facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-2018, 10:51 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:41 PM)
 المشاركات : 19,482 [ + ]
 التقييم :  6852
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "حنفي المصري" يكشف لـ "سبق" تفاصيل إحباط السطو المسلح على محل الخبر



"حنفي المصري" يكشف "سبق" تفاصيل

كشف المقيم المصري حنفي شاكر رسلان، الذي أحبط عملية سطو مسلح استهدفت محلاً لبيع المواد الغذائية في محافظة الخبر صباح أمس، تفاصيل عملية السطو، وملابسات ما حدث لحظة بلحظة، إلى أن تمكن من السيطرة على اللصوص، ومصادرة السلاح الذي استخدم في العملية.
وكانت "سبق" نشرت فيديو، يوضح كيف تمكن المقيم المصري من السيطرة على لصين ملثمين، حاولا سرقة محل مواد غذائية، في منطقة العزيزية بالخبر، باستخدام سلاح ناري، وأظهر الفيديو شجاعة نادرة للمقيم المصري، رغم بلوغه الخمسين ربيعا.
وقال حنفي شاكر لـ"سبق": "قادتني المصادفة للدخول إلى محل بيع المواد الغذائية، في الساعة السادسة والنصف صباحا، لشراء خبر وشاي وجبن لوجبة الإفطار للمواطن الذي أعمل لديه، وعندما دخلت المحل، توجهت مباشرة إلى صندوق الخبز، وحملت كيسا منه، ثم توجهت إلى موظف الكاشير، وإذا بي أجد أمامي شخصين ملثمين، يحمل الأول سيخاً من الحديد، والثاني يحمل مسدسا، وقاما بتهديد عامل الكاشير بالمسدس، وطلبا منه بصوت عال، الرضوخ لمطالبهما، وإلا لحق به الأذى الشديد".
وأضاف حنفي شاكر : "هالني المنظر أمامي، وسألت ماذا يحدث، فنهرني أحد المثلمين بعنف، وطلب مني بلهجة حادة عدم التدخل في الأمر، وإلا تعرضت للأذى، وهمّ أحدهما بالاعتداء علي من الخلف، ولكن الشخص الآخر أوقفه".
وتابع المقيم المصري : "وقفت مكاني أراقب الملثمين، وهو يحاولان الحصول على كل ما يستطيعان الحصول عليه من المحل، وكنت أتعمد عدم إثارة انتباه أي منهما، حتى يطمئنا إلي، وعندما توجه الملثم الذي يحمل السلاح إلى درج الكاشير، وكان مسلطا كل تفكيره في فتح الدرج والحصول على ما فيه من أموال، وجدت أن الفرصة مواتية أمامي، للانقضاض والسيطرة عليه، وخطف السلاح من يده، وتركته فريسة في يد موظف الكاشير، ثم توجهت بسرعة إلى الشخص الآخر، الذي كان ذهب إلى مكان آخر في المحل، للبحث عما يسرقه، ونجحت في السيطرة عليه".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=504343
وقال: "نجحت مع موظف الكاشير في تقييد الملثمين، واسترجاع كل الأموال التي أخذاها بالقوة، وأخذنا منهما مفتاح السيارة التي كانا يستقلانها، وقام مواطن سعودي من ضمن الذين تجمهروا حول المحل، بإبلاغ الدوريات الأمنية، التي وصلت في وقت قياسي، كما اتصلت على كفيلي، وعندما جاء سلمته مفاتيح سيارة اللصين والمسدس".
وأوضح المقيم حنفي : أنه لأول مرة، يتعرض فيها لمثل هذا الموقف من العنف، وقال: "أعمل في المملكة منذ 25 عاماً، وأعرف جيداً أن أهالي المملكة مسالمون بطبيعتهم، فضلا عن أنهم يتمتعون بهدوء كبير، وخلق رفيع، ولكن لأول مرة، أجد أمامي أناسا يلجأون للعنف، للسطو المسلح، وسرقة محل، وهو ما دفعني لمنع هذا الحادث حباً في المملكة وأهلها.
وأفاد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، لـ"سبق": بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر فيه تمكُّن بائع محل بمشاركة آخر من الإمساك بأحد جانيَيْن أثناء قيامه بالسطو على المحل مع زميل له، وتهديد العامل بالسلاح.. فإنه عند الساعة السابعة من صباح أمس بُلّغ مركز العمليات الأمنية بتعرُّض محل لبيع المواد الغذائية بمحافظة الخُبر للسطو من قِبل شخصَيْن، أحدهما يحمل سلاحًا، وتمكن البائع وشخص آخر بمشاركة ثالث من الإمساك بالجانيَيْن.
وأوضح الرقيطي أن دوريات الأمن باشرت الموقع فور تلقي البلاغ، وانتقلت للمحل لرصد الجانيَيْن أثناء انفلاتهما من قبضة الأشخاص، ومحاولتهما الهرب؛ إذ تم تتبعهما لداخل الحي، والقبض عليهما، وتبيّن أنهما مواطنان في العقد الثالث من العمر، وكانا بحالة غير طبيعية، وجرى إيقافهما لاستيفاء إجراءات الضبط الجنائي في الحادثة، والتحقق من الحوادث الأخرى المماثلة المشتبه في تورطهما بها تمهيدًا لإحالتهما وأوراق القضايا لفرع النيابة العامة بمحافظة الخُبر.



