facebook twetter twetter twetter

 


صدى الاسرة والحياة لكل مايتعلق بالرجل والمرأة والطفل جمال . مكياج . أزياء . أناقة. نصائح وقاية لطفلك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2018, 04:48 PM   #1


الصورة الرمزية إعصار برزه
إعصار برزه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 07-07-2018 (01:18 AM)
 المشاركات : 8,676 [ + ]
 التقييم :  1898
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




 اوسمتي
وسام الاداره وسام العطاء وسام وسام الحضور المميز وسام الحضور المميز 
لوني المفضل : Black
Post المفتاح السحري للسعادة في العلاقة الزوجية



البيت السعيد لا يُبنى على الحب وحده، فالحب كالنبتة الخضراء التي تحتاج إلى المياه والضوء والهواء حتى تنمو وتكبر، كذلك يحتاج إلى الثقة والاحترام والتسامح والمشاركة كي يقوى ويستمر بين الزوجين، اليوم "سوبرماما" تخبركِ بالمفتاح السحري لحياة زوجية سعيدة.

أظهرت دراسة حديثة أن الأزواج الذين يصارحون بعضهم بمخاوفهم ورغباتهم ومدى رضاهم عن العلاقة الحميمة هم الفئة الأكثر سعادة، بينما الأزواج الذين يميلون إلى الكتمان وعدم التحدث عما يشعرون به حيال العلاقة الحميمة يعانون من ضغوط داخلية شديدة، ما ينعكس سلبًا على ردود فعلهم في المواقف اليومية المختلفة، وبالتالي تزداد المشكلات الزوجية حول أمور أخرى لا تستحق ذلك.


يشعر كثير من الزوجات بالخجل والخوف من التعبير عن تخيلاتهم ورغباتهم فيما يخص العلاقة الحميمة، فتصمت الزوجة ولا تفصح عما داخلها، حتى لا يشعر الزوج بالإحباط والفشل في إشباع رغبات زوجته وإسعادها، بل وقد توهمه أنها في غاية السعادة والرضا، ما يسبب لها أضرارًا نفسية بالغة ويجعلها أكثر ميلًا للعصبية والتوتر نتيجة لإظهارها عكس ما داخلها.
الموضوع الأصلى من هنا: منتديات صدى الشام-لهواة الشام http://9adaalsham.com/vb/showthread.php?p=505358

كذلك يخجل بعض الأزواج من طلب أوضاع أو حركات معينة في العلاقة الحميمة، خوفًا من رفض زوجته للتغيير، فتكون النتيجة في النهاية زوجين غير راضيين عن علاقتهما بينما يظهران عكس ذلك، رغم أن الموضوع في غاية البساطة، فقط كل ما على الزوجين فعله هو نزع سترة الخجل، فالخجل هو العدو الأول للعلاقة الزوجية.

كيف أصارح زوجي بما في داخلي؟
أولًا، يجب أن يكون الزوجان على قدر كبير من الوعي والتفاهم والثقة المتبادلة، وإلا تحولت الصراحة بينكما من نعمة إلى نقمة، لذا احرصي على أن تكون علاقتكِ بزوجكِ قوية وأكثر حميمية، كما يجب أن تعرفي طبيعة شخصيته جيدًا، حتى تختاري الطريقة المناسبة للتحدث معه حول الأمر.

أفضل وقت لمصارحة زوجك بما تريدين هو خلال ممارسة العلاقة نفسها، ودون أي كلمة منكِ، فقط وجهي زوجكِ إلى ما تفضلينه بلغة الجسد أو إيماءات العين، وأخبريه كم يشتاق إليه كل جزء في جسمكِ.




من الضروري أيضًا التحدث عن مدى رضاكما حول العلاقة، لكن عليكِ أن تختاري الوقت المناسب لإخبار زوجكِ بما تفضلينه وما لا تفضلينه في علاقتكما الخاصة، راقبي حالة زوجكِ المزاجية واختاري وقتًا يكون فيه صافي الذهن، وفي حالة مزاجية جيدة تسمح له بتقبل الأمر دون حساسية.

كذلك من الضروري أن تختاري الطريقة المناسبة للتعبير عن نفسك، ولا تتحدثي بطريقة جادة تشير إلى أن هناك مشكلة كبيرة، حتى لا يشعر زوجكِ بالتقصير والإحباط، تحدثي إليه بشكل غير مباشر وبلطف، وانتقي كلماتكِ بعناية، فكلمة واحدة خاطئة من شأنها أن تدمر أي علاقة مهما كانت قوية.



