مكالمة الفيديو الجماعية @ حدث في رمضان .. اليوم الخامس @ واتساب تعلن 6 مزايا يمكنها ربط الكرة الارضية @ حمد بن جاسم: قطر أصبحت أضحوكة.. تهدر أموالها على "لوبيات" و"تبتز" في صفقات غير مدروسة @ سقوط ذراع رافعة داخل الحرم .. ودفع ترصد صاروخين حوثي باتجاه خميس مشيط @ حسن عسيري لـ"سبق": أنا ممثل "زحلطن".. وأعمالي ليست "تهريجاً" والمال ليس هدفي @ آل الشيخ: ولي العهد أعلن تكفُّله بإنهاء أزمة الديون الخارجية للأندية السعودية @ اسئلة العدد الثاني من مسابقة شهر رمضان الكريم لعام 1439هـ @ حدث في رمضان – اليوم الرابع @ تردد قناة sbc السعودية التي تعرض أفضل مسلسلات رمضان @ يتزعَّمها "الصدر".. كتلة "سائرون" تفوز بالانتخابات البرلمانية العراقية @ "الحريري": كل ما تريده السعودية من لبنان هو أن نبقى على وحدتنا في مواجهة التحديات @ معلومات دينية مفيدة @ حدث في رمضان - اليوم الثالث @ سؤال وجواب @ اسئلة العدد الاول من مسابقة شهر رمضان الكريم لعام 1439هـ @ مقتل عشرات الإيرانيين في سلسلة انفجارات بمطار حماة العسكري @ صورة تجمع ولي العهد والرئيس المصري وملك البحرين وولي عهد أبوظبي في لقاء ودي @ اسماء القبوض عليهم من امن الدولة اربع رجال وثلاث نساء بينهم لجين الهذلول @ "الجراح" معلناً اعتزاله التمثيل @ هل قادر المسحراتي حارات دمشق @ حدث في رمضان - اليوم الثاني @ فتوحات الأندلس..حدث فى 1 رمضان @ شهر رمضان متكون في خمسة أحرف ومعنى كل حرف @ فضل افطار الصائم @ جدول صلاة التراويح للمسجدين النبوي والحرام @ عادات وتقاليد أهل الحجاز في رمضان @ واشنطن تخنق حزب الله ...وتركيا رغم التصريحات الرنانة لازالت تنقل النفط لاسرائيل @ امير قطر يتصل بروحاني ويؤيد مواقف ايران بالمنطقة ..والجيش اليمني يحرر مواقع مهمة @ "بيتزي" يعلن قائمة الأخضر المشاركة في معسكر سويسرا @ مسلسلات رمضان بأوقات وقنوات عرضها @ رئاسة أمن الدولة تصنف 10 قيادات من حزب الله في قائمة الإرهاب @ أقوى عشر مسلسلات سورية في رمضان 2018… تعرف عليها! @ ثلاث مسلسلات شامية في رمضان بغياب “باب الحارة” @ سوريون يلعبون دور البطولة في الدراما العربية برمضان @ صيدلية قلوووب رمضانية @ مـسابـقـة شـهـر رمـضـان الـكـبـرى لـعـام 1439 هـ @ |-® تفاصيل مسلسلات رمضان 2018 ®-| @ أفضل ثلاث ساعات الذكر في رمضان @ تهنئة إدارة المنتدى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1439هـ @ إذَا دَخَلَ رَمَضَان @ قيام الليل في رمضان @ فضائل بركة السحور @ رسالة محب @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
 
تصميم موقع حكاية مبدع ::تصميم خاص لـ صدى الشام ::