facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2017, 09:31 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (08:15 PM)
 المشاركات : 19,629 [ + ]
 التقييم :  7308
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي خسائر "تنظيم الحمدين" تتوالى.. تعرَّف على 6 صفعات تلقاها هذا الأسبوع



الدوحة تتهاوى.. سقطات اقتصادية وسياسية ورياضية.. وارتمت بأحضان أحزاب إرهابية:-

خسائر "تنظيم الحمدين" تتوالى.. تعرَّف
كان هذا الأسبوع موجعًا لتنظيم الحمدين؛ إذ تلقت خلاله حكومة قطر ست صفعات مؤلمة على مختلف المستويات؛ ليتواصل السقوط المدوي للدوحة، بعد أن تخلت عن أشقائها وجيرانها، وارتمت في أحضان الأحزاب الإرهابية، التي ما زالت تقودها من خسارة لأخرى، ولن تتخلى عنها حتى تستنزف مواردها المالية.

خسارة اليونسكو
شهدت انتخابات اليونسكو خسارة المرشح القطري حمد الكواري خلال انتخابات الجولة الخامسة للمدير العام لمنظمة اليونسكو، بعدما حسمتها المرشحة الفرنسية لصالحها في الوقت الذي أكد فيه مراقبون أن لغة المال هي التي سيطرت على الانتخابات، بعد محاولات الدوحة الفوز بالمنصب عبر الرشاوى والمال السياسي.
وسقط المرشح القطري في الجولة الأخيرة في المنظمة العالمية للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو).
وكانت المنظمة قد شهدت احتجاجات كثيرة خلال الأيام الماضية من قِبل الجمعيات الدينية ومحبي السلام، الذين وقفوا منددين ومستنكرين تقدُّم قطر للترشُّح بمنصب إدارة المنظمة، معبِّرين عن خطورة الأمر في حال فوز قطر؛ وذلك لعدم التزامها بالوسطية والاعتدال ونبذ التطرف والإرهاب.