 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 01-13-2018, 08:54 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 08-13-2018 (12:54 PM)
 المشاركات : 25,374 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



قديم 01-14-2018, 09:32 AM   #3


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-09-2018 (02:17 AM)
 المشاركات : 8,682 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك بانتظار الجديد القادم

دمت بكل خير




 
 توقيع : إعصار برزه



قديم 01-19-2018, 10:04 PM   #4


الصورة الرمزية روح صافية
روح صافية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19538
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 02-10-2018 (11:38 PM)
 المشاركات : 6,512 [ + ]
 التقييم :  2353
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
افتراضي



الف شكر لك
لكم مني كل تقدير واحترام


 
 توقيع : روح صافية




قديم 01-26-2018, 12:06 AM   #5


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (08:41 AM)
 المشاركات : 6,325 [ + ]
 التقييم :  5618
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه
على نقل الاخبار


 

موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
"حنفي, "سبق", المزآح, المصري", الخبر, السطو, تفاصيل, يكشف, إحباط


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:16 AM.

اخر المواضيع

❤حُب نقيّ ..! @ ... بقايا غيمتي ..! @ فضل صيام التسع الأول من ذي الحجة @ أنواعُ صَوم ِالتطوُّعِ @ عودة الاميرة تسعد الجميع @ اول رحلة برية بين دمشق وجدة @ باب ما يجوز قتله في الحرم @ أحـكام الأضحية @ القلب في أرقام تشهد على عظمة الخالق @ وزير إيراني سابق يدعو إلى تقسيم العراق @ سليماني يرفض الهلال وغوناس يرفض النصر @ المحكمة العليا: الوقوف بعرفة الاثنين وعيد الأضحى الثلاثاء العاشر من ذي الحجة ..والخدمة تحدد الاجازة @ مرحبا سؤال لمحبين السفر @ "أخضر الاحتياجات" يتأهل لنصف نهائي كأس العالم .. وسبب قطر الفيفا يوقف الزامبي @ استقبال جماهيري كبير للاعب النصر الجديد أحمد موسى @ شرطة مكة المكرمة: الحاج الذي قفز إلى عتبة باب الكعبة يعاني حالة نفسية @ سبع عادات تهمك ايها الحاج @ النصر يكثف استعداداته لمواجهة الجزيرة الإماراتي في البطولة العربية @ نائب صدام حسين: اقتلاع إيران من العراق طريق الخلاص @ أسماء الأسد تخضع للعلاج من سرطان الثدي وزجها يغدر بادلب @ سفارة أمريكا تحذر رعاياها: جميعنا نخضع لقوانين السعودية ولا يمكننا إخراجكم من السجون @ "التحالف": الدفاع الجوي يعترض صاروخًا باتجاه جازان أسفر عن استشهاد مقيم وإصابة 11 مدنيًّا @ امرأة تهامية نازحة في لحج لـ "التحالف": احسموا حرب الحديدة ولا تسمعوا للأمم المتحدة @ العثور على "مفقود مطار إسطنبول" بعد أسبوع من اختفائه.. وُجد في هذا المكان @ "محمد عبده": لم أعتزل الفن وغنيت بعد وفاة إخوتي @ رسميًا .. "عمر عبدالرحمن" هلاليًا لمدة عام @ لا ريادة لـ"كندا" على "السعودية" في حقوق الإنسان.. سجلها مشين وتعاطيها انتقائي @ "رويترز": الحكومة الكندية تتواصل مع حلفاء بالمنطقة للوساطة مع السعودية @ الجزء الثاني من لقاءنا مع الفنان راكان الشمري عبر محطات ساهر @ "أخضر 21" يكسب ودية الإمارات بهدف.. والاتحاد ينهي معسكر النمسا @ مصادر "إماراتية" و "نصراوية" : "العالمي" يقترب من "عموري" @ أسبوع حافل بالأحداث: "نيوم" لفتت أنظار العالم .. وعفوية ولي العهد انتزعت الإعجاب @ قادمًا من لبنان وإيران.. مدير قناة "المسيرة" الحوثية في الدوحة لهذا السبب @ شرارة الاحتجاجات تستعر بشوارع إيران قرب بدء العقوبات الأمريكية والعملة تنهار @ ضربة موجعة لنظام الاسد بتصفية إسبر ...ومقتل قيادات حوثية ..وارتفاع حصيلة زلزال اندونسيا @ اعتراف ترامب بحيلته ضد هيلاري كلنتون ووزير خارجيته : ايران اكبر داعم للارهاب في العالم @ في غيابك @ التعليم :توقف نظام فارس والخدمة الذاتية @ اليمن: ضبط شحنة مخدرات قادمة من لبنان كانت في طريقها للحوثيين @ التحالف : لم نقم بعمليات داخل الحديدة .. والحوثيون هم من نفذوا عملية قتل المدنيين اليوم @ 600 فرصة وظيفية في التخصصات الصحية بالرياض @ تحرير مواقع استراتيجية بنهم ومصرع 17 حوثياً @ مدينة الملك عبد الله الطبية تنهي استعداداتها للحج @ الضمان الصحي يشدد على مقدمي الخدمة وشركات التأمين الإلتزام بالأنظمة @ اميرنا وصاحب القلب الكبير الف الف مبرووك @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ مريم رجوي: إسقاط نظام الملالي الطريق الوحيد لإنقاذ اقتصاد إيران @ افتراضي شاهد .. في حدث نادر .. الأسماك تعوم تحت أسرّة المرضى بمستشفى في #الهند @ نيوم مدينة المستقبل السعودية .. تزدان بحضور خادم الحرمين الشريفين @ \\ اجمل الاماكن السياحية القرية الفرعونية .. @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010