facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-21-2017, 11:29 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (09:35 PM)
 المشاركات : 17,281 [ + ]
 التقييم :  2033
 اوسمتي
وسام وسام وسام الابداع وسام الحضور المميز وسام الكاتب 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي "هادي": دور المملكة في التخفيف من المأساة الإنسانية باليمن "ريادي"



أكد أن الوضع الإنساني في بلاده مازال بحاجة إلى الدعم والمساعدة:-

"هادي": المملكة التخفيف المأساة الإنسانية
ثمّن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مواقف المملكة العربية السعودية وأدوارها في التخفيف من المأساة الإنسانية في بلاده التي تسببت بها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية.
ووصف هادي في كلمته أمام الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك اليوم، دور المملكة بالريادي، مشيراً إلى أنها تقوم بدعم مستمر لليمن عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وأشاد الرئيس اليمني في كلمته التي بثتها وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، على هذا الصعيد بالجهود الإنسانية التي تقوم بها المؤسسات الإنسانية لدول التحالف العربي والدول المانحة والمنظمات التابعة للأمم المتحدة لمكافحة وباء الكوليرا في بلاده.
وأكد أن الوضع الإنساني في اليمن مازال بحاجة إلى الدعم والمساعدة؛ نظراً لمستويات الفقر وانعدام الأمن الغذائي خاصة في المناطق الواقعة تحت حصار وحرب المليشيات الانقلابية.
******
وخاطب :- ولد الشيخ": قدّمنا التنازلات لإنهاء الحرب باليمن :

جدد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، حرصه الدائم على السلام لوضع حد للحرب التي فرضها الانقلابيون وتسببت في إزهاق العديد من الأرواح البريئة التي تحصدها نيران الميليشيات في تعز المحاصرة وغيرها من المدن في بلاده.
وأشار الرئيس "هادي"، خلال استقباله بمقر إقامته في مدينة نيويورك أمس، للمبعوث الأممي لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، إلى تقديم الحكومة الشرعية التنازلات تباعاً من أجل تحقيق السلام؛ مضيفاً أن الانقلابيين لم يعيروا أي اهتمام لتلك التنازلات طوال الفترة الماضية وفي محطات السلام المختلفة.
وأفادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، بأن لقاء الجانبيْن يأتي في إطار بحث فرص السلام والسعي لتحقيق متطلباته؛ تلبية لمصلحة الشعب اليمني، وبدعم من المجتمع الدولي لإرساء معالمه ومحدداته؛ وفقاً للمرجعيات والقرارات ذات الصلة.
من جانبه، أعرب المبعوث الأممي عن تقديره للرئيس اليمني، ودعمه الدائم للمسار السلمي وصولاً إلى تحقيق السلام الذي يستحقه الشعب اليمني؛ مشيداً بجهوده المخلصة نحو السلام الحقيقي والصادق الذي يحقن الدماء ويخفف المعاناة على الشعب اليمني.




 
 توقيع : ساهر القمرا



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2017, 10:06 AM   #2
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:24 AM)
 المشاركات : 23,981 [ + ]
 التقييم :  1915
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على المتابعه ونقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
قديم 09-23-2017, 02:29 PM   #3


الصورة الرمزية روح صافية
روح صافية متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19538
 تاريخ التسجيل :  May 2017
 أخر زيارة : يوم أمس (01:51 AM)
 المشاركات : 5,079 [ + ]
 التقييم :  2169
 الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female
 مزاجي
لوني المفضل : Black
افتراضي



لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية (Tags)
"ريادي", "هادي":, المملكة, اللمسات, التخفيف, الإنسانية, باليمن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 AM

اخر المواضيع

وفد أمريكي سعودي يزور الرقة لتقديم الدعم وإعادة الإعمار @ تباً لكـ من قلب @ تراسل عبر الموبال مجانا بدون رقم @ تهكير تطبيق المؤذن @ الفنان راكان الشمري سهرة منتديات صدى الشام @ خواطر جميله @ آل الشيخ: نصف مليون ريال لكل لاعب هلالي في حالة تحقيق "الآسيوية" @ الهلال يتأهل إلى النهائي الآسيوي @ ررووح صافيه الف الف مبرووووك @ 10 ملايين دولار لقاء معلومات تقود لعزل ترامب @ غـــدر الــــخــــنـــــاجــــــر @ للفخامة عنوان @ طقم كريستال فخمه @ اشخاص يسكنون ذاكرة الاهمال @ كيف تتوج ملكا على عرش القلوب @ مشاري العفاسي - مقطع عن المنافقين @ إرفع رصيدك قبل المنايا تصيدك @ گلُمِآتَ گِآلُزَهٌرَّ .. بُلَ گِقُطٌرَآتِ الَعُسِلّ @ استدعاء المشجعَيْن صاحبَيْ اللقطة المسيئة في مواجهة الاتحاد وأُحد @ "الراقي" يمزِّق شباك الشباب بخماسية @ الباطن يمزق شباك الاتفاق والفيصلي يحسم لقاء الفيحاء @ خسائر "تنظيم الحمدين" تتوالى.. تعرَّف على 6 صفعات تلقاها هذا الأسبوع @ في 5 خطوات.. "مريم رجوي" تهدي "ترامب" روشتة إسقاط النظام الإيراني وقطع أذرعه @ "السعودية" تؤيد وترحب باستراتيجية "ترامب" الحازمة تجاه إيران ونهجها العدواني @ ترامب: طهران لن تحوز السلاح النووي.. ويمكننا إلغاء الاتفاق في أي وقت @ كامل والفن متكامل ... مع حسن التعامل @ 6 استخدامات غريبة لفرشاة المسكارا القديمة @ ألوان طلاء الأظافر من سميث آند كلت @ سألوني من انا.. فلت لهم أحلى نساء العالم @ أحن إلى طفولتي @ وآتوا الزكاة @ الهداية بيد الله @ حصريا تواقيع دعائية خاصة بال صدى @ درس الاول استخدام الـ pen tool @ سكرآبز أطفال @ سكرابز فنجان الشاي والبراد @ برنامج إستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر 7Data Recovery Suite 4.1 @ برنامج تشغيل الصوت والموسيقى Winamp 5.666 Build 3516 @ ساعات وتبدأ "الملحمة السورية" في أستراليا .. نعم نستطيع @ Tamer Hosny ... Omry Ebtada - Video Clip | تامر حسني ... عمري إبتدا - فيديو كليب @ Wael Kfoury ... Ghdarrtini - Lyrics Video | وائل كفوري ... غدرتيني - بالكلمات @ نجمات متّهمات بالزواج السري! @ الوسامة قد تأتي بعد الأربعين.. نجوم فترة شبابهم كانت الأسوأ @ ولة في كاسل كومب أجمل قرية في بريطانيا @ السياحة في جبال الهمالآيا @ فنان يحول عظام الفئران إلى زهور @ صور اطفال في اعماق البحار @ اسما لمنور ... صبية @ ما فوائد اليقطين @ خادم الحرمين يستقبل رؤساء تتارستان وأنغوشيا والشيشان @



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات صدى الشام

][ تطوير وحماية شركة D3MM ][


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010