facebook twetter twetter twetter

 


صدى الاسرة والحياة لكل مايتعلق بالرجل والمرأة والطفل جمال . مكياج . أزياء . أناقة. نصائح وقاية لطفلك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2018, 04:48 PM   #1


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 04-24-2018 (02:02 PM)
 المشاركات : 8,505 [ + ]
 التقييم :  1293
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




 اوسمتي
وسام العطاء وسام وسام الحضور المميز وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black
Post المفتاح السحري للسعادة في العلاقة الزوجية



البيت السعيد لا يُبنى على الحب وحده، فالحب كالنبتة الخضراء التي تحتاج إلى المياه والضوء والهواء حتى تنمو وتكبر، كذلك يحتاج إلى الثقة والاحترام والتسامح والمشاركة كي يقوى ويستمر بين الزوجين، اليوم "سوبرماما" تخبركِ بالمفتاح السحري لحياة زوجية سعيدة.

أظهرت دراسة حديثة أن الأزواج الذين يصارحون بعضهم بمخاوفهم ورغباتهم ومدى رضاهم عن العلاقة الحميمة هم الفئة الأكثر سعادة، بينما الأزواج الذين يميلون إلى الكتمان وعدم التحدث عما يشعرون به حيال العلاقة الحميمة يعانون من ضغوط داخلية شديدة، ما ينعكس سلبًا على ردود فعلهم في المواقف اليومية المختلفة، وبالتالي تزداد المشكلات الزوجية حول أمور أخرى لا تستحق ذلك.


يشعر كثير من الزوجات بالخجل والخوف من التعبير عن تخيلاتهم ورغباتهم فيما يخص العلاقة الحميمة، فتصمت الزوجة ولا تفصح عما داخلها، حتى لا يشعر الزوج بالإحباط والفشل في إشباع رغبات زوجته وإسعادها، بل وقد توهمه أنها في غاية السعادة والرضا، ما يسبب لها أضرارًا نفسية بالغة ويجعلها أكثر ميلًا للعصبية والتوتر نتيجة لإظهارها عكس ما داخلها.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=505358

كذلك يخجل بعض الأزواج من طلب أوضاع أو حركات معينة في العلاقة الحميمة، خوفًا من رفض زوجته للتغيير، فتكون النتيجة في النهاية زوجين غير راضيين عن علاقتهما بينما يظهران عكس ذلك، رغم أن الموضوع في غاية البساطة، فقط كل ما على الزوجين فعله هو نزع سترة الخجل، فالخجل هو العدو الأول للعلاقة الزوجية.

كيف أصارح زوجي بما في داخلي؟
أولًا، يجب أن يكون الزوجان على قدر كبير من الوعي والتفاهم والثقة المتبادلة، وإلا تحولت الصراحة بينكما من نعمة إلى نقمة، لذا احرصي على أن تكون علاقتكِ بزوجكِ قوية وأكثر حميمية، كما يجب أن تعرفي طبيعة شخصيته جيدًا، حتى تختاري الطريقة المناسبة للتحدث معه حول الأمر.

أفضل وقت لمصارحة زوجك بما تريدين هو خلال ممارسة العلاقة نفسها، ودون أي كلمة منكِ، فقط وجهي زوجكِ إلى ما تفضلينه بلغة الجسد أو إيماءات العين، وأخبريه كم يشتاق إليه كل جزء في جسمكِ.




من الضروري أيضًا التحدث عن مدى رضاكما حول العلاقة، لكن عليكِ أن تختاري الوقت المناسب لإخبار زوجكِ بما تفضلينه وما لا تفضلينه في علاقتكما الخاصة، راقبي حالة زوجكِ المزاجية واختاري وقتًا يكون فيه صافي الذهن، وفي حالة مزاجية جيدة تسمح له بتقبل الأمر دون حساسية.

كذلك من الضروري أن تختاري الطريقة المناسبة للتعبير عن نفسك، ولا تتحدثي بطريقة جادة تشير إلى أن هناك مشكلة كبيرة، حتى لا يشعر زوجكِ بالتقصير والإحباط، تحدثي إليه بشكل غير مباشر وبلطف، وانتقي كلماتكِ بعناية، فكلمة واحدة خاطئة من شأنها أن تدمر أي علاقة مهما كانت قوية.



