facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2018, 11:22 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (03:07 PM)
 المشاركات : 20,270 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ترامب يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران: وعودهم كاذبة.. سنبدأ بفرض العقوبات عليهم



قال: إذا سمحنا لهذا الاتفاق فسيكون السلاح النووي قريبًا في الشرق الأوسط

ترامب يعلن الانسحاب الاتفاق النووي
عد الكثير من الشد والجذب أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء اليوم الثلاثاء أنه قرر الانسحاب من اتفاق إيران النووي ضاربًا بذلك بتحذيرات الزعماء الأوروبيين عرض الحائط.

وقال ترامب في كلمة من البيت الأبيض: "أُعلنُ أن أمريكا ستنسحب من الاتفاق مع إيران. وفي لحظات قريبة سأوقِّع مذكرة رئيسية لبدء العقوبات على النظام الإيراني".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=509716

وأوضح: "إذا سمحنا لهذا الاتفاق بالمواصلة فسيكون هناك قريبًا سلاح نووي في الشرق الأوسط".

وتابع: "كان يفترض أن يكون هذا الاتفاق بنَّاء، لكن هذا لم يحدث". مضيفًا: "اليوم لدينا أدلة دامغة، تؤكد أن وعود إيران كانت أكذوبة. هذا يدل على أن الاتفاق كان مريعًا.. لم يجلب السلام والهدوء".

وتكرَّر كثيرًا تهديد ترامب بالانسحاب من الاتفاق الموقَّع في عام 2015؛ لأنه لا يتطرق لبرنامج الصواريخ الباليستية الإيراني، أو دور طهران في الحربَيْن السورية واليمنية، ولا يمنعها نهائيًّا من تطوير أسلحة نووية.

وسبق لزعماء أوروبيين أن حذروا من أن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق سيلغي أعوامًا من العمل، أدت إلى اتفاق مهم ومستدام، أبقى الأسلحة النووية بعيدًا عن أيدي إيران. كما قد يؤدي ذلك أيضًا لتصاعد التوترات في منطقة تجتاحها نزاعات متداخلة.
******************
"شكرًا ترامب.. سنشعل ثورة قريبًا".. إيرانيون يطلقون

وسمًا مؤيدًا لقرار الانسحاب من الاتفاق النووي :-

ترامب يعلن الانسحاب الاتفاق النووي
أطلق نشطاء ومواطنون إيرانيون وسمًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يشكرون فيه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" على انسحابه من الاتفاق النووي المعيب، الذي وقّعته قوى غربية مع بلادهم عام 2015م.

وأعرب مغردون إيرانيون في الوسم الذي حمل عنوان "Thank You Trumb" عن سعادتهم بالقرار الأمريكي، مؤكدين أن القرار سيساعدهم على إسقاط نظام الملالي قريبًا.. فيما أبدى البعض رغبته في أن تساعد الولايات المتحدة ثوار إيران على التخلص من الديكتاتورية التي تجثم فوق صدورهم منذ نحو 40 عامًا.

وقال الرئيس الأمريكي في بيانه مساء أمس مخاطبًا الشعب الإيراني: "الشعب الأمريكي يقف إلى جانبكم ضد نظامكم الديكتاتوري الذي يحتجزكم كرهائن منذ 40 سنة".

أنقذت مستقبلنا
وقال أحد المغردين الإيرانيين عبر الوسم: "شكرًا ترامب؛ لقد أنقذت مستقبل الشعب الإيراني"، في إشارة إلى احتمالية أن يؤثر القرار وفرض العقوبات الاقتصادية على إسقاط النظام الإيراني الغاشم.

فيما أعرب المغرد "علي هستم" عن أمله بنيل الشعب الإيراني حريته، بقوله: "كل الأمل في أن تنال إيران حريتها. شكرًا سيد ترامب".

وعاد المغرد "هستم" للتغريد مرة أخرى ردًّا على تعليق حول التبعات الاقتصادية المأساوية المنتظرة، وقال: "أشعر بصدمة زيادة الضغوط، ولكنَّ نهاية مريرة أفضل من مرارة لا نهاية لها.. لقد ارتفع الدولار من 3500 إلى 7000 تومان. مع استمرار هذا النظام ليس هناك شيء صحيح".

بينما توقعت المغردة "بريناز" أن يسهم القرار في توقُّف طهران عن أنشطتها العدائية ورعايتها الإرهاب، بقولها: "شكرًا لقراركم العقلاني، إنها خطوة كبيرة للتصدي للإجراءات العدائية للجمهورية الإسلامية ورعايتها الإرهاب".

الثورة قادمة
وكتب مغرد إيراني يشكر ترامب على قراره الذي بعث الأمل مجددًا لأحرار إيران، على حد وصفه: "لقد بعثت الأمل بقرارك.. ليس فقط للإيرانيين الذين تم احتجازهم كرهائن من قِبل النظام العدائي، ولكن للمنطقة بأسرها!".







