facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2017, 10:28 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 02-20-2018 (11:27 PM)
 المشاركات : 17,990 [ + ]
 التقييم :  2099
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي في 5 خطوات.. "مريم رجوي" تهدي "ترامب" روشتة إسقاط النظام الإيراني وقطع أذرعه



رحّبت بالسياسات الأمريكية الجديدة وقالت: الإدارات السابقة غضّت الطرف عن جرائم الملالي

خطوات.. "مريم رجوي" تهدي "ترامب"
رحّبت رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية مريم رجوي، بالسياسة الأمريكية الجديدة التي "تدين الانتهاك الصارخ لحقوق الإنسان من قبل قوات الحرس الثوري في إيران، ومنع النظام الإيراني، وخاصة قوات الحرس من تمويل الأعمال التخريبية ومنع نشاطاتها التي تنهب ثروات الشعب الإيراني.
وأضافت، في بيان لها نشره موقع المعارضة الإيرانية، أن التأكيد على أن هذا النظام تحت قيادة "خامنئي" "يقمع أبناء الشعب ويسحق حقوقهم، ويصدّر العنف إلى جيرانه، ويزعزع استقرارهم، ويرعي الإرهاب في الخارج، ويجب الاعتراف بعدم شرعية النظام الإيراني".
قوة إرهابية فاسدة
وبيّنت: "خلال خطابه وصف الرئيس الأمريكي الشعب الإيراني بأنه ضحايا للنظام بأطول فترة، مضيفاً أن قوات الحرس هي قوة إرهابية فاسدة وعبارة عن مليشيا شخصية للولي الفقيه، وأن هذه القوات استولت على الجزء اللافت للنظر من الاقتصاد الإيراني، وباتت تصرف عائدات الوقف الديني لتمويل الحروب والإرهاب في الخارج، فإن ذلك يشمل تسليح الديكتاتور السوري وتزويد عملائها وشركائها بالصواريخ والأسلحة؛ من أجل استهداف المواطنيين المدنيين في المنطقة".
غضّ الطرف
وأكدت "رجوي" أن السياسة التي انتهجتها الإدارات الأمريكية السابقة، وكانت تتضمن غمض العين على الانتهاك الصارخ لحقوق الإنسان في إيران والاحتلالات الدامية التي أدارها الملالي في المنطقة، وتقديم تنازلات كبيرة لهم في الاتفاق النووي، كلها كانت كارثية؛ حيث دفع ثمنها غالياً الشعب الإيراني وشعوب المنطقة؛ حيث كان أكثر الجوانب الهدامة لهذه السياسة ما تعلق بالمقاومة العادلة للشعب الإيراني، وإدراج منظمة "مجاهدي خلق" الإيرانية في قائمة الإرهاب لمدة 15 عاماً.
مجازر ومصادرة
وتابعت: "رافقت ذلك عمليات القصف الجوي التي طالت معسكرات المقاومة الواقعة بقرب الحدود الإيرانية داخل الأراضي العراقية، وكذلك خرق الاتفاقيات بينها وبين مجاهدي أشرف وليبرتي، واللا مبالاة حيال ارتكاب المجازر بحقهم، ومصادرة 600 مليون دولار من ممتلكاتهم وأموالهم من قبل الحكومة العراقية، وهي الحالة التي استمرت حتى الآن، في وقت كانت فيه المقاومة الإيرانية قد كشفت عن البرنامج النووي التسليحي، ومواقع نظام الملالي السرية لأسلحة الدمارالشامل في أغسطس 2002".
إسقاط النظام
وشددت "رجوي" على أن سياسة صارمة كان يجب أن تتخذ قبل فترة طويلة من الآن، وأن الحل الحاسم هو إسقاط النظام على يد الشعب الإيراني والمقاومة الإيرانية، وتحقيق الحرية والديمقراطية في إيران، وخلال ثلاثة عقود مضت فإن سياسة المداهنة والمسايرة مع النظام عملت كعقبة رئيسة بوجه عملية التغيير في إيران، فقد حان الوقت أن يقف المجتمع الدولي إلى جانب الشعب الإيراني، ومطلبه المشروع من أجل تغيير النظام، والاعتراف بالمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية باعتباره البديل الديمقراطي الوحيد للديكتاتورية الدينية الإرهابية، يعد أمراً ضرورياً لإنهاء السياسة الكارثية السابقة والتعويض عنها.