 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
قديم 02-18-2018, 08:12 PM   #2


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (10:12 PM)
 المشاركات : 18,720 [ + ]
 التقييم :  3257
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اسطر رقيقة وجميلة
يسلمووو اعصارروو
على جميل ما اخترت وقدمت
لاعدمنا جهودك

واصل تالقك


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 02-25-2018, 07:56 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (05:15 PM)
 المشاركات : 24,917 [ + ]
 التقييم :  2117
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للسعادة, المفتاح, السحري, الزوجية, العلاقة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:30 AM.

اخر المواضيع

قـلــبٌ بـحـاجــة إلــى... @ في مباراة أبدع بها "صلاح" .. ليفربول يقترب من نهائي أبطال أوروبا @ الخطوط القطرية تعترف بالخسائر..وصدمة في المانيا بسبب حارس بن لادن @ الجبير السعودية ستقدم 100 مليون دولار للشعب السوري ومقذوف حوثي يصيب مواطنة @ لقاء مع الفنانة العالمية ساريه السواس حفل جولدن نايت كاليفورنيا @ شواحلى كلمة سمعتها اليوم ؟؟؟؟؟ @ قرعة كأس العرب: سهلة للهلال والأهلي.. صعبة للنصر والاتحاد @ حصري / عرفنا بنفسك من انت بأسلوب جديد واكسب معنا برعاية انين @ "الجبير": على قطر أن تدفع ثمن وجود القوات العسكرية الأمريكية في سوريا @ مصرع رئيس المجلس السياسي للحوثيين صالح الصماد وزعيمهم يظهر منكسر @ وفاة الفنانة وئام الدحماني اثر سكتة قلبية بدبي @ اب يذبح بناته الثلاثة @ حالنا بعد سوريا @ الإعلان عن شراكة الخطوط الجوية القطرية مع نادي روما @ كلوب يسعى إلى الوفاء بوعده لجماهير ليفربول @ أودي tt كوبيه 2018 وجه المتعة الألماني @ معرض فرانكفورت للسيارات 2018 @ دكتور اسنان @ تورط الرجاااال @ رئيس الوزراء الإثيوبي يلتقي بالرئيس السوداني @ تونس تعيد فتح قنصليتها بالعاصمة الليبية @ هنية يتهم الموساد باغتيال البطش في ماليزيا @ وكنا غارقين في بحر الهوى...~ @ بَحْرُ الْهَوى @ قواعد جمالية للرجل ليبقى أكثر شباباً @ أعزَّك كثر مـآ غفَت عيني @ الجميل , والأجمل @ مــــــــــن العـــــــــيب @ مورد غلآنآ .. . @ الله يا مولانا @ أنت المسافر فأين زادك @ نسمات ورقائق @ سيرة معربا مابعد الازمة السورية ^_^ @ أسهل وصفة طبيعية لشد منطقة الأرداف @ طوني قطان - يلي بتحب النعنع 2018 @ هذا ما كشفه كاظم الساهر عن خطوبته @ عودة سامر المصري أبو شهاب إلى باب الحارة؟ @ آل الشيخ يسحب ترخيص مركز نسائي والهريفي يؤجل اجازة لاعبي النصر @ وين كــنت/ي السـأعـة ... ؟؟!! @ ساجعل لك حروفي وسادة عشق @ تسجيل خروج بلا عودة @ مــعـزوفـة الانــتـظـار @ هنا سوريا ... وهنا حياة السوريين اثناء الحرب @ حليمة بولند مصدومة بشدة.. وترد على انتقادها بسبب مسلسلها السعودي @ الإطلاق الرسمي لأول دار عرض سينما في السعودية @ الاخضر يواجه ايطاليا في مايو والاهلي يواجه السد القطري ويلغي عقد مدربه @ اعتزال الهريفي حصرياً على قناة ksa sports‏ @ أمريكا تحمّل سوريا مسؤولية تأخر وصول المفتشين لمواقع الهجوم الكيماوي بدوما @ "تخبيصة إخوانية" ثم مقال وموجة سخرية.. قطر دعمت استقلال الجزائر وضربت أبرهة بالطائرات! @ استشهاد 3 رجال أمن في إطلاق نار على نقطة تفتيش بين المجاردة وبارق @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010