 
 توقيع : ساهر القمرا



قديم 05-08-2018, 11:28 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : اليوم (02:41 AM)
 المشاركات : 8,213 [ + ]
 التقييم :  7492
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




وعطآء بآذخ لآمس سسمآء آلإبدآع
لـ روحك أتمنى سعآده لآتبور،
,دمت ي طٌهر


 
 توقيع : انين الروح

تسلم اناملك ((اميرة الليل)) على التوقيع الرائع


قديم 05-08-2018, 11:49 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (03:07 PM)
 المشاركات : 20,270 [ + ]
 التقييم :  9360
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
منورة بطلتك الحلوة
وشااكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا تواجد دومااا

مسراتي لك ,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا



قديم 05-09-2018, 09:47 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:08 AM)
 المشاركات : 26,052 [ + ]
 التقييم :  2949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد

تسلم اناملك الذهبية
(( اميرة الليل ))
على هذا الاهداء


قديم 05-13-2018, 12:35 AM   #5


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 02-22-2019 (03:13 PM)
 المشاركات : 8,757 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم


 
 توقيع : إعصار برزه



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
الاتفاق, الانسحاب, العقوبات, النووي, براءة, تفرض, يعلن, سنبدأ, عليهم, إيران:, وعودهم, كاذبة..


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:53 AM.

اخر المواضيع

محسن الفراتي اخو هدلة بقليبي عايش @ فوائد الاستغفار في الحياة الزوجية @ أفكار هدية لخطيبي @ رئيس الصين يستقبل ولي العهد ويعقدان اجتماعاً بقاعة الشعب الكبرى @ من ملفات الصين.. محمد بن سلمان يمهد أقدم طريق تجاري يمر بالسعودية.. والمكاسب مليارية @ قلوب في مكانها الخاطئ @ ولي العهد يقف على سور الصين العظيم ويتعرّف على معالمه @ برباعية.. الوحدة يعود لطريق الانتصارات.. ويزيد معاناة أحد @ الشلهوب" يرد على جماهير "الاتحاد": تحيتكم تاج على رأسي @ لاعب الهلال يوضح حقيقة استفزازه لجماهير الاتحاد @ الهلال والاتحاد يهنئون الكويت بيومها الوطني الـ 58 .. كلنا ( إخوة وسند) @ ألأختلاف في الرائي @ كيفية التعامل @ أحد السعودي يوضح: مؤمن زكريا سيرحل عن الفريق في هذه الحالة @ حين وحين وحين @ السرطان الأرجنتيني ! @ الانتقام يشغل بوجبا قبل موقعة ربع النهائي @ فينيسيوس يدخل تاريخ ريال مدريد ودوري أبطال أوروبا @ فريق كرة قدم إيطالي يتلقى هزيمة قياسية بعشرين هدفا @ مقتل محافظ عمران "الحوثي" وعدد من عناصر الميليشيا في مواجهات مع قبائل حجور @ مطار دبي يستأنف الرحلات بعد إيقافها مؤقتاً بسبب طائرات مسيّرة @ رئيس وزراء باكستان: ولي العهد يسعى لـ "عصرنة" المملكة .. وشعبنا يترقب زيارته @ بهدف قاتل الاتحاد يخطف نقطة من الرائد والمولد يعتدي على المدرب @ لطفا ً لنمحو هذا اللون @ حذار من غرور الحرف @ سيجعل لهم الرحمن وداً @ صفحات لا بد من إغلاقها مدى الحياة .!! @ ولي العهد في الحرم المكي فجراً .. زوّار ومعتمرون وثّقوا وتناقلوا @ النصر يُسقط الأهلي في عقر داره.. ويواصل مطاردة جاره @ لهلال يتخم شباك القادسية برباعية.. ويغرد في الصدارة @ خروف ... لازم تفهمها @ وثائق مسربة تفضح وحشية إيران خلال 30 عامًا.. إعدامات وتعذيب واعتقالات @ "الحوثي" يُحرق "مطاحن الحديدة".. الأمم المتحدة: عاجزون عن إنقاذ الملايين؟! @ تقرير أميركي سري: لم يُذكر "خاشقجي" في الاتصالات بين ولي العهد ومستشاره @ الأنفاس الأخيرة تهدي الهلال فوزا مثيراً على الباطن @ الف مبروك الالفيه الجديده للمتالق صدى نجد @ عيدي ياكـــويــت يا احلى بلد @ النصر يعود لسكة الانتصارات.. ويذيق القادسية عاشر خسارة @ حساب "غلطة سراي" التركي يعلن عن انتقال "مايكون" لـ "النصر" @ الهلال يقسو على الفتح .. والاتحاد يفوز على الوحدة .. وتعادل ايجابي بين الشباب والرائد @ "أبوالغيط": لا يوجد توافق عربي على عودة سوريا للجامعة @ مقتل أكثر من 270 حوثيًّا.. وانشقاقات تقصم ظهر الحوثي @ طريقة جعل اللحم المشوي طرياً @ آرسنال يسقط أمام مانشستر سيتي بـ هاتريك أغويرو @ الحزم ينتزع 3 نقاط ثمينة من الفيصلي @ أحد يقتنص نقاط الاتفاق بـ ثنائية @ اميرةهذا الكيان الف الف مبرووك ألألفيه الجديده @ 344r5ab معرض يكشف المستقبل المذهل للسيارات الطائرة @ وزير الخارجية يستعرض مع السفير الروسي الموضوعات المشتركة @ قيل عنها أجمل قصيدة في الدنيا . @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010