facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2017, 12:29 AM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : اليوم (12:47 AM)
 المشاركات : 17,696 [ + ]
 التقييم :  2070
 SMS ~
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "هادي": دور المملكة في التخفيف من المأساة الإنسانية باليمن "ريادي"



أكد أن الوضع الإنساني في بلاده مازال بحاجة إلى الدعم والمساعدة:-

"هادي": المملكة التخفيف المأساة الإنسانية
ثمّن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مواقف المملكة العربية السعودية وأدوارها في التخفيف من المأساة الإنسانية في بلاده التي تسببت بها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
ووصف هادي في كلمته أمام الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك اليوم، دور المملكة بالريادي، مشيراً إلى أنها تقوم بدعم مستمر لليمن عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وأشاد الرئيس اليمني في كلمته التي بثتها وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، على هذا الصعيد بالجهود الإنسانية التي تقوم بها المؤسسات الإنسانية لدول التحالف العربي والدول المانحة والمنظمات التابعة للأمم المتحدة لمكافحة وباء الكوليرا في بلاده.
وأكد أن الوضع الإنساني في اليمن مازال بحاجة إلى الدعم والمساعدة؛ نظراً لمستويات الفقر وانعدام الأمن الغذائي خاصة في المناطق الواقعة تحت حصار وحرب المليشيات الانقلابية.
******
وخاطب :- ولد الشيخ": قدّمنا التنازلات لإنهاء الحرب باليمن :

جدد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، حرصه الدائم على السلام لوضع حد للحرب التي فرضها الانقلابيون وتسببت في إزهاق العديد من الأرواح البريئة التي تحصدها نيران الميليشيات في تعز المحاصرة وغيرها من المدن في بلاده.
وأشار الرئيس "هادي"، خلال استقباله بمقر إقامته في مدينة نيويورك أمس، للمبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، إلى تقديم الحكومة الشرعية التنازلات تباعاً من أجل تحقيق السلام؛ مضيفاً أن الانقلابيين لم يعيروا أي اهتمام لتلك التنازلات طوال الفترة الماضية وفي محطات السلام المختلفة.
وأفادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، بأن لقاء الجانبيْن يأتي في إطار بحث فرص السلام والسعي لتحقيق متطلباته؛ تلبية لمصلحة الشعب اليمني، وبدعم من المجتمع الدولي لإرساء معالمه ومحدداته؛ وفقاً للمرجعيات والقرارات ذات الصلة.
من جانبه، أعرب المبعوث الأممي عن تقديره للرئيس اليمني، ودعمه الدائم للمسار السلمي وصولاً إلى تحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني؛ مشيداً بجهوده المخلصة نحو السلام الحقيقي والصادق الذي يحقن الدماء ويخفف المعاناة على الشعب اليمني.




 
 توقيع : ساهر القمرا

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 09-23-2017, 11:06 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 12-14-2017 (09:27 AM)
 المشاركات : 24,399 [ + ]
 التقييم :  1954
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على المتابعه ونقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2017, 03:29 PM   #3


الصورة الرمزية روح صافية
روح صافية متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19538
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (10:38 PM)
 المشاركات : 6,275 [ + ]
 التقييم :  2353
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
افتراضي



لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
"ريادي", "هادي":, المملكة, اللمسات, التخفيف, الإنسانية, باليمن


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:17 AM.

اخر المواضيع

شياكة انوثة @ تباهي بـ رُقي ذوقك @ غلاي انتي @ العين بالعين والمرتجف قلبي فتبا لك @ من الأخطاء الشائعه في الصلاة - الشيخ وسيم يوسف .... @ الآسار - من سلسلة الفقه المصور @ أحكام النجاسات - من سلسلة الفقه المصور @ الطهارة والمياه - من سلسلة الفقه المصوّر @ استماع وتحميل سورة الفاتحة للشيخ عبد الباسط عبد الصمد بجودة عالية @ برنامج novaPDF لإنشاء ملفات pdf للكمبيوتر2018 @ محمد بن زايد يزور المنطقة الأثرية ومدائن صالح بالعلا @ بخطف نقطة ثمينة.. "عنابي سدير" يأخذ نصيبه من النصر @ تحميل برنامج فوتو زووم لتكبير الصور الصغيرة والحفاظ على الجودة2018 @ عُنصر تميز @ أمنيات على سرير الموت ..! @ تذوق كلماتك قبل ان تطعمها لغيرك @ سويسرا.. إعلان قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا @ نتائج ختام الجولة الاولى من الدوري السعودي @ برشلونة يعزز صدارته وريال مدريد يكتسح اشبيلية بخماسية @ آل الشيخ يضم "ريما بنت بندر" و"عزت" و"السلمي" إلى عضوية اللجنة الأولمبية السعودية @ وفاة الفنان أبو بكر سالم بعد صراع طويل مع المرض @ "واتساب": التطبيق سيتوقف عن هذه الهواتف بعد 20 يوماً @ بوتين يتجاهل بشار وضابط روسي يهينه ويمنعه من الوصول له @ بوتين يأمر بانسحاب القوات الروسية من سوريا @ وزارة الثقافة والإعلام توافق على إصدار تراخيص دور للسينما في المملكة @ أمير الكويت يصدر مرسوماً بتشكيل الحكومة الجديدة @ متصفح سيبر فوكس2017 لتصفح صفحات الويب كامله @ الغرباء @ همة تنطح الثريا @ ثمرات الإيمان بالله @ هذا هو الإسلام يا سادة ... @ تعرف على سناب شات المشاهير @ موسكو ترد على قرار ترامب: القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية @ الجيش اليمني يُسيطر على أولى مدن "الحديدة" @ ‏‫مجموعة mbc توقف علا الفارس بعد تغريدتها .. تدينون قرار ترامب الليلة.. وتغنون غداً "هلا بالخميس" @ بطولة الخليج تنتقل من قطر إلى الكويت بقرار سعودي كويتي @ نواف التمياط نائبًا لرئيس الاتحاد السعودي @ كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة الكرة الذهبية 2017 @ ملينا ملينا @ الجزيرة الإماراتي يضرب موعداً مع أوراوا الياباني في ربع نهائي كأس العالم للأندية @ انسحاب منتخبات السعودية والإمارات والبحرين من كأس الخليج @ الآسيوي: الملاعب المحايدة تستمر بين الفرق "السعودية - الإيرانية" @ صورة من صنعاء.. هكذا فعلت رصاصات "الحوثي" بهذه المناضلة @ "السعودية" : القرار الأمريكي خطوة غير مبررة وغير مسؤولة ومستنكرة @ مسيرات غاضبة بمدن عربية وإسلامية احتجاجًا على قرار ترامب @ متحديًا الشرق والغرب.. ترامب يعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل @ تعرَّف على الضابط اليمني الذي حدَّد موقع "علي عبدالله صالح" وتسبَّب بمقتله @ تفاصيل جديدة حول مقتل "صالح".. واللحظات الأخيرة بحياته قبل إعدامه @ رأس الخيمة.. تصوير شاب خليجي لفتاتين في مقهى ينتهي به في المحكمة @ الميليشيات الإيرانية لقبائل "سنحان": هذا شرطنا لنسلّمكم جثة صالح @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010