نووي إيران
كالعادة كان الخيار القطري خاطئًا بالارتماء في أحضان طهران، التي تلقت ضربة قاصمة أمس الأول من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عندما أعلن أن طهران لن تحوز السلاح النووي أبدًا، مؤكدًا أنه بوصفه رئيسًا للولايات المتحدة يمكنه إلغاء الاتفاق في أي وقت.
وقال الرئيس الأمريكي إن الاتفاق النووي مع طهران كان أسوأ اتفاق وقَّعته الولايات المتحدة الأمريكية عبر تاريخها، وإن النظام الإيراني أخاف المفتشين الدوليين لمنعهم من تفتيش المنشآت النووية.
هذا التخلي الأمريكي عن نووية إيران أصاب تنظيم الحمدين بالخوف من المستقبل المظلم، وذلك في ظل تشبُّث الدوحة بالصداقة الإيرانية اعتقادًا بأنها ستصبح قوة نووية مهابة خلال فترة قصيرة.
اقتصاد يتهاوى
كشفت تقارير اقتصادية دولية عن حجم المخاطر التي تواجه الاقتصاد القطري، التي قد تتسبب في انهياره مع استمرار المقاطعة العربية للدوحة منذ انكشاف الغطاء عن ضلوعها في دعم التنظيمات الإرهابية في المنطقة وتمويلها.
وكشف تقرير لوكالة "بلومبيرج" الأمريكية، نُشر هذا الأسبوع، أن العجز المالي في مصرف قطر المركزي أجبره على إضافة 19 مليار دولار من الأصول المقدرة بالعملات الأجنبية التي لم يتم الكشف عنها سابقًا إلى الاحتياطيات المالية في شهر أغسطس بناء على توصية من صندوق النقد الدولي؛ لمواجهة مخاطر تهاوي الاقتصاد.
ويواصل الاقتصاد القطري الترنح من جراء الأزمات التي ضربته في الفترة الأخيرة، وأدت إلى تخفيض تصنيف قطر الائتماني من (AA) إلىAA) )، الذي تصدره مؤسسة "فيتش" الدولية للتصنيف الائتماني، وهي إحدى ثلاث شركات تصنيف كبرى، إلى جانب "ستاندرد آند بورز"، و"موديز"، فضلاً عن هروب رؤوس الأموال والاستثمارات الأجنبية من البلاد.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=499686
كيماوي المسفر
مطلع الأسبوع خرج الدكتور محمد المسفر المستشار القطري المقرب من تنظيم الحمدين مهددًا باستخدام القنابل الغازية لإبادة 200 ألف من أبناء القبائل القطرية ممن تجمعوا غضبًا من سحب جنسية شيخ قبائل مرة.
واستهجنت كل من الفيدرالية العربية، والمنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا وأوروبا، التهديدات الخطيرة التي صرَّح بها مستشار أمير قطر محمد المسفر، وأعربت عن قلقها البالغ إزاء هذه التصريحات التي تعكس خطورة مآلات الأزمة الداخلية على المعارضين القطريين، والرسائل الخطيرة التي حملتها للمواطنين، ولاسيما أنها تعكس الموقف الرسمي للحكومة القطرية باعتبارها صادرة عن شخصية قطرية برتبة مستشار لأمير البلاد.
تهديد أمني
منتصف هذا الأسبوع كشف الرئيس الأسبق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، عن تهديد علني تلقاه جاسم بن عبدالرحمن آل ثاني، أحد المقربين من تميم. هذه التهديدات الجادة أدت إلى عاصفة غضب بين السعوديين، وأكدت استمرار التصرفات الصبيانية للساسة القطرين؛ وهو ما أدى إلى استنكار خليجي شعبي لهذه الطريقة في التعامل.
وكان آل الشيخ قد كتب عبر حسابه في "تويتر" قبل أيام: "الله يمهل ولا يهمل. كل نفس أُزهقت، وأطفال يُتموا، وأعراض انتُهكت، وديار هُدمت، وشعوب شُردت، ونفوس رُوعت في الجحيم العربي.. سيُسأل عنها الحمدان وأذنابهما".
وجاء رد أحد أذرع تنظيم الحمدين، واسمه جاسم بن عبدالرحمن علي آل الشيخ، يحمل تهديدًا صريحًا: "قُلْ ما شئت، لكن لا تُشِرْ لقطر وأهلها من قريب أو من بعيد، وإلا لا تلومن إلا نفسك. حذرتك لما سبق بيننا من ود وأخوَّة، وأنذرتك عندما بلغ السيل الزبى، وقد أعذر من أنذر".
فساد رياضي
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بدء تحقيق بشأن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التحقيقات التي بدأها النائب العام السويسري مع الخليفي والأمين العام السابق للفيفا جيروم فالكه.
وأشارت شبكة bbc إلى أن التحقيقات تتعلق ببيع حقوق البث التلفزيوني لمباريات كأس العالم لمجموعة شركات بين سبورت التي يديرها الخليفي، والأمين العام السابق للفيفا فالكه.
وقال الادعاء العام السويسري العام الماضي إنه يحقق مع فالكه في "قضايا جنائية عديدة، من بينها سوء التسيير".
وجاء في بيان المدعي العام الخميس أن الإجراءات مع الخليفي "اتُّخذت بناء على نتائج التحقيقات.




 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2017, 09:38 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 09-23-2018 (10:10 AM)
 المشاركات : 25,484 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 10-15-2017, 02:03 PM   #3


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 09-20-2018 (10:18 PM)
 المشاركات : 7,818 [ + ]
 التقييم :  2193
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك الف عافيه على الطرح

عمل رائع وجميل

تقديري لك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-20-2017, 10:05 PM   #4


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 08-09-2018 (02:17 AM)
 المشاركات : 8,682 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
قديم 10-22-2017, 06:56 PM   #5


الصورة الرمزية روح صافية
روح صافية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19538
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 02-11-2018 (12:38 AM)
 المشاركات : 6,512 [ + ]
 التقييم :  2353
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
افتراضي



سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"تنظيم, الأسبوع, الحمدين", تلقاها, تتوالى.., تعرَّف, خسائر, صفعات


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 AM.

