facebook twetter twetter twetter

 


صدى الآخبار ..NEW موجز من الاخبار اليوميه الجديده عربيه وعالميه

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-08-2018, 11:22 PM   #1


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 10-20-2018 (10:38 PM)
 المشاركات : 19,695 [ + ]
 التقييم :  7773
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ترامب يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران: وعودهم كاذبة.. سنبدأ بفرض العقوبات عليهم



قال: إذا سمحنا لهذا الاتفاق فسيكون السلاح النووي قريبًا في الشرق الأوسط

ترامب يعلن الانسحاب الاتفاق النووي
عد الكثير من الشد والجذب أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء اليوم الثلاثاء أنه قرر الانسحاب من اتفاق إيران النووي ضاربًا بذلك بتحذيرات الزعماء الأوروبيين عرض الحائط.

وقال ترامب في كلمة من البيت الأبيض: "أُعلنُ أن أمريكا ستنسحب من الاتفاق مع إيران. وفي لحظات قريبة سأوقِّع مذكرة رئيسية لبدء العقوبات على النظام الإيراني".
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=509716

وأوضح: "إذا سمحنا لهذا الاتفاق بالمواصلة فسيكون هناك قريبًا سلاح نووي في الشرق الأوسط".

وتابع: "كان يفترض أن يكون هذا الاتفاق بنَّاء، لكن هذا لم يحدث". مضيفًا: "اليوم لدينا أدلة دامغة، تؤكد أن وعود إيران كانت أكذوبة. هذا يدل على أن الاتفاق كان مريعًا.. لم يجلب السلام والهدوء".

وتكرَّر كثيرًا تهديد ترامب بالانسحاب من الاتفاق الموقَّع في عام 2015؛ لأنه لا يتطرق لبرنامج الصواريخ الباليستية الإيراني، أو دور طهران في الحربَيْن السورية واليمنية، ولا يمنعها نهائيًّا من تطوير أسلحة نووية.

وسبق لزعماء أوروبيين أن حذروا من أن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق سيلغي أعوامًا من العمل، أدت إلى اتفاق مهم ومستدام، أبقى الأسلحة النووية بعيدًا عن أيدي إيران. كما قد يؤدي ذلك أيضًا لتصاعد التوترات في منطقة تجتاحها نزاعات متداخلة.
******************
"شكرًا ترامب.. سنشعل ثورة قريبًا".. إيرانيون يطلقون

وسمًا مؤيدًا لقرار الانسحاب من الاتفاق النووي :-

ترامب يعلن الانسحاب الاتفاق النووي
أطلق نشطاء ومواطنون إيرانيون وسمًا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يشكرون فيه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" على انسحابه من الاتفاق النووي المعيب، الذي وقّعته قوى غربية مع بلادهم عام 2015م.

وأعرب مغردون إيرانيون في الوسم الذي حمل عنوان "Thank You Trumb" عن سعادتهم بالقرار الأمريكي، مؤكدين أن القرار سيساعدهم على إسقاط نظام الملالي قريبًا.. فيما أبدى البعض رغبته في أن تساعد الولايات المتحدة ثوار إيران على التخلص من الديكتاتورية التي تجثم فوق صدورهم منذ نحو 40 عامًا.

وقال الرئيس الأمريكي في بيانه مساء أمس مخاطبًا الشعب الإيراني: "الشعب الأمريكي يقف إلى جانبكم ضد نظامكم الديكتاتوري الذي يحتجزكم كرهائن منذ 40 سنة".

أنقذت مستقبلنا
وقال أحد المغردين الإيرانيين عبر الوسم: "شكرًا ترامب؛ لقد أنقذت مستقبل الشعب الإيراني"، في إشارة إلى احتمالية أن يؤثر القرار وفرض العقوبات الاقتصادية على إسقاط النظام الإيراني الغاشم.

فيما أعرب المغرد "علي هستم" عن أمله بنيل الشعب الإيراني حريته، بقوله: "كل الأمل في أن تنال إيران حريتها. شكرًا سيد ترامب".

وعاد المغرد "هستم" للتغريد مرة أخرى ردًّا على تعليق حول التبعات الاقتصادية المأساوية المنتظرة، وقال: "أشعر بصدمة زيادة الضغوط، ولكنَّ نهاية مريرة أفضل من مرارة لا نهاية لها.. لقد ارتفع الدولار من 3500 إلى 7000 تومان. مع استمرار هذا النظام ليس هناك شيء صحيح".

بينما توقعت المغردة "بريناز" أن يسهم القرار في توقُّف طهران عن أنشطتها العدائية ورعايتها الإرهاب، بقولها: "شكرًا لقراركم العقلاني، إنها خطوة كبيرة للتصدي للإجراءات العدائية للجمهورية الإسلامية ورعايتها الإرهاب".

الثورة قادمة
وكتب مغرد إيراني يشكر ترامب على قراره الذي بعث الأمل مجددًا لأحرار إيران، على حد وصفه: "لقد بعثت الأمل بقرارك.. ليس فقط للإيرانيين الذين تم احتجازهم كرهائن من قِبل النظام العدائي، ولكن للمنطقة بأسرها!".