 
 توقيع : إعصار برزه



رد مع اقتباس
قديم 02-18-2018, 08:12 PM   #2


الصورة الرمزية ساهر القمرا
ساهر القمرا متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6253
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (11:30 PM)
 المشاركات : 19,332 [ + ]
 التقييم :  6072
 SMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اسطر رقيقة وجميلة
يسلمووو اعصارروو
على جميل ما اخترت وقدمت
لاعدمنا جهودك

واصل تالقك


 
 توقيع : ساهر القمرا

[

تسلم اناملك (( تاج النساء ))


رد مع اقتباس
قديم 02-25-2018, 07:56 AM   #3
قـلــب ألآســد


الصورة الرمزية صدى نجـــد
صدى نجـــد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3583
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 07-16-2018 (08:55 AM)
 المشاركات : 25,274 [ + ]
 التقييم :  2370
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Tomato
افتراضي



الله يعطيك العافيه
تقديري لك


 
 توقيع : صدى نجـــد



رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
للسعادة, المفتاح, السحري, الزوجية, العلاقة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 AM.

اخر المواضيع

الجيش اليمني يحرر "مزهر" ويحاصر ميليشيا الحوثي في "باقم" وتفجيرات في كركوك @ "بي بي سي" تزيد أوجاع الحمدين وتعيد فتح ملف فدية المليار وفضيحة الحقائب السوداء.. أمراء في القبو @ ورود الفكر بحديقة العــطر . @ مجرم لم يتم القبض عليه إلى الآن @ الحلقة الثانية من لقاءاتنا بمحطات ساهر مع فنان مثير وصريح جداٍ @ العملة الالكترونية Plat - أقوى ICO لسنة 2018 @ كيف هرب الموساد 55 الف وثيقة من قلب طهران ورئيس مخابراتها السابق يقول ايران ستحارب السعودية @ معطيًا له كرة قدم بوتين لترامب: كرة سوريا في ملعبك @ أنغام تخطف أنظار متابعي "إنستجرام" بصورتها مع نجلها @ سوسن بدر تزوجت 7 مرات واتهمت ابنتها بأنها ( عبدة الشيطان ) @ روسيا 2018 ..زلاتكو .لم نكن محظوظين ..ومودريتش افضل لاعب وكوتوا افضل حارس @ الحوثي يقلب حفل زفاف لمأتم والجيش الوطني يتقدم والعراق يأن بالمظاهرات @ وزارة الدفاع الألمانية تنفي ما نسبته وسائل إعلام الدوحة من تصريحات للوزيرة "أورسولا فون دير لاين" @ للمرة الثانية في تاريخها .. فرنسا بطلاً لكأس العالم @ شرطة مكة: توقيف الفتاة التي اقتحمت خشبة المسرح واحتضنت الفنان ماجد المهندس @ بلجيكا تهزم إنجلترا وتحصل على "برونزية" كأس العالم @ وسادتك بث لها شجونك @ اقول لك من انا وقل لي من انت @ سجل حضورك بأسم صحيفه @ صباح الخير وكل الخير ، يهدي لكـ صباحاته @ كلام اخبرتنا به الزهور @ مؤســــف ومــــؤلم يا خســـاره @ عشر نجمات تضئ حياتك @ أموال قطر.. العامل المشترك في فضائح الفيفا @ مليونا "بيضة" من "مزرعة عزمي" فقدها حساب "تميم" التويتري @ \\ لاعب الهلال سابقًا عادل عبدالرحيم: دخلت بمرحلة إلحاد.. ولهذا السبب كنت حزينًا رغم الشهرة @ \\ "الإعلام" ترحب بإعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم تكليف محام لاتخاذ إجراءات قانونية لمكافحة القرص @ \\ صورة أخوية جمعتهما.. ماذا قال الوليد بن طلال عن لقائه بولي العهد؟ @ \\ جدة تشهد تنفيذ شرع الله في قاتل مطلقته @ \\ سؤآل حلو وهآدف آذا حآبين تجآوبون عليه ..آدخلوا..! @ \\ الافراط في تناول القهوة قد يؤدي الى العمى @ \\ اشحن ايمانك .. @ \\ سِـآنِدٍوٌيِشُـ تٌـشُـکْنِ کْآريِ.. @ \\ فُطٌيّرة آلَخٌ ـبّـزَ .. @ هل اصبحن... النوريات من الحرب مستفيدات @ رسميًّا: رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل 105 ملايين يورو @ لجنة المسابقات تعلن جدول الدوري السعودي المعدل @ النظام القطري يستأجر مراعٍ لتربية المواشي والإبل بطهران واردوغان اهان تميم @ التحيتا تحتفل بالتحرير من الحوثي ..وخساثر فادحة في صفوف المليشيا @ لبلاد الشام والخليج في المعبر "نصيب"! @ \\ لماذا يتوقف الآخرون عن حبنا؟ @ هل كلمة اسف تداوي جراحك . @ النظام السوري يسيطر على معبر "نصيب" باتفاق مع المعارضة @ اصداء روسيا 2018 اكتمل عقد الاربعة الكبار هذا المساء @ خريطة السيطرة في سوريا @ بماذا تفكر/ي الآن .......... @ لو عندك رقم جوالي وش راح تسميني @ الحياة المثالية من وجهة نظر المواطنين بالعالم @ لذة كلام الرحمن @ سعود الحسين بعنوان وي وي 2018 @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010