اخر المواضيع

شركة تنظيم مهرجانات وحفلات في تركيا اسطنبول سمارت ميديا @ رسمياً.. الكرواتي "مودريتش" أفضل لاعب في العالم لعام 2018 @ اطلاق الشيخ زايد على البطولة العربية ..والاهلي يفوز على المحرق بثلاثية @ قطار الحرمين أضخم مشروع نقل عام في الشرق الأوسط ينطلق بسواعد وطنية وإمكانيات عالية @ رويترز: وزيرة خارجية كندا تأمل بلقاء الجبير في نيويورك @ اتهام للحوثيين باحتجاز رهائن ..واموال قطرتدبر مؤامرة بجنوب افريقيا وتصعيد روسي اسرائيلي @ فضيحة جديدة : رسالة من تميم الى نتنياهو ..وايران تستدعي القائم باعمال الامارات وواشنطن تهدد ايران @ احتفالات اليوم الوطني من جدة الى ابوظبي الى مواطن قطري @ 5 آلاف صورة ترسم "جدارية سلمان الحزم" في "مسك التاريخية" @ الملك سلمان عبر تويتر : نتطلع في يومنا الوطني لمزيد من الانجاز ..واجازة ليوم الاثنين @ شاكر اين قسم التصاميم ؟؟؟ عاجل @ المرء يلدغ من جحر ويتركه @ دام عزكـ يا ارض الخير ...تصميمي أميرة الليل @ المعادلة الصعبة لبلح الشام مقرمش وهاش فى نفس الوقت وهتعملية بنفسك فى البيت كمان @ 7asri رآيات قفزت كالطود العظيم تحت ظلال المجد والعلياء..اليوم الوطني السعودي.☘..✔ |~. @ صلاح الكردي ونادي الليدو @ يدور (...) وتغيب العقول ويطلع الدجّال @ أيام غريبة @ ارضيك لاخدعك @ تعريف الحب @ فضل سورة البقرة @ مـــاكـــنــــت أصــــــــــدق بــانــدمـــاجـــك يــــــــــالأرواح @ اوراق لفتـتــه انـتباهــى @ حوار الانسان والقلب @ ماتت الزيارات @ فزاع من يحــــــبكـ كثر ما أحبكـ أنا @ شيرين تعايد كاظم بعيد ميلاده ...واليسا ماذا تتمنى بعد اصابتها بسرطان الثدي @ كندة علوش تستعرض حملها بالصور @ منظمات حقوقية تتحرك لمحاسبة نظام تميم.. وقائد قسد : قطر خربت سوريا @ الولايات المتحدة تمنح الشهيدين آل راكة واليامي بكالوريوس الهندسة @ آل سويلم: أخشى من هذه العقليات أن تكون تصاريحهم المقبلة "تتحداني بالتفحيط"؟! @ الاهلي يهزم احد بهدفين ..والنصر يتفوق على الفيصلي ..والشباب يفوز على الفيحاء @ الحلقة الثالثة : وزيرة جميل تثير الجدل وتقصف في كل الاتجاهات بكل ثقة (محطات ساهر ) @ إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال وتكليف محمد بن فيصل رئيساً @ ياقرة القلب والعين @ صيــــــام عاشوراء @ ||!¤*`::. أبجـــدية المنتـــــدى.::`*¤!||! @ فـي الـنـهـايه انـسان @ أردت ان اقول ..! @ إن عليك الا البلاغ @ ديانا حداد تعلن ارتباطها بشكل مفاجىء @ اعتقال سعد المجرد في قضية اغتصاب جديدة من قبل السلطات الفرنسية ومحاميه ينسحب من القضية @ بعد رفع السرية عن اعترافاته.. "الخزعلي": إيران تقف وراء الاضطرابات في العراق @ اصابات اثر سقوط شظايا صاروخ حوثي باتجاه نجران ..ونزيف حوثي ..وبن دغر التقرير الاممي مضلل ومزيف @ في افتتاح الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.. النصر يتخطى أحد في الوقت القاتل @ "آل الشيخ" يوجه بعلاج زكي الصالح وسلطان بن نصيب @ ضيافه شعرية لاعضاء منتدانا صدى الشام @ اطلاق اسم الأمير محمد بن سلمان على الدوري السعودي في نسخة هذا الموسم @ جدول مباريات الدوري السعودي 2018- 2019 @ !من اروع ما قرأت ! @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010