 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 05-08-2018, 11:28 PM   #2


الصورة الرمزية انين الروح
انين الروح متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 10-21-2018 (05:53 AM)
 المشاركات : 6,741 [ + ]
 التقييم :  6016
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




وعطآء بآذخ لآمس سسمآء آلإبدآع
لـ روحك أتمنى سعآده لآتبور،
,دمت ي طٌهر


 
 توقيع : انين الروح



ربِّ امنَحني قَلباً ,
مُبتَسم يُسعَد من حُولي إذ رَأآني ,
و أغمرهُ بالقُوة و الصَبر ,
حَتى لا يَضعف أَمام شِيء سِواك


قديم 05-08-2018, 11:49 PM   #3


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 10-20-2018 (10:38 PM)
 المشاركات : 19,695 [ + ]
 التقييم :  7773
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انين الروح
منورة بطلتك الحلوة
وشااكر لك حضورك العطر والجميل
لا عدمنا تواجد دومااا

مسراتي لك ,,,


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


قديم 05-09-2018, 09:47 AM   #4
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 10-20-2018 (08:56 PM)
 المشاركات : 25,541 [ + ]
 التقييم :  2656
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
على نقل الخبر
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



قديم 05-13-2018, 12:35 AM   #5


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 10-15-2018 (09:05 PM)
 المشاركات : 8,695 [ + ]
 التقييم :  1988
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




لوني المفضل : Black
افتراضي



لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم


 
 توقيع : إعصار برزه



موضوع مغلق

الكلمات الدليلية
الاتفاق, الانسحاب, العقوبات, النووي, براءة, تفرض, يعلن, سنبدأ, عليهم, إيران:, وعودهم, كاذبة..


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:36 AM.

اخر المواضيع

الاتفاق يمزق شباك الأهلي بسداسية والهلال يفوز بصعوبة على الشباب وعموري يتعرض لقطع بالرباط @ لا جديد في حال "العميد".. تعادُل والمركز الأخير واحداث مؤسفة تجعل ال الشيخ يطلب تحقيق عاجل @ "العالمي" هزم الباطن.. واستمر في الصدارة والتعاون يقسوا على الفيصلي @ ماذا حدث لرئيس الإنتربول.. الصين تقدم "الجواب الحاسم" @ مسألة أعصاب @ خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها @ بأمر الملك.. إعفاء نائب رئيس الاستخبارات العامة والمستشار سعود القحطاني @ النائب العام شجار واشتباك داخل القنصلية تسببا في وفاة خاشقجي وإيقاف ١٨ شخصا @ أفضل برنامج إدارة عقارات متوفر باللغة العربية والإنجليزية @ خادم الحرمين وولي العهد يعزيان "البشير" في وفاة رئيس السودان الأسبق "سوار الذهب" @ ترامب يرفض ادانة المملكة .. وبومبيو علاقتنا بالسعودية استراتيجية @ الأخضر يقتنص تعادلاً أمام العراق.. ويخرجان "حبايب" @ خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي ..ومفتي البوسنة : يؤيد السعودية @ الرئيس اليمني يعفي بن دغر من منصبه وواشطن تصنف حزب الله منظمة اجرامية @ لآ تُلَــبٍي حَـآجآتْ جَـسِدك قَــبْل روحَكَ @ كيف نعيش حين يتقيَّأنا الفرح @ دين لا يتراجع! @ إذا رأيت الكرب يشتد @ مدينة صــــــــدى الشام الإعلانيـــــــة @ خادم الحرمين يجري اتصالاً هاتفيًا بالرئيس التركي اردوغان @ عندما يُتهم الأموات بمقتل الأحياء.. تعرَّف على الفبركة التركية القطرية @ السعودية تؤكد رفضها التام لأي تهديد.. مصدر مسؤول:إذا تلقت المملكة أي إجراء سترد بأكبر منه @ فستان امي @ لو كانت الحروف نهـراً لعبرتــه @ آخر رساله جتك ع الواتساب .. @ عضو يلفت الانتباااااه.. @ لعنه الانترنت @ ابن راغب علامة يمنع والدته من الرقص .. وحلا شيحة تعود لمصر بكامل مكياجها بعد اعتزال 12 عام @ وفاة الفنانة السورية دينا هارون بعد صراع مع المرض.. ونقل ثامر حسني للمشفى @ إعلام الإخوان ورّط الأمريكان.. "نيويورك تايمز" تعتذر: حذفنا خبر المشتبهين في اختفاء خاشقجي @ بومبيو: لن نموّل إعادة إعمار سوريا طالما قوات إيران هناك @ 28 قناة تلفزيونية تنقل مباريات "سوبر كلاسيكو" @ وانطلق قطار الحرمين السريع.. شاهد صور لأول رحلة @ انطلاق بطولة سوبركلاسيكو غدا الخميس بين العراق والارجنتين وماذا قال المدربان @ "ترامب": أجريت محادثات سعودية بخصوص "خاشقجي" ومالك يثير التسؤلات .. ومليشيا الحوثي تشهد انشقاقات @ السفير الكندي المطرود يعترف بالمبالغة وارتكاب أخطاء أشعلت الخلاف مع السعودية @ اختفاء جمال خاشقجي.. مسرحية إعلامية وخداع وفوضى يمارسها الإعلام القطري @ الرزق وصلة الرحم‏ @ الشاعر محمد الحزوم في لقاء رائع عبر (محطات ساهر ) الحلقة الرابعة @ التحذير من عقوق الوالدين وقطيعة الرحم @ عــواطف و عــواصــف @ جَمِيلٌ أنْ نَنْجَح فِي حَيَاتِنَا @ مشــفى صدى الشام لكل سقيم وعليل @ محشي الكــــــوسا @ الشاي لا يبرد @ الحياة بلا حنان ما اقساها من حياة @ حبة عنب جعلته يفكر في آخرته !! @ وقفات من سورة النور: (آداب البيوت) @ الساهر الأول والأجمل @ جهاد العبدالله وحسن الخلق وجهان لعمله واحده @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010