اترك سوريا.. فكّر بحالنا
كما رحّبت "رجوي" بتصنيف قوات الحرس باعتبارها كياناً إرهابياً وفقاً للأمر التنفيذي رقم 13224 كضرورة لا مناص منها من أجل السلام والأمن الإقليمي والدولي، وقالت: "كان يجب أن يتم هذا التصنيف قبل عقدين من الزمن، وعند ذاك كانت ظروف المنطقة وبلدانها كالعراق وسوريا ولبنان واليمن وأفغانستان تختلف بصورة نوعية مما هو الآن، إن الشعب الإيراني يكره قوات الحرس؛ حيث إن المواطنين المحتجين داخل إيران أعربوا عن رفضهم لتدخلاتها العدوانية في الخارج خلال مظاهراتهم وهتافاتهم ضد الولي الفقيه للرجعيين، وهم يرددون: "اترك سوريا، فكّر بحالنا".
وبيّنت: "في الحقيقة فإن قوات الحرس هي الأداة الرئيسة الحاسمة لممارسة القمع في إيران، ونشر الإرهاب في أرجاء العالم، وكذلك تأجيج الحروب والاقتتال في المنطقة، وكذلك لحصول النظام على الأسلحة النووية وزيادة إنتاج الصواريخ الباليستية، فلذلك فإن جميع المنتسبين والأجهزة والشركات التابعة لها أو متعاونة معها يجب أن تخضع للعقوبات فوراً، ودون أي تحفظ".
تأجيج الحروب
وواصلت: "إن القسم الأكبر من الاقتصاد الإيراني يدار من قبل قوات الحرس والمؤسسات التابعة لها، وإن العائدات الناتجة عن العلاقات الاقتصادية مع هذا النظام تذهب مباشرة إلى خزانة قوات الحرس، ويتم إنفاقها في مجال القمع الداخلي، وتصدير الإرهاب والتطرف، وتأجيج الحروب في المنطقة والعالم".
انتهاء عهد المداهنة
وأوضخت قائلة في البيان: "إن جميع المؤشرات ومنها تفاقم الصراعات الداخلية للنظام، والتردي المتزايد للظروف الاقتصادية، واتساع الاحتجاجات المعادية للحكومة في أرجاء البلاد كلها، تشير إلى أن نظام الملالي قد وصل إلى مرحلته الأخيرة، فإن عنترياتهم الهوجاء حيال السياسة الأمريكية الجديدة إن دلت فإنما تدلّ على انتهاء عهد المداهنة والمسايرة مع النظام".
سلسلة إجراءات
وعن السياسية الأمريكية الجديدة، قالت "رجوي": "رغم ذلك فإن السياسة الجديدة للإدارة الأمريكية يجب أن تأخذ سبيلها من أجل أن تترجم على أرض الواقع بسلسلة من الإجراءات التنفيذية؛ ومنها:
• إحالة ملف جرائم نظام ولاية الفقيه وخاصة مجزرة الـ 30 ألف سجين سياسي عام 1988 إلى مجلس الأمن الدولي؛ من أجل مثول قيادة النظام والمسؤولين عن الجراىم أمام العدالة.
• قطع أذرع نظام الملالي في المنطقة، وطرد قوات الحرس والمليشيات العميلة من العراق وسوريا واليمن ولبنان وأفغانستان، وحظر النظام من إرسال الأسلحة والقوات العسكرية إلى هذه البلدان.
• منع نظام الملالي وخاصة قوات الحرس من إمكانية التعامل مع النظام المصرفي العالمي؛ لدوره في رعاية الإرهاب العالمي.
• تطبيق القرارات السابقة الصادرة عن مجلس الأمن الدولي بشأن ملف التسليح النووي لنظام الملالي، وحظر تخصيب اليورانيوم إلى جانب التفتيش الحر وبلا قيد وشرط للمراكز العسكرية والمدنية التابعة للنظام.
• تسديد التعويضات الخاصة بالأموال والمعدات والأسلحة والمعسكرات العائدة لمنظمة "مجاهدي خلق" والجيش التحرير الوطني الإيراني في العراق، والتي كانت قد فرتها المنظمة بأموالها وعلي نفقتها ووثائقها موجودة.
خطوات.. "مريم رجوي" تهدي "ترامب"




 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 10-15-2017, 10:37 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 02-19-2018 (10:46 AM)
 المشاركات : 24,581 [ + ]
 التقييم :  1954
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 10-15-2017, 03:03 PM   #3


الصورة الرمزية حميد البناقي
حميد البناقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14829
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 02-01-2018 (02:37 PM)
 المشاركات : 7,205 [ + ]
 التقييم :  1026
 الدولهـ
Saudi-Arabia
لوني المفضل : Black
افتراضي



يعطيك الف عافيه على الطرح

عمل رائع وجميل

تقديري لك


 

رد مع اقتباس
قديم 10-22-2017, 07:55 PM   #4


الصورة الرمزية روح صافية
روح صافية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19538
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : 02-11-2018 (12:38 AM)
 المشاركات : 6,512 [ + ]
 التقييم :  2353
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
افتراضي



سلمت يالغالي على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"مريم, "ترامب", أذرعه, الإيراني, النظام, تهدي, خطوات.., رجوي", روشتة, إسقاط, وقطع


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 PM.

اخر المواضيع

كيفية التعامل مع الزوج العصبي @ دعاء الخروج من المسجد @ بـ"هدف النيران الصديقة".. الهلال يخسر في البطولة الآسيوية @ في الجولة الثانية من "الآسيوية".. "الراقي" يعبر الجزيرة بثنائية ويتصدر @ يا جديد الحب و الحب العتيق @ غَريب انْت يا بَني آدَم .! @ فوائد البقع السوداء الموجودة على فاكهة الموز @ بعد إساءته للسعوديات..إيقاف إبراهيم صالح وإحالته للجنة المخالفات @ البقاء للأقوى هواتف المستقبل هي التي تجاري أسلوب حياة مستخدميها @ "نتنياهو" ممسكاً بقطعة من طائرة إيرانية أسقطتها تل أبيب: لا تختبرونا @ قوات النخبة تسيطر على وادي المسيني والجيش يحاصر صنعاء لعملية كبيرة @ بريانكا شوبرا: أنا مستعده لاعادة لأي ممثلة @ هند صبري تطلق مبادرة للتثقيف السياسي على "الفيس بوك" @ ملاهي فيالاند اسطنبول @ قرية تراث الليالي العربية @ لحظة مغيب @ مطــعـم شــوكــولآتـه فـي اليــآبآن‎ @ يستاهلو صح @ استهلاك الكهربآء @ كيا تُجري تعديلات على سيارتها Rio @ تفاصيل سيارة فيراري الجديدة بورتوفينو 2018 @ نابولي يحافظ على الصدارة أمام يوفنتوس @ أتلتيكو مدريد يذلل الفارق مع برشلونة @ القصف السوري الروسي يشل الحياة بالغوطة وإدلب @ أميركا وتركيا وجها لوجه لأول مرة @ يواسيني وأنا الميــت @ نحــن حين نعشـــق نعشق المحاســـن @ المفتاح السحري للسعادة في العلاقة الزوجية @ 10 صفات يحبها الرجل في شريگة حياته @ ليس الأسف .... إنما الأسف @ الباحثون عن السعادة @ أشرف أحوال تدبر القرآن @ معرفة الله غاية مطالب البرية @ اخبار اقليمية ودولية متفرقة ليوم 16/2/2018 @ 400 فلاش تطارد اطول رجل بالجنادرية .. والملحقية بامريكا تكشف اسباب وفاة طالب الدكتوراه @ الاهي يتعادل مع الفيحاء والهلال يتزعم الصدارة والاتفاق يعمق جراح الرائد @ صورة وحكاية من الزمن الجميل (1) @ حفل زفاف رؤى الصبان وحمود الفايز @ هيفاء حسين ترد بعنف على معجب سخر من صورتها مع زوجها @ داليا مبارك تدخل القفص الذهبي وتكشف تفاصيل حفل الزفاف @ الباطن يلقن النصر درسا قاسيا وتعادل ايجابي بين التعاون والقادسية @ تيلرسون من بيروت: حزب الله منظمة إرهابية بأذرعه السياسية والعسكرية @ اخر التطورات اليمنية : القوات الشرعية والتحالف يتقدم على الارض والميليشيات تحتضر @ مقاطع قطط مضحكة 2018 @ اجمل مقاطع مضحكة للقطط @ سحب الوان وسدح عضويات وكفى مجاملات @ رأسية مهند تقود الأهلي لإسقاط تركتور الإيراني @ اخبار رياضية متنوعة لليوم 12/2/2018 @ ما معنى أن تكون وحيدا @ ليال عبود بموت عليك 2018 @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010